مجلس الكلآسيكَ |19| اكتب ، غني ، نكّت !! ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser38458

Guest

"
الكولمبيين xD "

حب آشكر صملتي في بدآيه العآلم و آحب آشكر طآقم الحسآب : عبدالاله اللي كآن من الآسباب الرئيسيه لدخولي للعالم و آحب آشكر عبدالرحمن المري من الصملآويه اللي مسكو معي و آبو فهد ذآ شيلد اللي سحب علي في النص بس مآقصر بعد تسبدي و حمزه الحآرثي على جهده في الحسآب .

و آلف شكر لصآلح و ريآض و خآلد ريلي و عبسلآم ولكل الكريبآويه تستاهلون العالم وهذا ثآني عالم لي معكم يشهد علي الله مآشفت منكم الآ كل خير وكلكم على عيني ورآسي ، وهذا آنجاز جديد يسجل لكم وغير مستغرب <3

DeletedUser29273

Guest
الف مبروك

هل يمكن يمكن كلاسيك 20 : ( بدون مصرف ) أو ( بدون تخفيض وقت البناء )

ونبدأ الحداد 12 :)

• اعجاب
التفاعلات: LOW1

DeletedUser33997

Guest
لو تضع الكلاسيك القادم بدون مصرف النقاط و نفس السرعه و الحمايه 7 ايام و البربر قليل 1/3
و يتطور الى حدود 200 نقطه

يا ريت نلقى كلاسيك مثل هده الخصائص في النسخه العربيه

Silver Relly

TW VIP - Khaled

"
الكولمبيين xD "

حب آشكر صملتي في بدآيه العآلم و آحب آشكر طآقم الحسآب : عبدالاله اللي كآن من الآسباب الرئيسيه لدخولي للعالم و آحب آشكر عبدالرحمن المري من الصملآويه اللي مسكو معي و آبو فهد ذآ شيلد اللي سحب علي في النص بس مآقصر بعد تسبدي و حمزه الحآرثي على جهده في الحسآب .

و آلف شكر لصآلح و ريآض و خآلد ريلي و عبسلآم ولكل الكريبآويه تستاهلون العالم وهذا ثآني عالم لي معكم يشهد علي الله مآشفت منكم الآ كل خير وكلكم على عيني ورآسي ، وهذا آنجاز جديد يسجل لكم وغير مستغرب <3

بعـد قلبي محـسن لعبك معنا و صملتك تشكر عليها ي بعـد قلبي و ما شفنا منك الا كل خير

الـف مبـروك لنا CReeP الكلاسيك و ان شاء الله القادم افضل

شكـر خاص لـ وسام Skybeast1 و عبدالله tb6y

[ End Service ]

Silver Relly

TW VIP - Khaled
يلعبون مع البربر
مبروكك

انا و انت نعرف من اللي كان ناوي ينافس و يوم شاف انه بينجلد سلم قراه و قال نازل تجاره
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser4473

Guest
انا و انت نعرف من اللي كان ناوي ينافس و يوم شاف انه بينجلد سلم قراه و قال نازل تجاره
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انتبه ترا اخاف عليك من عيونهم ,,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى