مع انتشار الوقاحة أصبح الأدب ملفتاً للنظر

DeletedUser25932

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

الصمت لا يعني عدم القدرة على الرد فـ للصمت غايتين:
:12:
الأولى هي: التعالي عن التفاهات المطروحة.
والآخر: حينما لا ترى جدوى من الحديث.

الموضوع:
حاولت تجنب المنتدى قدر الامكان ، واعلنت اعتزالي للمنتدى لعدة أسباب منها :

1. المتعلق بالإدارة والاشراف وهذا امر ليس هنا مكان الحديث فيه احتراما للإدارة والمشرفين.
2. التجريح والاساءات المباشرة والغير المباشرة والتي تجاوزت نطاق الحرب النفسية.
3. فقدان بعض الاصدقاء، لان للصبر حدود، ولا أريد أن أتجاوز الحد وأخسرهم بسبب ردودي.
4. وجود افتراءات وتشبيهات قذرة تصدر من بعض اللاعبين على الاخرين

أما الآن وقد كثر اللغط والقيل والقال ، وجدت نفسي مضطراً أن أعلق على بعض الاعضاء وبشكل عام:
أولاً: تم حضر الحساب صحيح، وتم تنفيذ عقوبة صحيح، ولكن لم يكن السبب تعدد ولا حضانة ولا تخريب ولا سرقة، لكن كوبلاير قام باستغلال غفلة من حساب اخر واستفاد منها وتصرف من خلال أحد معارفه وقام بإجراء، يعني عقوبتي بسبب تصرف خارجي ليس له علاقة بالحساب قام به كوبلاير،، ( مثل اللي يجيب العيد في المنتدى وتتم معاقبته في حسابه اللي يلعب فيه )، لذلك استغلال الامر لتئليب ادارة اللعبة علي أو على الحساب وصناعة مشاكل ما هو الا تصرف صبياني من بعض اللاعبين.

ثانياً: تشبيه قروبات ولاعبين بنوادي ليلية ومراقص والتجريح في اهل بعض اللاعبين يعتبر سوء سلوك، واعتقد انه غير مقبول من الجميع ومن قيادات القبائل الاربعة خلف وعمر وعبدالسلام وابراهيم لمعرفتي في اخلاقياتهم وفكرهم، فمن يتقمص شخصية التحدث باسم قبيلة ويسيئ للأخرين تحت هذه المظلة أو باعتقاده انها حرب نفسية، اعتقد انه يستحق أي اجراء اداري دون أي نقاش ( وهذا شأنهم وتقديرهم )، وهنا اتمنى من الجميع التبليغ على أي امر من هذا القبيل وعدم الرد عليه بالمثل.

ثالثاً: انا عرفت ان الحساب الذي تم تخريبه هو حساب يخص عبدالله الخزعلي ( سنايبر ) فقط امس، وبادرت للتواصل معه، لاته يعد صديقي ولا اقبل هذا الامر له، وهو يعرفني جيداً ويعرف طريقتي، وما زلت اخطط لزيارته في الرمثا.
رابعاً: من يعتقد بأن الطرف الذي هو فيه مليء بالفضيلة ويزايد في أمور التخريب وخلافه أريد أن أخبره، بأن هناك الكثير من الأمور صدرت من هذا الطرف من عروض شراء حسابات وخلافه، من تهكير اجهزة وخلافه، من محاولات صنع الخلافات والفتن، من التهديد والابتزاز، ولكن خبرتهم المتمرسة في هذا المجال لم تبقي أي ادلة خلفهم، لذلك لا تعتقد بأنك صح وغيرك غلط بسبب عدم وجود دليل.

خامساً: علاقتي بعلاء معروفة للجميع، صديق في عوالم كثير، وخصم في عوالم أخرى، مقرب مني في بعض العوالم، وبعيد جداً في عوالم أخرى، ولكن في هذا العالم الحساب حسابه وهو صديق واخ وسيبقى ويستمر معي متى ما رغب في ذلك، لذا اقترح على بائع الفحم والذي اود أن اشكره على رسالته لي الاخيرة،،، أقترح عليه أن يطوي هذه الصفحة ويفكر في موضوع أخر ينشغل فيه،، مثلا من يحاول أن يتجسس تحت مظلة الصداقة ومعرفة الاخبار.

سادساً: في اللعبة مكتسبات كثيرة وفي كل عالم تتزايد، حجم الصداقات والاحبة مع كل عالم يزيد أكثر وأكثر، تعرفت على الكثير من الاشخاص واقتربت منهم خارج نطاق اللعبة والبداية كانت من اللعبة، وسأحافظ على الاصدقاء المحترمين حتى لو لعبت ضدهم في هذا العالم وخاصمتهم سواءاً : خلف، صالح، عبدالله، عمر، أبو دايس، الشمري، الكثير.

سابعاً: أتمنى أن يكون ما بيننا من احترام ينتقل لقروبات الواتس أو الديسكورد، لأنه مع كل هجوم أو ضربة أو احتلال تكثر الشتائم والمسبات والقذف واللعن في اشخاص غائبين أو في اهلهم، وهذا السلوك لا يليق بكم.

أخيراً: الحرب النفسية لها نكهة ، ولكن ضع حدود ، وكن مبدعاً فيها دون تجريح.
ومهما حرصت على انتقاء كلماتك ستجد دوماً من يسيئ تفسيرها

محبكمo_O
حسام أبو فارس :27:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser25932

Guest
عندما سكت اهل الحق عن الباطل توهم اهل الباطل انهم على حق .

- مدري وش فايدة الكلام ذا بس اظن انه مفيد ض١
الله يسعدك أولاً،، ويديم الابتسامة على محياك، هناك الكثير من الاساءات والتجاوزات في المنتدى فترة ابتعادي وحضر حسابي والكثير من المواضيع اللي تخصني مباشرة او بتلميح اردت ان ارد عليها يالغالي.

DeletedUser40367

Guest
حسام ، تاخذ من اسمك الكثير
وتتميز باخلاقك العاليه .. وتفرض احترامك على الجميع
اتشرف اني العب معك الان ..

ولا تبالي لمن يحاول الصيد في الماء العكر
صفحتك بيضاء ك بياض اللبن ..

دمت بود ي عزيزي

عمر العبهري

Speed Admin - Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
يعطيك العافية يا حسام
موضوع جميل خصوصا بعد ما تلاشت الحرب النفسية وانتقلت إلا حرب مين سبته أقوى
طبعا اتوقع موضوعك مو موجه لطرف معين بل مقصود به الطرفين

أما بالنسبة لهذي النقطة
: تم حضر الحساب صحيح، وتم تنفيذ عقوبة صحيح، ولكن لم يكن السبب تعدد ولا حضانة ولا تخريب ولا سرقة، لكن كوبلاير قام باستغلال غفلة من حساب اخر واستفاد منها وتصرف من خلال أحد معارفه وقام بإجراء، يعني عقوبتي بسبب تصرف خارجي ليس له علاقة بالحساب قام به كوبلاير،، ( مثل اللي يجيب العيد في المنتدى وتتم معاقبته في حسابه اللي يلعب فيه )، لذلك استغلال الامر لتئليب ادارة اللعبة علي أو على الحساب وصناعة مشاكل ما هو الا تصرف صبياني من بعض اللاعبين.

اخالفك بالرأي هنا
طبيعي جدا لما اشوفك تخالف قوانين اللعبة بشكل أثر علي سلبا ما اسكت
خصوصا أنه في نص وأضح وصريح من الادراة بقسم القوانين يمنع الشي الي عملتو
وطبيعي أيضا انا بتواصل مع الإدارة قبل وآلان وبعدين حتى يتم التعامل مع المخالفة بشكل لا يخرج عن قوانين اللعبة
اليك نص القانون :

2. فتح حسابات بأسماء مشابه لقادة قبيلة أخرى لهدف طلب الحضانات و تخريب الحسابات اذا كانت المخالفة اول مره يتم حظر اللاعب حتى يعترف العضو على نفسه و يقبل بالعقوبة الموقعه عليه و هي حذف 33% من القرى الخاصه به (بحد ادنى 3 قرى مهما كان عدد قرى اللاعب) وفي المرة الثانيه يكون الحضر نهائيا. جميع الحسابات الاخرى يتم حظرها و حذفها من النظام اوتوماتيكياً بعد مرور 14 يوم اذا لم يعترف اللاعب في بداية التذكره وحاول خداع الاداره او حاول اخفاء اسماء حسابات اخرى او حتى اذا قام اللاعب بتضيع وقت الفريق بطلب تخفيف العقوبة او طلب رفع الحظر من دون تطبيق اي عقوبات قد يقرر فريق العمل رفع نسبة القرى التي سيتم حذفها, لن نقبل ابداً بان يقوم باحد الأعضاء بتضيع وقت فريق العمل و تطويل مدة التعامل مع مثل هذه التذاكر.

DeletedUser25932

Guest
يعطيك العافية يا حسام
موضوع جميل خصوصا بعد ما تلاشت الحرب النفسية وانتقلت إلا حرب مين سبته أقوى
طبعا اتوقع موضوعك مو موجه لطرف معين بل مقصود به الطرفين

أما بالنسبة لهذي النقطة

اخالفك بالرأي هنا
وطبيعي أيضا انا بتواصل مع الإدارة قبل وآلان وبعدين حتى يتم التعامل مع المخالفة بشكل لا يخرج عن قوانين اللعبة
اليك نص القانون :

2. فتح حسابات بأسماء مشابه لقادة قبيلة أخرى لهدف طلب الحضانات و تخريب الحسابات اذا كانت المخالفة اول مره يتم حظر اللاعب حتى يعترف العضو على نفسه و يقبل بالعقوبة الموقعه عليه و هي حذف 33% من القرى الخاصه به (بحد ادنى 3 قرى مهما كان عدد قرى اللاعب) وفي المرة الثانيه يكون الحضر نهائيا. جميع الحسابات الاخرى يتم حظرها و حذفها من النظام اوتوماتيكياً بعد مرور 14 يوم اذا لم يعترف اللاعب في بداية التذكره وحاول خداع الاداره او حاول اخفاء اسماء حسابات اخرى او حتى اذا قام اللاعب بتضيع وقت الفريق بطلب تخفيف العقوبة او طلب رفع الحظر من دون تطبيق اي عقوبات قد يقرر فريق العمل رفع نسبة القرى التي سيتم حذفها, لن نقبل ابداً بان يقوم باحد الأعضاء بتضيع وقت فريق العمل و تطويل مدة التعامل مع مثل هذه التذاكر.

كلامك صحيح
الكلام عام ،، وشكراً لك

أما الموضوع الآخر: أبشرك مو أنا ولا لي علاقة بالموضوع لا من قريب ولا بعيد ،،، والموضوع متشعب وتفاصيله عند الادارة ،، والمعني تمت معاقبته، ولا يعنيني ان اعرف التفاصيل،، طالما أني بعيد عن هذه التصرفات،، وحاول غيري ان يتدخل ،، وتم الرد عليه

شكراً لإبلاغك
قد يكون لديك بعض الفضول لمعرفة نتائج التحقيق, ولكن بسبب حماية البيانات و حقوق الأعضاء لا نستطيع ابداً الكشف عن نتائج التحقيق ولكن تأكد اخي العزيز اننا سنقوم بتطبيق القوانين.

.

DeletedUser

Guest
رابعاً: من يعتقد بأن الطرف الذي هو فيه مليء بالفضيلة ويزايد في أمور التخريب وخلافه أريد أن أخبره، بأن هناك الكثير من الأمور صدرت من هذا الطرف من عروض شراء حسابات وخلافه، من تهكير اجهزة وخلافه، من محاولات صنع الخلافات والفتن، من التهديد والابتزاز، ولكن خبرتهم المتمرسة في هذا المجال لم تبقي أي ادلة خلفهم، لذلك لا تعتقد بأنك صح وغيرك غلط بسبب عدم وجود دليل.

اخوي حسام , انت نسيت تذكر اننا قمنا بعمليات خطف و اغتيال و استخدمنا حبوب مخدرة و اسلحة محرمة ؟!

"" كفى بالمرء كذباً أن يحدث بكل ما سمع ""

هذا اذا احسنا الظن و قلنا بأنك فعلا لا تعي ما تقول !

شراء قلتلي ؟ طيب لو اشترينا الحسابات فأين هي اذا !!!
و تهكير ما شاء الله عليك >

ابتزاز ايضا ! هل كان على سيديهات و خلافه ؟ ؟ "حدث العاقل بما يعقل"

كان من الممكن ان نرد برد اطول مما قيل , لكن اكتفي بالسكوت خير
" واذا لقيت ذوي الجهالة ِ فاجهل"

• اعجاب
التفاعلات: sitra

DeletedUser

Guest
اما الكلام عن الاخلاق و الاحترام طبعا لا شك فيه اصبت , و جزيت خيرا على كلامك

عمر العبهري

فريق عمل حرب القبائل
أما الموضوع الآخر: أبشرك مو أنا ولا لي علاقة بالموضوع لا من قريب ولا بعيد ،،، والموضوع متشعب وتفاصيله عند الادارة ،، والمعني تمت معاقبته، ولا يعنيني ان اعرف التفاصيل،، طالما أني بعيد عن هذه التصرفات.

عارف انه مو انت كحسام ولكن المخالفة خرجت بالنهاية من حسابك
على العموم ما نقدر نتناقش بهذي المواضيع انا وياك
الموضوع اكيد عند الإدارة

DeletedUser25932

Guest
عارف انه مو انت كحسام ولكن المخالفة خرجت بالنهاية من حسابك
على العموم ما نقدر نتناقش بهذي المواضيع انا وياك
الموضوع اكيد عند الإدارة

ابشرك مو من حسابي،،، حساب اخر صاحب المخالفة الرئيسية،، لكن هناك جزئية اقحمت حسابي في الامر.

عمر العبهري

فريق عمل حرب القبائل
ابشرك مو من حسابي،،، حساب اخر صاحب المخالفة الرئيسية،، لكن هناك جزئية اقحمت حسابي في الامر.

يب عارف اكيد وهذا اصلا نص العقوبة انه يكون الحساب الجديد مشبوك بأكثر من حساب
الزبدة بنسكر الموضوع هنا عشان السبام

• اعجاب
التفاعلات: sitra

AL-KHL

نبيل
اخوي حسام , انت نسيت تذكر اننا قمنا بعمليات خطف و اغتيال و استخدمنا حبوب مخدرة و اسلحة محرمة ؟!

الجهل نعمه عشان كذا ترمي كلام اكبر منك

DeletedUser39744

Guest
تسلم يا حسام موضوع كافي ووافي

أما بالنسبة لهذي النقطة

اخالفك بالرأي هنا
اليك نص القانون :

هنا يا عمر اعذرني حاب اوضح لك شي

بعيدا عن مشكلة حساب حسام لان ما عندي اطلاع بحذافيرها بس حبيت اوضح لك ان ما فيه قانون باللعبه يرجع القبيله المفككه ويفتح الدعم لهم

في بعض الاحيان يجب التغاضي عن القوانين وعمل الافضل للمصلحه العامه

لان لو تعاملنا بالقوانين المفروض انك مع فيصل الحين بالمعمر الله يسعدك بعد تفكك كل من قبائلكم الاثنتين

يا حبيبي يا احمد هذي اسمها قلت ادب مو حرب نفسيه

انا متاكد انك تعلم ولكن ممكن انك نسيت انه من العيب تكذيب الرجال اتمنى منك احترام نفسك اولا ثم الجميع ومحاولة تعلم القليل عن الحرب النفسيه قبل دخول المنتدى

اما الادلة فموجودة بموضوع عبدالسلام

DeletedUser30511

Guest

احمد لا تلف وتدور وتتكلم عن الكذب ..
لك مليون رد تتكلم فيه عن الانقلاب وتهايط بما ليس لك فيه حيله ..
ونعم شريتوا حسابات .. والمحادثات عندنا :)
واكلوا تذاكر حلوة مثل اللي بتاخذها قريب

ياليت تبطل تحريف شوي يعني .. ومش معنى اننا لجمناكم
تبدأ تستشرف وانت اكثر واحد كان لسانه مترين وهو يتكلم عن الانقلابات!

ولا انت كنت قليل الحيلة وماعندك الا لسان ؟ حابب افهم وضعك بس ..

أعلى