مبرووووووووووووووووووك عالم 4

  • بادئ الموضوع boxerkiller
  • تاريخ البدء

CommanderE

Guest
ما شاء الله تبارك الرحمن ...

يعني من جد سويتوها وخلصتوا العالم :)

الظاهر في ناس تبي تموت وتعرف السر خخخ

ابو تركي وابو وليد يلعن ام الاجرام ...

ناس قبلكم وعوالم فاتحه وابويات عالميه وضرب ومدري ايش ...

وفي الاخير انتم اول ناس تخلصون اللعبه خخخخ

يا حبي لكم ...
ليه مانسويها يا احمد ننهي يعني ننهيه بالقياده العظيمه واعضائنا الابطال ودلاخه قبائل وضعف من الي يشوفون انهم ماهرين ومحترفين ونحيه للصيادين:d


العالم خلصناه منذو مبطي بس ترتيبات الاداره هي الي اخرتنا حتى هالحظه :d
 

CommanderE

Guest

يعطيك الف عافيه عً الاعترآف الصريح :)
مشكور على المعلومة
صيادين يشكرون ولا يقولو مبروك كم انتي كبيره يابدايه النهايه


العفو لكل صياد ولكل مشرف على المعلومه القيمه الي ماخذينها من منتدى


عموما راح ننتظر انتهاء العالم4 غدا الاربعاء ولن اعلق على اي صياد حتى يتم التحدث بشكل رسمي

علق اخي طلال العصيمي ولن ازيد عليه واي صياد يشوف اننا مخالفين او خلافه عليه مراسلتنا بفتح مذكره ;)


وشكرا:p
 

zero999

Guest
ع البركة شباب :")
ع البركة ابووليد :")

وهاه وحدة كبيرة :")
 

نسيت انساكـــ

Guest
الف مبروك الاغلاق :)

لكل مجتهد نصيب تستاهلون كل خير
 

قـاتل

Guest
كل ذا حقد يااخي وش ذا الحقد من قانقز واعضاء عالم 3؟

خلاص العالم تقفل و كنغر محاولاتك راح تبؤ باالفشل

من راقب الناس مات همن
 

داقك داقك

Guest
كم انتـي كبيرة ي بدآية ..!

كم انتي كبيرة , كم احرقتي القـلوب , !

ححتى الصيآدين و قبآئل السيرفر غآرت منكي ,!
 

كابوووس

Guest
ع البركة شباب :")
ع البركة ابووليد :")

وهاه وحدة كبيرة :")
^^

الله يبارك فيك ياغلاهم

الف مبروك الاغلاق :)

لكل مجتهد نصيب تستاهلون كل خير
^^

الله يبارك فيك ياغلاهم

وتستاهل انت بعد كل خير​


كم انتـي كبيرة ي بدآية ..!

كم انتي كبيرة , كم احرقتي القـلوب , !

ححتى الصيآدين و قبآئل السيرفر غآرت منكي ,!

^^
اكيد الناجح دايم محارب

وكلامهم هذا مايتعب الي انفسهم المفروض ينشغلون شوي بعوالمهم

الي لحد الحين مو قادرين يسيطرون على 50 بالميه منها :d
 

DeletedUser11724

Guest
كم انتـي كبيرة ي بدآية ..!

كم انتي كبيرة , كم احرقتي القـلوب , !

ححتى الصيآدين و قبآئل السيرفر غآرت منكي ,!
معليش هات لي اقتباس واحد لصياد قلل من أو أنكر ما حققته بداية نهاية لكي تقول "غاروا منكي"

انهوا العالم بأوبات و احتلالات و حروب
ألف مبروك لهم

انهوا العالم بإندماجات
ألف مبروك لهم

انهوا العالم بفروع سرية
ألف مبروك لهم

كل هذه النهايات في نظرنا سواسية لأنها داخل حدود القوانين

الصيادين الي دخلوا و ردوا يتكلمون عن موضوع مختلف تماما عن نهاية العالم و لا علاقة له بنهاية العالم

موضوع المندوبين، و خداع الإدارة للحصول على6 مندوبين بدل 3

الشخص عندما يحس نفسه صغير، عندما يحقق هدفه بطريقة لم يكن يتمناها من البداية يحاول يكبر من نفسه و صورته بوهم الأخير ان هناك مجموعات كبيرة حاقدة عليه و تتأمر ضده، حاسدينه ...إلخ

بخصوص خدعة المندوبين
عالم 4 بقي له يوم على نهايته،حالياً لا أرى كيف ستتأثر بأي ردة فعل من الإدارة للخدعة.
الذين سيتأثرون هم لاعبين باقي العوالم الذين لهم مندوبين لدى الإدارة.
 

CommanderE

Guest
الشخص عندما يحس نفسه صغير، عندما يحقق هدفه بطريقة لم يكن يتمناها من البداية يحاول يكبر من نفسه و صورته بوهم الأخير ان هناك مجموعات كبيرة حاقدة عليه و تتأمر ضده، حاسدينه ...إلخ
شوف يامطوع
احسب كم واحد جاي من عوالم ثانيه
وقاعد يبث وينشر سمومه بالموضوع بكل حقد ومعبى من جهتنا
لا وفوق كذا داخلين بحسابات ثانيه
لانهم منحرجين يدخلوا بحساباتهم الاصليه
وحساباتهم الاصليه معروفه وهم معروفين من أي عالم جايين
يعني تقدر تقول الطبقه تكشف ما ورائها
نصيحه مني يقفلون عالمهم ويلتهون فيه

الله يخلي لنا ورق وشام <<<< واشششطح:d

وبما اننا نلعب وفق القوانين اعتقد من ابسط حقوقنا نفعل مانريد بحيث اننا لا نتخطى القوانين
واذا كان احد غبي فهاذ مشكلته مو مشكلتي


مر من هنا ابووليد
 

DeletedUser11724

Guest
^^اذا تبي الصراحة و هذا الرد كلاعب و ليس كصياد
السم في الموضوع جاه من عندكم (كنغر) ما جاه من الخارج
من قبل مشاركته المثيرة للاهتمام الموضوع كان ميت و ما عبره أحد من خارج العالم بشكل كبير
 

DeletedUser11163

Guest
^^^
هذا يسمونه فنون الجذب .. جبناكم للموضوع غصب عنكم .. ;)
والي ساعدني في هذا البزارين الي راحت توزع المشاركة .. فشكرآ لهم من الصميم ..:p
ويابو وليد انقز سكايب ..
 

داقك داقك

Guest
معليش هات لي اقتباس واحد لصياد قلل من أو أنكر ما حققته بداية نهاية لكي تقول "غاروا منكي"

انهوا العالم بأوبات و احتلالات و حروب
ألف مبروك لهم

انهوا العالم بإندماجات
ألف مبروك لهم

انهوا العالم بفروع سرية
ألف مبروك لهم

كل هذه النهايات في نظرنا سواسية لأنها داخل حدود القوانين

الصيادين الي دخلوا و ردوا يتكلمون عن موضوع مختلف تماما عن نهاية العالم و لا علاقة له بنهاية العالم

موضوع المندوبين، و خداع الإدارة للحصول على6 مندوبين بدل 3

الشخص عندما يحس نفسه صغير، عندما يحقق هدفه بطريقة لم يكن يتمناها من البداية يحاول يكبر من نفسه و صورته بوهم الأخير ان هناك مجموعات كبيرة حاقدة عليه و تتأمر ضده، حاسدينه ...إلخ

بخصوص خدعة المندوبين
عالم 4 بقي له يوم على نهايته،حالياً لا أرى كيف ستتأثر بأي ردة فعل من الإدارة للخدعة.
الذين سيتأثرون هم لاعبين باقي العوالم الذين لهم مندوبين لدى الإدارة.

بسم الله الرحمن الرحيـم
اول شيء هدي xD وخذلك نفس عميـق
لاني اشوفك معصب .. ومنقهر وحآلتك حآله ..

واخويـاك جايين مطفين النور , ومتحمسين

ولقينآ شيء على بدآية النهآية ولقينآ شيء على بدآية النهآية

وبالاخير . طلع ان واحد من الاعضآء > حط تحتها 1000 خط

جآب له كلمتين وحطهـم .. واشوفكم كلكم تحمستو

لاهو متحدث رسمي ولا هـو قآئد

يعني انا الحين عضو , في اي عآلم ويجي عآلمي بينتهي

واجي اقول , اننا غشينآ وهكرنآ وسوينآ وفعلنآ .. هل نهضم حق

القبيلة ؟ او ننعتهآ بالقبيلة الغشآشة ؟ او نعتبرهآ بالاسآس صيدة ؟

روحو انتحرو بس ,,, و الي مو عآجبته بدآية النهآية يطق رآسه في اطيب

جدآر ,, يكفي اننا حرقنآ قلوبكم ,, وانهينآ عآلمنآ كأول قبيلة تنهي عآلمهآ

بأسمهآ : ) ,, وبأذن الله سوف يكتب اسمآء هولاء الابطآل ابطآل بدآية النهآية

بمآء الذهب ,.

وانت ي محشش . وامثآلك : ) من الي يدورون زلة عضو و سويتو الي سوته

بداية وانهت عآلمهآ ,, كآن افضل لكم لاكن | الي مآيطول العنب .. حامض ع بوزة : )
يقــول .. وهنآ تمعنو بالمثل المعروف الي يقول , | من رآقب النآس مآت همآ |

وبخصوص الي تدعيـه تلاعب ع الادآرة

ابسالك وش الفآيدة اذا صآر 100 مندوب ااو مندوب واحد ؟ هل يبطيء او يسرع

فوز بدآية ؟ ومثل مآقآل كابوووس انهم رآسلوكم ولا عطيتوهم وجه !!

فهذي مآهي مشكلتنآ : ) هذآ وصلى الله على نبينآ محمد

عليه و آله ,, اشرف الصلوآت و التسليـم ..
 

داقك داقك

Guest
^^

الله يبارك فيك ياغلاهم



^^

الله يبارك فيك ياغلاهم

وتستاهل انت بعد كل خير​





^^
اكيد الناجح دايم محارب

وكلامهم هذا مايتعب الي انفسهم المفروض ينشغلون شوي بعوالمهم

الي لحد الحين مو قادرين يسيطرون على 50 بالميه منها :d
ي ابو غآنم ,, قرية في احدى الموآضيع سآبقآ

هذه المقولة ,,


كثيرون من يغيضهم نجاح الآخرين و تميزهم ،
و كفاك أن تعاقب مثل هؤلاء ( المرضى ) بالمزيد من النجاح و الإصرار على العطاء بذات النفس ، ألم يقل المتنبي ذات مساء :-




إني وإن لمت حاسدي فما
أنكر أني عقوبـة لـهم
 

داقك داقك

Guest
^^اذا تبي الصراحة و هذا الرد كلاعب و ليس كصياد
السم في الموضوع جاه من عندكم (كنغر) ما جاه من الخارج
من قبل مشاركته المثيرة للاهتمام الموضوع كان ميت و ما عبره أحد من خارج العالم بشكل كبير

لاتحآول تسبب مشكلة بين قيآدة قبيلة و عضـو : ) خلك في نفسك ,

ياحبكم للمشآكل ,
 

RE3B

Guest
أالـــف مبروووك تسسستاهلون كل خيير ~


بس بالنسبه للحاقدين ( طنش الحمير تعيش أمير ) ~
 

DeletedUser11724

Guest
[SPOIL]
بسم الله الرحمن الرحيـم
اول شيء هدي xD وخذلك نفس عميـق
لاني اشوفك معصب .. ومنقهر وحآلتك حآله ..

واخويـاك جايين مطفين النور , ومتحمسين

ولقينآ شيء على بدآية النهآية ولقينآ شيء على بدآية النهآية

وبالاخير . طلع ان واحد من الاعضآء > حط تحتها 1000 خط

جآب له كلمتين وحطهـم .. واشوفكم كلكم تحمستو

لاهو متحدث رسمي ولا هـو قآئد

يعني انا الحين عضو , في اي عآلم ويجي عآلمي بينتهي

واجي اقول , اننا غشينآ وهكرنآ وسوينآ وفعلنآ .. هل نهضم حق

القبيلة ؟ او ننعتهآ بالقبيلة الغشآشة ؟ او نعتبرهآ بالاسآس صيدة ؟

روحو انتحرو بس ,,, و الي مو عآجبته بدآية النهآية يطق رآسه في اطيب

جدآر ,, يكفي اننا حرقنآ قلوبكم ,, وانهينآ عآلمنآ كأول قبيلة تنهي عآلمهآ

بأسمهآ : ) ,, وبأذن الله سوف يكتب اسمآء هولاء الابطآل ابطآل بدآية النهآية

بمآء الذهب ,.

وانت ي محشش . وامثآلك : ) من الي يدورون زلة عضو و سويتو الي سوته

بداية وانهت عآلمهآ ,, كآن افضل لكم لاكن | الي مآيطول العنب .. حامض ع بوزة : )
يقــول .. وهنآ تمعنو بالمثل المعروف الي يقول , | من رآقب النآس مآت همآ |

وبخصوص الي تدعيـه تلاعب ع الادآرة

ابسالك وش الفآيدة اذا صآر 100 مندوب ااو مندوب واحد ؟ هل يبطيء او يسرع

فوز بدآية ؟ ومثل مآقآل كابوووس انهم رآسلوكم ولا عطيتوهم وجه !!

فهذي مآهي مشكلتنآ : ) هذآ وصلى الله على نبينآ محمد

عليه و آله ,, اشرف الصلوآت و التسليـم ..[/SPOIL]
وين في كلامي يثبت اني معصب أو منقهر؟
وين قلت القبيلة الغشاشة؟

و في الأخير تثبت كلامي
عندما يحس الشخص بأنه صغير....باقي الكلام في مشاركتي السابقة

كابوووس انهم رآسلوكم ولا عطيتوهم وجه !!
طلباته لم تأتي فور انضمامه إلى بداية نهاية
طلباته اتت بعد ما ظهر ان مندوبين VOR سيخسرون المندوبية
فللحفاظ على المندوبية اتى طلب و تجاهلناه لأن العالم ما بقي عليه شيء و لا فيه فائدة من تعديل المندوبية

و من البداية كانت هناك شكوك في أن VOR ليست من تدعي
و في عدد من المشاركات خاصة بعد انضمام كنغر إلى بداية نهاية كنغر ادعى انه يمثل قبيلتين، و لم يأتي أي رد بالانكار من قيادة بداية نهاية إلى ان تم توجيه سؤال مباشر

فأنت يا حبيبي هو الشخص المصعب و المنقهر
لست منقهر من صيادين أو من "حاقدين" من عوالم آخرى
منقهر انها بانت علومك في العام

الردود من أعضاء مثلك و المسرحية على قولت boxerkiller هي التي تؤكد كلام كنغر

و اتهاماتك الفارغة لا تقدم و لا تؤخر
فأنت نكرة و لا تنسى هذه الحقيقة


و نقطة أخيرة
إن كنا نبحث عن زلات على بداية نهاية ستجد عقوبات على بداية نهاية بسبب الحركة. لكن كما ذكرت لن توجد عقوبات عليهم
 

DeletedUser11724

Guest
^^^
هذا يسمونه فنون الجذب .. جبناكم للموضوع غصب عنكم .. ;)
والي ساعدني في هذا البزارين الي راحت توزع المشاركة .. فشكرآ لهم من الصميم ..:p
ويابو وليد انقز سكايب ..
اسمع الظاهر انك جبت العيد هووع <<ركز عليها لمن تقرأها
 

DeletedUser15143

Guest
اقتراحي هو التالي

يتم دمج عالم 4 بعالم 7 , بحيث يصبح لديهم 9 مناديب
 

al jokerr

Guest
مبروك لبداية نهاية
اسم على مسمى بدايتهم أعلن العالم

أبو وليد ليت تنورنا على السكايبي نبارك لك بصفة شخصية