مقابله جميله مع المبدع ayad1983

DeletedUser

Guest
^
+1 :p

--------------------------------------------------------

عزيزى يجب أن تكون أيجابيا حتى لو بالمجاملة ولا تكون سلبيا .. فعندما تسوى مقابلة مثله تعال أنتقد فيه لكن أنت بدون مقابلات بدون مشاراكات تخدم الصالح العام القسم وتنقد!!! يا أخى هذه تسمى سلبية ويجب عليك أن تتخلص منها ....برب

بالتوفيق لوبى ولا تهتم بكلام الحاقدين​

عزيزي انت شكلك تسمع بالمجامله ,.!؟ لا جد , وش اللي ايجابي حتى لو بالمجامله .! :confused: كيف تجي ذي ,.!

ياخي و بعدين ليش هالتحطيم ,.! ليش لازم اسوي مثله يعني ليش مثلا ما اسوي مقابله زي اي شخص اخر ليه لوبي بالتحديد يعني > ام التحطيم ي شيخ عز الله ضاع مستقبلي لو اسوي مقابلات زيه :D

على فكره انا ما احب المقبلات احب الدسمه يعني اخش دوخري ,, هذي وحده

الثانيه // فتحت قلبي ي قلبي انت عشان تعرف انا حاقد ولا .!

تيت :D

DeletedUser24134

Guest
1- شكرا لك يا اخ لوبي الموضوع جميل واصل ابداعك
:)

اما

[spoil]
^
+1 :p

--------------------------------------------------------

عزيزي انت شكلك تسمع بالمجامله ,.!؟ لا جد , وش اللي ايجابي حتى لو بالمجامله .! :confused: كيف تجي ذي ,.!

ياخي و بعدين ليش هالتحطيم ,.! ليش لازم اسوي مثله يعني ليش مثلا ما اسوي مقابله زي اي شخص اخر ليه لوبي بالتحديد يعني > ام التحطيم ي شيخ عز الله ضاع مستقبلي لو اسوي مقابلات زيه :d

على فكره انا ما احب المقبلات احب الدسمه يعني اخش دوخري ,, هذي وحده

الثانيه // فتحت قلبي ي قلبي انت عشان تعرف انا حاقد ولا .!

تيت :d

[/spoil]

انت ما سويت اي شيء و تريد تسوى اكثر من لوبي و لو عندك شيء احسن منه ورينا ابداعك حتى الان رأيت انك مبدع في الكلام الفارع مع كل احتراماتي
+
لا تقول لا تحب المقابلات قول ما تعرف تعمل مقابلات اعترف بذلك ^_^

بالتوفيق للجميع و شكرا لك لوبي من جديد

LUBE

نبيل
1- شكرا لك يا اخ لوبي الموضوع جميل واصل ابداعك
:)

اما

[spoil]

[/spoil]

انت ما سويت اي شيء و تريد تسوى اكثر من لوبي و لو عندك شيء احسن منه ورينا ابداعك حتى الان رأيت انك مبدع في الكلام الفارع مع كل احتراماتي

+
لا تقول لا تحب المقابلات قول ما تعرف تعمل مقابلات اعترف بذلك ^_^
بالتوفيق للجميع و شكرا لك لوبي من جديد

على راسي والله وتسلم يمبدع

أعلى