* من القبيلة التي ستكون مسيطرة في العالم 32 :

DeletedUser

Guest
هههههههههههههه اقول لك انقلع واندمجنا في 31 مع ريفوا كان للصالح العام للقبيله والاعضاء ولكن نحن الان في عالم جديد وباذن الله هيكون لنا :) ومع ذالك علاقتا جيده مع الجميع رقص وصرقعه وحتي الان لم نقرر اي شيء بالنسبه للحلافاء او المواثيق وكما قلت كل عالم يحدد معطياته

أولا انا ما أتكلم عن عالم 31 ولا جبت طاريه ولا حتى اعرف اذا انتا تلعب فيه او لا وهذا ماهو موضوعنا
وكونك قلت لي انقلع مايغير في حقيقة أمر كونكم قبيلة تابعه لريفو والايام راح تثبت هالشي

+
بخصوص شبل وميز الفرق بين ميز وشبل كالسماء والارض
لذالك ياشبل انتا مانت حول ميز وخلك فنفسك وروح تمشكل مع الفريق الاداري احسن لك وخل اللعب للعييبه

DeletedUser9265

Guest
أولا انا ما أتكلم عن عالم 31 ولا جبت طاريه ولا حتى اعرف اذا انتا تلعب فيه او لا وهذا ماهو موضوعنا
وكونك قلت لي انقلع مايغير في حقيقة أمر كونكم قبيلة تابعه لريفو والايام راح تثبت هالشي

+
لذالك ياشبل انتا مانت حول ميز وخلك فنفسك وروح تمشكل مع الفريق الاداري احسن لك وخل اللعب للعييبه

.؟............

DeletedUser36579

Guest

+

شوف ما عندي علم مين انت صراحة بس عجبتني جزئية الأيام راح تثبت،
لأن مفيش بينا وبين أي قبيلة علاقة حاليا ماعدا فراولة معاها ميثاق لشهر
وبخصوص الوضع المستقبلي نتمني العالم يمر بدون اندماج.

وبالتوفيق للمنافسين،

DeletedUser38010

Guest
انا اتوقع يكون فيه اندماج كالعاده ضد مقهىء ابو هيثم
لكن يسيطر على العالم اكادمية مقهىء ابو هيثم :86:
امزح امزح بدري على التوقعات

DeletedUser38736

Guest
Kings Of Darkness

اتوقعاا تفووز واتمنى العالم يكوون ممتع وفي قبائل قويية :/

أعلى