من هذا ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser26371

Guest
فاتح موضوع عرض و طول

بعنوان خمس أحرف

و بنص صامت به تقريرين

أنت تقول من هذا و أنا أقول إيش هذا !!!!!!

حرامو الله

DeletedUser28274

Guest
المشكله اللي بحسابي رقد على الجهاز لول عموما كان اغلب الجيش ينهب فا استمعت بهذا الجيش

+ شي جميل انك تحط الباك تايم اللي جا على راسك ومانجى من جيشك غير 3 فأس اتوقع لول

موفق خيو وان شاء الله تشوف نقاط قريتك بالسالب قريبا

DeletedUser

Guest
معطيك باك بنفس الوحده ولك وجه تقول من ذا

وذا الدليل

Scum Group ديس 08, 06:44
الحين عطيتك باك بنفس الوحده لول :-d

Dawnfall ديس 08, 06:45
بطل ماشاء الله عليك ماتوقعتها منك الصراحه :)

حسبتك بتجيبها بالفرسان

Scum Group ديس 08, 06:46
نظام ميليشيات واجيبها بالفرسان قديم : )

Dawnfall ديس 08, 06:47
ههههههه اهم شيء نستمتع لحين اقابلك مره ثانيه ;)

Scum Group ديس 08, 06:50
شكرا ي مزرعتي =)

Dawnfall ديس 08, 06:51
ههههه مبكر جدا تقول ذا الكلام

Dawnfall ديس 08, 07:05
عموما بعتبره فوز لك ماشاء الله عليك فرق ٣٣٠ جزء من الثانيه

بس بالفيك بيج اهرب جيشي بالراحه لكن جالس العب على الماك حالياً :)

برافو ي بطل

Scum Group ديس 08, 07:09
اولا الفرق 033 مو 300

عموما استمتعت = )

DeletedUser

Guest
الباك تايم فايدته تجيب راسي وجيشي لكن صار العكس وجيشك طار وقلت لك من عندي بعتبره فوز لك لكن في الحقيقه تعتبر خساره فادحه منكم لاعبين خسروا جيوشهم ولك وجه وتجي وتحط الرساله اللي بيني وبينك وتنشرها هههههه شرّ البلّية مايضحك
ياخي استر على نفسك قلت لك ماشاء الله عليك جبت الباك تايم صح وفرق ٣٣ جزء من الثانيه والمشكله انك متجسس قبل وشفت المليشيات موجوده وتروح ترسل جيشك وتخسره بالكامل :(

والحين اخوياكم يرسلون هجمات وهمي ! وتجسس !! ياخي قسم بالله ان اول عالم لي هنا ٢٦ ودخلت الكلاسيك اول مافتتح ماعرف احد معرفه شخصيه يمكن ٢ او ٣ ولا هي بذيك المعرفه بعد خايفين من وشو مدري !

عموما بالنهايه بروح استخبى في حساب من اللي تعرفت عليهم واصير كوبلاير واتلاقى معكم وبتكون منافسه عادله خصوصا مستر مخربها قاعد يهجم علي حاليا

ساذجين

DeletedUser

Guest
الباك تايم فايدته تجيب راسي وجيشي لكن صار العكس وجيشك طار وقلت لك من عندي بعتبره فوز لك لكن في الحقيقه تعتبر خساره فادحه منكم لاعبين خسروا جيوشهم ولك وجه وتجي وتحط الرساله اللي بيني وبينك وتنشرها هههههه شرّ البلّية مايضحك
ياخي استر على نفسك قلت لك ماشاء الله عليك جبت الباك تايم صح وفرق ٣٣ جزء من الثانيه والمشكله انك متجسس قبل وشفت المليشيات موجوده وتروح ترسل جيشك وتخسره بالكامل :(

والحين اخوياكم يرسلون هجمات وهمي ! وتجسس !! ياخي قسم بالله ان اول عالم لي هنا ٢٦ ودخلت الكلاسيك اول مافتتح ماعرف احد معرفه شخصيه يمكن ٢ او ٣ ولا هي بذيك المعرفه بعد خايفين من وشو مدري !

عموما بالنهايه بروح استخبى في حساب من اللي تعرفت عليهم واصير كوبلاير واتلاقى معكم وبتكون منافسه عادله خصوصا مستر مخربها قاعد يهجم علي حاليا

ساذجين

صابرين عليك عشان تطور قريتك ونجي ناخذها منك بالراحة

DeletedUser

Guest
ههههه الاحظ انك قلت "نجي"

طبعا بالجمع لكن لحالك تبطي لو بعد ١٠٠ سنه وقلت هالكلام لخويك سكم :)

DeletedUser

Guest

ساذجين

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يرجل بالقريه ضعف ضعف ضعف الجيش اللي رآح .. بس طقطة بالباك لان عندك الميليشيا
ماعرفت وين تروح مالك الا الميليشيا .. يالنوب .. ترا كثرت هرج معك يالله تقلع !

DeletedUser

Guest

ساذجين

اظن اللعبه اسمها حرب آلقبائل بيهجم عليك وبيدق بخشمك

DeletedUser

Guest
طيب بتقلع وبسكت وماراح اكثّر كلام لكن يبقى اللي سويته وصمة عار عليكم مسويين حفله في النسخه العربيه وانتم مب ذاك الزود لكن في شيء اخير بقوله

لان الظاهر انت ماتتعلم من اخطائك ياخي استر على نفسك شوي قليلا ارجوك كذا ماقدر على كثر الهياط والحفلات اللي طلعت قبل شوي

اجل هذا مب جيشك ؟ طيب ليه مارسلت جيشك كامل

بتقول كان ينهب ؟ طيب ليه ارسلت وانت عارف انهم بيموتون ؟

يعني اسئله كثيره تشكك مدى فعاليتك كلاعب انت وجزر اللي مخلي جيشه بالقريه وراح انسدح ههههههه

وطبعا اسم اللعبه حرب القبائل وقلت لك للمره المليون بنتقابل عمّا قريب ان شاء الله ونشوف من يدق خشم الثاني لان اللي يصير الان مايعتبر منافسه وانا جالس لحالي مافي الا رجب اللي ساعدني ويشكر على ذلك

وتستمر سذاجتكم ياساذجين

DeletedUser

Guest

وخذ ذا الباك :(

ياخي استح على وجهك وسو بداية مزعتك مزرعه !

DeletedUser

Guest
انا اقول وطبعآ الرد متاخر .. هيآآآآآآآآآآآآآط + هيآآآآآآآآآآآآآآآآآآط = هيآآآآآآآآآآآآآآآآآطيييييييييين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى