مقابلة مع اللاعب [ Naruto Azumaki ]

DeletedUser1928

Guest
مقابلة مع شخص رائع واروع واجمل وقمر وعسل

اخوي سفيان اموااااااااااااااااااااااااااح حتى شنبي انقطع من البوسة

DeletedUser

Guest
مقابلة مع شخص رائع واروع واجمل وقمر وعسل

اخوي سفيان اموااااااااااااااااااااااااااح حتى شنبي انقطع من البوسة

ههههههههههههههههههههههههههههه وش يبي ذا ابو شنب خخخخخخخخخخخخخ

هلا بالطلة هلا بمشعل نورت

DeletedUser

Guest
^
شنبك موب آصلي عشآن كذآ آنقطع ،
رح رجع هآلشنب لصآحب آلبقآلة عسآه بس يعطيك آلآصلي لوول

DeletedUser8501

Guest
سفيان حبيب قلبي هذا الرجل:137::137::137:
بكل أمانه أقدر وأحترم هذا الأنسان , وله محبه خاصه في قلبي
وأخيراً أشكر ماجد الغالي على أبداعه المتواصل
دُمتم

DeletedUser8501

Guest
ردج وسام افتخر فيه

تعبت وانا اعزز لك بردي فوق , مافيه على الأقل ردك وسام يامشعل وافتخر فيه ؟؟
ولا كيف ياصاحب اللون الوردي ؟

لووووووووووووووووووووول

حبيب قلبي سفيان

DeletedUser

Guest
تعبت وانا اعزز لك بردي فوق , مافيه على الأقل ردك وسام يامشعل وافتخر فيه ؟؟
ولا كيف ياصاحب اللون الوردي ؟

لووووووووووووووووووووول

حبيب قلبي سفيان

والله ياخوي مشعل مادري كيف ارد عليك وابين غلاتك بقلبي اذا انت ترضى اشلع قلبي وارصه لك هنا بردي ويلطخ ويشوه صورة المنتدى بالدم

لأجل تشوف غلاتك انت تعزز او ماتعزز تعتبر من اكبر المكاسب لي واحيانا انك تتجاهل لمعان الذهب لأجل يبقى بريقه مشع لكل من حوله

:200: بس مانت معذور لو انصقع النصر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتشمت فيك شماته مابعدها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest

والله ياخوي مشعل مادري كيف ارد عليك وابين غلاتك بقلبي اذا انت ترضى اشلع قلبي وارصه لك هنا بردي ويلطخ ويشوه صورة المنتدى بالدم

لأجل تشوف غلاتك انت تعزز او ماتعزز تعتبر من اكبر المكاسب لي واحيانا انك تتجاهل لمعان الذهب لأجل يبقى بريقه مشع لكل من حوله

:200: بس مانت معذور لو انصقع النصر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتشمت فيك شماته مابعدها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كل واحد يعزز للثاني ههههههههه هين ياسفيان ناوي تشلع قلبك لحبيب قلبي مشعل و ابوداحم ناوي تعطيه الشرايين مايصير كذا ياخي الدعوة فيها ظلم :86:

DeletedUser

Guest
كل واحد يعزز للثاني ههههههههه هين ياسفيان ناوي تشلع قلبك لحبيب قلبي مشعل و ابوداحم ناوي تعطيه الشرايين مايصير كذا ياخي الدعوة فيها ظلم :86:

​انت بعد احراجك لي مع ابو محمد بالسكايبي اقدر اقولك يالنكبة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى