>>مقابلة وكرسي الاعتراف << مع أبوطن

• بادئ الموضوع Abu.Rajih
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser33500

Guest
قلي وش رأيك بحساب راعي البقر.99 ولاحظ معي الحساب مافيه الا لاعب واحد هو انا ؟

عطيني اسم لاعب ممكن انه يقدر يتحكم بحسابي لو تركته ويقدر يخليه على نفس المستوى ؟

كم لاعب بحسابك ؟

ليش متاخرين ومش ماسك بالتوب قريب من اخويائك ؟

تتوقع لو انا ما تخليت عن 55 رح تاخذوها :86: ؟

وش رايك بالقيادة الي عندكم تركي ومهستر وبومنهلة اوصف كل واحد منهم بسطر ما نبي اكثر ؟

هل سبق ان لعبت معي او لعبت ضدي ؟

اوصفلي اللاعب onix بسطرين ؟

اتمنى ما نكون ثقلنا عليك وبالتوفيق لك :137:

حساب راعي البقر ^,^ ههههههه
يعطيك العافيه اولاً ع مجهودك وهذا طبيعي لو معي حسابك اقدر اجيب نهبك
و حسابك جيد نوعاً ما و يحب اللعب الفردي اكثر حساب مر علي يحب اللعب الفردي و فرق حساب شغال 24 ساعه و حساب شغال 15 ساعه اكثر شي و في عليه ملاحضات ما ودي اعلنها هنا << اعتبره سوال محجوب تبي تتناقش بيننا تعال ^,^
انا اقدر اتحكم فيه و اخليه نفس المستوى و عندك ذا لاست بعد و ابو طناف حبيب قلبي و حماده تقريبا و بهاء و ممدوح و اسماء و بو منهله . .. الخ بحسابي 3 و انا الرابع , ولاكن اللي يلعبوا فقط انا و ذا لاست
تاخرت ي قلبي لانو اخر فتره بهاء ما عاد يدخل و ابو طناف نفس الكلام و ذا لاست دخوله كان قليل و انا كنت ادخل باليوم ساعه , مع انو كان ترتيبي وراء كابوس ب 1000 نقطه بسس ! و ما كنت انهب و صار لي راجع 3 ايام للعبه باستمرار اجلس و انهب و تقدر تشوف ترتيبي بالنهب ^,^ << انا حاطك براسي بجيبك بالسرقهه *ـ*
راح ناخذها بلا شك و انا اولهم ^,^

القياده عندنا اوك بوصفهم
اولاً نبدا ب مهستر هو قيادي حكيم و دستوري و اشهد له انه من افضل القياديين اللي مروا علي و لديه صبر و حكمه
و تركي النوب هو لاعب متسرع بعض ما يحب التنافس و يريد التوب 1 لوول ولا يسمح ل احد ب ان يسبقه ولاكنه متسرع << و الدليل ما يبغى احد يسبقه هو انه لما سبقته بالترتيب دخل علي بالبريد يقول ما جلست بالتوب اعلى مني اكثر من 3 ساعات ولاكنه حبيب قلبي :*
و منهله هو ليس قيادي انا اتكلم عن القياده اللي هم لديهم جميع الصلاحيات
منهله ما اعرفه كويس ولاكن اقدر شخصيته بالقياده 85% , و ليس لديه تنظيم كويس ولاكنه عملي و مثابر , لا استطيع ان اوصف لك الجميع لاني لا اعرف الجميع كويس اني اعرف عنه القليل فقط لوول
ما قد لعبت معك و اصلا انت متى سجلت بالنسخه العربيه اي عالم ؟ لان قبل ما اعتزل ما اذكرك + اريد اللعب معك او تلعب معي ^,^
onix ما اعرفه ممكن تعرفني عليه ولا تذكرني فيه علشان اوصفه لك
لا اي ثقل وش دعوه حبيبنا اللزم انت :*

DeletedUser17290

Guest
مقابلة ممتازة ابو طن ..

بالتوفيق و تقدم مستمر ان شاء الله ..

DeletedUser17088

Guest
يآآآآآآآآآآآآآآه آلمقابلة مع حسابنا و مر يومين ع الموضوع و ما عرفت , انت عن جد مجرم يا فيصل هذا شعوري :171: هههههـ

و آلله أفضلـ ترشيح و احسك مظلوم اعلاميا و يشرفني العب معك , مقابلة في قمة الروعة استمتعت بقرائتها :137:

بَس ما خبرتهم أنكـ أكبر نوبـ في النسخة العربية :122: ... تظن يصدقوني ؟

أبو طن انسانـ خلوق , ذو عزيمة و ما يحب الكسل و مرح و طموح و أمير و فنان عالم 33 اوصافـ كثير تجمعها حَبيبي

دامك بالكرسي خليك قاعد فيه

- ما رأيكـ في The last ؟
- كيف راح يصير الحساب لو انحظرت حسابات الكوبلايرات بالعوالم الاخرى ؟
- شو ردة فعلكـ لو انقلبت عليك ؟ :122:
- متى تخلص لعنة قرى الـ 3000 ن ؟

الحسابـ ما راح اسألـ عليه لانكـ اجبت لـ راعي البقر و لولا الدخولـ القليلـ لكانـ ماسك التوب 1 نقاط و السارق ,,
معلومة حَبيبي : أنت و بهاء من أبرع اللاعبين متخصصي النهب بالنسخة هذه ما شاء الله عليكم :137::137:

DeletedUser33500

Guest
يآآآآآآآآآآآآآآه آلمقابلة مع حسابنا و مر يومين ع الموضوع و ما عرفت , انت عن جد مجرم يا فيصل هذا شعوري :171: هههههـ

و آلله أفضلـ ترشيح و احسك مظلوم اعلاميا و يشرفني العب معك , مقابلة في قمة الروعة استمتعت بقرائتها :137:

بَس ما خبرتهم أنكـ أكبر نوبـ في النسخة العربية :122: ... تظن يصدقوني ؟

أبو طن انسانـ خلوق , ذو عزيمة و ما يحب الكسل و مرح و طموح و أمير و فنان عالم 33 اوصافـ كثير تجمعها حَبيبي

دامك بالكرسي خليك قاعد فيه

- ما رأيكـ في the last ؟
- كيف راح يصير الحساب لو انحظرت حسابات الكوبلايرات بالعوالم الاخرى ؟
- شو ردة فعلكـ لو انقلبت عليك ؟ :122:
- متى تخلص لعنة قرى الـ 3000 ن ؟

الحسابـ ما راح اسألـ عليه لانكـ اجبت لـ راعي البقر و لولا الدخولـ القليلـ لكانـ ماسك التوب 1 نقاط و السارق ,,
معلومة حَبيبي : أنت و بهاء من أبرع اللاعبين متخصصي النهب بالنسخة هذه ما شاء الله عليكم :137::137:

انت مجرم اكثر مني ي صاحبي :*

تسلم حبيبي , انا مظلوم لاكن راح اثبت وجودي بالايام القادمه << توني رجعت الباس حق المنتدى ^,^

يب انا اكبر نوب , ليش ما يصدقوك :$

ربي يخليك مشكور حبيبي , هذا من طيبك , اكيد كل هي الصفات نتجت عن افعال و هذا دليل ع اني اريد ان اصل لتوب لا احب القاع

the last هو حبيب قلبي , و لديه احتراف باللعب ما قد مر عليه مثله الصراحهه يشرفني ان اللعب معك عوالم اخرى و بنفس الحساب
انت ي ابراهيم من خير الناس اللي لعب معهم و انسان مرح ضحوك و وقت الجد جد لا ترضى بالهزيمه و لديك وفاء

هههه انت سالت سوال قوي ! الحساب راح يصير بالتوب التوب اذا انحظرت الحسابات اللي تلعبون فيها ب عوالم اخرى و رجع لنا المبجل ابو طناف و بهاء و انت لو تجلس ع الحساب بس 5 ساعات كويس لوول

رده فعلي لو انقلبت علي بنقلب ع نفسي معك انا معك ي حبيبي << نحن ثلاثي مستقبلي مثل ما قلت لنا سابقاً

والله مافي الا قرى 3000 الان ههههههه (ان الله مع الصابرين) اصبر ي عزيزي ياتي لك الفرج من حيث لا تحتسب << كله من النوب تركي لووول
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ^,^

نعم , شكرا ع شهادتك و اعتز بها ي حبيبي , انا اعتبر نفسي من افضل الناهبين ب النسخه و لا انكر ان يوجد افضل مني ولاكن ع ابداعي انا من ضمن اللاعبين اللي نهب قوي , و انت ي ابراهيم يوجد لديك نهب ولاكن خططك و استراتجيتك بالحروب افضل انت لاعب حروب100%

و شهد شاهد من اهلها ي راعي البقر :$

DeletedUser17088

Guest
انت مجرم اكثر مني ي صاحبي :*

تسلم حبيبي , انا مظلوم لاكن راح اثبت وجودي بالايام القادمه << توني رجعت الباس حق المنتدى ^,^

يب انا اكبر نوب , ليش ما يصدقوك :$

ربي يخليك مشكور حبيبي , هذا من طيبك , اكيد كل هي الصفات نتجت عن افعال و هذا دليل ع اني اريد ان اصل لتوب لا احب القاع

the last هو حبيب قلبي , و لديه احتراف باللعب ما قد مر عليه مثله الصراحهه يشرفني ان اللعب معك عوالم اخرى و بنفس الحساب
انت ي ابراهيم من خير الناس اللي لعب معهم و انسان مرح ضحوك و وقت الجد جد لا ترضى بالهزيمه و لديك وفاء

هههه انت سالت سوال قوي ! الحساب راح يصير بالتوب التوب اذا انحظرت الحسابات اللي تلعبون فيها ب عوالم اخرى و رجع لنا المبجل ابو طناف و بهاء و انت لو تجلس ع الحساب بس 5 ساعات كويس لوول

رده فعلي لو انقلبت علي بنقلب ع نفسي معك انا معك ي حبيبي << نحن ثلاثي مستقبلي مثل ما قلت لنا سابقاً

والله مافي الا قرى 3000 الان ههههههه (ان الله مع الصابرين) اصبر ي عزيزي ياتي لك الفرج من حيث لا تحتسب << كله من النوب تركي لووول
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ^,^

نعم , شكرا ع شهادتك و اعتز بها ي حبيبي , انا اعتبر نفسي من افضل الناهبين ب النسخه و لا انكر ان يوجد افضل مني ولاكن ع ابداعي انا من ضمن اللاعبين اللي نهب قوي , و انت ي ابراهيم يوجد لديك نهب ولاكن خططك و استراتجيتك بالحروب افضل انت لاعب حروب100%

و شهد شاهد من اهلها ي راعي البقر :$

جــيت ارد و اوفي لك شوية من حقك قمت خجلتني :137:

ردكـ لوحده كافي حبيب قلبي و لطالما مَعرفة الرجال كَــنز :174:

الحسابـ له مستقبلـ انـ شاء الله نتمكنـ نساعدك تحقق اهدافكـ في العالم تراكـ قدها

DeletedUser33500

Guest
جــيت ارد و اوفي لك شوية من حقك قمت خجلتني :137:

ردكـ لوحده كافي حبيب قلبي و لطالما مَعرفة الرجال كَــنز :174:

الحسابـ له مستقبلـ انـ شاء الله نتمكنـ نساعدك تحقق اهدافكـ في العالم تراكـ قدها

تسلم حبيبي , ان شاء الله :137:

DeletedUser31571

Guest
ابو طن*
هل تواصل بحسابك في وقت الحرب اذا تم احتلال قرية منك ام انك تستسلم و تسحب عن حسابك؟

DeletedUser38252

Guest
حساب راعي البقر ^,^ ههههههه
يعطيك العافيه اولاً ع مجهودك وهذا طبيعي لو معي حسابك اقدر اجيب نهبك
و حسابك جيد نوعاً ما و يحب اللعب الفردي اكثر حساب مر علي يحب اللعب الفردي و فرق حساب شغال 24 ساعه و حساب شغال 15 ساعه اكثر شي و في عليه ملاحضات ما ودي اعلنها هنا << اعتبره سوال محجوب تبي تتناقش بيننا تعال ^,^
انا اقدر اتحكم فيه و اخليه نفس المستوى و عندك ذا لاست بعد و ابو طناف حبيب قلبي و حماده تقريبا و بهاء و ممدوح و اسماء و بو منهله . .. الخ بحسابي 3 و انا الرابع , ولاكن اللي يلعبوا فقط انا و ذا لاست
تاخرت ي قلبي لانو اخر فتره بهاء ما عاد يدخل و ابو طناف نفس الكلام و ذا لاست دخوله كان قليل و انا كنت ادخل باليوم ساعه , مع انو كان ترتيبي وراء كابوس ب 1000 نقطه بسس ! و ما كنت انهب و صار لي راجع 3 ايام للعبه باستمرار اجلس و انهب و تقدر تشوف ترتيبي بالنهب ^,^ << انا حاطك براسي بجيبك بالسرقهه *ـ*
راح ناخذها بلا شك و انا اولهم ^,^

القياده عندنا اوك بوصفهم
اولاً نبدا ب مهستر هو قيادي حكيم و دستوري و اشهد له انه من افضل القياديين اللي مروا علي و لديه صبر و حكمه
و تركي النوب هو لاعب متسرع بعض ما يحب التنافس و يريد التوب 1 لوول ولا يسمح ل احد ب ان يسبقه ولاكنه متسرع << و الدليل ما يبغى احد يسبقه هو انه لما سبقته بالترتيب دخل علي بالبريد يقول ما جلست بالتوب اعلى مني اكثر من 3 ساعات ولاكنه حبيب قلبي :*
و منهله هو ليس قيادي انا اتكلم عن القياده اللي هم لديهم جميع الصلاحيات
منهله ما اعرفه كويس ولاكن اقدر شخصيته بالقياده 85% , و ليس لديه تنظيم كويس ولاكنه عملي و مثابر , لا استطيع ان اوصف لك الجميع لاني لا اعرف الجميع كويس اني اعرف عنه القليل فقط لوول
ما قد لعبت معك و اصلا انت متى سجلت بالنسخه العربيه اي عالم ؟ لان قبل ما اعتزل ما اذكرك + اريد اللعب معك او تلعب معي ^,^
onix ما اعرفه ممكن تعرفني عليه ولا تذكرني فيه علشان اوصفه لك
لا اي ثقل وش دعوه حبيبنا اللزم انت :*

انا فتت على اللعبة بعام 2015 الشهر الخامس اول مرة فتت العب كانت من 4 سنين سجلت باللعبة علشان رفيقي ياخد عضوية مجانية ورجعت من سنة بالصدفة وتعلمت من جولات السرعة واول عالم لعبته هو عالم 31 بس ما كملت وحذفت الحساب بسبب الي حصل معي .

وعالم 32 بحساب حسام ابو فارس وايضا حصل بعض المشاكل وطلعت منه ورحت لحساب جاهز انا وعبود weedXD لو تعرفه اقدع رجل وكنا شغالين نار رفعنا الحساب من توب 13 للتوب 1 . وبعدها طلعنا من الحساب بسبب دراستنا وانشغالنا هو ب34 وانا ب33 .

وبعدها جا الكلب اونكس اخذ التوب 1 والحين طلع من الحساب ورجع راح التوب 1 ههههههههههههه ,

يعني مختصر الحديث بقالي متعلم اللعبة حوالي سنة وكم شهر + انا لعبي بالاساس هو سبيد وعندي تاريخ حلو هنيك :$

اتشرفنا بمعرفتك مقابلة كثير حلوة

DeletedUser33500

Guest
ابو طن*
هل تواصل بحسابك في وقت الحرب اذا تم احتلال قرية منك ام انك تستسلم و تسحب عن حسابك؟

اواصل ليش ما اواصل ي عبدو , عالم 31 انا سحبت اخر شي بسبب ظروف و كان احتلال قريتي الرئيسيه من الخاين بوقت محرج لي و انت تذكر جلس يحاول يحتلها قراب الشهر و لم يستطع الا بوقت كانت القريه فارغه و كنت نايم و استغل الفرصه و بسبب انه قريب مني يبعد عني ساعتين فقط لهذا احتلها و انا كنت مشغول

DeletedUser33500

Guest
انا فتت على اللعبة بعام 2015 الشهر الخامس اول مرة فتت العب كانت من 4 سنين سجلت باللعبة علشان رفيقي ياخد عضوية مجانية ورجعت من سنة بالصدفة وتعلمت من جولات السرعة واول عالم لعبته هو عالم 31 بس ما كملت وحذفت الحساب بسبب الي حصل معي .

وعالم 32 بحساب حسام ابو فارس وايضا حصل بعض المشاكل وطلعت منه ورحت لحساب جاهز انا وعبود weedxd لو تعرفه اقدع رجل وكنا شغالين نار رفعنا الحساب من توب 13 للتوب 1 . وبعدها طلعنا من الحساب بسبب دراستنا وانشغالنا هو ب34 وانا ب33 .

وبعدها جا الكلب اونكس اخذ التوب 1 والحين طلع من الحساب ورجع راح التوب 1 ههههههههههههه ,

يعني مختصر الحديث بقالي متعلم اللعبة حوالي سنة وكم شهر + انا لعبي بالاساس هو سبيد وعندي تاريخ حلو هنيك :$

اتشرفنا بمعرفتك مقابلة كثير حلوة

حلو تاريخك الصراحه توني اعرفك + انا لي 7 سنوات و شوي باللعبه ولاكن رجعت للعبه بعد اعتزال بوقت دخولك للعبه ب عالم 31 لوول و دخلت متاخر weeeddx هو ما يهمني احد ؟ و من هو اونكس ؟ عرفني عليه اكثر او حدثني عنه اكثر

انا سبيد ما دخل مزاجي ادخلهه اذا كنت فاضي و ما عندي شي اسويهه ادخل اطقطق و اطلع احلا مافيه انه سريع بس بس لو يبطئوا سرعه الجنود يصير ميه ميه ^,^

الششرف لي حبيبي , تسلم انت الاحلا و اتمنى اللعب معك اريد ان اعرف طريقتك المجنونه

DeletedUser38252

Guest
حلو تاريخك الصراحه توني اعرفك + انا لي 7 سنوات و شوي باللعبه ولاكن رجعت للعبه بعد اعتزال بوقت دخولك للعبه ب عالم 31 لوول و دخلت متاخر weeeddx هو ما يهمني احد ؟ و من هو اونكس ؟ عرفني عليه اكثر او حدثني عنه اكثر

انا سبيد ما دخل مزاجي ادخلهه اذا كنت فاضي و ما عندي شي اسويهه ادخل اطقطق و اطلع احلا مافيه انه سريع بس بس لو يبطئوا سرعه الجنود يصير ميه ميه ^,^

الششرف لي حبيبي , تسلم انت الاحلا و اتمنى اللعب معك اريد ان اعرف طريقتك المجنونه

ههههههههههه حبيبي والله weedXD من اعظم اللاعبين الي مروا علي بتايرخ حرب القبائل الوحيد الي لو قلت له انا طالع امسك الحساب مستحيل يتركه لو على قطع رقبته هو + اللاعب اونكس بيشتغلوا من قلب ورب اللعب اونكس هو من العظماء حبيبي قلبي صديقي العززيز ويلعب معي سبيد دائما هو مش معروف كثير بالعوالم البطيئة لانه ما لعب ولا مرة بحسابه بس اقدر اقولك عنه انه الرجل الخارق بحرب القبائل

بالنسبة للسبيد هو حلاته بسرعة وبسرعة الجنود بس يبيله فضاوة + صبر وسرعة بديهة اوقات توصلني قطارات 20 ثانية مدة القطار اقنصه الغاء سرعة الجنود مع الوقت تتعود عليه هي بدها خفة يد وسرعة بديهة

نشالله منلعب مع بعض ولا يهمك انا رح اخلص هذا العالم ورح اترك اللعبة فترة من الزمن وارجع العب عالم اخر احتمال عالم 40 لو حصل نصيب منلعب سويا باذن الله ^__^

DeletedUser33500

Guest
ههههههههههه حبيبي والله weedXD من اعظم اللاعبين الي مروا علي بتايرخ حرب القبائل الوحيد الي لو قلت له انا طالع امسك الحساب مستحيل يتركه لو على قطع رقبته هو + اللاعب اونكس بيشتغلوا من قلب ورب اللعب اونكس هو من العظماء حبيبي قلبي صديقي العززيز ويلعب معي سبيد دائما هو مش معروف كثير بالعوالم البطيئة لانه ما لعب ولا مرة بحسابه بس اقدر اقولك عنه انه الرجل الخارق بحرب القبائل

بالنسبة للسبيد هو حلاته بسرعة وبسرعة الجنود بس يبيله فضاوة + صبر وسرعة بديهة اوقات توصلني قطارات 20 ثانية مدة القطار اقنصه الغاء سرعة الجنود مع الوقت تتعود عليه هي بدها خفة يد وسرعة بديهة

نشالله منلعب مع بعض ولا يهمك انا رح اخلص هذا العالم ورح اترك اللعبة فترة من الزمن وارجع العب عالم اخر احتمال عالم 40 لو حصل نصيب منلعب سويا باذن الله ^__^

اهها شي جميل ,
ذولاء والله الاعبين اللي تعتمد عليهم عرفني عليهم خلهم يمسكوا حسابي ههههههههه لوول

يب عالم سبيد يرفع ضغطي انا بسرعتهه , لاني ما تعودت عليه اعترف لك اني مو محترف ب عوالم السرعه لان من سجلت ب حرب القبائل قبل 7 سنوات ما دخلت سبيد الا 6 مرات تقريبا بس ههههه

ما اضن ي اخي راح نقدر نلعب مع بعض لان عالم 40 راح اكون معتزل , اخر عالم راح اللعب فيه هو 35 بقيادتي و ممكن ارجع ل عالم 40 ما نعلم
بالتوفيق

DeletedUser

Guest
الحب أاَسـرار

مقابله جميله

وش اقول عن كينونة قلبي فيصـل

بالتوفيق بأذن الله

DeletedUser10341

Guest
اماااا كنت تلعب بعالم 1 خخخخخخ

تعال تعالي قول لي ايش كان نكك هناك ؟ وباي قبيلة ؟؟

DeletedUser33500

Guest
اماااا كنت تلعب بعالم 1 خخخخخخ

تعال تعالي قول لي ايش كان نكك هناك ؟ وباي قبيلة ؟؟

اسكتي يرحملي امكك لا تدققي كنت نوب ما تعلمت اللعب الا ب عالم 8 :200:

كان اسم عضويتي اضن ابو طن 2012 ولا شي زي كذا ناسي + بس غيرت اسم الحساب ب 500 نقطه الله لا يخسرنا و انحظر :81:

ههههههههههههههههههههههههههههههههه :703::200:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى