محششين vs حسام (h s m )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
أسوأ شيىء هو أن تكون قائد بالصدقه عن طريق تنقلك من حساب لاخر وتحاول أخفاء هذا وتحاول أن تظهر نفسك بطل وأنت فى الحقيقه مجرد دجاجه صغيره لاتسطتيع بناء نفسها من البدايه ...تبى تتكلم ابدا من نقطه 26 حتى تصل بحسابك لنقاط عاليه ومن بعدها كلمنى ...........الكلام موجه لشخص عارف نفسه :d

حبيبي ليه انت مخلي الموضوع شخصي ؟

ياخي ترى طفشت وانا اعلمك منهو عمك برنس

ياشيخ طز فيك لا انت ولا 1000 مثلك انت وقبيلتك تقارنون بعمل انا سويته

ابسط لك المسالة واذكرك شوي مع شوف انا مو محتاج اذكرك بمواجغك معي لانك لو عرفت من انا على الحقيقية بتموت من الجلطة لان تقريبا اكثر لاعب ناشب لك في اللعبة ومدمر مستقبلك هو انا
[SPOIL]

ما ادري انت كنت تعرف من صاحب الحساب هذا zeiss او لا

ما ادري انت بعد ما تجلد تنسى الي يسير او لا

حبيبي حساب zeiss انا كنت فيه لوحدي وسرت فيه قائد

حساب crtl وحدي وفيه قائد + 6zzz نفس الموضوع
[/SPOIL]

بعد ما قريت السوبلير تذكرت اهانه اضافية تلقيتها مني في عالم9 ولا انت من كثر الاهانات نسيت ؟

اعتذر عن سماجتي دائما لاني كل ما تكلم راجي جيت وذكرته بمن هو انا وزدت مواجعهه اكثر لان اي حساب ادخل فيه اسوي في مستر راجي فلم هندي ثاني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
عفوا

بس هاذا اللي تقولين انه تصدى للأوب ؟

http://ae.twstats.com/ae9/index.php?page=player&mode=conquers&id=963403

بس هاذي طقطقه بس على روؤسكم من كم واحد وطيروا منه كم قريه خخخخخ

سقها بس ياراجي والمره الثانيه اكتب المواضيع باسمك

ياقزم !

خخخ الله يرجك يارحال يعني الا فضيحه ثانيه لهم

شوف حبيت انزل كلامهم تعرف بكره بيقولون وين الدليل اننا قلنا خخخخ
طبعا

هذا كلام ندى لما تقول انهم ماحتلو من هولستن فراوله الا قريه

[
طبعا الشباب مل ويبون تقارير ولا هياط وها انا اعطيكم تقارير لاول لاعب خسر معظم هجومه بدون ميحتل قريه واحده فقط

اللاعب kit.kat تحدى احد لاعبى قبيلتنا فأستلمت الحساب من أجل رؤيه من هو منافسى ولكن بفضل القبيله وبعض الخبره استطعت استرجاع قريه والحفاظ على كل قرى اللاعب الذى حضنت حسابه وهو هولستن فراوله

[
وأنا أمتلك حوالى اكثر من 20 تقرير اخرين ولكن قولنا يكفى هذا :)

والفضل الكبير يعود لله ثم للمعلم راجي
مع تحياتى ؛ الدكتورة ندى]

DeletedUser

Guest
^^

لاتنسى ترا هي وراجي موجودين بالحساب

على فكره

كل قريه تغير اسمها من حسابات اعضائهم الى ragy هذا يعني ان راقي داخل بالموضوع

واذا فعلا داخل بالموضوع فا يعني ان تم نتف عدد جيد من القرى وهو موجود ماقدر يسوي شي << مو هذا الخبره الي تعتمدون عليه !!

DeletedUser

Guest
اسمي كان مجرد علامه لتحديد الهجمات الخطيره لعدم وجود عضويه خاصه مثلكم.ان جي كيه لماذا لم تتجرئ وتضرب قراي انا علي الرغم اني اقرب لاعب لك هع.ولهان جاوب علي سؤالي في موضوعك اوامسك ركن افضل لك هع

DeletedUser

Guest

حبيبي ليه انت مخلي الموضوع شخصي ؟

ياخي ترى طفشت وانا اعلمك منهو عمك برنس

ياشيخ طز فيك لا انت ولا 1000 مثلك انت وقبيلتك تقارنون بعمل انا سويته

ابسط لك المسالة واذكرك شوي مع شوف انا مو محتاج اذكرك بمواجغك معي لانك لو عرفت من انا على الحقيقية بتموت من الجلطة لان تقريبا اكثر لاعب ناشب لك في اللعبة ومدمر مستقبلك هو انا
[spoil]

ما ادري انت كنت تعرف من صاحب الحساب هذا zeiss او لا

ما ادري انت بعد ما تجلد تنسى الي يسير او لا

حبيبي حساب zeiss انا كنت فيه لوحدي وسرت فيه قائد

حساب crtl وحدي وفيه قائد + 6zzz نفس الموضوع
[/spoil]

بعد ما قريت السوبلير تذكرت اهانه اضافية تلقيتها مني في عالم9 ولا انت من كثر الاهانات نسيت ؟

اعتذر عن سماجتي دائما لاني كل ما تكلم راجي جيت وذكرته بمن هو انا وزدت مواجعهه اكثر لان اي حساب ادخل فيه اسوي في مستر راجي فلم هندي ثاني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احلي حاجه فيك انك تتعصب في البدايه وتضحك في الاخر من اجل اخفاء عصبيتك+تصير صديقي؟‎>>>>‎اكبر غلطه هسويها‎

DeletedUser

Guest
اسمي كان مجرد علامه لتحديد الهجمات الخطيره لعدم وجود عضويه خاصه مثلكم.ان جي كيه لماذا لم تتجرئ وتضرب قراي انا علي الرغم اني اقرب لاعب لك هع.ولهان جاوب علي سؤالي في موضوعك اوامسك ركن افضل لك هع

بجاوبك ولا ماسك ركن رغم اني مافهمت شي من كلامك الا لماذا لم تهاجم قراي يعني حساب الدكتوره ندى

طيب بقولك ليش ياقلبي تعرف النقنقه ؟؟؟

بمعنى اوضح لما تصير جوعان تبدى باكل خفيف قبل الوجبه الدسمه فهمت

انت الوجبه الدسمه لما تشوف قرانا محاصرتك يمين ويسار وقتها بنشوف خلنا نشوفك تقول ليش ماتهاجمون قراي خخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى