مجريات عالمنا ** اعلان الحرب

Arthur

مقاتل برمح
ضدي
كلامك غير مقبول نهائيا مع ان سنايبر ضدي ولا اعرفه نهائيا
لكن مايحق لك انك تقول عنه هذا الكلام
وانت اخر شخص يتكلم عن المال ماهو انت اللي ماعجبك العرض اللي انعرض عليك بدايه العالم ؟؟؟؟

" اذا كان بيتك من زجاج لا ترمي بيوت الناس بحجر "
ضدي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عجبتني ذي، ادمجو و انهو العالم ي عسل

T a F j E e R xD

مشرف
فريق عمل حرب القبائل
نقطه اضافيه
الي عنده كلام خارج الموضوع يتوجه للديوانيه تم حدف الردود الغير المتعلقه بالموضوع هالمره نكتفي بالحدف فقط
الكلام الجانبي معاكم الديوانيه خدو راحتكم فيها حبايب قلبي

lmn.me

مقاتل برمح
اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثاني شي ب النسبه ل انقلابي فقد بدأ من تاريخ 4 سبتمبر في هذا اليوم يعلم ابو راشد تماماً م حدث بيننا، في هذا التاريخ أيقنت بأنني ارتكبت أكبر خطأ ب استمراري ب هذا العالم مع هذا الشخص.
كل شخص يربط انقلابي مع ابو طاهر فهو شخص لايعلم الحقيقه ولا يعلم لماذا انقلبت
الأشخاص الي يعرفوني من قبل ٦٧ يعرفون اني شخص مالي ب الهياط و شغلي كله ع الواضح و ماعمري غلطت ع احد ولا عمري انقلبت ع احد ، لكن في هذا العالم استغفرالله تماديت بعض الشي ب لساني و اعتذر لكل شخص تكلمت معاه ب كلمات غير مناسبه
- قبل هذا العالم كنت ارئ بأن ابو طاهر احد الاشخاص العظماء ب هذا السيرفر و بعد هذا العالم أيقنت بأنه احد العظماء وهو شخص لا يبيع أصدقائه و أعضاء قبيلته

و اخر شي اقوله الف مبروك عالم الأموال
ممم ما فهمت شي , شباب هذا يتكلم عن اي انقلاب ؟
عن مقلوع ؟

Ze3M

مقاتل برمح
اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثاني شي ب النسبه ل انقلابي فقد بدأ من تاريخ 4 سبتمبر في هذا اليوم يعلم ابو راشد تماماً م حدث بيننا، في هذا التاريخ أيقنت بأنني ارتكبت أكبر خطأ ب استمراري ب هذا العالم مع هذا الشخص.
كل شخص يربط انقلابي مع ابو طاهر فهو شخص لايعلم الحقيقه ولا يعلم لماذا انقلبت
الأشخاص الي يعرفوني من قبل ٦٧ يعرفون اني شخص مالي ب الهياط و شغلي كله ع الواضح و ماعمري غلطت ع احد ولا عمري انقلبت ع احد ، لكن في هذا العالم استغفرالله تماديت بعض الشي ب لساني و اعتذر لكل شخص تكلمت معاه ب كلمات غير مناسبه
- قبل هذا العالم كنت ارئ بأن ابو طاهر احد الاشخاص العظماء ب هذا السيرفر و بعد هذا العالم أيقنت بأنه احد العظماء وهو شخص لا يبيع أصدقائه و أعضاء قبيلته

و اخر شي اقوله الف مبروك عالم الأموال
مو هذا احد الانقلابين

اسألوه وش صار معه بعد الانقلاب
اسألوه كم من يوم جالس بالقاره بعد الانقلاب
اسألوه هل نفعك شي بعد ماتعبت وانت تطور حسابك

انا اضمن لك مراح يجاوب لا هو ولا الي معه

مقلوع

مقاتل برمح
مو هذا احد الانقلابين

اسألوه وش صار معه بعد الانقلاب
اسألوه كم من يوم جالس بالقاره بعد الانقلاب
اسألوه هل نفعك شي بعد ماتعبت وانت تطور حسابك