كيدهن عظيم

Fatal

شخصية العام 2017
فيه كم لاعب انطرد من فراوله ما تم ذكرهم بالموضوع و استرجاعاتهم زادت في عدد القرى و مع ذلك احنا الافضل

DeletedUser12726

Guest
لا تعتذر مني يالغالي, انا مالي دخل إنت الي بتاكل سيئات وحبيت أنصحك فقط لاغير

والأن لكلامك

1. عن أي حقاق تتكلم؟؟؟؟ ترى دوشتونا بنفس الإسطوانه

2. مايحتاج لها دورات يالغالي يحتاج لها تر... ولا بلاش أنزل نفسي لمستواكم

3. من وين جبت هذا الكلام :163::163:

كان يا ماكان قبيلتين وحده إسمها كي دي والثانيه إسمها ريفو... وبعد مانجلدوا قرروا إنهم يندمجون ... يعني قبيلتين لا تجي تقول لي عدد الأعضاء.. وإذا بنحسبها بتفكيرك العقيم بكره بجمع أفضل 11 لاعب من كل قاره وأعمل قبيله وحده وأقول لا عادي أصلا إحنا قبيله

4. والشيء الثاني ولو بمشي على كلامك المغلوط, فارم عندها قارتين صح؟؟؟ جابتهم بالاحتلالات ولا بالدمج؟؟!! لا تجي تعيب على إحتلال البربريات فهي أهمنفضل وأشرف من الدمج ياحبيبي :703:

5. لو جبت لك الأدله تعترف إنك أكبر نوب في حرب القبائل؟؟ وإن قبيلتكم أفشل قبيله؟؟؟

أتحداك تقول نعم, لأنك وبكل بساطه راح تتهرب من السوأل أو تعمل نفسك مييت

6. جميعنا نعلم من الفقمة في الموضوع :169: لا تعليق :87:

وقسم بالله انا غلطان أنزل نفسي لهكذا مستويات.... يارجل إرتقي في الكلام حسس الي قاعد يقرأ إن الي يكتب عمره فوق 6 سنوات... هذي جمله تقولها الله يهديك بس

أنا عارف مو منك تستخدم هذي المصطلحات ولكن, لقلة خبرتك في الكتابه + الضغط النفسي + الحاله الي إنت فيها...

الله يشفيك , تبي عصير ليمون

1. حقائق ما يجري على أرض عالم 32 و هو ما تحاولون طمسه عن طريق حربكم الإعلامية الفاشلة...

2. تركناها لك :d

3. أولا افهم من كلامك ان هذا اعتراف واضح و صريح منك أنكم ما قادرين تواجهون فارمر :174: و تحتاجون إلى هوغ عليها و مع هالشي مو فالحين :d

4. ما عيبت احتلال البربر بحد ذاته بس عيبت انك تتفاخر بوجود 90 قرية في قارتنا و غالبيتهم العظمى جايبها من ورا البربر

5. جيب أدلة أو بلاش كلام فاضي

6. أكيد جميعنا نعلم

ما غلطت على حدا بكلامي أو اهنت حدا بكلامي الا اذا بدك تعتبر قبيلتك انسان هيك اختلف الحكي :163:
ثانيا عم تحاول تقنعني أن قبيلة كابيتال لم تنشأ من رحم فراولةة أو على الأقل في الوقت الحالي تنفذ مصلحة فراولةة :174:

الصراحة الحق يقال أنا ما عندي خبرة لأني ما قاعد طول الوقت بالمنتدى هذا هو السبب بس واضحة خبرتك بالكتابة :d

عصير برتقال لو سمحت

DeletedUser12726

Guest
واضح انك قاعد تصرفها على سالفه البربر
انا من كابيتول طبعا احب اعلق على ساللفه الجلد وين الجلد بالموضوع ؟
تعال قلي وينه ؟
الامر الاخر تقول اني كذاب في سالفه الكتائب !!!
تفضل
http://www.up-00.com/
بالاضافه انا موجود في الميدان واعرف من يتعرض لنا كل اعضاء 55 يقنصصون ويدعمون وذكرت كم اسم قاعد يسترجع من عمليات الاحتلال وتقولي مافي الا 8!!!
انا طلبت منكم فعلا تخلي 8 يحاربونا خلنا نجرب يمكن كلامكم صح استخفو بنا اكثر ايوه كذا

مزعوبي ترك القبيلة و نص اللاعبين اللي ذكرتهم حضرتك ما حركوا عليكم شي ,, قولتك و زيادة عليكم 8 لاعبين :87:
و الجلد هو لما تطلع على اصدقائكم بفراولة بتشوفه

DeletedUser12726

Guest
فيه كم لاعب انطرد من فراوله ما تم ذكرهم بالموضوع و استرجاعاتهم زادت في عدد القرى و مع ذلك احنا الافضل

أكيد بس مو مستاهلين نحسبهم رح نجي معهم كيف ما بدهم مجلودين مجلودين عالحالتين :(090:

DeletedUser12726

Guest
خطة زع الفتن و بلا بلا و بلا يا ميز ما ينفعك
الخظوع و الكيد العضيم و العشيقة وووووو..

ما رح ينجح اولا اعتبر نفسك تلعب مع ناس عقلانيين و قيادة قديمة
خلينا من كثرة التهرب و الخروج و الدخول في الردود

على اي حال الله يوفق الجميع

ما نقدر ننكر خالد قائد محنك و قديم لكن احتراف عن أي احتراف تتكلم يا رعاك الله 90 لاعب على 43 و ما قادرين عليهم فرجيني احترافك مو تجي بس كلام :d

DeletedUser

Guest
ما نقدر ننكر خالد قائد محنك و قديم لكن احتراف عن أي احتراف تتكلم يا رعاك الله 90 لاعب على 43 و ما قادرين عليهم فرجيني احترافك مو تجي بس كلام :d
شكلك جامد بالملاية
حاج تبكي يا صغير انت من فعلت هذا ما حدا جبرك تدمج
ههههههه قائد قال
خلنا نشوف هل قيادة هههههه

DeletedUser12726

Guest
شكلك جامد بالملاية
حاج تبكي يا صغير انت من فعلت هذا ما حدا جبرك تدمج
ههههههه قائد قال
خلنا نشوف هل قيادة هههههه

يابني حرام عليك دماغك عفنت و ماتت :4127:
ليه تتعذب و ترد اذا ما فهمت قصدي قلتله انتو قبيلتين و 90 لاعب على قبيلة واحدة ب 43 لاعب و مو قادرين علينا و يفرجونا احترافهم مو بس نتركهم على كلام و هياط :200:
مع أنك مطفي النور ,, بس رجعت وضحتلك حكيي مرة تانية و إذا بدك برجع بعدلك ياه مرة عاشرة و بوضحلك ياه أكثر بحيث يستوعبه عقلك يا صغيري :174:

DeletedUser21917

Guest

خخخخخ وش تبي من الاحتراف اصنع لك فلم

ممكن تدخل على الاحصائيات او الخريطة

قال كلام تعال ميدان تتفرج على جيشك يذبح

DeletedUser30511

Guest
خخخخخ وش تبي من الاحتراف اصنع لك فلم

ممكن تدخل على الاحصائيات او الخريطة

قال كلام تعال ميدان تتفرج على جيشك يذبح

دخلت ع الاحصائيات .. حربنا مع فروالة بفارق 40 قرية لنا وبيرتفع الفارق اليوم .
حربنا معكم بفارق قريتين او ثلاث ..

لمن الغلبة اذا ؟ .. اما الخريطة فللاسف ما بقدر احارب بربر

صحيح سمي القطارات قبل لا تنزلها ف منتداكم :) .

DeletedUser

Guest
يابني حرام عليك دماغك عفنت و ماتت :4127:
ليه تتعذب و ترد اذا ما فهمت قصدي قلتله انتو قبيلتين و 90 لاعب على قبيلة واحدة ب 43 لاعب و مو قادرين علينا و يفرجونا احترافهم مو بس نتركهم على كلام و هياط :200:
مع أنك مطفي النور ,, بس رجعت وضحتلك حكيي مرة تانية و إذا بدك برجع بعدلك ياه مرة عاشرة و بوضحلك ياه أكثر بحيث يستوعبه عقلك يا صغيري :174:
يا ابني انت من فعل هذا ما حدا جبرك،تدمج وتجي تبكي هوق وموق
واذا ع الاحتراف بابشرك انت افشل قائد مر ع حرب القبائل تمتلك كل هل لاعبين وتمتلك قارتين ومانك قادر ع قبيلة80%من اعضائها نوبز
روح اطمر وجهك بالرمال اشرف لك من بكاء المنتدى

DeletedUser11316

Guest
[SPOIL]
واضح انك قاعد تصرفها على سالفه البربر
انا من كابيتول طبعا احب اعلق على ساللفه الجلد وين الجلد بالموضوع ؟
تعال قلي وينه ؟
الامر الاخر تقول اني كذاب في سالفه الكتائب !!!
تفضل
http://www.up-00.com/
بالاضافه انا موجود في الميدان واعرف من يتعرض لنا كل اعضاء 55 يقنصصون ويدعمون وذكرت كم اسم قاعد يسترجع من عمليات الاحتلال وتقولي مافي الا 8!!!
انا طلبت منكم فعلا تخلي 8 يحاربونا خلنا نجرب يمكن كلامكم صح استخفو بنا اكثر ايوه كذا
[/SPOIL]
كبيرة ياكبيتول اجلدوا ميز وبعدها اسلخوا العصفور لا اوصيكم

DeletedUser21917

Guest
دخلت ع الاحصائيات .. حربنا مع فروالة بفارق 40 قرية لنا وبيرتفع الفارق اليوم .
حربنا معكم بفارق قريتين او ثلاث ..

لمن الغلبة اذا ؟ .. اما الخريطة فللاسف ما بقدر احارب بربر

صحيح سمي القطارات قبل لا تنزلها ف منتداكم :) .

قبل لا ترد هنا شيك على القطار الي ما سميته وو الي ارستموهم

قال ما سويت القطارات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بنسبة لحربكم مع فراولة و الخرابيط بينكم ما تهمني و لا دخل فيها
الله يعين العقول المدمجة بين هذا و هذا

DeletedUser

Guest
1. حقائق ما يجري على أرض عالم 32 و هو ما تحاولون طمسه عن طريق حربكم الإعلامية الفاشلة...

2. تركناها لك :d

3. أولا افهم من كلامك ان هذا اعتراف واضح و صريح منك أنكم ما قادرين تواجهون فارمر :174: و تحتاجون إلى هوغ عليها و مع هالشي مو فالحين :d

4. ما عيبت احتلال البربر بحد ذاته بس عيبت انك تتفاخر بوجود 90 قرية في قارتنا و غالبيتهم العظمى جايبها من ورا البربر

5. جيب أدلة أو بلاش كلام فاضي

6. أكيد جميعنا نعلم

ما غلطت على حدا بكلامي أو اهنت حدا بكلامي الا اذا بدك تعتبر قبيلتك انسان هيك اختلف الحكي :163:
ثانيا عم تحاول تقنعني أن قبيلة كابيتال لم تنشأ من رحم فراولةة أو على الأقل في الوقت الحالي تنفذ مصلحة فراولةة :174:

الصراحة الحق يقال أنا ما عندي خبرة لأني ما قاعد طول الوقت بالمنتدى هذا هو السبب بس واضحة خبرتك بالكتابة :d

عصير برتقال لو سمحت

النقطه رقم 3 , ودي أفهم كيف همت الكلام الي كتبته... بالله عليك إنت تتكلم عربي ولا تستخدم قوقل للترجمه إعترف لو سمحت :163:

بالنسبه للنقطه رقم 4 , إن معظم إحتلالاتنا بربريات ممكن دليل لو سمحت ولا إنت مثل البلونه هواء على الفاضي :87:

بالنسبه للنقطه رقم 5 ممكن تزور الموضع هذا طازه

https://forum.tribalwars.ae/showthread.php?92415-%D9%81%D8%B6%D9%80%D9%80%D9%80%D8%AD%D9%8A%D9%80%D9%80%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D8%AF%D8%B9%D9%88-%D9%85%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%8A%D9%80%D9%80%D9%80%D8%B2

والحين ياحبيبي أتمنى تمسك لك كتاب لغة عربيه وتتعلم ..... أو تكتب مواضيعك باللغه الي تفهمها بدل الدبلجه الي قاعد تعملها لانها مضيعتنا ولا عاد فهمنا من ردودك شيء....

وياريت تحاول تستوعب الكلام المكتوب, مش بس تقرأه ومافي مشكله بلإستعانه بصديق يفهمك

والحين إعمل نفسك ميييت بسرعه :200:

وربي تعبت وأنا أرد على هذا المووضع

قبيلة قارم ( ريفو + كي دي ) كل قبيله كانت في حرب مع قبيله أخرى ( كابيتال + فراوله) طيب فهمت أكمل..!!! :163:

راحت قيادة القبيلتين بذكاء خترق عاملين دمج وتكونت قبيلة فارم... طيب السوأل إيش المطلوب من قبيلة كابيتال + فراوله يوقفون الحرب مثلا؟؟!!! ولا يندمجون علشان تكون حرب عادله؟؟؟؟

حدث العاقل بما يعقل, وإذا إنت بعد هذا مافهمت الصراحه أنصحك بالكشف على نفسك والتأكد من قواك العقليه عزيزي

وللمره الثانيه إعمل نفسك ميت بسرررعه

أعلى