مهزلة عالم 68

سيد المحاربين

عضو ميليشيا
لعبنا كثير وشفنا كثير .....
لكن مثل مهزلة عالم ٦٨ ما شفت
تخيل العالم من اوله نازل قروب واحد بقيادات متعددة متفقه مع بعض على ان العالم لها وكل قائد حاط له ٣ و٤ فروع وعامل نفسه قائد بياخذ العالم ويحسب نفسه من مخضرمين اللعبة ويجيبها بالدمج لين يصفي ٢٥ لاعب !
.
المهزلة الحقيقية هي الاغنام الي بتنتظر متى بتقطع راسها وهي تتفرج وتنتظر وتأمل تحصل مقعد من ال ٢٥ مقعد وهم عددهم اكثر من 200 حساب من المعروفين من غير باقي حسابات المنوبة
.
وفوق كل هذا نازل ينافس على التوب هههههههههههههههههههههههههههههه
.
(طبعا كلامي ما يشمل كل الي نازلين بعالم ٦٨ لان في ناس محترمة نازلة ما كان عندها علم بالمتفق عليه مسبقاً وتحياتي لهم )
.
#تسجيل خروج

اللورد العربي

عضو ميليشيا
عالم طول بعرض مافيه الا قبيلتين ههههههههه ومتحالفين مع بعض بعد!!
لذا الدرجه اللعبه صارت ميته؟ الناس صاير همها انجاز في البروفايل اكثر من المتعه في اللعب
اشفق على قياده القبيله الي ماعندها الجرأه تدخل حرب واختارت الفوز المضمون المبني على الكيكات والدمج

سيد المحاربين

عضو ميليشيا
لذا الدرجه اللعبه صارت ميته؟ الناس صاير همها انجاز في البروفايل اكثر من المتعه في اللعب
اشفق على قياده القبيله الي ماعندها الجرأه تدخل حرب واختارت الفوز المضمون المبني على الكيكات والدمج
اي والله اشفق عليهم
تخيل اردت شوي اكشن وأسست قبيلة منافسة ،،قالوا لي تعال معانا ومقعدك محجوز واترك القبيلة ههههههههههه
.
المهم اخر شيء بعد ما صرت بين وحده من القبيلتين و كقيادي فيها خافوا مني ادخل حرب ،، اتفقوا على طردي هههههههههه
كان ممكن اقلب عليهم ومعاي حسابات بعد لكن مثل هكذا عالم نايم وقيادة جايبتها بالكيك ما تسوي واهس ارجع انافس وعلى قولتك فعلا يثيرون الشفقة الا ما رحم ربي

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx
هالكلام صدق ولا من جيبك؟

S b r O o o O

عضو ميليشيا
﷽​

كلامك وصف حال كلنا نشوفه
لكن اعتب عليك بوصف الاغنام
احترافية معدومه و شروط اللعبه للاسف يتجاوزها الواحد لعدم الثقه او راسم شخصيه بالسكوت المطبق
كمشاركة الاوامر يطلب من العضو تفعيلها و بالمقابل skip من الطالب للمطلوب

افيدك بشغله و المفروض ما تطلع
بس تم الاتفاق عليها
الانضمام جاري عبر البريد و قائمة الاصدقاء و الهدف مو Top
الهدف لعب و استمتاع
68 عالم تم لعبه و الطريقة وحده .. ندري بهالامر
لكن عالم
68

نحاول فيع لو بشي بسيط نستمتع .. مو كره او بغض لكل عضو .. علي رأسي كلهم و الكل و تفكيره و تخطيطه .. اذا موجود انت اول من امثالك تحب تفعيل ادوات اللعبه و هي الوقت timer فأنتظر دعوة

excitable

عضو ميليشيا
تساءل: لاعب قديم بس لا يعرف احد باللعبه ولا عنده قروب ولا يقدر يحرق هل مصيره الكيكه الابدية :D

سيد المحاربين

عضو ميليشيا
﷽​

كلامك وصف حال كلنا نشوفه
لكن اعتب عليك بوصف الاغنام
احترافية معدومه و شروط اللعبه للاسف يتجاوزها الواحد لعدم الثقه او راسم شخصيه بالسكوت المطبق
كمشاركة الاوامر يطلب من العضو تفعيلها و بالمقابل skip من الطالب للمطلوب

افيدك بشغله و المفروض ما تطلع
بس تم الاتفاق عليها
الانضمام جاري عبر البريد و قائمة الاصدقاء و الهدف مو Top
الهدف لعب و استمتاع
68 عالم تم لعبه و الطريقة وحده .. ندري بهالامر
لكن عالم
68

نحاول فيع لو بشي بسيط نستمتع .. مو كره او بغض لكل عضو .. علي رأسي كلهم و الكل و تفكيره و تخطيطه .. اذا موجود انت اول من امثالك تحب تفعيل ادوات اللعبه و هي الوقت timer فأنتظر دعوة

مشاهدة المرفق 14173
ما كان ودي هذا الوصف
لكن ايش تسمي الناس الي بتشرح لها الوضع وتفمهم الي بيجري ويبقى متردد وخايف
+
تصدق ان الاغلبية من الطرفين عارفين قصة الدمج ومستمرين !!
يعني امام عينه في اكثر من 200 حساب وهو واحد منهم والفوز بيكون ل ٢٥ حساب فقط
والكل يعرف ان قادة الطرفين الي بتوصل عدد حساباتهم ل ١٠ حسابات هذول محجوزه مقاعهم ومقعدين للمحسوبيات حق القادة هذا منتهين منه والي تبقى ١٣ مقعد كل طرف من القادة عنده مقربين ٣ - ٤ حسابات نازلين قروب واحد
يعني الصافي ان ال 200 حساب منتظره الفرج انها تحصل مقعد من اصل ٥ مقاعد فقط ولو كان عن طريق الحرب نقول الاقوى وصاحب الخبرة والمهارة بيفوز لكن عن طريق الدمج !!
.
بالنسبة ل 68 سجلت خروج ومستحيل اكمل فيه
ناوي على 70 ان شاء الله
واحتمال سيرفر 70 بيكون من اقوى السيرفات حماس لان في قروبات كثير بتنزل فيه وانا واحد من الناس بشتغل على تجهيز قروبي للدخول في 70

سيد المحاربين

عضو ميليشيا
تساءل: لاعب قديم بس لا يعرف احد باللعبه ولا عنده قروب ولا يقدر يحرق هل مصيره الكيكه الابدية :D
ادخل عالم 69 حين يفتح وادخل تجارة اجمع 10 الاف نقطة تمييز وانت وشطارتك وبعدها ادخل عالم 70 واحرق نقاط وانت ومهارتك وان شاء الله بتاخذ العالم

المهاجر الكاسر

عضو ميليشيا
سيد المحاربين انا اشوف انك متناقض من ناحية الشفقه !

دامك عارف نيتهم ليه حليت القبيله و انضميت وياهم ؟
عشان تبي انجاز ولا تدور الكيكات و طلعت كيكه ب كرفته ..

كنت معطي شويه حماس بالعالم و الطمع اغواك الله يهداك بس م قصرو لحقوك معنا

الأقشر

عضو ميليشيا
مدري وش اقول صراحه بس معليش اولا كان عندي حسابين بالمنتدى كلهن طارن ممكن احد يفيدني ! وش صاير ؟ لو ماشفت احياء اموات زي اجبة وكراتوس قلت مهيب لعبتنا :rolleyes:
ثم للحين فيه ناس تلعب ياخي متى تستوعبون ان النسخه العربيه ماتت ، يعني العالم له 40 يوم ومافي منتداه الا هالموضوع الي ليته موب فيه بعد ههههههههههههههههههه
وين خيال الاطراف وين الربوع الطيبين :15:

سيد المحاربين

عضو ميليشيا
سيد المحاربين انا اشوف انك متناقض من ناحية الشفقه !

دامك عارف نيتهم ليه حليت القبيله و انضميت وياهم ؟
عشان تبي انجاز ولا تدور الكيكات و طلعت كيكه ب كرفته ..

كنت معطي شويه حماس بالعالم و الطمع اغواك الله يهداك بس م قصرو لحقوك معنا
لا تتسرع في احكامك بدون معرفة
كنت على تواصل مع قائد gang ياسين قبل لا ادخل معاهم وكانت مجريات السيرفر اننا بندخل حرب على قبيلة weed وكنا مستغلين الوقت حق الميثاق للتجهيز للحرب
وازيدك من الشعر بيت ان قائد weed فارس حساب مجزرة عمم على قبيلته بالحرب علينا بشكل سري ووصلني سكرين من التعميم وموجود عندي
لكن بسبب مشاكل بيني وبين ابو سعيد حساب تحت التمرين احد القادة معانا زادت المشاكل وراح ياسين سلمه الصلاحيات كاملة وابو سعيد مؤيد للدمج بدل الحرب لانه خايف على حسابه وعلى التوب وجايبها بالحرق واكل الكيكات واتفق مع ويد وانا تلقائيا سجلت خروج
وباقي قادة ويد سحبوا من القيادة وتركوها ل ابو سعيد

المهاجر الكاسر

عضو ميليشيا
طيب نفترض ان كلامك صح ، تتوقع القرار اللي اتخذته بكل استعجال حتى بدون م تشاور اعضائك و خليتهم ف ( الخلا ) صحيح ؟
مهما كان تبريرك و للموقف اللي حصل و سكرين شوت محادثات و الدراما م تفيدك * الحرب خدعه ولا * !

و اشوف ان عادل و قتال وكم عضو قادح كان لهم دور كبير ب سحب اعضاء من عصابه و لو صبرت شوي الكيكات ب فروع عصابه راح تشوفهم جنبك مع الوقت او ممكن حتى ويد تستغل فرصه حربنا معهم و تدخل عليهم من الشمال .. ممكن يحصل الكثير من الاحتمالات .. وانت الوحيد اللي زعلان خسرت ناس جنبك و انضحك عليك ولقمت تذكره ب أقل الخسائر
قتلت المتعه ي مسلم :6:

أعلى