[ ما بـين السـطور 3 ]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
كالعادة ، اجلدك وترد على سطر واحد وتخلي الباقي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قلت لك خذ وضعية الميت مثل اخوياك بس ماتسمعني :D

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يشفيك

يب اللي نشوفهم يلعبون هم ادريس وفاينل اما الباقي ، على الدنيا السلام خخخخخ

واما بخصوص ، راح تضاف اسماء كثيره ، زين انك عارف ان لاعبينك مو كفو ، وقلت خلني بجيب ناس يحاولون يفوزوني شوي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :(

مو نوميرسي الي تذل نفسها وتترجى فلان وفلان..... كلن يرى الناس بعين طبعه.
يارجل مافي قروب ماكلمتوهم ينزلون معاكم.....

ياخي أنا فقدت الأمل فيك وربي, إستمر في تصديقك لأكاذيبك ......

ونصيحه أخويه, وقدام الكل أقولها. حركة وصخه ثانيه منك ( محاولة شراء حسابات/ قلب لاعبين/ تخريب حساب) لا تلوم إلا نفسك.... خل اللعبه من نقطة التجمع صدقني أبرك لك. ما ودي أشوفك تصارخ وتصايح مره ثانيه :)

تعال حبيبي أعطيك حليب حار يا ثوووووووووووووووووووووووووب

DeletedUser31571

Guest
بالله سوأل لما الفرق في الاحتلالات بين القبيلتين يكون 110 قريه..... كيف تجي وتقول أعضاء عزابيه أفضل من أعضاء نو ميرسي؟؟؟؟؟
بعدين انا قلت القائد المحنك فيه هذه الصفات, وين كتبت إسمي... إذا إنت تشوفني محنك فأشكرك ياذوق......

وأخيرا الشيء الوحيد الي اعترف إن أعضاء قبيلة عزابية ممتازين فيه هو : إحتلال كمية كبيره من البربريات يوميا وتطويرهم حتى لو كانت البربريات 350 نقطه :)

من يبي عصير ليمون بالنعناع فرش؟؟؟
هههههه بجد فرق في الاحتلالات يعطيك نظرة كاملة على قوة القبيلتين؟ انت بكامل قواك العقلية ارتطمت بحائط قبل كتابة الرد؟
بالنسبة للبربر انا بنفسي راح اسلخ كل البربريات لاني ما شفت نفس المنافسة منكم اللي شفتها في البربر
مرسلين 150 خفيف و 400 فاس و 16 محطمة كتنظيف قبل النبلاء على قرية ملغمة هذا التفكير ما شفته في البربر فقط منكم

يا بربر عبدو جائكم
العالم راح يكون ممل

DeletedUser

Guest
يارجل مافي قروب ماكلمتوهم ينزلون معاكم.....
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة بس لا تعيدها

DeletedUser

Guest
مستر ثوووووووووووووووووب لو جبت دليل على إنك شخصيا مكلم لاعبين ينضمون لك إيش لي :)

أما بخصوص إني قلت بينزلون ناس معاي من عالم 40, ممكن توضح لنا متى قلت لك هذا الكلام؟؟؟؟

كقبيلة نرحب بأي لاعب محترف ثقه بإنضمام لنا, ولكنا مانترجى أحد يا حلو, مثل ماتعمل إنت يا ثووووووووووب.......

أما بخصوص التخريب واللعب الوصخ, كنت عارف هذا بيكون ردك, بالتوفيق حبيبي :)

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش شغل الاطفال ذا ، اذا وريتك وش تعطيني خخخخخخخخخخ :D

عندك شي نزلة بالدليييييل القاطع عشان اسوي وضعية الميت مثل اخوياك لما اجلدهم :D

اما بخصوص انك ماكلمت ناس ينزلون من 40 ، انت قايل لي عالخط يوم كلمتك ولا لايكون نسيت :eek:

ترا يمكن المكالمه مسجله مدري :p

طبعاً ترحبون بأي واحد محترف ، لانك عارف ان قبيلتك منوب ومو كفو يفوزونك خخخخخخخخخ :D

اما بخصوص التخريب و الخ ، انا شفت ناس كثير فيهم قوة وجه ، لكن مثلك ماشفت :D

يعني معك حساب احمد احمد ومستغله اوصخ استغلال ، وتبيني اتفرج فيك والعب لعب نظيف ؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياخي بالله انت تشرب شي قبل تكتب ردودك ؟ يا الله العافيه :D

أولا حلو الهروب من السوأل و عطيته وضعيه لا أسمع لا ارى لا أتكلم ... وبكل بساطه قلت عنه حركات أطفال.....

ثانيا بسك كذب يارجل إتقي الله, أنا قايل لك على التلفون ولا على الفاكس ولا أي وسيلة تواصل اخرئ إني مكلم أي أحد 40 وغيرها؟؟؟!!!
لو إنت تعمل نفسك مجنون فخاف الله هذي لعبه ماتستاهل كل هذا, وإذا إنت مافهمت كلامي فهذا دليل على إنك ثووووووووب ميئوس منك....

بعدين لو انا كلمت ناس يدخلون معانا العالم, إنتم الأن أغلب الحسابات فيها ناس من برا جايبينهم, بيما فيهم حسابك ياحلو, فهل هذا دليل إنكم نووووب وإحتجتوا كم محترف يضبط لكم القبيله والأوبات؟؟!!!!

لكن إنتم رايحين تترجون قبائل العالم تصف معاكم؟؟!!!! يعني رايحين لسيلز تطلبون منهم يساعدونكم في إحتلال حساب احمد أحمد, وفي المقابل ترجعون لهم قراهم الي إحتليتوها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يارباه, لاي درجه وصلتم ؟؟!!!! ولا قبيلة في تاريخ حرب القبائل قامت بهذا الفعل الصراحه, أهنيكم على الفكره الجباره... بس هل يا ترى بتوفون بوعودكم لسيلز وتعطونهم قراهم؟؟؟ ولا بتسحبون عليهم مثل كل الي إنسحب عليهم من قبل؟؟؟؟؟؟

نقطه هامه : أنا أرفع القبيله لقبيلة سيلز, مع إنهم قبيلة صغيره إلا إنكم من 3 شهور تحاربونهم ومو عارفين تأكلونهم تذاكر.. إنت نوووووووب و ثووووووووب كبير

على فكره إذا ماتدري عطينا الفتى تذكره اليوم.... يلا إنقلب لصالحنا ولا إيش العذر المره هذي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يلا روح نام وراك مدرسه بكره حبيبي

DeletedUser38736

Guest
خخخخخ نعطيك معلومة تحبها صارلكم اسبوعين تحاربون حساب محظوور ههههههههههههههههههههه

جاي فرحان عطاه تذكرة

DeletedUser

Guest
خخخخخ نعطيك معلومة تحبها صارلكم اسبوعين تحاربون حساب محظوور ههههههههههههههههههههه

جاي فرحان عطاه تذكرة

العذر الجديد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى