[مشارك] انت احتل وانا احتل !!

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عسساكم بخير ياحرب القبائل .
راح أحكي لكم اليوم عن قصة دخولي للمعمر بعلامة تقدير o-0!!
عنوان القصة :
انت احتل وانا احتل!!

عالم17 كان إنطلاقة لبداية التعلم او ما ادعوه بالإحتراف اللعبة , دخلت وسجلت بعالم17 بقبيلة "دمار" وفجأة صرت دبلوماسي ثم وزير , الى ان صرت قائد ثاني للقبية وواصلت قيادة القبيلة وتطوير الحساب في القارة 45 والتوب17 على العالم , طلعت نبلاء قطار رباعي واحتليت احد لاعبين بجنبي قرية نقاطها 1.000كانت عنده قريتين ..مرت الايام وجاتني رسالة يقول فيها: انا كنت غائب عن الحساب بسبب الشغل انت احتليت قريتي (مسكين) والله لأقول لاولاد عمي يحتلوك راح اتجيك رسالة منه وبيكلمك فيها ولد عمي ..ردي كان أكي هات اولاد عمك ولاتنسى عمك معاهم >>ترى غضب الولد جاتني رسالة اخرى >>ترى الرسايل كانت احد عوامل إحتلالي هههه ,لاعب من توب6 الولد طلع فيها بارد الى درجة غير متوقع قال لي: عليك ان ترد له قريته وان تعطيه 50 الف من كل مورد "مفكرني الة نهب ولاإيش" عندك 5 ايام اكي
رديت في رسالة طيب بردها له انا احتليت 2قريتين اخرى من لاعبين اخرين ومرت 5ايام وجاني رد استعد راح احتلك وفعلا احتل قرية من قراي و جاءوا اولاد العم الاخرين وقلبوها وهمي وتنضيف احتل القرية الثانية احتليت من ولد عمه الي بجنبي احتل القرية 3 احتليت من ولد عمه كذلك قرية اخرى مرة 3ايام فكرت الحرب خلصت و دخلت في حرب مع لاعبين بجني واحد عنده2قريتين والاخر قرية و قتلوني بالوهميات بيجي بعدها حضر حسابي و طارت قريتين بسبب الحضر واسترجعتهم بعد تلغيم اعضاء قبيلتي القريتين سويت غلط هجمت على قرية ملغمة وطارت نصف نيوك هجومي بقة قرية نبلاء واحدة فقط ومعاها نصف نيوك استرجعت القريتين ودخلت معي كوبلاير لانه موسم امتحان بعدها الكوبلاير حل القبيلة واخذ100نقطة تمييز بلغت عنه.., وو اعضاء قبيلتي شرحت الوضع بس تم تغيري وخرجت على القبيلة وقعدت بدون قبيلة لحين يبدأ الكفاح اللعبين اللي بجنبي اللي دخلت معهم بهجوم نتفو الجيوش ونضفوا قرية واحتلوا واحد وانا احتليت من صاحب القرية واحدة ورجع صاحب التوب6 واحتل قرية وانا رجعت واحتليت القرية الاولى اللي احتله واحتل قرية واحتليت من ولد عمه وجاءوا ولاد عمه الاخرين زادوا الطين بلةه وبدأت الوهميات 500وهمية وفي وسطهم قطار سميت الوهميات وعملة لهم المطرقة واحتلوا قريتين واسترجعت واحد و بعدها زادت الوهميات والقطارات من 5لاعبين رحت رسلت له رسالة لنا عودة ورحت للخيارات حذف الحساب بعد 3 ايام جاني فضول ورحت لقيته لقدتم إحتلال قريتك بداية في المعمر ولقيت المعمر كويس واعجبني ...

في امان لله ورعايته

DeletedUser26371

Guest
هههههههههه
خخخخخخخخ

مين إحتل مين؟
قصة جميلة بس تبي تركيز و أنا مسطول

DeletedUser33427

Guest
استمتعت بالقراءه

لكن تهت مين الي احتل مين ولا انتا كان عندك كام قريه ولا ايه ولا يه وتهت وله

لكن قصه جميله ارفع لك قبعتي علي صمودك

DeletedUser

Guest
جيت الديار اللي جلد سوط الرياح جبالهــا ... وثنى بصدر سهولها وضيع مواطي رجـــــــــالها

واتعبت رجل والفت قبل الرحيل دروبهـــا ... وحنيت لحمود ومها ودار(ن) حبيت بجــــــــالها

يادار كم جر الربابه حمود من قبل الرحيل ... وكم قال لو متنا عطش هالدار حنا ظلالــــــــــها

وصوت النجر صيحة مها لو صوتت لي ... وقدمت من فمها بن الحروف ومسمعي فنجـــــالها

كانت مها غيم لمس حس الربيع بداخلــي ... وكل العيون الي عجزت اوصف بعض مكحــالها

وكانت مها لما تكف ثيابها عند الغديـــــر ... ابعد وافصل شيمتي غيره وستر لوصــــــــــــالها

كل القصايد طيبها من طيب من يذكر بها ... اما يكملها حلى والا يردي حـــــــــــــــــــــــالها

وريم القصايد لانثنت بأمجادها دون اهلها ... مثل الهنوف ليا طعنت في سترها رجــــــــــــالها

نوخت ناقة هقوتي شديت مقصر كلمتـــي ... حملتها عذرى الم تنخى وشقت شــــــــــــــــــالها

أعلى