ماهو هاذا المبنى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجت مبنا من خلال تصفحي في حرب القبائل وانا في قريتي خلصت كل المباني ولاكن لم اجد هاذا المبنا اليكم صورة القرية وهاذا المبني الغريب محدد في الاسفل

DeletedUser

Guest
هذا المبنى هو الكنيسة وهو غير مفاعل في العالم el-1 ولا 2

DeletedUser540

Guest
ما فائده الكنيسه في باقي عوالم اللعبه ولماذا لا تصبح جامع في النسخه العربيه ؟

DeletedUser

Guest

هذا قامت بيه INNO games البداية في السيرفر الإنجليزي ومعنى هذا انها لم تفعل في السرفر العربي بعد ولم نرى أي عالم فيه هذه الخاصية.

ولكي أجاوب على سؤالك فـسأقول لك أنا بعد المسلمين كانوا قد بدأ مثل اقترحك في السرفار الإنجليزي ولكن الادارة هناك لم تغيرها لإن مثل هذه الاشياء لا تقوم بيفرق كبير فـأنا متأكد أنه لدينا بعد المسيحيين هنا,هم قصدك بال اشقاء لنا :)

ولكن أنا لا يمكنني اجابتك عن إذا سيتغير ام لا فـلهذا سنحتاج إلى TW-team

DeletedUser

Guest

هذا المبنى متوقف تماماً في النسخة العربية

و لقد تم طرح هذه الفكرة من قبل و حتى الان الادارة لم تتخذ القرار النهائي لانه هناك الكثير من المؤيدين لتحويل المبنى الي جامع و اخرين رافضين هذا الامر نهائيا.

قد نسمح بفتح موضوع واحد فقط لنقاش هذه الفكرة ولكن هذا الموضوع للنقاش فقط حتى نستطيع ان نعرف رائي الاعضاء و وجهة نظرهم نحو الموضوع ولكن القرار النهائي للادارة فقط مهما كانت نتيجة هذا النقاش

DeletedUser540

Guest
اوكي يا اخوان انا فهمت هيه لماذا ليست موجود ولم تفعل والقرار يعود لاداره حرب القبائل فقط

لكن ما هوه فائدته ؟

هل يزيد من قوه الجيش
هل يزيد الولاء بسرعه
لكل شيء مغزى وما هوه مغزى هذه البنايه

DeletedUser

Guest
د نسمح بفتح موضوع واحد فقط لنقاش هذه الفكرة ولكن هذا الموضوع للنقاش فقط حتى نستطيع ان نعرف رائي الاعضاء و وجهة نظرهم نحو الموضوع ولكن القرار النهائي للادارة فقط مهما كانت نتيجة هذا النقاش
انا اقترح تحوليه لجامع

تحياتى

DeletedUser

Guest
السلام عليكم
انا اقترح ان يكون هناك خيارين للاعب عندما يوفر شروط المبني
1- مسجد
2- كنيسة
مثل ترفيان مثلا فيها القصر والسكن مع الفارق في الهدف من المباني طبعا
ومن بني مسجد يختفي من عندة خيار الكنيسة ويكون لكلا المبنيين ( المسجد والكنيسة ) ذات الفائدة

DeletedUser

Guest
اولا وكما قلنا من قبل ان هناك العديد من اختلفو حول ما اذا كان كنيسه ام مسجد ( للتصحيح كلمه مسجد اصح من جامع ) هناك الصحيح وهناك الاصح
ولذلك لم يتم اتخاذ اى اجراءات بخصوص هذ الموضوع

ثانيا فكره الاختيار بين المسجد والكنيسه لكل لاعب وان يكون لهم نفس الفائده فهذا الامر عائد للاداره واعتقد انه سيتم النظر فيه ( لو امكن )

ثالثا فكره الا يقدر احد انه يهاجمه ( هى فكره صائبه واعتقد انها تمنع العديد من المشكلات )
حيث انه اذا ( وانا اكرر اذا ) تم الاتفاق على تفعيل هذا المبنى فى النسخه العربيه من قبل الاداره فلن يكون هناك اى مشكلات او تنازع دينى حيث لا يستطيع مثلا لاعب مسيحى ان يهاجم مسجد لاعب مسلم وايضا لا يستطيع لاعب مسلم ان يهاجم كنيسه لاعب مسيحى وبذلك يتم منع اى مشكلات عرقيه او طائفيه

اعجابى بالفكره ليس معناه انه يتم النظر فيها ولكنى ببساطه اعبر عن رأيي حتى اتيح فرصه لبقيه الاعضاء الكرام بالادلاء بارائهم والتفكير جيدا اذا كانت هناك مشكلات اخرى ستقابلنا

وانا فى النهايه مجرد مراقب فى المنتدى ولا املك اى صلاحيات لتنفيذ هذا القرار او حتى مجرد طرحه فى الاداره
فالكلمه الاولى والاخيره هى للاداره العليا

DeletedUser3239

Guest
يكون مسجد

اذا كان جامع يكون عاصمة قريتك

واذا كان مسجد يكون من مدنك

وياليت يحطون له مميزات مثلا يزيد من نقاطك

DeletedUser

Guest
يااخوان اسمعوا .

الكنيسة نضامها بالسيرفر الانقليزي وكما سمعت لاني مالعبت بالسيرفر الانقليزي ابد هو حق المسافة

على ما اظن للنبيل وفية فكرة اول اعجبتني تقول نقطة التجمع تتطور لثلاث مراحل وكل ماطورت نقطة التجمع اكثر قدر جيشك يروح لمسافات اطول

انا اقول لو هذي الخاصية نخليها بالجامع او الكنيسة < انا مع اخوي اللي يقول نفس الاعب يختار جامع ولا كنيسة

يصير للجامع او الكنسة ثلاث مستويات وكلما طورت الجامع او الكنيسة قدر جيشك يروح لمسافات اطول .

DeletedUser

Guest
اللعبه لو فيها مسجد تكون احلى

واذا فيها كنيسه الكثير بيترك اللعبه

وانا من اقوى2000لاعب في السرفر الانقليزي

DeletedUser677

Guest
كنيسة انا مملكتى مفيش كنيسة بل منطة دى فيه ثكتات

DeletedUser

Guest
اللعبه لو فيها مسجد تكون احلى

واذا فيها كنيسه الكثير بيترك اللعبه

وانا من اقوى2000لاعب في السرفر الانقليزي

تم حظرك عن المنتدى لمده 24 ساعه بسبب هذه الاساءه الطائفيه
هذا المنتدى لا يميز بين مسلم ومسيحى ولا نقبل النقاش فى مثل هذه الاشياء هنا

وللعلم: مثل ما فيه مسلمين فى اللعبه فيه كمان اخوه مسيحيين بل ويوجد ايضا لاعبين من اديان اخرى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى