للتنويه يا دح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser25932

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وعطره لأصدقائي الطيبين واحبابنا في اللعبة اللاعبين والقياديين والقروبات والاداريين والمشرفين ومن لعبنا معهم في قبيلة واحدة أو حساب واحد أو كنت لهم خصم في أي عالم من العوالم السابقة.

اقحم الدحمي اسمي في مهاترات الهياط الخاصة به ... وذكر باني ياما اكلت تذاكر.

قد يكون هناك زهايمر في الموضوع .. ولكن لا اذكر اني واجهته في أي عالم .. وحتى التذاكر التي اذكرها لم تتحقق لأني انسحبت وحذفت حسابي في عالم 36 و 40 "ملاحظة لم يكن لك وجود فيها أساساً" ، وذلك بعد قناعتي بخسارة العالم بسبب ظروف العالم ومعطياته أو ظروف القروب الذي كنت معه،، ورغم ذلك الطرف الفايز يستحق الفوز وارفع له العقال احتراماً.

أما العوالم اللي وفقت وحققت الفوز فيها لم اتكلم على الطرف الخاسر، لان الامر صفحة وطويت ...

لكن للتاريخ من انت ولا اعرفك ولا اذكر لعبت معك في السابق

قد يعرفك البعض بشكل شخصي

أما أنا فمعرفتي فيك لا تتعدى بأن أحد الاحباب كلمني عنك أنك تلعب عشان تنضم معنا في الماستر والنتيجة سحبت على الحساب

واضافة لذلك اتابع من بعيد تحدياتك ومتحديك ... وتبين لي أنك غير مؤهل لهذه التحديات .. لأنك في النهاية تنسحب وتختفي ..

اصبحت مثل الكسوف تظهر مره في السنه وتجي الشمس تخفيك

لذلك لا تقحمني في مواضيعك ... لأنه لا يوجد بيني وبينك أي تاريخ في اللعبة

;) وختاماً: اكتفي بالبصمة بالعشرة على رد حبيبنا ميز عليك حين وضعك في موقعك الحقيقي

:) لا تنسونا من صالح دعائكم

:) محبكم حسأم أبو فارس

:) سنرحل ويبقى الأثر

عمر العبهري

Speed Admin - Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
تراك عطيته اكبر من حجمه
^_* هو متعود على جرعة سنوية
لازم ياكلها عشان يرجع يختفي
فقرر يحتك بالكل وللأسف إكل على رأسه لين غيب

#اديني_الحقنة_بسرعة
#ارجوك_محتاج_الجرعة

DeletedUser2317

Guest
مش عارف الدحمي ليه مو مريح نفسه ماحد بيجيب في سيرته ليه يجيب في سيرتنا وايه خدنا تذاكر وايه كنا تحت قيادته حصلنا الفزع نزلت معاه في 28 وكسبنا العالم وبعد الي حصل في 31 علشين مرتش اخون قبيلتي كقيادي والاعضاء الي وثقوا فيا لصالحه هوا وواحد كمان مش فاكر اسمه لما نزلت معاه في 34 نزلني كيكه ههههههههههه ونعم الهياط مش كل عالم احنا قاده ولا كل عالم احنا تحت قياده حد الذكره الطيبه هيا الي بتكمل والخاين بطبعه مبيتوثقش فيه مره تانيه

DeletedUser39321

Guest
مع ذلك انت لاعب كويس يا حسام

لكن للمعلوميه التذكره مختومه ب ٤٠ سواء حذفت او الحساب او قعدت تتفرج وحنا نحتل قراك هذي مشكلتك

التذاكر طُبعت وخُتمت على جميع الخاسرين لا تحاول تتهرب بارك الله فيك تراها لعبه

DeletedUser40367

Guest
حسام ، لعبت ضدك في عالم ٣٦ وعالم ٤٠
كنت الحصان الاسود للخصم في كل العالمين

انت لاعب بمستوى عالي والجميع يشهد لك . واي عالم تخسره تكون حسب ظروفه وحسب القروب الذي تلعب معه .. اما انت مكسب لاي طرف ..

وبعيدا عن اللعب والاحتراف الخ ..
انت انسان تفرض ع الجميع احترامك بسبب اخلاقك العاليه
ومن يقول غير هذا ، فهو حقا لا يعرفك

اما بخصوص الدح .. هذا متبجح ومتفطرس .. ولسانه اكبر من افعاله .. يضن انه يستطيع التنكيل بالجميع ولا يعلم انه يسيء لنفسه فقط .. اول مره اشوف انسان باللعبة بهالتبجح والله :)

ع العموم دمت بود حسام ♥️

التعديل الأخير:

DeletedUser25932

Guest
مع ذلك انت لاعب كويس يا حسام

لكن للمعلوميه التذكره مختومه ب ٤٠ سواء حذفت او الحساب او قعدت تتفرج وحنا نحتل قراك هذي مشكلتك

التذاكر طُبعت وخُتمت على جميع الخاسرين لا تحاول تتهرب بارك الله فيك تراها لعبه
تستاهل الفوز يالغالي :)

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وعطره لأصدقائي الطيبين واحبابنا في اللعبة اللاعبين والقياديين والقروبات والاداريين والمشرفين ومن لعبنا معهم في قبيلة واحدة أو حساب واحد أو كنت لهم خصم في أي عالم من العوالم السابقة.

اقحم الدحمي اسمي في مهاترات الهياط الخاصة به ... وذكر باني ياما اكلت تذاكر.

قد يكون هناك زهايمر في الموضوع .. ولكن لا اذكر اني واجهته في أي عالم .. وحتى التذاكر التي اذكرها لم تتحقق لأني انسحبت وحذفت حسابي في عالم 36 و 40 "ملاحظة لم يكن لك وجود فيها أساساً" ، وذلك بعد قناعتي بخسارة العالم بسبب ظروف العالم ومعطياته أو ظروف القروب الذي كنت معه،، ورغم ذلك الطرف الفايز يستحق الفوز وارفع له العقال احتراماً.

أما العوالم اللي وفقت وحققت الفوز فيها لم اتكلم على الطرف الخاسر، لان الامر صفحة وطويت ...

لكن للتاريخ من انت ولا اعرفك ولا اذكر لعبت معك في السابق

قد يعرفك البعض بشكل شخصي

أما أنا فمعرفتي فيك لا تتعدى بأن أحد الاحباب كلمني عنك أنك تلعب عشان تنضم معنا في الماستر والنتيجة سحبت على الحساب

واضافة لذلك اتابع من بعيد تحدياتك ومتحديك ... وتبين لي أنك غير مؤهل لهذه التحديات .. لأنك في النهاية تنسحب وتختفي ..

اصبحت مثل الكسوف تظهر مره في السنه وتجي الشمس تخفيك

لذلك لا تقحمني في مواضيعك ... لأنه لا يوجد بيني وبينك أي تاريخ في اللعبة

;) وختاماً: اكتفي بالبصمة بالعشرة على رد حبيبنا ميز عليك حين وضعك في موقعك الحقيقي

:) لا تنسونا من صالح دعائكم

:) محبكم حسأم أبو فارس

:) سنرحل ويبقى الأثر

هذا اسمه تبذير وبتتحاسب عليه
تضيع كهرباء عاللاب عشان ترد على شخص زي كذا ؟
انسان مختفي يظهر بموضوع هياط مره كل سنه و يختفي , و اذا تفشل و ما عرف يرد اتهم الكل انهم ماكلين تذاكر و هم اصلامعظمهم مش سامعين فيه

لو انك قرأت عن فائدة اكل الضفاضع في كوكب المريخ كان افيدلك من الرد على هذا الشيئ

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser30511

Guest
حسام من اللاعبين اللي لعبنا معا بعالمين وتواجهنا بعالمين .. بغض النظر عن أي أحداث صارت بينا أو اختلاف بين وجهات النظر الا انه يفرض احترامه على المستوى الشخصي وكذلك كلاعب .. رغم عدم توفقه بعالم ٤٠ الا اني رشحته بأحد الردود المحذوفة إداريا ضمن المسابقة اللي كانت من اسبوع عن افضل لاعبين العام .. لحفاظه على صدارة ٣٨ وأدائه بعالم ٤٠ لان عندما نذكر هذا العالم سيكون حسابه حاضر بين اكثر الحسابات تأثيراً فيه

تحياتي

التعديل الأخير:

DeletedUser25932

Guest
حسام من اللاعبين اللي لعبنا معا بعالمين وتواجهنا بعالمين .. بغض النظر عن أي أحداث صارت بينا أو اختلاف بين وجهات النظر الا انه يفرض احترامه على المستوى الشخصي وكذلك كلاعب .. رغم عدم توفقه بعالم ٤٠ الا اني رشحته بأحد الردود المحذوفة إداريا ضمن المسابقة اللي كانت من اسبوع عن افضل لاعبين العام .. لحفاظه على صدارة ٣٨ وأدائه بعالم ٤٠ لان عندما نذكر هذا العالم سيكون حسابه حاضر بين اكثر الحسابات تأثيراً فيه

تحياتي
وصلني خبر الرد المحذوف ... شهادة اعتز بها .. من لاعب بقامتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى