مخطط الهجمات الجديد

Darkworrior

Administrator
مستوى التفاعل
5.473
مرحبًا ، المغامرون الشجعان ، اللوردات ، والسيدات!

منذ فترة ، أعلنا أن مطورينا يعملون حاليًا على إعادة تصميم ميزة مخطط الهجمات - إحدى تلك الميزات التي تم الاستعانة بمصادر خارجية لصفحات خارجية لسنوات. يسعدنا أن نعلن أن التطوير قد اكتمل الآن وسيصل إلى جميع النسخ في الإصدار 8.250 الذي سيصدر في يوم الثلاثاء 20-7-2020!

إعادة تصميم مخطط الهجوم!

مخطط الهجوم الحالي ، بشكل معتدل ، سيء.
بعد شهور من التطوير وبعد سؤال مجتمعنا ، عما يرغبون في الحصول عليه لمخطط الهجوم الجديد ، نحن الآن في حالة من السعادة بالنتيجة.

سيتم تقسيم مخطط الهجوم الجديد إلى 3 أقسام رئيسية وسيتم الوصول إليه بنفس طريقة مخطط الهجوم الحالي. هذه الأقسام الثلاثة هي الخريطة وقائمة الطلبات ونموذج تخصيص الطلب.


الخريطة

للوصول إلى مخطط الهجمات ، أولاً ، تحتاج إلى عضوية خاصة.
بمجرد حصولك على عضوية متميزة نشطة ، في المرة التالية التي تزور فيها شاشة الخريطة ، ستلاحظ مربع اختيار جديد أسفل خيارات العرض يقرأ "إظهار مخطط الهجوم".

بالنقر فوق هذا المربع ، سترى قسمًا جديدًا أسفل الخريطة. لإنشاء أمر هجوم جديد ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "إنشاء أمر هجوم جديد" - واضح جدًا بذاته.
بعد تسمية طلبك على سبيل المثال : قرى جديدة ، يمكنك الآن إما كتابة الإحداثيات يدويًا ، أو بشكل أكثر بساطة ، ما عليك سوى تحديد قرية مباشرة من الخريطة بالنقر عليها مرة واحدة ، مما يؤدي إلى إدراج الإحداثيات نيابة عنك. سيؤدي النقر فوقه مرة أخرى إلى إلغاء تحديده. يمكنك اختيار ما يصل إلى 50 قرية لكل طلب فردي وكمية الطلبات التي يمكنك إنشاؤها غير محدودة.

بعد ذلك ، حدد وقت الوصول لطلبك لإخبار قبيلتك بموعد إرسال الطلب من نهايتها.
يمكنك أيضًا تكرار الطلب حتى 10 مرات تلقائيًا عن طريق تحديد مربع الاختيار الموجود أسفله.
الآن ، يمكنك تحديد ما إذا كان طلبك هجومًا أم مزيفًا أم دعمًا.

بعد ذلك ، يمكنك تحديد وحدات هذا الأمر التي سيتم إرسالها لقهر خصمك.
الخطوة الأخيرة هي اختيار اللاعبين الذين سيتلقون طلباتك. يمكنك إما اختيار لاعب واحد بشكل فردي أو مجموعة من اللاعبين مرة واحدة.

251255ed5b963cc01c0b304701deb281.png

ثم ، انقر فوق "إنشاء ترتيب" وسيتم نقل أوامرك إلى زملائك المخلصين. هذا يخلص إلى كيفية إرسال أمر هجوم. دعنا ننتقل الآن إلى الخطوة التالية ، وهي ...


قائمة النظام

سيتم فرز الطلبات التي تقوم بإنشائها في قائمة. بالنقر فوق الأمر الذي تم إنشاؤه ، ستتمكن من مراجعته مرة أخرى. سيُظهر لك القرى التي حددتها ، بالإضافة إلى عدد الطلبات ووقت الوصول المتوقع ونوع الأمر والقوات واللاعبين الذين حددتهم لتنفيذ الطلب.
من الممكن أيضًا تحرير الأمر في أي نقطة معينة أو حذفه - أو حتى تصديره بنص عادي.


74d755de5feadac9e6b0957728019ae9.png


الخطوة الأخيرة هي من وجهة نظر اللاعبين المختارين وتسمى ...



نظرة عامة على نقطة التجمع

يعرف الجميع نقطة التجمع ، ولكن بمجرد إنشاء أمر هجوم جديد ، سيكون هناك قسم جديد في أسفله ، يعرض جميع الأوامر التي خططت لها ادارة القبيلة. يمكنك فرزها حسب مجموعة متنوعة من الخيارات ، ولكن بشكل افتراضي ، يكون ذلك حسب وقت الوصول. للاطلاع على تفاصيل أمر الهجوم ، يمكنك توسيعه بالنقر فوقه. يمكنك بعد ذلك رؤية جميع المعلومات التي تم تقديمها بالترتيب وإعدادها وفقًا لذلك.

لإعداد هجوم ، عليك فقط النقر فوق القرية التي تظهر في الهجوم المخطط له. سيقوم مخطط الهجوم بملء جميع المعلومات مثل الإحداثيات وما إلى ذلك من تلقاء نفسه.
الشيء الوحيد المتبقي الآن هو الفوز بالقتال والتغلب على عدوك معًا كفريق واحد!

e145031885db97d09076994dc834ca63.png


رأيك؟

نظرًا لأننا نريد أن يتم استخدام مخطط الهجوم من قبل أكبر عدد ممكن منكم ، فإن إعادة التصميم تعالج مخطط الهجوم بالكامل وتغيره بشكل جذري. لهذا السبب ، نود الحصول على ملاحظاتك حول هذا الموضوع! إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في سلسلة التعليقات
نريد منكم جميعًا أن تجدوه مفيدًا وإذا كان هناك أي شيء يمكننا القيام به لتحسينه ، فسنحاول معالجته. شكرا لكم مقدما على تعاونكم!


فريق حرب القبائل
 
التعديل الأخير:

PinkPanter7

مقاتل برمح
مستوى التفاعل
28
استخدم قانقز بدال وجع الراس
ايوة عندي باستخدمها بس حبيت اوضح انه مش مفعل يمكن لاني شاري العضوية بنقاط تميز مصرف نقاط التميز فحبيت اوضح الشيء هذا للكل.
هذي صورة الخريطة عندي مافيها مخطط
1711024167486.png
 

علاوي

مشرف الترفيه
فريق عمل حرب القبائل
مستوى التفاعل
1.539
ايوة عندي باستخدمها بس حبيت اوضح انه مش مفعل يمكن لاني شاري العضوية بنقاط تميز مصرف نقاط التميز فحبيت اوضح الشيء هذا للكل.
هذي صورة الخريطة عندي مافيها مخطط
مشاهدة المرفق 17042

خريطه من الجوال ولا من PC ?
 
أعلى