- مجلس العالم10 .. اكتب ، غني ، نكّت !! ~

DeletedUser

Guest
اهم حاقه أننا متفقين

لا من قالكك انوه الي يتشوت صار مصخره ،، هازا الشيء مردود عليكك انتا ككمشوت

لككن مافيش حاقه اسمها مصخره هيا دي اللعبة بالنهايه لازم يطلع معاكك فايز وخسران صح ولا لا !؟ انا عارف انوه كلامي مش حيتقبله دماغك

المهم ي ابني طوز في دماغك وطوز فيكك ،، الشرهه علي انا انتم ناس م تنعطى وقهه

يالله ازززهب للقحيم ،،

متفقين انك مشوت ؟؟
لا لا الي يتشوت مش مصخره بالعكس ،، بس الي يتشوت ويرجع يهايط ويتعلث و يجحد هذي المصخره بعينها ،،،، وش دخلنا في اللفوز والخساره ؟؟ كل شوي طالع لي بشطحه انت الى متى بمشي معك ؟ ترا اول كلامنا ان قيادة دروجز فاشله مدري وش دخلك في موضوعي انا ،، وسكرت عليك من جميع النواحي والحين تقول اللعبه بالنهايه لازم يطلع معك فايز وخسران !! يعني لـ وش تلمح ؟؟

طز فيك انت ،، لا والله انت ما عليك شرهه ،،

^
ياشباب واحد يعلمه يتكلم مثل الناس
انتا ومالكش وانوه وهزي ومدري إيش
اشياء رفعت ضغطي صراحة

والله الحال من بعضه بس تخبر الولد مر بتجربه صعبه مش قادر يستوعبها ، لا تلومه ،،،

DeletedUser

Guest
^
ياشباب واحد يعلمه يتكلم مثل الناس
انتا ومالكش وانوه وهزي ومدري إيش
اشياء رفعت ضغطي صراحة

اصلوه انا سافرت أمريكا ههههه مسككت معاي الانقلش حبيتها خلاص مايككلش معي العربي لغه الطيبين

وخصوصا في حروف اككرها موت انقرف منها زي ذ

حرف الواو احبه حرف لطيف سلس

DeletedUser

Guest
اصلوه انا سافرت أمريكا ههههه مسككت معاي الانقلش حبيتها خلاص مايككلش معي العربي لغه الطيبين

مريض ،، العربيه لغة اهل الجنه ،،،،ولعلمك كلامك الي تهذري فيه موب يم عربي ،،،،

DeletedUser

Guest
مريض ،، العربيه لغة اهل الجنه ،،،،ولعلمك كلامك الي تهذري فيه موب يم عربي ،،،،

ههههه خير ي بسومه زعلان مني ليه !؟ عملتلكك حاقه ي أبني !؟

خود أسمع القصيده مني ككلوه الا زعلكك ي بسومه

أطلب منك السماح ..وماهو الأمر الذي تطلبه مني ... اهلا وسهلا ماتبي لساتك زعلان طيب اشرب بحرررر

DeletedUser

Guest

الحين انت جالس تتكلم معنا باللغه الانجليزيه صح..؟!

طيب شوف انا ابتكلم معك باليابانيه

[
وراوه وش بووه ذا وينهوبه]

هذي لغه يابانيه اصليه

الزبده ترا اللهجه المصريه مش انجليزيه على فكره :)

على كلن نرجع لمحور حديثنا

نبي حسابك اللي اكلت فيه التذكره :)

بخصوص اني انككرت موضوع التزككره فهازا من ككيسك انا م انككرت حاقه ولو تابعت الردودي بتاعتي مافيهاش إنككار لأي حاقه

< تفاديا لموضوع انك تنكر التذكره

DeletedUser

Guest
أتمنى الإرتقاء يا أبطال في ردودكم و عدم الخروج إلى الآلفاظ المخالفه .

DeletedUser

Guest
مآ أشوف أن التذكرة فيهآ عيب و أكيد اللعبة فيها خاسر أو فائز ^.^

بالتوفيق شباب :)

DeletedUser

Guest
مآ أشوف أن التذكرة فيهآ عيب و أكيد اللعبة فيها خاسر أو فائز ^.^

بالتوفيق شباب :)

العيب مش بالتذكره

لكن العيب انك بكل بجاحه جاي تعاير ناس من عالم ثاني صمدوا للنفس الاخير وانت اصلا مشوت بنفس العالم هذا

والعيب الاكبر منه يوم تصرف هالتصريفه

بخصوص الرابط ي بتاع الروابط أنتا .. هازا الحساب مش حسابي حساب نفر أسموه عمر أحد قادات دروقز .. دخلت الحساب وغيرت الاسم مش أككتر

والمصيبه الاعظم ان تصريفتك انحشرت فيها

خصوصا انه بنفس اسم حسابك المبند اللي بالمنتدى

http://forum.tribalwars.ae/member.ph...-Qing-Mohammed

وجا رجع صرفها بتصريفه اكبر منها

بس حسابي الي انتا عاوزه هوا بنفس الاسم بس مش حتحصل لوه رابط لو تحفر في اللعبة ،، لأنوه لما غيرت الحساب القديد بنفس اسم القديم طار القديم

فهمت ليش حنا جالسين نطقطق عليه..؟!

الزبده للامانه وضعه مزري

راجو ماصرف هالتصريفه :|

تخيل مستواك يصير اضعف من مستوى راجو

DeletedUser

Guest
الموضوع هازا مسموح فيه السبام ي إخوان مش كل ماقلت كلمتين تنحزف وبعضها فيها مخالفه !؟ مايصحش

بخصوص غلوصتشي فانا رح ارقع وأقول انا خوضت مع عمر حديس يهمكك ويفكك الأزمة الي عندكك ويقاوب ع تساؤلاتك الغبية الي ماتهمنيش

لككن الي استفزني انوه لاعب مشوت قبيلته تمصخرت مصخره مش طبيعيه ويقلي صمدنا لآخر نفس !؟ ٦ شهور هدنه ويقلكك اخر نفس !!

حلف ككامل بفروعه ويطيح بالشكل المهين هازا !؟ قاده هربو وأعضاء تشردو ثم تشوتو

فإننا أو اي واحد زيكك يقي لعالم تاني ويطرح تعليقات بايخه مالهاش لازم ويتفزلكك ع ناس من ٣ سنوات تقريبا إلى الآن ونفس الأعداء ونفس الحلفاء والروح الرياضية موجوده بسيناريو متجدد يوميا

فهنا انتا المفروض تحمد الله ع انوه العالم الأول انتهى خلاص انتهى القحيم بالنسبة لكك تاخز عفششكك وبرى اللعبة لأنوه انتا فشلت تمصخرت

DeletedUser

Guest
الموضوع هازا مسموح فيه السبام ي إخوان مش كل ماقلت كلمتين تنحزف وبعضها فيها مخالفه !؟ مايصحش

بخصوص غلوصتشي فانا رح ارقع وأقول انا خوضت مع عمر حديس يهمكك ويفكك الأزمة الي عندكك ويقاوب ع تساؤلاتك الغبية الي ماتهمنيش

لككن الي استفزني انوه لاعب مشوت قبيلته تمصخرت مصخره مش طبيعيه ويقلي صمدنا لآخر نفس !؟ ٦ شهور هدنه ويقلكك اخر نفس !!

حلف ككامل بفروعه ويطيح بالشكل المهين هازا !؟ قاده هربو وأعضاء تشردو ثم تشوتو

فإننا أو اي واحد زيكك يقي لعالم تاني ويطرح تعليقات بايخه مالهاش لازم ويتفزلكك ع ناس من ٣ سنوات تقريبا إلى الآن ونفس الأعداء ونفس الحلفاء والروح الرياضية موجوده بسيناريو متجدد يوميا

فهنا انتا المفروض تحمد الله ع انوه العالم الأول انتهى خلاص انتهى القحيم بالنسبة لكك تاخز عفششكك وبرى اللعبة لأنوه انتا فشلت تمصخرت

طيب ممكن طلب بسيط..؟!

نبي حسابك اللي اكلت فيه التذكره :)

ماهو صعب الطلب :)

صح..؟!

[SPOIL]لاحظ اني تجاهلت باقي كلامك لان هالشئ انتهى من زمان وللامانه ماشوفك تستاهل اني ارد عليك بجديه واسرد لك اللي صار [/SPOIL]

DeletedUser

Guest

متفقين انك مشوت ؟؟
لا لا الي يتشوت مش مصخره بالعكس ،، بس الي يتشوت ويرجع يهايط ويتعلث و يجحد هذي المصخره بعينها ،،،، وش دخلنا في اللفوز والخساره ؟؟ كل شوي طالع لي بشطحه انت الى متى بمشي معك ؟ ترا اول كلامنا ان قيادة دروجز فاشله مدري وش دخلك في موضوعي انا ،، وسكرت عليك من جميع النواحي والحين تقول اللعبه بالنهايه لازم يطلع معك فايز وخسران !! يعني لـ وش تلمح ؟؟

طز فيك انت ،، لا والله انت ما عليك شرهه ،،

والله الحال من بعضه بس تخبر الولد مر بتجربه صعبه مش قادر يستوعبها ، لا تلومه ،،،

يالبى ويش بغيت

DeletedUser35075

Guest
شباب متى ينتهي هذا العالم

يا اخي هذا العالم لزم نخليه في المتحف

أعلى