[ ما بـين السـطور 3 ]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

موكا

نبيل

أسعدكم الله اوقاتكم بالخير والمحبة
أعزائي متابعين و لاعبين عالم 42 .
اليوم جبنا لكم سلسله [ ما بـين السـطور 3 ]

البرنامج يتكلم عن أخر تجديدات العالم من تقدم لاعبين بالنقاط + تقدم قبائل بالنقاط + حروب مستمرة ... الخ
البرنامج بيكون حيادي قدر الإمكان حتى نعطي لكل لاعب وقبيلة حقهم.

الترتيب ...

يتربع على عرش العالم بالنقاط طاقم Final Destination وهو نفس البطل في السلسه السابقة

ومن ثم يأتي بعده الكثير من الحسابات المبدعه, وهم افضل 9 من بعده في هذا العالم وهم .

تجد اختلاف عن الأحصائيات السابقة بأن ادريس تقدم للمركز الثاني والبياع كذالك تقدم مركز واحد .
وبينما يتسابق اللاعبين في إحتلال أكبر عدد من قرى ممكن وكسب أكبر عدد نقاط ممكنة للتصدر

يتصدر اللاعب ( Final Destination ) بعدد القرى بالعالم ثم يليه اللاعب ( إدريس ) ثم يليهم اللاعب
( البياع ابو ضرس )
حيث فارق النقاط بين الاول والثاني تجاوز 500 ألأف .
ننتقل الى ترتيب القبائل

ان قبيله (عزابية) لا تزال هي في اعلى صداره الترتيب .. وتليها قبيله (NM) بفارق مليونين نقطه تقريباً بينما يفرق بينها مايقارب 258 قريه لصالح عزابية اما في السابق كانت بفارق 175 لصالح عزابيه .

تقدم واضح لصالح قبيلة عزابية عن السلسلة السابقه في النقاط والقرى للأن .
فطبعاً كما الكل يعرف النقاط أخر ما تهتم فيه كل القبائل التركيز يعتمد على السيطره بنسبه العالم . .

أما بالنسبة لنسبة سيطرة العالم

فقبيلة( عزابية ) تتصدر بـ احتلالها 36.7% من العالم

ثم تليها قبيلة (NM) بـ 31.6% من العالم
وعمر العالم131 يوم .
بينما (عزابية) زادت النسبه لصالحها 4.5 عن التقيم السابق
واما قبيله (MN) زادت لصالحها 4.7
والتقدم لصالح عزابية مستمر .

أما بالنسبة لتحدي الميدان تحدي نقطة التجمع .
الخصوم المهزومون ...

فهجوميا تتصدر قبيلة (عزاب) ميدان الهجوم . بفارق كبير جداً .

اما بالنسبة لدفاع فتتصدر قبيلة عزاب الساحة بفارق بيسط جداً .

اما كمجموع حيث يجتمع الهجوم والدفاع في أرض واحدة

تتصدر قبيلة عازابية الساحة بفارق اكثر من 9 مليون عن nm , في السلسله السابقه الفارق كان حوالي مليون .

فقد أعطينا القبائل حقها ميدانيا
اما الان مع منافسة اللاعبين في نقطة التجمع.

فهجوميا يتصدر اللاعب فاينل ميدان الهجوم بفارق بسيط .

أما دفاعيا فاللاعب سنقل يسيطر على ميدان الدفاع بقوة كبيرةتتجاوز 3 مليون .

اما كداعم ففاينل محتل المركز الاول واكثر من ساعد قبيلته في الدفاع ضد هجمات الخصم

اما الان احصائيات الحرب بين قبيلتين عزابيه و mn
ققط اعلنت الحرب بينهم قبل 67 يوم .. من قبل العزابيه

واسباب الحرب هي :

1- ادعاء اللعب النظيف .
2- محاولة قلب حسابات .
3- نبغا نتهاوش .
4- مانحبكم :D.
5- نحرك جيوشنا شويه .
6- ضم لاجئين حرب .
7- عايز اتفوز .
8- طفشانين .
9- اخرها واهمها , الرغبة بضم قراكم تحت قرى العزابية شئتم ام ابيتم .

* اما كاحصائيات في الحرب بين القبيلتين

فقط احتلت العزابيه بالضبط من الخصم 186 قريةواحتلت قبييلة nm بالضبط 267 قرية من الخصم

* بل لم تكن كلها من نقطه التجمع كما يعرف الجميع

بخبره قاَدة قبيله mn استطاعت ان تكسب حساب احمد احمد لصالحها واحتلت منه اكثر من 60 قرية

التعديل الأخير:

Mr.RaiQ

نبيل
سلسلة جميلة واصل يا حلو ..

فيه غلط بسيط باحصائيات الداعم عدلها ..

DeletedUser31571

Guest
و نستنتج من الموضوع ان NM تتصدر على مستوى الفردي فأعضاء NM متفوقون في المجالات الفردية عكس العزابية اللي تتفوق على المستوى الجماعي

DeletedUser

Guest
موضوع راع من شخص مبدع, وشيء جميل حفظ التاريخ :)

و نستنتج من الموضوع ان NM تتصدر على مستوى الفردي فأعضاء NM متفوقون في المجالات الفردية عكس العزابية اللي تتفوق على المستوى الجماعي

صح كلامك, ولكن لو بتناقش المووضع بحياديه. ومن غير ما أتطرق أنا إلى نقاشك في نقطه هل اوباتنا فعاله ولا لا.....

بركز في نقطة إننا نجيد الفرديات ولا نجيد الأوبات......

لما نعمل عليكم أوب, ولانها حرب قارات فعندكم الوقت الكافي لدعم القرى, لكثرة قراكم الدفاعيه + عدد قراكم أكثر منا أصلا بي 300 قريه تقريبا... وهذا واضح من الاوب الأخير مثلا 11 نوك هجومي ما نزل الحاط مستوى واحد......

أما في الفرديات, فماعندكم تنسيق سريع + الضربات من قريب, فمايكون عندكم الوقت الكافي للدعم, ولأن القنص عندكم شيء نادر, فتطير عليكم قرى سلام سلام :)

تحياتي

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
من يوم يومك ابداع ي العشير
موضوع رائع و تنسيق جناني
هذا بس سهم من النجاح الطاير
عاد كيف الأفكار؟!! ، ، علم ثاني

اطلق مشرف :D❤️

DeletedUser31571

Guest
موضوع راع من شخص مبدع, وشيء جميل حفظ التاريخ :)

صح كلامك, ولكن لو بتناقش المووضع بحياديه. ومن غير ما أتطرق أنا إلى نقاشك في نقطه هل اوباتنا فعاله ولا لا.....

بركز في نقطة إننا نجيد الفرديات ولا نجيد الأوبات......

لما نعمل عليكم أوب, ولانها حرب قارات فعندكم الوقت الكافي لدعم القرى, لكثرة قراكم الدفاعيه + عدد قراكم أكثر منا أصلا بي 300 قريه تقريبا... وهذا واضح من الاوب الأخير مثلا 11 نوك هجومي ما نزل الحاط مستوى واحد......

أما في الفرديات, فماعندكم تنسيق سريع + الضربات من قريب, فمايكون عندكم الوقت الكافي للدعم, ولأن القنص عندكم شيء نادر, فتطير عليكم قرى سلام سلام :)

تحياتي
طبعا اذا تبي تناقش بحيادية العالم هذا لها خصائصه و تقدر تلعب بأكثر من طريقة كل طريقة لها إيجابياتها و سلبياتها
فمثلا العزابية قررت عدم انشاء فروع لهذا جمعت جميع الحسابات في قبيلة واحدة
الايجابيات هو كثرة القرى و كثرة الدفاع و سهولة الاعتماد على الدفاع ( مع انني نصحت قيادة العزابية اكثر من مره باتباع خطة الدفاع لسبب كثرة قرانا) و السلبيات هو صعوبة تصفية الجواسيس او الحسابات التابعة للخصم

نو مورسي تبعت طريقة الفرع و ايجابيات هذه الطريقة هي سهولة تصفية الحسابات المنقلبة للخصم و الجواسيس
و السلبيات هي قلة القرى في نفس القبيلة و صعوبة التلغيم
اذا شفنا عدد قرى العزابية نراها. اقل من قرى نو مورسي الرئيسية و الفرع اذا قلت ان عدد قراكم قليل (المقصود هنا الفارق الكبير اللي ذكرته 300) فهذا لأنك لا تعترف بالفرع و انا لست هنا لأنكر اعترافك بموالة الفرع لكم ام لا بس تقدر تقول الان ان الفرع غير تابع لكم و بعدها نقدر نكمل النقاش اذا فعلا عدد قراكم اقل منا، لكن ما دام الفرع تابع لكم فعدد قراكم قليل و تفريقكم الحسابات على قبيلتين ن تخطيطاتكم انتم و تقدرون تدمرون الحسابات في اي وقت و بسهولة على ما اتوقع كما حصل ل t-pag

DeletedUser

Guest
حبيبي خالد في كل مكان اجلدك ، بديت اشك تعشق الجلد

بخصوص اننا مانعرف ننسق في الفرديات ومدري ايش ، حبيبي لاتستانس كثير خلني اوضحلك

تقدمك في الفرديات كان في قارة 45 فقط بعد انقلاب الخائن ، " احمد احمد" استطعتو الضرب من قريب والاحتلال السريع ، بحكم ان الخط كان هو فيه ، وللاسف انقلب وبعدها صرتو تضربون فرديات عن طريق قراه ، ولا قبلها اسئل فاينل وش كان يصير بنيوكاته اللي يرسلها خخ ^ـ*

اما فردياتكم في قارة 55، 54 ، 90 بالميه منها فاشلة وبين كل 10 فرديات تنجح وحده لانكم للحين ماقدرتو تخربون حساب فيها خخخخ ، لذالك بطل تكذب على نفسك احصائيات العالم واضحه ، حاول تبعتد عن كتابة الجرايد واستخدام اسلوب اللف والدوران ، لان زوار المنتدى ماهم سذج يا خلودي خخخ

واما بخصوص فشلكم في الاوبات ، لاتحطها فينا ان حنا عندنا قرى دفاعيه ومدري ايش ، حبيبي وش المطلوب مني اخلي لك القرى فاضيه عشان تحتلها وينجح اوبك ولا كيف ماني فاهم ؟ خخخخخ

يرجل سو زينا وفشل اوباتنا بدل ماحنا ماغير نجلدكم خخخخ ولا منت عارف توزع جيوش قبيلتك يا العصفوووووووووووووووور ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الاحصائيات واضحه وكل شي واضح قدامك يا خالد ياقلبي بلاش نكذب على بعضينا خخخ

إنت دائما تجلدني؟؟؟ هذي قويه يارجل.... ما اتوقع إنت نفسك مصدقها فماراح اعلق عليها

يأخي أنت أكثر رجل متناقض قابلته في حرب القبائل, يمكن لأنك ثوووووب وتنسى بسرعه....
تجي هنا وتقول إننا قلبنا حساب أحمد أحمد, ومن ثم تحاول تقلب حسابات عندنا بطرق مختلفه؟؟!! على العموم الله يهديك

بخصوص إني كذاب والف وأدور, كلن يرى الناس بعين طبعه

بخصوص إننا جالسين نفتح شوارع في القاره 45 وإن السبب حساب احمد احمد... فهذا إسمه عذر أقبح من ذنب, روح شوف كم قريه محتلين قبل حساب أحمد احمد يا حلو. وبعدين لو إنقلب عندك حساب هل هذا سبب يخليكم تهملون القاره 45 ؟؟؟؟ خلاص ذاع الأمل فيها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بخصوص الفرديات ومادري إيش, حبيبي ركز مو انا الي بديت النقاش... واحد من أعضا قبيلتك الي بدأ النقاش, وهو الي قال إنتم كويسين في الاوبات وإحنا في الفرديات. وأنا ناقشته في الموضوع وأيدت كلامه و وضحت الأسباب.... أنا وهو جالسين نتناقش . إنت جاي داعس مليون, انت غلطان و بلا بلا بلا من كلامك الي مو مفهوم أصلا وهذا يرجع لانك ثووووووووووووب

فياريت ياتصير مثل خويك وتناقش بحياديه, يا تاخذ الباب معاك ماعندي وقت أضيعه عليك, مايكفيك موجع رأسي مكالمات :p

DeletedUser31571

Guest
عندما اقول فردي و جماعي هنا اقصد الفرد في قبيلة NM متفوق يعني تلقى حساب فينال او حساب ادريس متفوق في الهجوم او الدفاع او الدعم او معا و لا اقصد ان جميع اعضاء قبيلتك متفوقين اما العزابية فتشوف ان ما عندها عضو محدد متفوق في مجال ما و لكن القبيلة متفوقة على MN في الهجوم و الدفاع ياله ارجع نام

DeletedUser38736

Guest
عندما اقول فردي و جماعي هنا اقصد الفرد في قبيلة NM متفوق يعني تلقى حساب فينال او حساب ادريس متفوق في الهجوم او الدفاع او الدعم او معا و لا اقصد ان جميع اعضاء قبيلتك متفوقين اما العزابية فتشوف ان ما عندها عضو محدد متفوق في مجال ما و لكن القبيلة متفوقة على MN في الهجوم و الدفاع ياله ارجع نام

ههههههههه ما ترحم ي عبدو

DeletedUser

Guest
طبعا اذا تبي تناقش بحيادية العالم هذا لها خصائصه و تقدر تلعب بأكثر من طريقة كل طريقة لها إيجابياتها و سلبياتها
فمثلا العزابية قررت عدم انشاء فروع لهذا جمعت جميع الحسابات في قبيلة واحدة
الايجابيات هو كثرة القرى و كثرة الدفاع و سهولة الاعتماد على الدفاع ( مع انني نصحت قيادة العزابية اكثر من مره باتباع خطة الدفاع لسبب كثرة قرانا) و السلبيات هو صعوبة تصفية الجواسيس او الحسابات التابعة للخصم

نو مورسي تبعت طريقة الفرع و ايجابيات هذه الطريقة هي سهولة تصفية الحسابات المنقلبة للخصم و الجواسيس
و السلبيات هي قلة القرى في نفس القبيلة و صعوبة التلغيم
اذا شفنا عدد قرى العزابية نراها. اقل من قرى نو مورسي الرئيسية و الفرع اذا قلت ان عدد قراكم قليل (المقصود هنا الفارق الكبير اللي ذكرته 300) فهذا لأنك لا تعترف بالفرع و انا لست هنا لأنكر اعترافك بموالة الفرع لكم ام لا بس تقدر تقول الان ان الفرع غير تابع لكم و بعدها نقدر نكمل النقاش اذا فعلا عدد قراكم اقل منا، لكن ما دام الفرع تابع لكم فعدد قراكم قليل و تفريقكم الحسابات على قبيلتين ن تخطيطاتكم انتم و تقدرون تدمرون الحسابات في اي وقت و بسهولة على ما اتوقع كما حصل ل t-pag

أخيرا بريق أمل في النقاش, تمام عليك

أولا وقبل كل شيء, فرع قبيلتنا جزء لا يتجزء منا, وهم عارفين وجودهم في الفرع وليس في الرئيسيه هو السبب الي ذكرته إنت في ردك , لردع أي جاسوس لكم عندنا. وإحنا متأكدين من إحترافهم و ولائهم للقبيله ومقدرتهم على إحتلال أي جاسوس.

الان بخصوص القبيلتين والايجابيات والسلبيات....

* إخترنا إحنا الفرع لأن العالم يتطلب ذالك عزيزي, أنا ضد الفروع ولولا وجود الغلق الكلي للقبائل ما قمنا بإنشاء الفرع وكنا ضمينا كل الشباب في الرئيسيه. ولكن وجود غلق للقبائل أجبرنا لوجود حل للمشكله, وكان هذا الحل الي توصلنا له كقيادة.

بخصوص إن قرارنا سبب لنا مشاكل من حيث عدد القرى وبذالك يقل مفعول الدعم, فكان عندنا حل لذالك وهو القنص بدل التلغيم في أغلب الأوقات. والإعتماد على مهارة الشباب الفرديه في تصدي الاوبات وفي عمل تشكيلة جيده لقراهم من حيث الدفاع و الهجوم...

* إنتم إخترتوا تكبير حساباتكم فقمتم بلأحتلال الفروع وتصفيتهم نفر نفر...... وهذا طبعا إعطاكم دافع قوي في زيادة عدد اقرى و زيادة النقاط.... ولكن أصبح عندكم مشكله كبيره وهي في حال حساب إنقلب أو خمل أو إنحضر, ماعندكم حل له وراح تتفرجون عليه وإحنا نحتله بكل سهوله.... وهذا طبعا الي حدث

ما أدري من صاحب القرار, او إيش الدوافع الي دفعتكم لإتخاذ مثل هذا القرار الكارثي... ممكن توضح لنا أو يوضح لنا أحد القاده عندكم عن السبب أو الأسباب...

تحياتي

DeletedUser

Guest
لا مو قويه يا قلبي اجلدك بشكل مستمر وفي كل موضوع ماعندي شي غير اجلدك يا فرفوووووووري اللطيف :oops:

بخصوص انا اجي اقول انكم قالبين احمد احمد ، ومن ثم احاول اقلب ناس بقبيلتكم

ماني فاهم يعني تبغا تقلب حسابات عندي وانا اتفرج فيك وماقلب عندك شي ولا وش ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقسم بالله ياخالد اني بديت اشك انك تحتاج لمستشفى الامل ياخي نفسيتك غريبه لهدرجه مجننك :(

اما بخصوص انكم جالسين تفتحون شوارع والخ ، محتلين من احمد احمد61 قرية ، اما بخصوص اهمالنا عالقاره ، لاتحاول تضحك على اعضائك وتقول انهم مهملين قارة 45 وكلام فاضي عشان ترفع معنوياتهم المجلوده كالعاده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يرجل من كثر ماحنا مهملينها جيت بكيت في المنتدى تقول قريه عليها 11 نيوك مانزل الحايط ولا مستوى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وعن طريق هالحساب صار لكم تقدم فالقاره لانه اتاح لكم الفرصه تحركون من قريب وتعرفون تتصرفون اما قبل كنتو مجلووووودين

اما بخصوص انه " ذاع الامل فيها " لا ماذاع يا حياتي انت :oops: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما بخصوص الفرديات ومدري ايش ، جاك عبدو ووضح لك انك انت اللي داعس مليون ماصدقت احد يعززلك وطلعت فاهم غلط وجا وضح لك وجلدك ، روح اشرب ليمون وارجع نام خخخخخخخخخخخخخخ

حاول تلحق على قارتك 54 لانها طاحت على يدي وياوييييييلك ويلاه ;)

أولا كل يوم تثبت لي إنك ثوووووووووب قول وفعل

المهم الفرق بينا وبينكم 108 قرية, والعدد في زياده يوم عن يوم. إلحق على قبيلتك قبل ماتطير حبيبي
فكرة إنك تجلدني هذه موجوده في رأسك فقط, وهذا شيء طبيعي فإنت ثوووووووووووووب

بخصوص الفرديات والأوبات, شرحت لك ليش وماني مستعد أضيع وقتي في الشرح مره ثانيه لي وااااحد ثوووووووب مثلك.

تبي عصير ليمون حبيبي

DeletedUser31571

Guest
أخيرا بريق أمل في النقاش, تمام عليك

أولا وقبل كل شيء, فرع قبيلتنا جزء لا يتجزء منا, وهم عارفين وجودهم في الفرع وليس في الرئيسيه هو السبب الي ذكرته إنت في ردك , لردع أي جاسوس لكم عندنا. وإحنا متأكدين من إحترافهم و ولائهم للقبيله ومقدرتهم على إحتلال أي جاسوس.

الان بخصوص القبيلتين والايجابيات والسلبيات....

* إخترنا إحنا الفرع لأن العالم يتطلب ذالك عزيزي, أنا ضد الفروع ولولا وجود الغلق الكلي للقبائل ما قمنا بإنشاء الفرع وكنا ضمينا كل الشباب في الرئيسيه. ولكن وجود غلق للقبائل أجبرنا لوجود حل للمشكله, وكان هذا الحل الي توصلنا له كقيادة.

بخصوص إن قرارنا سبب لنا مشاكل من حيث عدد القرى وبذالك يقل مفعول الدعم, فكان عندنا حل لذالك وهو القنص بدل التلغيم في أغلب الأوقات. والإعتماد على مهارة الشباب الفرديه في تصدي الاوبات وفي عمل تشكيلة جيده لقراهم من حيث الدفاع و الهجوم...

* إنتم إخترتوا تكبير حساباتكم فقمتم بلأحتلال الفروع وتصفيتهم نفر نفر...... وهذا طبعا إعطاكم دافع قوي في زيادة عدد اقرى و زيادة النقاط.... ولكن أصبح عندكم مشكله كبيره وهي في حال حساب إنقلب أو خمل أو إنحضر, ماعندكم حل له وراح تتفرجون عليه وإحنا نحتله بكل سهوله.... وهذا طبعا الي حدث

ما أدري من صاحب القرار, او إيش الدوافع الي دفعتكم لإتخاذ مثل هذا القرار الكارثي... ممكن توضح لنا أو يوضح لنا أحد القاده عندكم عن السبب أو الأسباب...

تحياتي
طيب حلو ما دام عندكم حل، ليش تجي و تبرر ان نحن دفاعاتنا كثيرة بسبب كثرة القرى و ان ١١ نوك هجوم ما نزل حائط
انت شايف ان فارق القرى بيننا قليل جدا اتوقع 20 او 25 فقط بس انتم اخترتم طريقة و نحن اخترنا طريقة، لا انت و لا انا و لا بابا غنوج يعرف اي طريقة انسب لهذا العالم الا بعد انتهاء العالم
اهم شيء اننا لحد الان و من احصائيات المكتوبة في الموضوع المتسبب في نقاشنا الحالي نقدر نستنتج ان بعض اعضائكم متفوق في الفردي في نفس الوقت نستنتج ان العزابية متفوقة كقبيلة. طبعا هذه طريقة انتم اخترتوها لنفسكم و نحن اخترنا طريقتنا فلا احد يجي و يبرر و بعدين يكتب موضوع عن انه اخترع مفتاح سري لهذا العالم

اللي يحصل بكره و بعده نتركه جانبا لان هذا علمه عند الخالق فقط
نروح للإحصائيات و نستنتج الآتي:
قوة العزابية في القبيلة باكملها
قوة NM في ادريس و فاينال

DeletedUser31571

Guest
المهم الفرق بينا وبينكم 108 قرية
الامس لما كتبت ان الفرق 300 قرية كان في الحقيقة 25 قرية
اليوم زادت قرانا فصار الفارق تقريبا 70 و بكره ان شاء الله راح يصير 100
انت تناقض كلامك مره تقول ان الفرع جزء لا يتجزء و مره تحسب قرى الرئيسية و تتجاهل قرى الفرع

DeletedUser

Guest
طيب حلو ما دام عندكم حل، ليش تجي و تبرر ان نحن دفاعاتنا كثيرة بسبب كثرة القرى و ان ١١ نوك هجوم ما نزل حائط
انت شايف ان فارق القرى بيننا قليل جدا اتوقع 20 او 25 فقط بس انتم اخترتم طريقة و نحن اخترنا طريقة، لا انت و لا انا و لا بابا غنوج يعرف اي طريقة انسب لهذا العالم الا بعد انتهاء العالم
اهم شيء اننا لحد الان و من احصائيات المكتوبة في الموضوع المتسبب في نقاشنا الحالي نقدر نستنتج ان بعض اعضائكم متفوق في الفردي في نفس الوقت نستنتج ان العزابية متفوقة كقبيلة. طبعا هذه طريقة انتم اخترتوها لنفسكم و نحن اخترنا طريقتنا فلا احد يجي و يبرر و بعدين يكتب موضوع عن انه اخترع مفتاح سري لهذا العالم

اللي يحصل بكره و بعده نتركه جانبا لان هذا علمه عند الخالق فقط
نروح للإحصائيات و نستنتج الآتي:
قوة العزابية في القبيلة باكملها
قوة NM في ادريس و فاينال

فاينال و إدريس أعضاء أي قبيله؟؟؟ نو ميرسي صح؟؟؟

وشيء طبيعي في القبيله لكل عضو مهام تختلف عن الثاني, مثلا :

في الي مهمته الاحتلال
في الي مهمته الدعم
في الي مهمته القنص
في الي مهمته سد الثغرات
و و و و و

طبعا أي قائد محنك يقوم بهذا الفصل في قبيلته..... نادرا ماتلاقي لاعبين يقدرون يقومون بكل هذه الأشياء معانا .....
ولله الحمد فاينال وإدريس من هذه النوعيه حبيبي

وقريبا جدا, راح تضيف أسماء كثيره لهذه القائمه :)

DeletedUser

Guest
لا مو قويه يا قلبي اجلدك بشكل مستمر وفي كل موضوع ماعندي شي غير اجلدك يا فرفوووووووري اللطيف :oops:

بخصوص انا اجي اقول انكم قالبين احمد احمد ، ومن ثم احاول اقلب ناس بقبيلتكم

ماني فاهم يعني تبغا تقلب حسابات عندي وانا اتفرج فيك وماقلب عندك شي ولا وش ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقسم بالله ياخالد اني بديت اشك انك تحتاج لمستشفى الامل ياخي نفسيتك غريبه لهدرجه مجننك :(

اما بخصوص انكم جالسين تفتحون شوارع والخ ، محتلين من احمد احمد61 قرية ، اما بخصوص اهمالنا عالقاره ، لاتحاول تضحك على اعضائك وتقول انهم مهملين قارة 45 وكلام فاضي عشان ترفع معنوياتهم المجلوده كالعاده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يرجل من كثر ماحنا مهملينها جيت بكيت في المنتدى تقول قريه عليها 11 نيوك مانزل الحايط ولا مستوى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وعن طريق هالحساب صار لكم تقدم فالقاره لانه اتاح لكم الفرصه تحركون من قريب وتعرفون تتصرفون اما قبل كنتو مجلووووودين

اما بخصوص انه " ذاع الامل فيها " لا ماذاع يا حياتي انت :oops: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما بخصوص الفرديات ومدري ايش ، جاك عبدو ووضح لك انك انت اللي داعس مليون ماصدقت احد يعززلك وطلعت فاهم غلط وجا وضح لك وجلدك ، روح اشرب ليمون وارجع نام خخخخخخخخخخخخخخ

حاول تلحق على قارتك 54 لانها طاحت على يدي وياوييييييلك ويلاه ;)

أوكي حبيبي لا تعصب تعال, إنت جالدني إنت أقوى واحد في العالم.....

تعال فديتك إمسح دموعك خلاص لا تصارخ, أشرار نوميرسي, إنساهم ونام حياتي تعال أشربك حليييب حار ونام فديته الثوب أنا

DeletedUser31571

Guest
فاينال و إدريس أعضاء أي قبيله؟؟؟ نو ميرسي صح؟؟؟

وشيء طبيعي في القبيله لكل عضو مهام تختلف عن الثاني, مثلا :

في الي مهمته الاحتلال
في الي مهمته الدعم
في الي مهمته القنص
في الي مهمته سد الثغرات
و و و و و

طبعا أي قائد محنك يقوم بهذا الفصل في قبيلته..... نادرا ماتلاقي لاعبين يقدرون يقومون بكل هذه الأشياء معانا .....
ولله الحمد فاينال وإدريس من هذه النوعيه حبيبي

وقريبا جدا, راح تضيف أسماء كثيره لهذه القائمه :)

يعجبني أنك كاتب ان اي قائد محنك يقوم بهذا الفصل، اشعر انك تمدح نفسك، مثل أمدحك لنفسك في الموضوع اللي نزلتيه من كم يوم ههههههه
المهم انت جاوبت على ردّك بنفسك
اعضاء العزابية يقومون بكل هذه المهمات، نو ميرسي ما عندهم غير فاينال و ادريس. و هذا طبعا تخطيط منك و نعرف السبب لان عدد قراكم قليل و انتم اخترتم تفريق الاعضاء على قبيلتين لهذا خططتم بان يكون فاينال و ادريس هم المتقدمين، بينما باقي الاعضاء مهمتهم التلغيم

DeletedUser

Guest
يعجبني أنك كاتب ان اي قائد محنك يقوم بهذا الفصل، اشعر انك تمدح نفسك، مثل أمدحك لنفسك في الموضوع اللي نزلتيه من كم يوم ههههههه
المهم انت جاوبت على ردّك بنفسك
اعضاء العزابية يقومون بكل هذه المهمات، نو ميرسي ما عندهم غير فاينال و ادريس. و هذا طبعا تخطيط منك و نعرف السبب لان عدد قراكم قليل و انتم اخترتم تفريق الاعضاء على قبيلتين لهذا خططتم بان يكون فاينال و ادريس هم المتقدمين، بينما باقي الاعضاء مهمتهم التلغيم

بالله سوأل لما الفرق في الاحتلالات بين القبيلتين يكون 110 قريه..... كيف تجي وتقول أعضاء عزابيه أفضل من أعضاء نو ميرسي؟؟؟؟؟
بعدين انا قلت القائد المحنك فيه هذه الصفات, وين كتبت إسمي... إذا إنت تشوفني محنك فأشكرك ياذوق......

وأخيرا الشيء الوحيد الي اعترف إن أعضاء قبيلة عزابية ممتازين فيه هو : إحتلال كمية كبيره من البربريات يوميا وتطويرهم حتى لو كانت البربريات 350 نقطه :)

من يبي عصير ليمون بالنعناع فرش؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى