كمـآ وعدتكم إجرـآم ‘ حصصـآد آليومم ‘

DeletedUser

Guest
الله يشافيك :)

يا أخي ليش مكبرين الموضوووع ; صحيح أننا أعداء في لعبة وهمية لكن نحن إخوان في الله :)

يوم القيامة سنحاسب على كل كبيرة و صغيرة ؛ هديو نفوسكم شوي تراها مجرد لعبة متعتها في الحرووووب ;

تحية اجرامية عطرة للننجا و نقوول لكم هاردلك للخاسر و مبروووك للفائز :d

DeletedUser10246

Guest
صحيح كلامك مبروك للفايز وهارد لك للخاسر هذا الكلام بس اعتقد انتم الي مكبرين الموضوع مو الننجا الننجا شغالين فيكم لنا فتره وانت شغالين لكم فتره يعني مدري وش المطلوب تقول لبي طلبات الدعم هههه ما شفت الا طلبات دعم من عند اخوياكم في منتداكم لدرجه انكم تهاوشتو مع بعض بسبب الدعم وفيكم من الغي حسابه ههههه ^_^

DeletedUser

Guest

يا أخي ليش مكبرين الموضوووع ; صحيح أننا أعداء في لعبة وهمية لكن نحن إخوان في الله :)

يوم القيامة سنحاسب على كل كبيرة و صغيرة ؛ هديو نفوسكم شوي تراها مجرد لعبة متعتها في الحرووووب ;

تحية اجرامية عطرة للننجا و نقوول لكم هاردلك للخاسر و مبروووك للفائز :d

اي خسارة أحنا 26 عضو و انتم 500 عضو ولا تقدرون تهزمونا

DeletedUser

Guest
صحيح كلامك مبروك للفايز وهارد لك للخاسر هذا الكلام بس اعتقد انتم الي مكبرين الموضوع مو الننجا الننجا شغالين فيكم لنا فتره وانت شغالين لكم فتره يعني مدري وش المطلوب تقول لبي طلبات الدعم هههه ما شفت الا طلبات دعم من عند اخوياكم في منتداكم لدرجه انكم تهاوشتو مع بعض بسبب الدعم وفيكم من الغي حسابه ههههه ^_^

اخوي ابو سطام اذا شفت سلق يجتمعون عليك فاعرف انك في الطريق الصح

DeletedUser10246

Guest
اخوي ابو سطام اذا شفت سلق يجتمعون عليك فاعرف انك في الطريق الصح

هههههه وسع صدرك يا غالي اهم شي الاهتمام بالاخلاق يا ابطال الننجا ..

ثاني شي بصحح معلومه للي يقول شوف طلبات الدعم في المنتدي !!!

ياخي رحت لفيت علي جميع الاقسام في منتدي الننجا ما لقيت واحد طالب دعم ؟؟

والله انكم ابطال يا شيخ ..

DeletedUser

Guest
هههههه وسع صدرك يا غالي اهم شي الاهتمام بالاخلاق يا ابطال الننجا ..

ثاني شي بصحح معلومه للي يقول شوف طلبات الدعم في المنتدي !!!

ياخي رحت لفيت علي جميع الاقسام في منتدي الننجا ما لقيت واحد طالب دعم ؟؟

والله انكم ابطال يا شيخ ..

ابو سطام ممكن كلامي هذا ستتعبره غريب لكن أقسم لك أن لك معزة خاصة ؛ أنا أحترمك لوقفاتك الرجوولية بالمنتدى و دعوتك للصلاح دائما :)

و كما قلت أنت عدوي في لعبة وهمية و تأكد إن أتيحت لي الفرصة لن أرحم واحد منكم أبدا ; لكن و كالعادة أقوول اجرام في قمة الإحترام..

أنتم إخواننا في الله و احترامكم واجب :)

sshss

الله يهديك ؛ خل قائدك كقدوة و مثل أعلى لك

DeletedUser10246

Guest
علي العين والراس اخوي

ابو سطام ممكن كلامي هذا ستتعبره غريب لكن أقسم لك أن لك معزة خاصة ؛ أنا أحترمك لوقفاتك الرجوولية بالمنتدى و دعوتك للصلاح دائما :)

و كما قلت أنت عدوي في لعبة وهمية و تأكد إن أتيحت لي الفرصة لن أرحم واحد منكم أبدا ; لكن و كالعادة أقوول اجرام في قمة الإحترام..

أقوول أنتم إخواننا في الله و احترامكم واجب :)

sshss

الله يهديك ؛ خل قائدك كقدوة و مثل أعلى لك

تسلم اخوي الكريم علي هذا الكلام ... وشعور متبادل

وصدقني اني ما اشيل علي اي لاعب في هذي اللعبه قيد انمله .. كلكم اخوان لي ..

ولا اشوف هذي اللعبه اكثر من انها ارقام وهميه .. مثل ما جت لي تروح مني ومثل ما جت لغيري تروح منه .. وهي كذا دخلتها وانا بقريه وحده ونقاطها 169 وش المانع الي ما تصير 169 مثل ما بديت فيها !!

لاني ولله الحمد ما عمري خسرت فيها ريال واحد ولا يهمني خسارتها كلها .. اهم شي الاحترام بينا .. ومثل ما قلت لن ترحم احد لو اتيحت لك الفرصه وصدقني حتي الننجا بجميع اعضائها لن ترحم احد يعتدي عليها ..

تقبل تحياتي ..

DeletedUser

Guest
مبروك على التصدي:)

ويا معروف اي هو لاعب مو هين :) عندك كلام ؟؟ وهو مايصدق كم هجمه تجيه ويجي يحطه فالمنتدى حرام؟؟ لا مو حرام والمنتدى اسمه تقارير حروب يعني انشالله يجي تقرير وهمي اجي حطه عندك شي؟؟؟:eek:

صح عليك المفروض اي لاعب ياصله تقرير يروح ينزله بقسم التقارير
:d

لأن اسم القسم >> قسم التقارير الحروب..

بس مشكله في بعض الناس مو راضيه تفهم :d

DeletedUser23249

Guest
^
كح كح

الموضوع قبل 8 اشهر تقريباً

وش تحس فيه ؟

أعلى