معا الى منتدى افضل (( نقاش ))

DeletedUser

Guest
...............

طيب ممكن بس افهم شي واحد ليه اذا واحد قال مشرفين المنتدى متحييزين تم حذف رده وتعطونه باند

خلونا نتحاور ونوصل لنقطه اما انكم غلطانين وتبدلون هالعالم او ان الخطاء منا وتكون لكم الحريه في صكنا باندات لليل

DeletedUser

Guest
فااهمك زين يا ابو وليد

عارف الطفرة وما تسوي .. :p

واسف على الرد الشاطح ..

DeletedUser12199

Guest
طيب ممكن بس افهم شي واحد ليه اذا واحد قال مشرفين المنتدى متحييزين تم حذف رده وتعطونه باند

خلونا نتحاور ونوصل لنقطه اما انكم غلطانين وتبدلون هالعالم او ان الخطاء منا وتكون لكم الحريه في صكنا باندات لليل
ترقب الباند:D

DeletedUser

Guest

انا ما راح احذف ردك بس بقولك ..

عزيزي والله والله انه لو يكون رد لو له علاقه بالموضوع والله ما اقرب منه اما تفتحون لي شات في موضوع وصاحبه يجي يتشكى لي وش تبيني تسوي افرض نفسك مكاني ؟؟

ياعزيزي لم يسبق لي ان لعبت بالعالم الرابع ابدا ابدا !!

مستحيل امسك اشراف لو كنت العب بالعالم الـ4 !!

DeletedUser

Guest
...............

يعني كنت تنوي تحذف الرد عزيزي المشرف انت صاحب القرار في الحذف او الباند او غيره لكن هل هاذ حل يا تحذف ياتحسسه انك لو تبي تحذف حذفته هل هاذ حل ؟؟
بما انك تركت رده ماكان لها لزمه كلمت ,,ماراح احذف ردك ,, لن تفهم بكذا معنى اذا كان فعلا مخطي فلا تجامل م ان هالموضوع نقاش اعتقد ومن المفترض كلن يتقبل الحوار والنقاش الهادف

عزيزي والله والله انه لو يكون رد لو له علاقه بالموضوع والله ما اقرب منه اما تفتحون لي شات في موضوع وصاحبه يجي يتشكى لي وش تبيني تسوي افرض نفسك مكاني ؟؟

معك حق يا مشرفنا لما يفتح موضوع يتحول شات وهاذ الي مزعجني لكن كيفية الحلول لا تعتقد لو انت مثلا جيت وفتحت موضوع وبينت للاعضاء اخطاء التي يقعون فيها وناقشتها معهم كي يتبين لهم هالطريقه خطا كي يتلافاها العضو مستقبلا وهل انت بينت طريقه اسلوبك في التعامل مع الاعضاء او تقربت منهم كي تعرف ايجابيات وسلبيات القسم وناقشت سلبايتهم وتشجع وتساند الاعضاء في طرح المواضيع كاتحفيز منك لهم
لكن انا اختلف مع ان نعالج الخطا بباند او انذار كان توضح له برساله خاصه انه اخطا يعني تمرر له خطا والخطا الثاني تعاقبه كي يعرف انك تساهلت معه مع اخباره كي يغير اسلوبه مستقبلا

ليس مهم لعبت او لم تلعب المهم بالنسبه لنا تطوير منتدانا في هالعالم الى الاحسن ولا بد تتغير ثقافه الاعضاء بان المشرف بشر يخطي ويصيب

احترم قرارك لكن مايهمنا تطوير المنتدى

DeletedUser

Guest
يعني كنت تنوي تحذف الرد عزيزي المشرف انت صاحب القرار في الحذف او الباند او غيره لكن هل هاذ حل يا تحذف ياتحسسه انك لو تبي تحذف حذفته هل هاذ حل ؟؟
بما انك تركت رده ماكان لها لزمه كلمت ,,ماراح احذف ردك ,, لن تفهم بكذا معنى اذا كان فعلا مخطي فلا تجامل م ان هالموضوع نقاش اعتقد ومن المفترض كلن يتقبل الحوار والنقاش الهادف

غريب !!

ياعزيزي رده من المستحق ان يحذف لكن خليته عشان اقدر ارد عليه واوضح وجهه نظري ولا اللي عندي قلته برد سابق لي !

معك حق يا مشرفنا لما يفتح موضوع يتحول شات وهاذ الي مزعجني لكن كيفية الحلول لا تعتقد لو انت مثلا جيت وفتحت موضوع وبينت للاعضاء اخطاء التي يقعون فيها وناقشتها معهم كي يتبين لهم هالطريقه خطا كي يتلافاها العضو مستقبلا وهل انت بينت طريقه اسلوبك في التعامل مع الاعضاء او تقربت منهم كي تعرف ايجابيات وسلبيات القسم وناقشت سلبايتهم وتشجع وتساند الاعضاء في طرح المواضيع كاتحفيز منك لهم
لكن انا اختلف مع ان نعالج الخطا بباند او انذار كان توضح له برساله خاصه انه اخطا يعني تمرر له خطا والخطا الثاني تعاقبه كي يعرف انك تساهلت معه مع اخباره كي يغير اسلوبه مستقبلا

عزيزي نظامي كنظام جميع المشرفين !!

سبام = انذار + حذف الرد !

من الطبيعي بعد الانذار يفهم اسلوبي اني شخص لا اريد تكرار الردود المخالفه في الموضوع اللي اخذ فيه المخالفه او غيره من المواضيع

لكن ما ادري صراحه هل هو عناد من بعض الاعضاء في تكرارهم للردود المخالفه في كثير من المواضيع ويأتون ويضعون اللوم علي :confused:

بالعكس والله يسرني اني اشوف المنتدى شغال كالسابق تتوقع انه معجبني الوضع الحالي ؟؟
وان شاء الله راح ترون اللي يعجبكم في الايام القادمه

DeletedUser

Guest

بصراحه انا ماقد شفت منك اخطاء او حذف ردود بدون سبب لاكن المشرفين الثانين في هالقسم ماقصرو واحد يغلق قسم ويقول ياشباب لاتتكلمون على منبع كانت صديقتي بالقبيله هذا معقول ؟؟

وانا مره ادافع عن واحد من اخوياي اللي ترك العالم يحذف ردي ويقول سبام وواحد ثاني يشوف موضوع ثلاثة ارباعه سبام من الملك ارثر و انفاس السحب ويحذف ردودي انا وطلال ( رغم انها في سياق الموضوع ) ويقول سبام يعني صراحه شاب شعري

bakeel

فارس ثقيل
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله بخير ..

مبادرة جميلة جداً .. لكن ما اظن يرجع المنتدى مثل اول

وراح اجاوب واقول السبب /

نبذه منتدانا / كان منتدى عالم4 من اميز المنتديات بالعبه من حيث الزوار والمواضيع الساخنه بل كان افضلها في اعتقادي .

يدور في راسي اسئله كثيره في منتدى عالم4 بعد ماكان من انشط المنتديات
حرب القبائل واصبح الان منتدى مهجور من المواضيع الساخنه والزوار

كلامك صحيح .. كان قسم عالم 4 من افضل الاقسام .. واتذكر كلام المشرفين على ذلك

ولكن السبب في جعل القسم نايم / راح اجيب على الاسئلة الان وتعرف

ياترى ماهي الاسباب التي وصلت منتدى عالمنا الى هاذ الحد ؟؟
الاسباب يا غالي كما تعرف الكثير اللي اعتزل .. اللي كانوا نشيطين بالقسم

والعالم صار ممل جداً فهذا الشي مو غريب

لان الكثير ما يخليه يدخل عالم 4 الا عشان اللعبه صح ؟

طيب خلاص الحين الكثير اللي اعتزل ليش يدخل ؟

وفي ناس اصلاًَ ما يخشون النت

انا الحين ادخل عالم 4 لاني على النت دايم

بس غيري كان على النت بوقت اللعبه فقط

بعد الاعتزال تشوفه ما يقعد بالنت

هل كما يدعي بعض المشرفين انه سببه الاعضاء في طرح مواضيعهم وكثرة سبام ؟؟

بخصوص اللي متواجدين بالمنتدى حتى ولو معتزلين .. اعتقد السبب في عدم النشاط بالقسم هو مثل ما قلت السبام

وفي ردود عادية دايم وتتعلق باللعبه فيغضب المخاطب يعني في اهانة شوي ويجعله يكتب ردود سباميه

فلو فيه سبام راح يجيه تحذير .. وبعد ذلك باند

فيقول يا زيننا واحنا ساكتين ^_*

بس لو محد معتزل ما راح يكون فيه سبام

لان اغلب العالم حروب وكله كلام في اساس الموضوع

هل كما يدعي بعض الاعضاء بان بعض المشرفين يوزعون الباندات والانذارات بسبب او بدون سبب وحذف مواضيعهم ؟؟
اعتقد ذلك

هل هو اكتفاء من الاعضاء وقناعتهم لم يعد يوجد منافسه بين القبائل ؟
كلام صحيح .. ما عاد فيه تنافس زي اول

هل يوجد اسباب اخرى ماهي وكيفية حلها ؟
مستحيل .. عودة المعتزلين وعودة حماس عالم 4 مستحيل !

يعني مافي حل .

هل تعتقد بان نستطيع اعادة منتدانا في نشاطه و مواضيعه المميزه ورجاع زائريه ؟ و كيف ؟

مثل الرد اللي فوق .. كيف تبي يرجعون المعتزلين ,, والحرب مملة وفي طرف واحد

ما اعتقد راح تكون هناك مواضيع حماسية وجاذبه للزوار

يعني قسم عالم 4 للاسف راح تاريخه

بس يتكرر التاريخ في اقسام عوالم اخرى بإذن الله

..

اسف على الاطالة .. ابديت وجهة نظري في هذا الموضوع

ومستعد لنقاش الاعضاء .. او لمناقشة الردود الاخرى

تحياتي .

bakeel

فارس ثقيل
ليه عالم 2 في عضوية خاصة شهر بـ 10 ريال .. ؟!

ولا تقدر تحول نقاط بدون ماتكلم الادارة .. !؟

لا مو عن كذا

بس الاعبين ما يقصرون انقط مع بعض ونشتري نقاط بالهبل ونوزعها علينا

اما عالم 4 حالياً كل واحد هامه نفسه محد بيسوي شي او يقط

الا لازم نكلم الادارة

وترى فاهم ردك وما ابي اخرج عن مسار الموضوع

اسف على السبام يا صاحب الموضوع بس اني مجبور عليه عشان خويك^_*

DeletedUser15203

Guest
بإختصار

العالم بارد اكيد مارج تكون فيه حروب إعلامية

DeletedUser

Guest
بإختصار

العالم بارد اكيد مارج تكون فيه حروب إعلامية

اكيد بارد ولا راح تجي فيه حروب اعلاميه بحكم ان افضل قبيليتين من حيث اللعب والتكتيك والمهاره والحروب الاعلاميه الي هم اف يو وصقور اصبحو يد واحده ويرغبون انهاء العالم لنهم الاجدر ولم يتبقى الا النوب يايحذف حسابه او يترك العبه باي عذر عضويه وماشابه

شكرا لمرورك صديقي زياد

أعلى