مقاليع تدمير المعسكر

Alaa Ahmed

مدير المجتمع العربي
فريق عمل حرب القبائل
مستوى التفاعل
1.237
مقاليع تدمير المعسكر

هل تشعر بأن الأرض تهتز؟ هل ترى الدخان في الأفق؟ هل يمكنك سماع الطبول؟ يجب أن يكون بالآلاف! أو هكذا اعتقدوا ... لأنه أسوأ ، أسوأ بكثير - بالنسبة لهم. لأنك الآن مسؤول عن منجنيق عظيم وستشتعل قريتهم قريبًا كما ستسمح أنت بترك الجحيم تمطر من السماء! عثر جواسيسنا على ستة أهداف تستحق التدمير ، وهي قاعة القيادة والثكنات والسوق والمزرعة والحدادة القديمة والإسطبلات. تدمير كل هؤلاء سيجعلهم غير قادرين على المقاومة! لكن احذر - نحن غير قادرين على رؤية المباني ، فهناك غابة بيننا وبينهم!

60660f366612789d6eb941981f0b613d.png


سيدي, انهم يرمون الصخور

اعزائنا اللاعبين,

مرحبا بكم في الاحتفالية الجديدة "مقاليع تدمير المعسكر"! في هذه الاحتفالية سيكون معك مقلاع ضخم لتدمير خصومك.

تبدا الاحتفالية في: 12-05-2022, الساعة 14:00
تبدا الاحتفالية في: 16-05-2022, الساعة 14:00

معظمكم لعبوها على الأرجح كطفل! البوارج. هذه اللعبة التي تعود إلى قرن من الزمان متاحة الآن لك هنا ، في حرب القبائل! وقد سمعناك وأدركنا ، نعم ، أنت ، مجتمعنا لا يحب السفن حقًا. أو أي شيء له علاقة بالمياه. لذلك صنعنا خريطة خالية تمامًا من الماء للعب عليها!

تجري اللعبة على خريطة 6 × 6. على تلك الشبكة ، ستظهر 6 مبانٍ مختلفة للعدو ، مخفية عن رؤيتك. للتصوير بمنجنيقك ، ما عليك سوى النقر فوق مربع ومحاولة العثور على موقع المبنى. الهدف هو تدميرهم جميعًا! دائمًا ما يكون موقع تلك المباني عشوائيًا ، ولكن دائمًا ما يكون لها نفس الحجم والشكل والدوران. سيؤدي ضرب المباني من خلال تسديدة إلى زيادة العداد الذي يظهر أسفل الخريطة لزيادة المبنى ، لذلك إذا ضربت قاعة القيادة ، فسترى 1/4 على العداد.

بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد أن تصطدم بالمبنى ، سيشار إلى ذلك بالدخان المتصاعد من الخريطة في الموقع. إذا فاتتك مبنى ، فستكون هناك فوهة صغيرة بدلاً من الدخان.
كل ضربة ستمنحك 1000 عملة ، والتي تسمى البضائع المستصلحة! كل يوم تحصل على 10 ضربات مجانية! هذا أيضًا هو الحد الأقصى الذي يمكنك الحصول عليه في أي وقت. سيمنحك الانتهاء من الخريطة مكافأة من العملة ، لذا صوّر بعناية ولا تفوّت هذا السوق الصغير المزعج!

للتقدم إلى الخريطة التالية ، عليك إما تدمير جميع المباني على الخريطة أو تفويت 6 مرات على التوالي.

هذه هي المباني الموجودة في اللعبة: المبنى اللرئيسي ، و الثكنات ، و السوق ، و المزارع ، و الحداد ، و الاسطبل.


bfe76740644f2c2e0e54438c45bdb3af.png


المبنى الرئيسي مكون من 2x2 مربعات.
الثكنات عباة عن حرف L
السوق عبارة عن مربع 1x1
المزارع عبارة عن مستطيل 2x1.
الحداد عبارة عن 3x1 مستطيل.
الاسطبل عبارة عن مستطيل 2x1.

البضائع المستصلحة

يمكن استبدال البضائع المستصلحة التي تربحها أثناء الاحتفالية في متجر الاحتفالية مقابل عناصر قوية لتغذية جهودك الحربية. ستبقى العناصر التي يتم تبادلها مقابل هذه العملة أثناء الاحتفالية في مخزونك عند انتهاء الاحتفالية. إذا قررت شراء نقاط تميز للاحتفالية ، فسيتم إعادة تعيين الزيادة في السعر كل 24 ساعة. بمجرد انتهاء الاحتفالية ، سيظل لديك 24 ساعة للوصول إلى متجر الاحتفالية واستخدام البضائع المتبقية. بعد ذلك الوقت ، لن يمكن الوصول إلى شاشة الاحتفالية ، وإزالة البضائع وإغلاق متجر الاحتفالية. يرجى ملاحظة أنه عندما تنتقل إلى عالم معمر ، فلن يتم نقل سلعك وتقدم الاحتفالية إلى العالم المعمر.


تغييرات​

في العام الماضي ، تلقينا شكاوى حول حجم الخريطة انه كان كبير جدًا بالنسبة لبعض الشاشات ، ولهذا السبب أضفنا هذا العام شريط تمرير لتغيير حجم الخريطة بحرية تامة! <
يمكنك العثور عليها أسفل الذخيرة والبضائع الخاصة بك ، كما هو موضح في الصورة أدناه:

4f236ed694c28c106f9d8818f107cf58.png

ننتظر سماع رايك


ادارة خرب القبائل
 
أعلى