لنحدث بعض الضرر هنا

DeletedUser24593

Guest
الفروض يضعون من فوق القسم شات بدل ما نتناقش داخل المواضيع

DeletedUser12199

Guest
^

المفروض تطلعون قانون بقبيلتكم يامحمد يمنع التصاريح من الي ماهم مخولين بالصلاحيات منكم

مثل ( lube + متهور بي جنون ) اول شي الاول مسوي قائد وماعنده الا صلاحيات مشرف منتدى ورسايل عامه حق العضوية وماخذ مقلب بنفسه كل يوم تصريح وريته يصدق فيه والثاني يوم معاكم قائد ويوم ضدكم وش هالمهزلة يامحمد .. ! ياليت لو رجع ابوحسن = اخر يوم الاصلي ... تخبرني ضروري

LUBE

نبيل
^^^

المتشوت الهماامي هههههههههههههههههههههههههههههههههه بقول انا ماعندي صلاحيات خخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههه

بكم حساب شوتك واخر يوم ابو حسين موجود تقدر تكلمه بنشوف شنو تبي تسوي يا عميل الدبابير

DeletedUser12199

Guest
^^^

خسئت انت يااابن الكنتاكي تشوتني لاعرفت تفرق بين الدفاع والهجوم قابلني + لاتسوي لي تعرف ابو حسن ياطفل الي يلعب بالحساب اسمه علي الكوبلاير ابو حسن لو بيجي بيشردك بنفس قارتك مثل اياام الديمون وبعدها باجيلك وبامرغ انفك بالتراب مثل ماسويت المره الاولى

DeletedUser12199

Guest
^^^

خسئت انت يااابن الكنتاكي تشوتني لاعرفت تفرق بين الدفاع والهجوم قابلني + لاتسوي لي تعرف ابو حسن ياطفل الي يلعب بالحساب اسمه علي الكوبلاير ابو حسن لو بيجي بيشردك بنفس قارتك مثل اياام الديمون وبعدها باجيلك وبامرغ انفك بالتراب مثل ماسويت المره الاولى

أعلى