معقوله؟؟؟!

• بادئ الموضوع عتيبه الهيلا511
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال يا اخوان انا عضو جديد فالمندى واللي خلاني اسجل هو هذا الهجوم ودي استفيد من خبرتكم بحرب القبائل هذا هجوم كشااافه على واحد احتل قريه لاحد اعضاء القبيله والمشكله ماني قادر اعرف كم عنده والمشكله الاكبر ان الملك حق قبيلتنا هجم عليه هجمه قويه وماتو كل جيوش الملك ولا فيه فايده لان فبيلته داعمينه دعم قوي ياليت تفيدوني وش الهجوم اللي يجيبلي خبره سواءً كشافه ولا فارس وفاس

وهذا تقرير الكشافه

http://ae4.tribalwars.ae/public_report/5ab451ec9264468bf03fab8d0166ee63

DeletedUser

Guest
هذا cboos ماتقدر عليه أفضل لاعب عندي بعالم 4 لكن انتهى بخيانه وغدر يعني من الآخر انسوا أمره​

DeletedUser

Guest
كيف افضل لاعب وهو ماعنده غير قريه وحده ونقاطه ماتتجاوز 7000

DeletedUser

Guest
انا والله ما اعرفه ..
بس ع كلام اللي فوق ..

كااان افضل لاعب ..

لكن تعرض للخيانه والغدر..

وانتهى..

DeletedUser

Guest
ابي احد يفيدني بخبرته بكم اهجم عليه بكشافه عشان اجيب الخبر الاكيد

DeletedUser

Guest
يا عمى سيب الكشافه للفاشلين

اهجم عليه ب 4 نيوكات كل واحد 7000 فاس +2000 خفيف +200 محطمه حائط +10 مقلاع و وراهم النبلاء علطول

وسلم لى على قبيلته

DeletedUser5931

Guest
يا عمى سيب الكشافه للفاشلين

اهجم عليه ب 4 نيوكات كل واحد 7000 فاس +2000 خفيف +200 محطمه حائط +10 مقلاع و وراهم النبلاء علطول

وسلم لى على قبيلته

للزينة :D

هذا CBOOS يا حبيبي .. منت قادر عليه :cool:

DeletedUser8819

Guest
للزينة :d

هذا cboos يا حبيبي .. منت قادر عليه :cool:

اظن عشان لو كانت القرية دفاعية ما يقدر يرجع الجيش بعد ما يطلعه من القرية لقنص جيش النبلاء ( يضرب نقطة التجمع )

خطة ضعيفة نوعا ما .,,

DeletedUser

Guest
للزينة :d

هذا cboos يا حبيبي .. منت قادر عليه :cool:

طيب الحين اذا هجمت بجيش وفيه مقاليع ابي اضرب نقطة التجمع هل يتاثر الدعم اللي عنده ولا لا!!!

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
انت الحين بعد ما حطيت الموضوع بالمنتدى راح يحصل دعم اكثر من قبيلته عناد وتحدي لكم .... انسى الموضوع احسن لك ... واللي يقول هذا لاعب ما تقدر عليه !!! مهما يكون اللاعب محترف اذا كان ما يملك الا قرية وحده فبدون دعم قبيلته ما راح ينفعه احترافه

DeletedUser

Guest
اخوووي

اسمعني زين انا اعرف هاللاعب ولعبت معه وهو من المحترفين في العبه والله يذكره بالخير

بالنسبه لهجوومه عليك فهذا يدل على ان فيه خلاف بينك وبينه

بالنسبه لانك تهجم عليه شيل هالفكره من راسك ابدا ابدا

وذلك لاسبااب عديده اولا انت ما تعرف وش الجيوش الدفاعيه اللي عنده !!
ثانيآ اذا كنت تملك اكثر من 4 نيوكات هجوميه وهي مكونه " 7000 فاس مطور 3 +3000 خفيف مطور 3 +220 محطمة حائط مطوره 3 " ارسلها عليه ورى بعض وارسل بعدها مباشره 4 نبلاء على شكل قطار وبكذا تكون استحليت قريته هذا اذا قريته كانت مدعومه بـ/ 4 نيوكات دفاعيه :)

DeletedUser

Guest
اخوووي

اسمعني زين انا اعرف هاللاعب ولعبت معه وهو من المحترفين في العبه والله يذكره بالخير

بالنسبه لهجوومه عليك فهذا يدل على ان فيه خلاف بينك وبينه

بالنسبه لانك تهجم عليه شيل هالفكره من راسك ابدا ابدا

وذلك لاسبااب عديده اولا انت ما تعرف وش الجيوش الدفاعيه اللي عنده !!
ثانيآ اذا كنت تملك اكثر من 4 نيوكات هجوميه وهي مكونه " 7000 فاس مطور 3 +3000 خفيف مطور 3 +220 محطمة حائط مطوره 3 " ارسلها عليه ورى بعض وارسل بعدها مباشره 4 نبلاء على شكل قطار وبكذا تكون استحليت قريته هذا اذا قريته كانت مدعومه بـ/ 4 نيوكات دفاعيه :)

وش نيوكات ؟؟

DeletedUser

Guest
cboos هذا كان أقوى لاعب براجو خان

تغمده الله برحمته و رزق أعضاء قبيلته الصبر و السلوان​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى