لا تمدن عينيك ...!

DeletedUser

Guest
ما هذه المدونة العجيبة الغريبة،
أكاد اراك وانت تترنح كسكير ثمل في جهة اليسار لتبصق في وجه اليمين، ثم تدس نفسك ضمن حشود الوسط لتهرب من ضابطي درك متعطشان لدعوتك إلى جلسة مساج على كرسي طبيب اسنان في فيلم saw.
استمر في هلوساتك الكتابية رفيقي، فربما ينقشع ضباب الصباح الذي يجبر العصافير على الخلود في أعشاشها، وإلا فلا تنسى معانقة زجاجة من الريد ليبل حد الثمالة وإطلاق مزيد من الشتائم على الضباب والعصافير والأعشاش والصباح وشريعة الفيفتي ففتي وشرودنجر وكل شيء.
 

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
مستوى التفاعل
13.617
ابحث عن كوبلاير يكون كالبطانة الفاسدة لأي امبراطور ظالم ... يكون شماعة جيدة لي حينما أقع في شر أعمالي .. أعلق به آمالا كثيرة في خداع الأخرين.. ذريعة لكثير من حالات الخيانة .... وغطاء جيدا لشخصيتي الحرب قبائلية الكلاسيكية وأساليبي القذرة لمحاولة إنهاء أي عالم ( فروع سرية , اندماجات ... إلخ )

كوبلاير رخيص جدا ... رخيص بقيمة صور (كل عام وأنتم بخير) التي تنهال علي بالواتساب ..
رخيص بحيث استطيع ان اشتري ولاءه كل يوم ...

أحتاج إلى كوبلاير نرجسي مهايطي وثرثار وصاحب تفكير جنسي سخيف ...

كوبلاير لايكون مجنونا جدا ولا عبقريا بل أريده أن يقف على تلك الشعرة التي تفصل العبقرية عن الجنون

.. أريده خسيسا جدا بمايكفى لأن يكون شغله الشاغل مضايقة الفتيات باللعبة واحتلال قراهن حتى وإن كان سيتلف رئتيه بغبار الذهب في سبيل صقل عملات النبلاء ..!

كوبلاير حقير منافق وصاحب نظرة برغماتية يبيع من خلالها الريش على الطيور ... يقسم صباحا ويحنث قبيل المساء


كوبلاير لايكون اشتراكيا شحيحا بل حارق للعضويات الخاصة في سبيل النقاط ,,,, ذو شخصية هياطية مكابرة وظاهرية تتبعثر بنفخة واحدة مثل رغوة الحليب ...

وضيع ونوب يدعي الإحتراف ...مخادع يتظاهر بالبراءة ... كذاب بالقدر الذي يجعل الأخرين يصدقونه ...لا يجد أدنى مشكلة بخيانة أعز أصدقائه ...صاحب سوابق اجرامية .. وبيروقراطيا ظالما للأقليات الوفية في النسخة...متلونا مثل زملائي بالعمل ... متزلفا حاله حال وكيل وزارة أو سكرتيرا عند مدير المستشفى ... يحترم الأشياء الرتيبة ... لايراعي فيمن أضعف منه إلا ولا ذمة ...!!

كوبلاير بهذه الصفات لايأنبني ضميري كثيرا حينما أغير كلمة المرور والإيميل للحساب و(أصكه ببلوك) في كل وسائل التواصل التي تربطني به ...!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مدونة جميلة جدا جداً ي مشهور

_
ورقة مثنية .
 
أعلى