معقوله؟؟؟!

• بادئ الموضوع عتيبه الهيلا511
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
ابن خرفاش خذنى معك مادام عالم4 فيه مثل خوينا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اللي يسمعك يعتقد إنك احتليت قارة لحالك :mad:

إيه يا زمن أصبح من هب و دب يستعمل اسمك يا خرفوش عشان يشتهر :(

DeletedUser

Guest
المهم ابي اعرف اذا ارسلت مقاليع وضربت نقطة التجمع هل يصير شي بالدعم؟؟

DeletedUser8819

Guest
انا اقولك الحل

اولا المعنويات منخفظه جدا جدا جدا

اتوقع اقل من 65 % وهذا يعني ان فقط من كامل جيشك الهجومي 65% سيهاجم وفوق هذا النوك الهجوم مايقدر على النوك الدفاعي

واذا مدعوم ب3 نوكات تحتا اقل شئ 6 نوكات هجوم واتوقع مدعوم بما لا يقل عن 10 خخخخخخخ

يعني ريح نفسك منه

الا اذا تبيها عناد

ارزعه بكل جيوشك لين تشوف القرية نظيفه ارسل النبلاء

لكن خسارتك بتكون كبيييييرة .,,

DeletedUser

Guest
المشكله كل قبيلتنا يهجمون عليه ولا فيه فايده والله شكله مدعوم من كل قبيلته يعني 200 نوك هههههههههه الله يستر ويعين

DeletedUser8590

Guest
هذا cboos ماتقدر عليه أفضل لاعب عندي بعالم 4 لكن انتهى بخيانه وغدر يعني من الآخر انسوا أمره​

و الله اخوي ويل احرجتني
ما في افضل منك انته بعالم 4 اكثر من خلوق و مبارك عليك الملك بالقبيله لانك تستحقها

DeletedUser8590

Guest
اخوووي

اسمعني زين انا اعرف هاللاعب ولعبت معه وهو من المحترفين في العبه والله يذكره بالخير

بالنسبه لهجوومه عليك فهذا يدل على ان فيه خلاف بينك وبينه

بالنسبه لانك تهجم عليه شيل هالفكره من راسك ابدا ابدا

وذلك لاسبااب عديده اولا انت ما تعرف وش الجيوش الدفاعيه اللي عنده !!
ثانيآ اذا كنت تملك اكثر من 4 نيوكات هجوميه وهي مكونه " 7000 فاس مطور 3 +3000 خفيف مطور 3 +220 محطمة حائط مطوره 3 " ارسلها عليه ورى بعض وارسل بعدها مباشره 4 نبلاء على شكل قطار وبكذا تكون استحليت قريته هذا اذا قريته كانت مدعومه بـ/ 4 نيوكات دفاعيه :)

يا مجوده و الله غير اوريك يا قلبي
1 ليه ما تراسلني ع الخاص
2 شو رايك تهجم عنه انت
3 جاري تنتيفك بعد سنتين
4 ؟؟؟
5 خلينا نشوفك

DeletedUser

Guest
Cboosهذا انت يا مكبرها بالرقع والله حالتك حاله شي منت قده لا تدخل فيه , انتظور التقارير وهي خير برهان

DeletedUser

Guest
جاري التدمير

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
هههههههه

تبطي يالحبيب !

افضل لاعب عرفته حرب القبائل ...

اذا قبيلة ايند ما قدرت عليه(مع احترامي لحبايب البي الاينديين:] ) يعني انت و خشتك بتقدر ^___^

جاري ارسال الدعم عناااد

DeletedUser

Guest
هههههههه

تبطي يالحبيب !

افضل لاعب عرفته حرب القبائل ...

اذا قبيلة ايند ما قدرت عليه(مع احترامي لحبايب البي الاينديين:] ) يعني انت و خشتك بتقدر ^___^

جاري ارسال الدعم عناااد

تصدق ؟ ماسك بطني وقاعد اضحك عليك ههههه انت وخشتك يابابا رفيقك اللي تتكلم عنه جبنا رااااسه وانت روح طور الخشاب احسنلك , وراح انزل التقارير عن قريب يا حبيبي

DeletedUser

Guest
تصدق ؟ ماسك بطني وقاعد اضحك عليك ههههه انت وخشتك يابابا رفيقك اللي تتكلم عنه جبنا رااااسه وانت روح طور الخشاب احسنلك , وراح انزل التقارير عن قريب يا حبيبي

الشغله واضحة قبيلة كاملة كلهم على قرية واحدة معرفوه النتيجة بس دور لي ان قدرتم عليه يوم كان عنده اكثر من 20 قرية ..

هذا وجهي اذ استوليت على واحدة من عنده و ما ردها

و بعدين يا ماما ما فيه شي يضحك حبيبي يعني قفل فمك .. :rolleyes:

DeletedUser

Guest
الشغله واضحة قبيلة كاملة كلهم على قرية واحدة معرفوه النتيجة بس دور لي ان قدرتم عليه يوم كان عنده اكثر من 20 قرية ..

هذا وجهي اذ استوليت على واحدة من عنده و ما ردها

و بعدين يا ماما ما فيه شي يضحك حبيبي يعني قفل فمك .. :rolleyes:

تصدق ؟ للحين اضحك عليك ههههه لانك باين عليك توك في الإبتدائي يا اختي , واضح من اسلوبك تقول(يوم كان عنده وعنده) حنا هنا نتكلم عن الحاضر فالماضي ماعرفه ولا يشرفني , والمهم تمت المهم بعون الله والحمدلله على نعمة العقل وارجع واقولك روح طور الخشاب يا حبي :p

DeletedUser

Guest
تصدق ؟ للحين اضحك عليك ههههه لانك باين عليك توك في الإبتدائي يا اختي , واضح من اسلوبك تقول(يوم كان عنده وعنده) حنا هنا نتكلم عن الحاضر فالماضي ماعرفه ولا يشرفني , والمهم تمت المهم بعون الله والحمدلله على نعمة العقل وارجع واقولك روح طور الخشاب يا حبي :p

و لعيونك اطوره للمستوى 31 خلآص ؟!

و ما ادري كيف جا معاك ذا الكلام الله يخليك لاهلك و يحفظك :rolleyes:

و الابتدائي كلنا مرينا منه الا انت باقي توك ..;)

ما ابغى اخذ باند لمدة شهر عشان خاطرك ...

DeletedUser

Guest
كبووووس قديييييييييييم :d

تصدز من انحذف حسابك انقطعت اخبارك هع

بس تصدز كان عندك قرى دسمه :d << مخرج منهم جيوش يحبهم البك

الا شلونك شخبارك :)

DeletedUser8590

Guest
و لعيونك اطوره للمستوى 31 خلآص ؟!

و ما ادري كيف جا معاك ذا الكلام الله يخليك لاهلك و يحفظك :rolleyes:

و الابتدائي كلنا مرينا منه الا انت باقي توك ..;)

ما ابغى اخذ باند لمدة شهر عشان خاطرك ...

مشكوور اخوي على كلامك بس اللاعب اللي انته تناقشه احمق
يعني الكلام معه هو و قلته واحد ويمكن انته لاحظت اني ما ارد على رسايله صديت اكثر من 13 نك هجوم:cool: بس انته حكيتها اخوي مهما كان لا بد اني انهار بالنهايه و لكن الحرب سجال و انا ما بدي غير هالمهايطي اللي نزل الموضوع
وعد مني لاجيب راسه لو دعمته كل القبائل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى