ملتقى المهايطية العرب - نحو وراء الشمس

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
[video=youtube;6LrNBfbJMnM]

إذ ما استطعنا إليها سبيلا

[video=youtube;2OwrC67-1VE]

في نفس اليوم، للسنة الماضية. كتبت كذا على يوم من المفترض ان يكون مقدّس. الواضح كنت طفشان!

اصلاً بالحقيقة ما كنت ادري أن اليوم عيد ميلادي إلا من التنبيه في السكايب. وكم تهنئة تجي من بعض الناس ذكروني بالتاريخ وباليوم وبالوضع.

ما عليه، كل عام وانا صالح. وأنتم اصكيكائي. وخذوا السكوتش والتكيلا من زيقوس ودقوا الكاس بالكاس وافرحوا وهللوا. هاهاهاها

والله الواضح أني كنت أقرأ كتاب تطوير ذات آنذاك، حتى أكتب نص كهذا في السنة الماضية، وما قبل تلك السنة لا أدري، ربما انتهى الشاي.

عمومًا، كل عام وأنا أنا، وأنتم أنتم. -طبعًا هذه ليست فرحة أننا نتقدّم نحو الموت خطوة، أنما تحسّف ونلعن لأننا ما زلنا في الحياة رغم كل شيء. والسكوتش والتكيلا في البار بما أنه زيكو تركه.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قررت أتبع نظام جديد، وإن شاء الله يفلح.
كل عام وأنا هو أنا، وأنتم أنتم. وخذو ماي زمزم عند محترق، خلاص لا للدشرة. ككككككككككك
وشكرًا.

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
كل عام وأنا هو أنا، وأنتم أنتم. وخذو ماي زمزم عند محترق، خلاص لا للدشرة. ككككككككككك
وشكرًا.

لا أدري ما الذي دهاني، لم أت إلى هنا كما كنت أفعل بالعادة... لكن الآن المهم أتيت وأرى القوم لم يعد كما كان.

في كل الأحوال ... لعلّ الآت يعدي على خير. : (

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
أقول وقد امتلأت عيناي السوداوتان الرقيقتان بالدموع، وتهيّج القلب بالشوق والحنان ومدري إيش، وامتلأت رئتاي بغبار المكان البائس التعيس هذا، الزبدة أني أقول:-
قفا نبكي من ذكرى حبيبٍ ومنزلٍ ** بسقط اللوى بين الدخول فحومل.
فيفا ملتقى المهايطية العرب.

Deleted User - 343594

Guest
أرى الشيب ياتلك الرسوم البواقيا
فماذا بقى والعمر ليس بباقيا

ارى الشيب رشمًا من غبارٍ يذيبكِ
وكيف وانتي وحدكِ مِن ورائيا

الاليت لو عاد الزمان للحظةٍ
لِأسعدَ في تلكَ البِقاعِ الروابيا

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
تجربة
تجربة
تجربة

تجربه
تجربة
تجربة

تجربة
تجربة
تجربة

آه بس، لو أنّي علمت أنهم سيفعلون هكذا بالمنتدى لأخذت صورا تذكارية كثيرة للغايتي .. بس الشكوى لله.

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
منذ لعبت هذه اللعبة وكان دائما محاولات شراء الحسابات قليلة فاشلة، وكان الخصم يتخوزق غالبا أمام ولاء لاعبي الطرف الآخر، وتكون جهوده متبعثرةً متبخرة لا تشكّل أشياء تو متش في ساحة المعركة-أن ما خاب ظني-، حتى تقييم سعر الحسابات آنذاك مبالغ بسيطة.
الزبدة:- إن في عالم 58 قال لي: سبرااااااااايز.

Fun Bunny

نبيل
منذ لعبت هذه اللعبة وكان دائما محاولات شراء الحسابات قليلة فاشلة، وكان الخصم يتخوزق غالبا أمام ولاء لاعبي الطرف الآخر، وتكون جهوده متبعثرةً متبخرة لا تشكّل أشياء تو متش في ساحة المعركة-أن ما خاب ظني-، حتى تقييم سعر الحسابات آنذاك مبالغ بسيطة.
الزبدة:- إن في عالم 58 قال لي: سبرااااااااايز.
كانت لعبة في ذلك الوقت
الآن أصبحت فرصة عمل

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
وشكرًا.
لا أدري ما الذي دهاني، لم أت إلى هنا كما كنت أفعل بالعادة... لكن الآن المهم أتيت وأرى القوم لم يعد كما كان.
في كل الأحوال ... لعلّ الآت يعدي على خير. : (

والله ما أدري شو صاير للعالم، ونسيت شكان النظام الذي كان أود تطبيقه آنذاك ...
أن القوم حتى وأن عادوا بعد طول غيبة، ما تحس أن هم نفس الذين كانوا..
الشكوى لله. : (

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
أقول واقفا على الإطلال كالعادة:
قفا نبك على ذكرى حبيب ومنزل.

كنت أفكر أن في سنة 2021 أحسّن من مستواي في اللغة العربية، وأدرس الصرف، والبلاغة، والكثير من الأدب العربي، وبعد 5 شهور منها أحس ضعفت الهمة وزادت علي الغمة ولا حول ولا قوة إلا بالله، لكن يا الله، أنظر للهدف وأواسي نفسي: يدرك المجد المؤثل أمثالي .. ماضون.

senm89

مقاتل برمح
منذ مدة طويلة وهذه الجملة الركيكة لغويًا الناقصة للابداع، تضحكني لا بل وتصل بي الى الضحك الهستيري إشفاقًا واستهزاءًا بمن اعتادوا على استخدامها، وهنا انا ذا بعد اثنا عشر سنة لا ينقصها يوم واحد اعود حيث بدأت لاحفرها على جدار هذا المنتدى حتى تبقى الى اجل لا يعلمه الا المولى وحده فحسب.

إن أعادُوا لك الأماكن القديمة
‏فمن يُعيد لك الرفاق.

FixeR

senm89

مقاتل برمح
ارقد بسلام يا ابا عامر فلا الايام عادت ولا هي الاماكن تلك الاماكن.

اليوم وها هنا تنتهي رواية FixeR

ارقد بسلام ابا عامر.​

أعلى