مبروك مبروك مبروك

غـليـص

Guest




سلام عليكم ورحمه الله وبركاته



عشان ننظم المنتدى بأخر لحظاته وقبل انغلاقه


ويكون ختامه مسك



نستقبل التهاني للقبائل المنتصر تحت لواء

اتحاد
قتال بلابل الرومان الملكيه








بلابل التهاني والانجازات والذكريات والصور ستوضع هنا



قتال التهاني والانجازات والذكريات والصور ستوضع هنا



الرومان التهاني والانجازات والذكريات والصور ستوضع هنا



رويال التهاني والانجازات والذكريات والصور ستوضع هنا







احب اشكر جميع من شارك بالعالم وحقق هذا النصر العظيم والانجاز المسبوق للاسف :)


مبروك لنا ومبروك لكم ومبروك للجميع




والرجاء عدم الالتفات لصغار العقول اصحاب التبريرات التي كانو ينكرونها باسم اللعبه وانها لاتوجد كحقيقه فعليه
وهم معروفين طول الله باعمارهم وامدها لهم بالطاعات :)




اتمنى تثبيت الموضوع لانه موضوع تهاني رسمي للجميع :)

طبعا اكيد اللاعبين موافقين على اني اكتب الموضوع بما اني انسان نزيه وكويس ومش متحيز لطرف





وبالنهايه

عيدكم مبارك اعزائي القراى :)



 

TOP 10

مقاتل برمح
الف الف مبروكـ ,

بسم الله الرحمن الرحيم ’

~ في البدآيه كل عآم وآنت بكل خير وصحه وسلامه ,

~ وآخيرآ آنتهى آخر فصول عالم الاول بكل خيره وشره

~ آنتهى بآ آتحآد جميع القبآئل ’

~ الف الف الف الف مبروكـ لكل ((بلابلي))_((بركآني
:137:))

~ بالتوفيق لكم هذآ الانجآز ’

~ الى يحسب لجميع بلابل من آكبر شخص الى اصغر شخص ’

~ تحيآتي لكم مره آخرى ’

~ والف مبروك لبلابل الابيه ’

~ ~
 

المساافر

مقاتل برمح
هههههههههههههه

ما كمية الخباثة والماورائية التي أراها تتساقط من ثغرك ياجازي ؟!!

.. فإن كان طرحك لهكذا موضوع في هكذا وقت لتصطفي حسابات قديمة مع اتباع خرجوا (فجأة) من قبورهم لكي يثبتوك على ما تريد تمريره من خلال هذا الموضوع ....... فعبثا تحاول ..

لأنك من خلال ماكتبت من الواضح أنك تريد إلباس بلابل بعضا من الأسباب التي تجعل إسمها يخلد إلى نهاية العالم .. لكي يهنأها الأعضاء على إنجاز لم تقم به ولم تستحقه حتى !

..

عموما لك ماتريد .... وسأبادر بالتهنئة فهي جل ما أملك !!

ولكن قبل أن أهنئ أي قبيلة تحمل أسم بلابل يجب أن أضع دماغي الصغير داخل علبة ( مخلل ) لعلي أنسى إفسادها للعالم بفروعها ومنوبتها وحماقة سياستها وسمنتها المفرطة جراء تناول البربريات !!

................
............
.......
....
..
.

[SPOIL]مبروك لقبيلة ( اتحاد قتال بلابل الرومان الملكيه ) لنصرهم الذي لف حرب القبائل شرقا وغربا وضرب أطنابه تخوم العوالم المجاورة.. والذي سيريحنا من هذا العالم وأعضائه الحمقى الملعونون أينما ثقفوا ..المعيرون بمنوبتهم السابحون بفروعهم الغارقون ببربرياتهم والثملون آناء الليل وأطراف النهار !![/SPOIL]





وقبل أن أذهب أتوجه بسؤال / وراكم سحبتوا على (أساطير) ولا خليتوهم يقطون معكم في إنتصاركم المجلجل ؟؟

دخلوهم معكم ولاتخافون .. تراهم مؤدبين ويعرفون يسسوون مرقوق :86:
 

غـليـص

Guest



لو سمحت ياقلبي


هذا

>>>
موضوعنا <<<

حق التهاني


لاتخربه بحرب نفسيه وخرابيط فاضيه


على كلن ابرد على شئ بسيط عشان ماتقول تتهرب ويستمر النقاش ويخرب علينا الموضوع :(


هههههههههههههه

ما كمية الخباثة والماورائية التي أراها تتساقط من ثغرك ياجازي ؟!!

.. فإن كان طرحك لهكذا موضوع في هكذا وقت لتصطفي حسابات قديمة مع اتباع خرجوا (فجأة) من قبورهم لكي يثبتوك على ما تريد تمريره من خلال هذا الموضوع ....... فعبثا تحاول ..

سؤالي

هل انت تعرف النوايا..؟!


اذا ماتعرف انتهت المعظله :)




 

Qing Mohammed

نبيل



لو سمحت ياقلبي


هذا

>>>
موضوعنا <<<

حق التهاني


لاتخربه بحرب نفسيه وخرابيط فاضيه


على كلن ابرد على شئ بسيط عشان ماتقول تتهرب ويستمر النقاش ويخرب علينا الموضوع :(





سؤالي

هل انت تعرف النوايا..؟!


اذا ماتعرف انتهت المعظله :)




مايحتاج نعرف النوايا .. أنت بلابلي حاقد ع الككيان القتالي لأنهم ركلوك ورككلو قبيلتك !

وتغيير قتال لهزا الاسم .. شيء يحسب لهم !

عموما الف مبروكك لقتال قاده واعضاء .. و أن شاء الله مشكله الاسم تنحل ! وتهدى النفوس

موفقين ..
 

غـليـص

Guest
مايحتاج نعرف النوايا .. أنت بلابلي حاقد ع الككيان القتالي لأنهم ركلوك ورككلو قبيلتك !
ركلوني..!؟

متى بالله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


المشكله مع قبيلتي


بالله متى..!؟.

+

لو سمحت

اتحاد قتال بلابل الرومان الملكيه


 

Qing Mohammed

نبيل
ركلوني..!؟

متى بالله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


المشكله مع قبيلتي


بالله متى..!؟.

+

لو سمحت



طيب فينها بلابل الحين !؟

أنت فين حسابكك !؟؟

سواء أنرككلت أو تهربت .. ككلها واحد

والحين بدون مانككثر معكك ككلام انت راعي طويله ..

سؤال مباشر محتاج أيش .. أجابه مباشره

أيش أسم القبيله بالعالم 1 الي مسيطره ع العالم بنسبه 100% .. أيش أسمها !؟
 

غـليـص

Guest
طيب فينها بلابل الحين !؟

أنت فين حسابكك !؟؟

الحين انت قلت

مايحتاج نعرف النوايا .. أنت بلابلي حاقد ع الككيان القتالي لأنهم ركلوك ورككلو قبيلتك !


انا اقولك اثبت انهم ركلوني

عليك الحجه


جيب دليل انهم ركلوني :)





سواء أنرككلت أو تهربت .. ككلها واحد

على كيفك..؟!

الحمدلله لانركلت من قتال ولا تهربت :)



والحين بدون مانككثر معكك ككلام انت راعي طويله ..

سؤال مباشر محتاج أيش .. أجابه مباشره

أيش أسم القبيله بالعالم 1 الي مسيطره ع العالم بنسبه 100% .. أيش أسمها !؟
اسم القبيله المسيطره 100%

اتحاد قتال بلابل الرومان الملكيه








المهم انت مجرد تحميه فقط

عشان لاسحبت عليك ماتستغرب :)

 

bakeel

فارس ثقيل
اتحاد قتال بلابل الرومان الملكيه


جميع القبائل المذكورة اعلاه نكرة ما عدا قبيلة قتال ،

وسبب تغيير الاسم هو شخص من الاشخاص الذين تم ركلهم من العالم بقدم قتال ، قام بتغيير الاسم وذلك عبر تهكير حساب الملك وحسابات آخرين ، وهما شخصين مشكوك بهم وقد تكون انت احد المشكوك فيهم .

فـ العالم منسوب
لقتال ، لا بلابل ولا رويال والخ ،

إذاً آلف مبروك لقبيلة
قتال .
 

vk4500abdo

فارس خفيف
اذا كنا خرجنا من القبور لكي نسمع هذا الكلام ، فهنيئاً لنا بقبورنا على مستوى حديث مثل هذا ..
و لا أرى اليوم حقد أكثر من حقدك على أن يذكر إسم بلابل ، و إذا كنت تبحث عن بلابل فهي في قلوب أعضائها و مكتوبة بكل الألوان و بكل المعادن في هذا المنتدى

سبحان الله ، قال حقد قال
لو تعرف حجم الكملة الي تستعمل و توصف بها الرجال ، ما كنت لتستعملها
ربي يهديك ، و عيد مبارك أخوي

و مبروك للبلابلين الهيبة و الإزعاج الذي يسببونه ^^
 
ما عندي ناقة ولا جمل من هالعالم،
على العموم مبارك لقتال الفوز، ومهما يكن تصرفات الملك الطائشة


أنت بلابلي حاقد ع الككيان القتالي.


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنني اشعر بحالة هيستيرية من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صدق وهو كذوب، ولا ايش تقول يا غليص؟

 

القناص10

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله يااخ غليص خيرك سابق واشكرك على فتحك لموضوع مثل هذا -_-

كل عام وانتم بخير

نبارك لاخوانا البلابليين والقتاليين والرومان على حصولهم العالم

يستاهلونها صراحه اهنيهم وكل خير

بخصوص بعض الاشخاص الي عقليتهم متناقضه الم تقولوا سابقا مافي تهكير

والحين جايين تطبلون في تهكير ومن هالكلام التهكير غير موجود انما سوء من القائد واهماله

ياما قلنالكم في تهكير وش كان ردكم كنتم تطبلون واحد ورى الثاني وان كان في تهكير هات اثباتك

غليص تبي الحقيقه احس حوبتنا بهم جت فيهم

لكن على قولة المثل كماتدين تدان
موفقين
 

FixeR

فارس خفيف
الف مبروك لاتحاد قتال بلابل الرومان الملكيه على اغلاق العالم الاول
 

KING F15

Guest
مبروك لبلابل ..


ويستاهلون قتال . تم الرد الدين ’ لاجل اللي سووه في بداية حرب بلابل وقتال ,, من سحب حسابات و و و. . .!

موفقين .!

 

Qing Mohammed

نبيل
اذا كنا خرجنا من القبور لكي نسمع هذا الكلام ، فهنيئاً لنا بقبورنا على مستوى حديث مثل هذا ..
و لا أرى اليوم حقد أكثر من حقدك على أن يذكر إسم بلابل ، و إذا كنت تبحث عن بلابل فهي في قلوب أعضائها و مكتوبة بكل الألوان و بكل المعادن في هذا المنتدى

سبحان الله ، قال حقد قال
لو تعرف حجم الكملة الي تستعمل و توصف بها الرجال ، ما كنت لتستعملها
ربي يهديك ، و عيد مبارك أخوي

و مبروك للبلابلين الهيبة و الإزعاج الذي يسببونه ^^



ازا ككانت الحقيقة ماتسركك فارجع لقبركك والله يهنيكك فيه

بعدين ياخوكك وراكك زعلان علي ! ككل الي قلناه صحيح

ومن الظلم لما تجي تباركك للمنتصر وتزككر معاه الخسران ،،، هزي ماصرت بأي عالم

الخسران خسران ،،، قتال ركككلت بلابل ورككلت الرومان ورككلت البرككان وشردت أعضاءها

وفي منهم الي دخلو لقتال خوفا من التذكره

مبروكك لقتال وألف مبروكك لأعضائها وقادتها والله يعينهم
 

المساافر

مقاتل برمح
اذا كنا خرجنا من القبور لكي نسمع هذا الكلام ، فهنيئاً لنا بقبورنا على مستوى حديث مثل هذا ..
و لا أرى اليوم حقد أكثر من حقدك على أن يذكر إسم بلابل ، و إذا كنت تبحث عن بلابل فهي في قلوب أعضائها و مكتوبة بكل الألوان و بكل المعادن في هذا المنتدى

سبحان الله ، قال حقد قال
لو تعرف حجم الكملة الي تستعمل و توصف بها الرجال ، ما كنت لتستعملها
ربي يهديك ، و عيد مبارك أخوي

و مبروك للبلابلين الهيبة و الإزعاج الذي يسببونه ^^
الإزعاج الذي تسببت بلابل به هو صوت ضحكاتي وقهقتي وأنا أرى أعضائها يحتفلون بإنجاز ليس لهم

إذ علمت للتو بأني لست الوحيد المصاب بإنفصام في الشخصية

وكذلك صوت قرع وخشخشة هياكلهم العظمية ببعضها بسبب القبل والأحضان التي يتراشقونها فيما بينهم بعد خروجهم من قبورهم:unit_catapult:

.............
والأعتى والأمر أن هذه الهياكل البلابلية تدافع الآن بإستماته عن هذا الأنجاز الذي صنعه أعضاء قتال وكأنه أصبح لهم

< لدي فضول أن أعرف شعوركم في حالة رجع الإسم السابق.. هل ستواصلون المباركة أم أنكم ستعودون لقبوركم التي خرجتم منها وكأن شيئا لم يحدث ؟؟


.............

أما بالنسبة لغليص اطال الله بقائه وأدام ظله الوارف .... فهو لم يركل من العالم وحاشاه !!

فهو كان مستعصيا على قبيلة رويال عامة ومالك خاصة :86:

لكنه خرج من العالم بعد أيام من التشرد واليأس والقنوط الذي أصابه إثر حل البركان

ليعيش وحيدا في متربة و مسغبة بعد أن تعلم منه جميع لاعبي حرب القبائل أن البوكميون مهيب حرام :)
..

وليس غليص وحده من أصابه الموت البطئ بل جميع أعضاء البركان (بإستثناء الثلاثة الكبار) والفضل يعود لله ثم لسياسة الماستر الحكيمة ورؤيته الثاقبة :122:

^ ولكنهم في النهاية إنتصروا وهاقد خرجت جثثهم للتهاني :139:



 

KRatoSx

TW VIP - Hussien
اشكر كل القبائل التي اجتمعت و ساهمت باغلاق العالم بلابل و قتال و روبل فاملي و مدري مين , اشكركم كلكم لانكم اجتمعتوا حتى تنهون هذا العالم :4127:
اشكركم لان ولا قبيلة فيكم قدرت تنهي العالم لحالها الا و معها هالـ4 قبائل الجميلة جدا شكري هذا لكم لانكم اعترفتم بأن انهاء العالم يتطلب اجتماعكم كلكم مع بعضيكم و اشكرك ملك قبيلة اتحاد رويل قتال بلابل فاملي سبارطا <= الصراحة اسم جميل و معبر عن احداث العالم اهنيكم :86:


ملاحظة الاسم اخذ مني دقيقة حتى اكتبه :171:


مبروك :200: