مالحكمهـ من منع الهجوم بقوات قريه من القريهـ الاخرى ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

DeletedUser115

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

ادري انهـ ولا وااحد فيكم فهم العنوان

طيب انا اقصد

مثلاً

عندي قريتين وحده اسمها 1 والاخرى اسمها 2

لماذا اذا عززت قريتي 2 من 1 لا استطيع الهجوم منها

والعكس صحيح

هي بالاخير كلها قواتي مطلعها بمواردي ولا ؟

DeletedUser

Guest
الهدف عشان ماتكسب نقاط هجوم او دفاع بطريقه غير احترافيه ومشروعه وهذا مايعمله اغلب اعضاء ترافيان للحصول على الاوسمه وهي الهجوم على قراهم بغرض نقاط الهجوم والدفاع

DeletedUser

Guest
هذه في النهاية مسئلة برمجية و ليس اكثر

حيث ان النظام يعتبر جنودك هم جيوش دعم من قرية اخري و لهذا لا تستطيع التحكم فيهم

DeletedUser115

Guest
الهدف عشان ماتكسب نقاط هجوم او دفاع بطريقه غير احترافيه ومشروعه وهذا مايعمله اغلب اعضاء ترافيان للحصول على الاوسمه وهي الهجوم على قراهم بغرض نقاط الهجوم والدفاع

انتي شكلك ما فهمتي السؤالـ

اي اوسمهـ واي دفاع واي هجوم هذا كله غير موجود هنا

DeletedUser115

Guest
هذه في النهاية مسئلة برمجية و ليس اكثر

حيث ان النظام يعتبر جنودك هم جيوش دعم من قرية اخري و لهذا لا تستطيع التحكم فيهم

بما انها مسئله برمجيهـ فما السهلـ تعديلها اعلم انكـ لا تستطيع ذلكـ لكنـ هل من الممكن ان تكلم الشركهـ الام لتعديل ذلكـ الامر ؟

DeletedUser558

Guest
لا يمكن حتي التفكير في هذا الطلب تخيل يا اخي لو انك تملك 500 قرية و حولت كل جيوشك الي قرية و احدة ثم قمت بالهجوم علي اللاعبين الاخرين , هل في هذا عدالة ؟!!!

DeletedUser115

Guest
طيب على القانون الحالي انا ما اقدر اهاجم الا بكميهـ محدوده(24 الف ساكن) بينما التعزيز كميات هائلهـ هل هذا عدلـ ؟ ؟ ؟ ؟

الا في حالهـ قمت سويتـ قطارات وتعب ويمكن ما يظبط الخـ . . . . . . .

طيب ممكن يكون ممنوع اهاحم بأكثر من (24 الف ساكن) بس عايدي لو انا مطلعهم من قريهـ ثانيهـ

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
طيب على القانون الحالي انا ما اقدر اهاجم الا بكميهـ محدوده(24 الف ساكن) بينما التعزيز كميات هائلهـ هل هذا عدلـ ؟ ؟ ؟ ؟

الا في حالهـ قمت سويتـ قطارات وتعب ويمكن ما يظبط الخـ . . . . . . .

طيب ممكن يكون ممنوع اهاحم بأكثر من (24 الف ساكن) بس عايدي لو انا مطلعهم من قريهـ ثانيهـ

هنا يأتي دور الخبرة و نشاط العضو و الاستعانة بموقع الاحصائيات.

فاذا كانت هناك قرية محصنة بطريقة مبالغ فيها, فهذا ببساطة يعني ان هناك قري اخري ليس بيها اي جنود ;)

DeletedUser115

Guest
طيب من ممكن ان يكون ممنوع اهاحم بأكثر من (24 الف ساكن) بس عايدي لو انا مطلعهم من قريهـ ثانيهـ

DeletedUser

Guest
طيب من ممكن ان يكون ممنوع اهاحم بأكثر من (24 الف ساكن) بس عايدي لو انا مطلعهم من قريهـ ثانيهـ

بالمقارنة بين هذه الخاصية و التعقيدات البرمجية و للاعبين انفسهم لا اعتقد اننا يجب تطبيقها.

و علي اي حالة معا استمرارك في اللعبة قد يتضح الامر لك اكثر

DeletedUser115

Guest
فائدتهـ هي اذا عندي نبيل ابي احتل فيهـ قريهـ وعندي قريه اقرب من قريتي الى القريهـ الي ابحتهلا ارسلهـ تعزيز واصير اهاجم والمسافهـ بدال 3 ساعات رايح 3 راجعـ بتكون فقطـ نص ساعه ذهاب ونص اياب

DeletedUser1006

Guest
ماتقدر تهجم من القرية الي معززها لأنك اذا قدرت تهجم منها فأنت تستطيع الهجوم من قوات في القرية معززه من قبل القبيلة او ماشابة.
فبالتالي تصير اللعبة غير منصفه اذا قدرنا نهجم بالقوات المعززة وهذا الشي كلنا بالتأكيد ضده

DeletedUser115

Guest
انا اقصد فقط قواتي وليس قوات الاعبين الاخرين : )

DeletedUser1116

Guest
اولاً مشكور ع الموضوع
ثانياً انا مافهمت بس اذ كان الي فهمته صح فاا بااساعد
لان قريتينك وشلون يهاجمون بعض <<مو فاهمه شي
خخخخخخخخ
والله انا اتوقع الي فهمته صح
مدري عاد

DeletedUser

Guest
اولاً مشكور ع الموضوع
ثانياً انا مافهمت بس اذ كان الي فهمته صح فاا بااساعد
لان قريتينك وشلون يهاجمون بعض <<مو فاهمه شي
خخخخخخخخ
والله انا اتوقع الي فهمته صح
مدري عاد

كيف حالك طيبه لوووووووووووووول

لا هو يبي يهجم من قريتنيه هذي على قرية ثانية مو تبعه

ونعود للسؤال هنا تكتيك اللعبة وذكاء اللاعب وضعت هذي الخاصية يعني على كذا ماستفدت من اي تكتيك في اللعبة بس ابني جنود واهجم من قرية وحده وهذا فيها ظلم للاعبين

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوه

احيكم اسميالحقيقي سعود

DeletedUser

Guest
الموضوع جميل انا فهمت و كان نفسى من فى الحكايه دى زمان فى العالم الخامس حيث هناك مشاكل لا تحل الا بهذه الطريقه
انا وجدتها فى http://www.battledawn.com انها من افضل الألعاب وبها هذه الخاصيه
و لكن هذا لا يمنع ان الكل لعبه خواصها
و ان كان هناك تعديل فلا يمن التحكم الا بجنودك انت ارجو ان اكون افدتكم و اى سؤال انا موجود

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى