كلاسيك نريد كلاسيك

الخال

عضو ميليشيا
كيف راي الناس ما له دخل بموضوع الكلاسيك
بجد تحكي انت
يعني انت عايز كلاسيك تخش فيه انت لحالك وتقعد تحتل فيه بربر على راحتك واخرتها تجي تقول لنا انا السوداني انا الهرماس انا الخرماس انا البرماس اسطورة الكلاسيك
الكلاسيك حتى يعملوه لازم تكون ناس فاضية ناس متحمسة تخش له تلعب فيه واحنا كلنا طبعا طبعا ما اقصدك انت معنا نعرف ان الكلاسيك يحتاج لنشاط وتواجد كبير بسبب سرعة العالم ومدة قصر العالم
الناس الحين مشغولة فيه اللي مشغول بالعمل وفيه اللي مشغول بالدراسة كل واحد وظروفه تجي انت تقول عايز كلاسيك لحالك روح انقلع يا نوب
يا نوب للاسف قبيله

Veritas Aequitas​

اغلب اعضائها خائنون منهم الساموراى mr و Askar الاشكل لا يوجد عندهم روح اللعب .
قبيله اساسيه و الفروع انقلبو بالخيانه
وتم تدمير جزء كبير من جيوشهم
قبيله الخونه فى هذا الكلاسيك عصابات تتحكم باللعبه

Mr.Nooooob

افضل لاعب للعام 2022 - سفاح العام 2022
يا نوب للاسف قبيله

Veritas Aequitas​

اغلب اعضائها خائنون منهم الساموراى mr و Askar الاشكل لا يوجد عندهم روح اللعب .
قبيله اساسيه و الفروع انقلبو بالخيانه
وتم تدمير جزء كبير من جيوشهم
قبيله الخونه فى هذا الكلاسيك عصابات تتحكم باللعبه
بس هرد على كلامك اللي ماله معنى
لو انت فاكر قايد الفرع اللي انت فيه كان دايما يرسل لك تعميمات على البريد ولا انت قريتهم او شفتهم
يقولك ادعم فلان ولا انت مهتم
كم من مرة عملت لنا مشاكل بخصوص الحجوز
يوم نقول شباب وقفوا احتلال بيكون فيه اوب ولا كانك مهتم لنا وتحتل البربر على كيفك
كل الامور دي خلت القيادة تنزلك كيكة مع كامل الاسف يا نوب
ما نقبل بمزهريات معنا فيه ناس نقاطهم اقل منك سبناهم معنا ليه لانهم فعالين وقت الحروب على عكسك انت تفكر في نفسك فقط
وفي النهاية راح اقولك مبروك عليك الجلد والدعس يا ملك البربر ههههههههههههه

CORBEAU

فارس خفيف
من اسمه باين انو شيتوس خاش متخفي من ذه الحساب
هههههههههههههههه فالاخير نزلت نقاطه من 300000
الى 0 كفو يستاهل

الخال

عضو ميليشيا
بس هرد على كلامك اللي ماله معنى
لو انت فاكر قايد الفرع اللي انت فيه كان دايما يرسل لك تعميمات على البريد ولا انت قريتهم او شفتهم
يقولك ادعم فلان ولا انت مهتم
كم من مرة عملت لنا مشاكل بخصوص الحجوز
يوم نقول شباب وقفوا احتلال بيكون فيه اوب ولا كانك مهتم لنا وتحتل البربر على كيفك
كل الامور دي خلت القيادة تنزلك كيكة مع كامل الاسف يا نوب
ما نقبل بمزهريات معنا فيه ناس نقاطهم اقل منك سبناهم معنا ليه لانهم فعالين وقت الحروب على عكسك انت تفكر في نفسك فقط
وفي النهاية راح اقولك مبروك عليك الجلد والدعس يا ملك البربر ههههههههههههه
لا انت كذاب
انا دعمت و ساعت فى الاوبات و صفيت حسابات انت بتقول كلام فاضى عايز تبرر نفسك يا نوب من سرقه الحسابات طلبو منى مشاركه الجيش و القرى و نفذت وفى الاخر بيعرفو القرى وترتيب الجيوش و يهجمو و يسرقو بلاش كدب يا نصاب

الخال

عضو ميليشيا
انت و الساموراى و اوسكار نصابين انتو اول من افتعل المشاكل كل ما احتل قريه الاقى نبيل واحد بيحتل وكل رساله من القياده بيتم الرد عليها
انت كداب يا نوب و اصدقائك زيك بالظبط نصابين

the hunter7

مقاتل برمح
انت و الساموراى و اوسكار نصابين انتو اول من افتعل المشاكل كل ما احتل قريه الاقى نبيل واحد بيحتل وكل رساله من القياده بيتم الرد عليها
بلا صياح

Mr.Nooooob

لا انت كذاب
انا دعمت و ساعت فى الاوبات و صفيت حسابات انت بتقول كلام فاضى عايز تبرر نفسك يا نوب من سرقه الحسابات طلبو منى مشاركه الجيش و القرى و نفذت وفى الاخر بيعرفو القرى وترتيب الجيوش و يهجمو و يسرقو بلاش كدب يا نصاب
عايز تقول بس لانك شاركت جيوشك مع قيادة قبيلتك قدرنا نحتلك يا نوب خخخخخخخخخخخخخخخ
حبيبي بس حساب الساموراي يقدر ينظفك ويحتلك لحاله بدون تدخل اي احد حتى تعرف
القيادة ما تظلم احد وخير دليل على ذلك فيه ناس بالفرع ما قرب عليهم احد يعني انت من وسط كل اللاعبين ظلمناك على حسب ما تقول خخخخخ

Mr.Nooooob

اللي مسك قيادة الفرع اللي انت متواجد فيه يقول عكس كلامك
على فكرة انا موجود بحساب الساموراي هههه

CORBEAU

فارس خفيف
ليه تجاوب شخص فاشل هههه
تلقاه كنغ و لا قاطع خاش متخفي من حساب الخال

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
بصراحه شيتوس استعجل في طلبه للكلاسيك لانني انا كنت ماسك كوبلير في حسابه بعالم 76 وهو ما بيدخل إلا للسبيد و كل قروبه كانو مشغولين في عالم 76 و جائت مع ظروف قاهرة لأغلب اللاعبين بالانشغالات في عوالم اخرى و شيتوس دخل للكلاسيك بدون قروب مثل ما دخل في الكلاسيك بطولة عام 2022 كان وضع ممتاز بس لو لا خيانة saroman و تسريبه لعدد من الاوبات و الاهداف في كل اوب من البداية للنهاية و فالاخير جاء و اعترف بالخيانة و قال انا من كان سبب خسارتكم في الكلاسيك و كنت اسرب كل شي للاعب ابوسمير Blizzard .. باختصار شيتوس لاعب محترف ولاكن ما عنده حظ في الكلاسيك هذا لانه دخل مستعجل دون اخذ باعتباره وضع القروب و امكانية دخولهم بشكل رسمي و فالكلاسيك السابق يشهد الله عليا لو لا الخيانات و تسريب المعلومات من القيادي saroman لكان الكلاسيك بطولة 2022 لنا
اما لو بتحكي عن الاحتراف تفضل للسبيد و حاول تنزع لقب Top من خليل او اقنص منه قطار او حاول تحتل منه قرية بقطار دون كسور صحيحة و هجمة عنيفة ... الاسود تبقى أسود ولو ركبت على جثتها قطيع من طووووط ههههههههه

Mr.Nooooob

بصراحه شيتوس استعجل في طلبه للكلاسيك لانني انا كنت ماسك كوبلير في حسابه بعالم 76 وهو ما بيدخل إلا للسبيد و كل قروبه كانو مشغولين في عالم 76 و جائت مع ظروف قاهرة لأغلب اللاعبين بالانشغالات في عوالم اخرى و شيتوس دخل للكلاسيك بدون قروب مثل ما دخل في الكلاسيك بطولة عام 2022 كان وضع ممتاز بس لو لا خيانة saroman و تسريبه لعدد من الاوبات و الاهداف في كل اوب من البداية للنهاية و فالاخير جاء و اعترف بالخيانة و قال انا من كان سبب خسارتكم في الكلاسيك و كنت اسرب كل شي للاعب ابوسمير Blizzard .. باختصار شيتوس لاعب محترف ولاكن ما عنده حظ في الكلاسيك هذا لانه دخل مستعجل دون اخذ باعتباره وضع القروب و امكانية دخولهم بشكل رسمي و فالكلاسيك السابق يشهد الله عليا لو لا الخيانات و تسريب المعلومات من القيادي saroman لكان الكلاسيك بطولة 2022 لنا
اما لو بتحكي عن الاحتراف تفضل للسبيد و حاول تنزع لقب Top من خليل او اقنص منه قطار او حاول تحتل منه قرية بقطار دون كسور صحيحة و هجمة عنيفة ... الاسود تبقى أسود ولو ركبت على جثتها قطيع من طووووط ههههههههه
سارومان جاكم واعترف انه جاسوس
من جدك تحكي يا كذاب خخخخخخخخخخخخخ
المشكلة تكذب على الشخص اللي كان السبب في فضح جاسوسكم
يعني انتوا ماكان عندكم جواسيس طيب سؤال كيف عرفتوا ان سارومان كان مشارك معاي اوامر بالكلاسيك اللي فات يا بكاية خخخخخخخ
اقولك انقلع يا كذاب وروح اكذب على حد ثاني
وانا ما يهمني دامكم كنتوا مشغولين ليه خشيتوا اصلا للكلاسيك ولا يوم انجلدتوا قاعدين تقولون كنتوا مشغولين
انا اعرف الناس اللي مشغولة ساحبة على اللعبة يا بكاي
بخصوص القروب ما شاء الله يعني نبره اللي خاش من حساب هولكا وحسابه الثاني ez1 انت يا نوب خشيت من حسابك اوفيسر عاشق الليل الباسل عمر 2002 اكبر فاشل شفتوا شيتوس ويلسون موادع حنو كنق89 فاضل زياد والقايمة طويلة كل هذا وتقول شيتوس خش بدون قروب
بلاش تبرر فشلكم بالكلاسيك اللي فات والكلاسيك الحالي وربي انكم اكبر نوبز لعبت ضدهم بس هياط وكلام فعل مفيش وتقهرونا باعذراكم ومببراتكم الفاشلة
يلاه انقلع مرة ثانية خخخخخ

التعديل الأخير:

Mr.Nooooob

بخصوص السبيد وربي لو يخش شيتوس لحاله ضد واحد من قروبي ما يسوي شي
شيتوس يفوز بس لانكم ما شاء الله تخشون 10 ضد 2 او 3 قالك محترف الظاهر قصدك منحرف خخخخخخخ

Mr.Nooooob

وربي يا سيف طلعت اكبر كذاب عرفته في اللعبة
كل ما اقرا كلامك عن سارومان واعترافه بنفسه اضحك عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أعلى