مساعدة وارجو التفهم

DeletedUser

Guest
اذا بالصفحة الرئيسية دخلت على القبيلة وبعدين الخيارات وسويت حل القبيلة هل هذا يعني اني انهيت اللعبة مع العلم اني ماسويت ولا تحالف ولما ارسل لي كذا شخص دعوات للحلف ما قدرت اقبل الحلف لاني ما اجد الدعوة بالقبيلة فهل هذا يعني لازم احل قبيلتي اللي انا سميتها وهل بالقبيلة هذي اقدر اسوي دعوات لناس اخرين
ارجو اني ما اكون عقدتكم بمشكلتي :)

DeletedUser

Guest
انت بس هتنهي القبيلة بتاعتك مش اللعبة كلها و تقدر تعمل مليون قبيلة و تحلها عادي و بدون اي مشاكل ,

و طبعا لو انت عندك قبيلة تقدر تدعو لاعبين اخرين للأنضمام

DeletedUser

Guest
مشكور اخوي على الرد السريع وما قصرت بس هل اقدر ادخل تحالفات او اقبل دعوات من قبائل ثانية للانضمام معها وانا بالاساس عندي قبيلة او لازم احلها

DeletedUser

Guest
مشكور اخوي على الرد السريع وما قصرت بس هل اقدر ادخل تحالفات او اقبل دعوات من قبائل ثانية للانضمام معها وانا بالاساس عندي قبيلة او لازم احلها

لازم علشان تقدر تقبل دعوة للأنضمام بقبيلة اخري انك لا تكون مشترك في اي قبيلة , و لو حد بعتلك دعوات للأنضمام لقبيلته و انت مشترك بقبيلة في نفس الوقت هتتحفظ الدعوة لحد ما انت تسيب قبيلتك الحالية او يلغي هو الدعوة

DeletedUser219

Guest
خبرتي بل لعبه انه اذا احد دزلك دعوه لقبيلته وانت عندك قبله فأنك لا تقدر ترفض الدعوه ولا تقبلها لما تطلع من القبيله او بحل القبيله
وهل الحل بلحل

:")

DeletedUser

Guest
الصراحة ما قصرتوا على الاجابات الوافية والسريعة
وانشاء الله ما نتقابل بحرب :)

أعلى