محرقة (Shut = انت = Drunk ) .... الجزء الأول

DeletedUser35823

Guest
ساكتفي في الجزء الاول بوضع بعض تقارير القصف ضد القبيلة الاولى في كل العوالم من حيث القدرة على التفكك والتجمع حسب ضربات خصمها. والدليل انها تفككت وتجمعت 3 مرات حتى الان بهذا العالم

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

يتبع في موضوع او رد اخر

مع خالص الود لكم​

DeletedUser

Guest
أنت فاضي تنزل موضوع ، القبيلة مهاجمتنا بالوهميات :163:

DeletedUser33187

Guest
بالتوفيق ولكن انتظر المحرقه الجايه لعالم22

لان اتكلم .........

DeletedUser

Guest
الموضوع كله تقارير لذا ينقل ليـ قسم تقارير الحروب
وبالتوفيق لك ~

DeletedUser

Guest
تقارير جيده وضربات جيده كذلك ، وعقبال
تقارير وضربات اقوى من كذا
بالتوفيق لكم ،

DeletedUser35904

Guest
ما شاء الله موضوع رائع صور وتنسيق جميل

الله يعطيك العافية .... وترقبوا الأفضل قريبا

DeletedUser

Guest
وبالتوفيق لك ~

صحيح أخ salemsaggaf تقارير جميلة وصور منسقة الله يعطيك العافية....

بس ناقص بعض الشرح والكلام عن الحرب .... نبغا نعرف مجريات الحرب عندكم .... لأن يبدو قارتكم هيي اللي شهدت أقوى الأحداث من بداية العالم...

حرب حقيقية وقوية

إبادة جيوش كاملة بالهجوم والدفاع

قلما شهدت مثلها بقية العوالم قبل ظهور القطارات ...

الله يعطيك العافية مررة ثانية ... وأرجو أنك تشرح وتتحدث عن مجريات الحرب بالعدد القادم

حتى ما ينقل الموضوع ع قسم التقارير لأن المواضيع هنا تنظلم عادة وقليل الأعضاء اللي يشيكوا ع المواضيع هنا

وتحياتي أخيرا

DeletedUser

Guest
موضوع منسق وجميل .. !!! وعلى منهجية مواضيعك تستحق الدخول لقروب الكتاب المميزين ..!!!
بكل حيادية بالرد تقاريركم عادية ممكن اي احد من البعارين ينزل الاحصائيات .. وشكرا على الموضوع المنسق والجميل .. ^_^

DeletedUser

Guest
موضوع منسق وجميل .. !!! وعلى منهجية مواضيعك تستحق الدخول لقروب الكتاب المميزين ..!!!
بكل حيادية بالرد تقاريركم عادية ممكن اي احد من البعارين ينزل الاحصائيات .. وشكرا على الموضوع المنسق والجميل .. ^_^

مممممم .. لا أرى أي تنسيق، أظن أنني أحتاج إلى نظارات :rolleyes:، أو أنك تحتاجين إلى النظارات:p

---

موضوع بسيط رغم التعب،، إستمر ولا تحرمنا من إبداعك .. بس حاول تنسق شوي ..

DeletedUser35823

Guest
وبالتوفيق لك ~

اسجل اعتراضي ، وليس هناك داع لقسم تقارير ، كانت الفكرة ان لا نستبق الاحداث ونترك التقارير تتحدث بدلا من الكلام.

DeletedUser35823

Guest

"السيف اصدق انباء من الكتب" اختنا الفاضلة ، ومثل ما قال عاشق المرأة نزار قباني:

الصمت في حرم الجمال جمال

لم تروا الفن والجمال مكتملا ، انتظرونا

DeletedUser35823

Guest
مممممم .. لا أرى أي تنسيق، أظن أنني أحتاج إلى نظارات :rolleyes:، أو أنك تحتاجين إلى النظارات:p

---

موضوع بسيط رغم التعب،، إستمر ولا تحرمنا من إبداعك .. بس حاول تنسق شوي ..

يهمني في هذا الجزء ان تكون الهجمات منسقة ، ومثل ما قلت للاخت الفاضلة "السيف اصدق انباء من الكتب"

DeletedUser

Guest
يهمني في هذا الجزء ان تكون الهجمات منسقة ، ومثل ما قلت للاخت الفاضلة "السيف اصدق انباء من الكتب"

حبيت أعلق أول شيء على كلامك في الكتاب،

"الكتاب هو المعلم الذي يعلم بلا عصا ولا كلمات ولا غضب . . بلا خبز ولا ماء . . إن دنوت منه لاتجده نائم وإن قصدته لايختبىء منك . . وإن أخطأت لايوبخك وإذا أظهرت جهلك لايسخر منك "
إليزابيث براوننغ

ثاني شيء، بخصوص التقارير فالكل قد رأى التقارير وبجيوش و خسائر أكثر من هذه .. العبرة، لو كتبت موضوعا جميلا منسقا لفت الأنظار، لأصبحت كتحفة فنية كتابية يُحتدى بها :)

DeletedUser14823

Guest
drunk=shut=انت ... مين هذا الاخ .,,

اخي انا ملك قبيله shut بس للأسف انا ما كنت مع قبيله قبل .,,

ادخل على احصائياتي وتشوف انا اسست القبيله ما اعرف لا درنك ولا انت.,,

+ التقارير عاديه احنا ما نتعب حالنا عشان تكون النتيجه=تقارير غبيه وعاديه+موضوع غير منسق + تقارير حرب عاديه مو فايده منها

والامر الي بذكرك فيه انا احنا محتلين منكم قريتين يعني الافضل انك تسكت

DeletedUser

Guest

"الكتاب هو المعلم الذي يعلم بلا عصا ولا كلمات ولا غضب . . بلا خبز ولا ماء . . إن دنوت منه لاتجده نائم وإن قصدته لايختبىء منك . . وإن أخطأت لايوبخك وإذا أظهرت جهلك لايسخر منك "
إليزابيث براوننغ

ثاني شيء، بخصوص التقارير فالكل قد رأى التقارير وبجيوش و خسائر أكثر من هذه .. العبرة، لو كتبت موضوعا جميلا منسقا لفت الأنظار، لأصبحت كتحفة فنية كتابية يُحتدى بها :)

^ الكتب في " السيف أصدق أنباء من الكتب " مقصود بها العرافين

بالنسبة للموضوع تقاريركم رائعة ، استمروا ، و أعتقد أن قبيلة " أنت " لن تسكت .

تحياتي ،،

DeletedUser35823

Guest

إليزابيث براوننغ

احترم وجهة نظرك اخي ، في بعض المراحل من الحروب الاسهاب جميل ، وفي بعض المراحل الايجاز ايضا جميل

اعدك في الجزء الثاني ان اتحدث عن سير المعركة وباحصائات مفصلة

لك خالص التحية

DeletedUser35823

Guest
drunk=shut=انت ... مين هذا الاخ .,,

اخي انا ملك قبيله shut بس للأسف انا ما كنت مع قبيله قبل .,,

ادخل على احصائياتي وتشوف انا اسست القبيله ما اعرف لا درنك ولا انت.,,

+ التقارير عاديه احنا ما نتعب حالنا عشان تكون النتيجه=تقارير غبيه وعاديه+موضوع غير منسق + تقارير حرب عاديه مو فايده منها

والامر الي بذكرك فيه انا احنا محتلين منكم قريتين يعني الافضل انك تسكت

1 -الكل يعلم ان 90 % من اعضاء انت موجودين عندك في القبيلة التي تم تأسيسها ، وحتى قراهم لازالت باسم انت ، اذا انت مش موافق على كلامي راح اذكرهم بالاسم.

2- طالما ان التقارير عادية وغبية مثل ما قلت ، انت لست ملزم للحضور هنا واعطاء رايك بها.

3- واضح ان اعضائك احتلوا عدد 2 قرى نائية بجنبهم لا تتجاوز كل قرية 300 نقطة .. من اللي ضحك عليك وقال لك انهم اعضاء في البعارين

DeletedUser14823

Guest
هع .,

لو تبيني اصور لك الاحصائيات وافرجيها للجميع ما عندي مشاكل!!

والله يا اخي انت بتنزل كم سمعه القاره بمواضيعك وانت على يقين انه الافضليه لنا رغم قله عددنا

اذهب للاحصائيات شوف الاحتلال يا قلبي

ولا اجيب اخي الصغير يعلمك اللعب .

^_*

DeletedUser35823

Guest
هع .,

لو تبيني اصور لك الاحصائيات وافرجيها للجميع ما عندي مشاكل!!

والله يا اخي انت بتنزل كم سمعه القاره بمواضيعك وانت على يقين انه الافضليه لنا رغم قله عددنا

اذهب للاحصائيات شوف الاحتلال يا قلبي

ولا اجيب اخي الصغير يعلمك اللعب .

^_*

انصحك تروح تلعب انت واخوك غميضة
ومن يهين سمعة القارة هم المتنقلين بين القبائل كل 3 ايام بقبيلة
ابتعد 100 متر من مواضيعي واعمل لك 100 تقرير في موضوع مستقل عن احتلالاتك الوهمية يا شاطر

أعلى