مقابلة مع '' Super fhd '' فريق عمل المدونة

الحـآإرثي

فارس ثقيل
كنت جالس بيوم من الايام بكلاس الفيزياء ، وبعد ما انتهى الدكتور من الشرح وخلص الكلاس لف الشخص اللي جالس جنبي وقال كيف حروب العالم الثالث
وطبعاً الشخص هذا كان الحارثي ، اللي اصبح بعدها بفترة صديقي العزيز وزميلي في السكن

هههههههههههههههههههههههه , الله يـرجك يَ ششيخ ,

بس عششـآن يـصدق كـل العـآلم , ان احسسآسي مـآيخيب :p ..

::

مقآبله رـآئعه يعطيكم العـآفيه , مع اني كنت اتمنى تفحطون معه بـ الإسسئله شوي , عشـآن تعرفون شْ قد الولد , مجنون بَ هـ اللعبه , :d ..

DeletedUser9539

Guest
مقابلة اروع من شخص اروع والي مسوي المقبالة روعة ( يتمصلح مع محمد علشانه كوبلاير له هههه)

سوبر اسم لمع في حرب القبائل بصفة عامة وفي عالم ثلاثة وثمانية بصفة خاصة لاعب متميز ويجيد الحرب النفسية مما تميزه

لاكن لدي سؤالين لك ياسوبر لو سمحت راح اقولها

س1 -قبل شهرين او ثلاثة قريت بوصفك الي بالمنتدى كلام بينك وبين لاعب مجهول وكان لها اجزاء هل هاذا الاعب قنبله .

س2 - هل اندمجت مع بسول

واسف على الاطالة

للاسف خلصت المقابلة وانتهت الاسئلة :p

خخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههه , الله يـرجك يَ ششيخ ,

بس عششـآن يـصدق كـل العـآلم , ان احسسآسي مـآيخيب :p ..

::

مقآبله رـآئعه يعطيكم العـآفيه , مع اني كنت اتمنى تفحطون معه بـ الإسسئله شوي , عشـآن تعرفون شْ قد الولد , مجنون بَ هـ اللعبه , :d ..

هلآ ابو رمت ، منور ياقلبي ههههه

تسلم :p

SupeR

DeletedUser16414

Guest
Loooooooooooooool

مقابله رائعه مع رجل اروع ..
كل التوفيق للخصمين<هع

DeletedUser

Guest
مقابلة اروع من شخص اروع والي مسوي المقبالة روعة ( يتمصلح مع محمد علشانه كوبلاير له هههه)

سوبر اسم لمع في حرب القبائل بصفة عامة وفي عالم ثلاثة وثمانية بصفة خاصة لاعب متميز ويجيد الحرب النفسية مما تميزه

لاكن لدي سؤالين لك ياسوبر لو سمحت راح اقولها

س1 -قبل شهرين او ثلاثة قريت بوصفك الي بالمنتدى كلام بينك وبين لاعب مجهول وكان لها اجزاء هل هاذا الاعب قنبله .

س2 - هل اندمجت مع بسول

واسف على الاطالة

نورت قلبي ولله

DeletedUser12665

Guest
انت بتلعب فى عالم 8 يافهد من ورايا؟؟
ولو مبتلعبش ايه سبب وضع المقابلة فى القسم ده

أعلى