كرسي الإعنراف الثاني لـ عالم 17 [ NiNjeley10 ]

• بادئ الموضوع DeletedUser33584
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser33584

Guest

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

تم إستضافة حساب*

NiNjeley10

هذا هو بين إيديكم أجلدوه ، ض1

NiNjeley10

مدة الإستضافه

3 أيام وتنتهي مدت الإستضافه مساء الإثنين القادم

قوانين الإستضافه

* أي عضو يتعدى رده الـ 10 أسئلة يُحذف وإن كررها يُخالف

* عدم طلب أي صورة أو سؤال مخل للأداب يٌخالف من يعملها

شكرا لقبولك الإستضافه

DeletedUser

Guest
اررحب يالتركي

ليش انت سحبه
وش رايك فيني

كاتبها بجوال بدون تنسيق ^

الشبح

DeletedUser

Guest
اررحب يالتركي

ليش انت سحبه
وش رايك فيني

كاتبها بجوال بدون تنسيق ^

الشبح

يا هلا والله

امم انا ماسك كم عالم و تقريبا بلعب بدون كوبلاير وكل كبولاير يلي معي سيفووون يمعلم و عندي اختبارات في الجامعة بس تقريبا كل يوم ادخل على لعبة
والله انت يلي حمستني للعالم 24 معني ما كنت بدخل بسس شفتك اصريت و قلت ما يغلى عليك اي طلب :) لبى قلبك ي شيخ

DeletedUser

Guest
وش رايك بلعبي بحكم انك لعبت عالم 17 و 21
وش رايك بقيادتي الان ب 21
وش اسمك
عوالمك

بحمسك ان شاء الله ل 25
ههههههه

الشبح

DeletedUser

Guest
وش رايك بلعبي بحكم انك لعبت عالم 17 و 21
وش رايك بقيادتي الان ب 21
وش اسمك
عوالمك

بحمسك ان شاء الله ل 25
ههههههه

الشبح
العالم يلي شفتك بدعت فيه هو 17 وبدايتها كان لك سمعة كبيرة بس الحين اختفيت مرا اما 21 ما شاء الله عليك كل شوي اوب اوب :) وكرفتنا كرف فيها خخخخخ
اسمي محمد حسين عبد الكريم تاج الدين عدنان التركي

وييين 25 باقي كثيير خخخخخخ

DeletedUser

Guest
هلا محمد منور

1_ ممكن صورة لك
2_ كم عمرك
3_ وش رايك بكل من

اسلام :
Blitzcrank :
ابو داحم ( العاصمي 707 ) :
فهاد :
DoN.naif :

بتخش عالم 24 ان شاء الله .؟
مين تتوقع يفوز بمباراة نهائي ابطال اوروباء بين ريال مدريد vs اتليتكو مدريد >> شطحة خخخخ

DeletedUser

Guest
هلا محمد منور

1_ ممكن صورة لك
2_ كم عمرك
3_ وش رايك بكل من

اسلام :
Blitzcrank :
ابو داحم ( العاصمي 707 ) :
فهاد :
DoN.naif :

بتخش عالم 24 ان شاء الله .؟
مين تتوقع يفوز بمباراة نهائي ابطال اوروباء بين ريال مدريد vs اتليتكو مدريد >> شطحة خخخخ

هذي صورة وانا في تركيا قبل سنتين خخخ دبدوب :(

عمري 20 و الحين في الكلية التقنية :) و من المدينة المنورة
اسلام صراحة ما اعرفه ولا قد لعبت معاه

Blitzcrank و نفس الحال ما قد لعبت معاه خخخخخخ

ابو داحم ( العاصمي 707 ما شاء الله عليه صراحة الواد نشيط وكل ما يمسك حساب بيكون قد المسؤولية والله يوفقه
فهاد لعبت معاه بس مرا وما احتيكت كثير بس صراحة نشيط ومتهور شويتين بس دايما قراره يكون صائب والله يوفقه

اما DoN.naif هذا يبيله كتاب من كثر ما تمدحه >>>>خايف ياكل كيكة هههههخ ( وصراحة اللاعب لعبت معاه في عالم 17 و من بداية عالم هو صارم في ترتيب و ما قد شفت لاعب في الهجوم مثله اللاعب ذا احسه يعشق الهجوم بي شكل غير طبيعي :) والله ويوفقه و يوفق الاعضاء طالبان

ايه معى اسف بندخل عالم 24 علشان حبيب قلبينا ( الشبح ) و طبعا بدخل كوبلاير احتمال او بي حسابي عاد مدري خخخ

بي نسبة الشطحة ذي ههههههخ انا ارسنااالي صميم واهلاوي متعصب والمباراة ما تهمني بس اتمنى اتليتكو مدريد يفوز معنه الامل ضعيف بي سبب اصابة اردا توران وديكو كوستا اتليتكو مدريد يستاهلو الفوز لي انه المادية الفريق ضعيفة جدا :( غير ريال مدريد اغنة فريق في عالم ههههههههههخ

الله يحفظ مدو الصغيرة الكتكوتة ما شاء الله عليها وان شا الله تتربى في عزت الوالد والوالدة ^^"

DeletedUser

Guest
"
الله يحفظ مدو الصغيرة الكتكوتة ما شاء الله عليها وان شا الله تتربى في عزت الوالد والوالدة ^^"

جزاك الله الف خخير حبيب قلبي والله يوفقك بدراستك وان شاء الله نسمع خبر انك اخذت الامتياز فيها ^__^

DeletedUser

Guest
منور الكرسي ..

1-ويش رايك بطالبان بشكل عآآم وهل تشوف انها افضضل قبيلة في النسخه

2-عآآجبك مستواك اللي قدمتها بالعالم ولا ؟

3-مارايك فيني من جميع النواحي

4- صف كل من حساب ( gnaas.skran-don.naif.3mm3r--king.الداااشر501) وتتوقع ينتهي العالم ومين الاول والثاني والخ..

5-من آفضل قيآآآدي مر عليك

6-هل تفكر بالاعتزل بعد عالم 17

DeletedUser

Guest
منور الكرسي ..

1-ويش رايك بطالبان بشكل عآآم وهل تشوف انها افضضل قبيلة في النسخه

2-عآآجبك مستواك اللي قدمتها بالعالم ولا ؟

3-مارايك فيني من جميع النواحي

4- صف كل من حساب ( gnaas.skran-don.naif.3mm3r--king.الداااشر501) وتتوقع ينتهي العالم ومين الاول والثاني والخ..

5-من آفضل قيآآآدي مر عليك

6-هل تفكر بالاعتزل بعد عالم 17

بي وجودك يا الحب

طالبان قبيلة ممتازة بي شكل غير طبيعي و يكفي انه بداية العالم قلبت النتيجة وصراحة بشوف الاعضاء افضل اعضاء نشيطين بي شكل غير طبيعي بس مشكلة الكل في عالم 17 بيعتزل واخر عالم بيلعبوه تقريبا :(

الى الحين تقريبا 40 % ايه لي اني شاركت في عالمين واظهرت نفسي فيها عالم 17 و 21 وطبعا قبلها دخلت معى سنوبر في عوالم السابقة بس وقتها كنت متدرب شوي شوي بديت احترف بس ما توصل لي درجة الاحتراف حاليا :) >>>>>متواضع هههههههههههههخ

والله انت وعلي اليامي وابو هلال الوحيدين يلي فليت معاهم في سكايبي ودردشنا بدون رسميات هذا يلي يعجبني بس الى الحين ما عرفتك انت فلاوي ولا عصبي ولا رومنسي >>>ابو كلب رومنسيتك لا تنبسط ههههههههههخ
بس انسان محترم صراحة ومعى اسف انك بتعتزل بعد عالم 17 :( وهذا راح يفقدني من حماسي في لعبة >>>>>لا تصدق راح افتك منك وبسوي بارتي كمان خخخخخخ

3mm3r--king كل يلي يلعبو في حساب اهينهم على المستوى في نشاط صراحة يعني في سارق والناهب محد قدكم طبعا كل ذا اولهم عمار يلي يستاهلها لي انه هو يلي وضع بصمة كبيرة في الحساب وفي العالم 17

don.naif قيادي ممتاز لمن كان بديل لي ابو ماجد وما عمري شفت لاعب يعشق الهجوم مثله وانا من معجبين فيه صراحة

gnaas.skran ما شاء الله عليه الولد صاارم على الترتيب ( 1) ومن افضل اللاعبين في الاحتراف لي انه ماسك كم عالم لي وحده علي اليامي بس واللاعب خلووق وما قصر معاي وعلمني الكثيير في لعبة ولي شرف اني تعرفت عليه والله يوفقه

الداااشر501 امم من بداية العالم من ايام البط اذكره كان اللاعب ذا عليه حظ في الاحتلال مدري كيف ودايما يستعرض في عضلاته هههههخ بس لي فترة ما بشوفه :( بس يستاهل انه يفوز في العالم لي انه بدع فيها وبسميه الشاطر501 لي انه شاطر بي معنى الكلمة

طبعا بينتهي باذن الله العالم للطالبان وهذا محسوم 99% وgnaas.skran بيكون في الاول كل عادة بس الشيء يلي يحزني وبينجرح قلبي اكثر واكثر انه الكل بيعتزل من بعد ذا العالم :( وما راح انسى الرعب13 لاعب خلوووق و وقف معي في اوقات الصعبه واهنيه على الفوز مقدما و اللاعب ذا يستحق الجائزة والاحترام لي انه من ترتيب اسفل الى الترتيب الاعلى يزداد نقاطه و قوة في الحتلال ومحظوظ كمان لي انه في الهجوم ما بيخسر كثير بس بيحتل كثير هههههههههههخ و الله يوفقه في دنيا
العالم ذا ما راح انساه طول حياتي من ضمنهم حشيشة و ابو ماجد ودون نايف ويزن>الرعب13 و عمار و علي اليامي والشاطر501 ووو كل الاعضاء طالبان يلي بدعو في عالم واستحقو انهم يكونو الاول

افضل قيادي مر علي هو ابو ماجد صراحة معى احترامي الكل لي انه هو وحشيشة هزمو قبيلة البط والقبيلة ذي كانو كلهم محترفين بس بي قيادتهم المجنونة سووو العجائب

انا افكر في الاعتزال تقريبا بعد عالم 21 و بوقف احتمال كبيير جدا و يمكن اشارك في عالم 24 لي انه فيه شباب اقنعوني اني ادخل معاهم وبعدها بعتزل وبلعب ماتين2 ^_^"

وبالتوفيق لك يا عمار ومنور الموضوع يا حلو ولا تنسى موعدنا في الاجازة بجيك لين جدة وبعشيك على حسابي :)

DeletedUser

Guest
منور ياتركي

مافيش اسئله ههههههه الله يسلم السكايبي

DeletedUser33584

Guest
تم انتهاء الفتره المُحدده ، شكرا ي تركي ع قبولك للإستضافه ")

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى