قوانين لعبة حرب القبائل

الموضوع في 'الأخبار والإعلانات' بواسطة Darkworrior, بتاريخ ‏12 ابريل 2018.

مشاركة هذه الصفحة

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Darkworrior

    Darkworrior Community Manager طاقم الإدارة

    المشاركات:
    5.718
    الإعجابات المتلقاة:
    4.410
    §1) معلومات عامة

    1. يرجى قراءة القواعد التالية بعناية والتعامل معها. سيؤدي ذلك إلى بيئة عادلة وممتعة لجميع اللاعبين.
    2. اعلم أن هذه القواعد تنطبق على جميع جوانب وميزات اللعبة والخدمات المتصلة بها.
    3. يمكن تغيير القواعد في أي وقت. سيتم الإعلان عن تغيير على الأقل في المنتدى وعلى صفحة البداية من حرب القبائل.
    4. إذا كانت لديك أسئلة حول القواعد واللوائح والقيود كما هو مذكور في الفقرات التالية ، فيرجى الاتصال بـ فريق الدعم مسبقا.
    5. هذه القواعد غير قادرة على تغطية جميع المشكلات المحتملة. يسمح لفريق الدعم لفرض عقوبات أو حتى حظر الحسابات في حالات لا تغطيها هذه القواعد.
    6. يرجى مراعاة أنه وفقًا للقواعد ، تنطبق أيضًا البنود والشروط على خدماتنا ويجب الالتزام بها.
    7. لن يطلب موظفو الدعم أو موظفو إدارة المنتدى مطلقًا كلمة المرور.

    §2) نظام السلوك

    1. تعامل دائما مع الاعضاء الآخرين في هذا المجتمع باحترام. يجب أن يكون التفاعل فيما بينكم وديًا ومناسبًا.
    2. يسمح لفريق الدعم بمعاقبة أو حظر اللاعبين الذين لا يطيعون هذه القواعد من اللعبة و / أو الخدمات المتصلة. يمكنك الاعتراض على الحظر ، ويجب أن يكون الاعتراض فقط عن طريق نظام الدعم.
    3. في حالة سوء السلوك الشديد أو سوء استخدام نظام الدعم ، يُسمح لموظفي الدعم باستبعاد اللاعب المخالف من استخدام نظام الدعم.
    4. أنت ملزم باتباع التعليمات المقدمة من فريق الدعم. مدير مجتمع الإصدار هو أعلى ممثل. وقراره / قرارها نهائي.
    5. قد يتم استخدام أي شيء تكتبه كدليل ضدك في الاعتراض أو مشكلات الدعم الأخرى. إذا كان هناك شك في أن تفسير رسائلك فهذا يعتمد على فريق الدعم.
    6. لا يُسمح بانتحال شخصية أو التظاهر بأنك لاعب آخر ، أو عضو في فريق الدعم أو موظف في InnoGames.
    7. لا يُسمح بنشر محتوى الاتصال مع فريق الدعم أو اللاعبين الآخرين إلى أطراف ثالثة.
    8. يُلزم كل لاعب بالإبلاغ عن الأخطاء والمشاكل إلى الدعم فور معرفته به. قد يؤدي عدم القيام بذلك على وجه السرعة ، خاصة إذا تم الحصول على مزايا بسبب الخطأ ، إلى العقاب.
    9. قد يؤدي الاستفادة من لاعب آخر يخالف القواعد إلى اتخاذ إجراءات ضد حسابك. إذا كنت تعتقد أنك استفدت من خرق القواعد ، فيرجى الاتصال بفريق الدعم على الفور.
    10. يُحظر طلب الإجراءات أو المعلومات المتعلقة بشكل مباشر أو غير مباشر بملكية الحساب أو ابتزاز اللاعبين أو خداعهم أو تهديدهم ؛ وكذلك للتحريض على خرق القواعد بأي طريقة أخرى.
    11. لا يجوز تخزين أو مشاركة أو نشر أو الإعلان عن أي نوع من المعلومات التي تنتهك قواعدنا في اللعبة أو أي نظام أساسي متصل.
    12. يُحظر استخدام وسائل خارجية أو داخلية للتحايل على القواعد أو القيود أو القيود الفنية المطبقة في اللعبة أو الخدمات المتصلة بها.

    §3) التواصل واللغة

    1. يحظر في اللعبة وأي نظام أساسي متصل أي تعبيرات أو مصطلحات أو وسائط أو روابط تؤدي إلى محتوى يعرض أو يوافق أو يستدعي محتوى متطرفًا أو إباحيًا أو عنيفًا أو جنسيًا أو جنسيًا أو مهينًا أو مسيئًا أو مهددًا أو غير قانوني. يشمل ذلك الإصدارات الخاضعة للرقابة أو التي تم تعديلها بطريقة أخرى.
    2. يُحظر استخدام علامات تجارية وعلامات تجارية و / أو أسماء محمية يمكن التعرف عليها كجزء من حسابك أو ملفك الشخصي أو قريتك أو قبيلتك.
    3. لا يُسمح أيضًا باستخدام اللعبة للإعلان المباشر أو غير المباشر عن مواقع الويب أو المشروعات أو العلامات التجارية التي لا ترتبط مباشرة بـ InnoGames أو حرب القبائل.
    4. يجب أن يكون التواصل بين اللاعبين والدعم باللغة العربية. يُسمح للدعم بالتوقف عن التعامل مع الطلبات غير القابلة للفهم (على سبيل المثال ، استخدام الترجمة الآلية).
    5. يجب أن تكون الملفات الشخصية للاعب والقبيلة باللغة العربية او الانجليزية . يُسمح بالاقتباسات / الجمل القصيرة والمعروفة جيدًا من اللغات الأخرى إذا تم توفير ترجمة صحيحة لها بالعربية مباشرةً بعدها أو قبلها.

    §4) الحسابات

    1. يُسمح لكل لاعب بالحصول على حساب واحد فقط في كل عالم. يسمح لك باللعب في عوالم متعددة بنفس الحساب أو لعب حرب القبائل بالعديد من الحسابات ، طالما أنها غير نشطة في العالم نفسه.
    2. يُحظر إنشاء و / أو استخدام حساب واحد أو أكثر للمنفعة الأساسية لحساب آخر ("المنفعة").
    3. لا يجوز كسب أو محاولة الوصول غير المصرح به إلى حساب مستخدم آخر. حتى المحاولة يعاقب عليها.
    4. لا تشارك كلمات المرور مع اللاعبين الاخرين. أي انتهاك لهذه القاعدة يقع الخطا فيه على اللاعب. لا ييلتزم الدعم للمساعدة في هذه الحالات.
    5. إذا فقدت إمكانية الوصول إلى حسابك أو تعتقد أن حسابك قد تم اختراقه ، فالرجاء الاتصال بفريق الدعم في غضون سبعة أيام للطعن في ملكية الحساب. بعد هذا الإطار الزمني ، من المستبعد جدًا أن نتمكن من منحك حق الوصول إلى حسابك مرة أخرى. يرجى ملاحظة أن المادة §4.4 تنطبق.
    6. يتم السماح بالتحكم في حساب آخر فقط من خلال وظيفة "حضانة الحساب" في اللعبة. كل لاعب هو المسؤول الوحيد عن اختيار حاضن حسابه ويفترض أن الحاضن يتصرف بموافقة صاحب الحساب. ينطبق هذا على أي تغيير يتم إجراؤه على أو من خلال الحساب أثناء تنشيط الحساب. أي ضرر يحدث من قبل الحاضن لا يمكن استيعاده أو تعويضه. إذا تم مخالفة القواعد من قبل الحاضن ، فمن الممكن أن يحصل الحساب المحضون أيضًا على عقوبة.
    7. يجب على المستخدمين الذين يمارسون اللعب من نفس الجهاز أو الشبكة (مثل نفس المنزل أو المدرسة أو مكان العمل) تفعيل إعدادات حساباتهم ضمن "مشاركة خط الانترنت". لا يهم ما إذا كان هذا يحدث مرة واحدة أو بشكل منتظم.
    8. يُحظر استخدام خدمات البريد الالكترونية المؤقتة / التي يتم التخلص منها ("المهملات") أثناء التسجيل. قد يؤدي القيام بذلك إلى الاستبعاد من اللعبة.
    9. كل لاعب مسؤول عن صحة وأمان حسابه والبيانات المدخلة.
    10. لا يجوز إخفاء هويتك أو مصدرها أو أي معلومات أخرى مرتبطة بك أو بحسابك. قد يؤدي انتهاك هذه القاعدة إلى عقوبات أو استبعاد من اللعبة.

    §5) البوتات والسيكربتات

    1. يجب تشغيل اللعبة باستخدام المتصفحات المدعومة عبر إصدارات الويب الرسمية أو تطبيقات الجوال الرسمية والمحدثة. يجب أن يتم أي إجراء في اللعبة يدويًا أو بواسطة مجموعة من النصوص والأدوات المسموح بها فقط
    2. تُحظر برامج الروبوت والأدوات والنصوص والوسائل الأخرى التي توفر إجراءات تلقائية أو تكرارها و / أو السماح بالوصول إلى الوظائف المتميزة ما لم يُسمح بذلك صراحةً.
    3. يمكن العثور على وصف تفصيلي لإنشاء النصوص البرمجية والأدوات واستخدامها هنا. هذه مكونات ملزمة لهذه القواعد.
    4. يمكن العثور على نظرة عامة حول النصوص البرمجية التي يمكن استخدامها في اللعبة هنا. قد يؤدي استخدام أي نص غير مسموح به بشكل واضح إلى فرض عقوبات أو استبعاد الحساب من اللعبة.
    §6) اخرى

    1. لا يُسمح ببيع أو شراء أو عرض الحسابات أو أجزاء من الحسابات أو الخدمات الخارجية المرتبطة بالحسابات مقابل النقاط المميزة أو أي مزايا أخرى. الاستثناء الوحيد هو عناصر أو ميزات اللعب التي تشكل جزءًا مباشرًا من اللعبة ومصممة للتفاعل مع الاقتصاد داخل اللعبة.
    2. نقل النقاط المميزة بين اللاعبين على اختلاف مخاطر اللاعبين المشاركين. لا يوجد التزام بالدعم للمساعدة في هذه الحالات. يرجى الانتباه إلى أنه قد تتم إزالة النقاط المميزة التي يتلقاها اللاعبون بأثر رجعي ، على سبيل المثال ، إذا كانوا خاضعين لرد المبالغ المدفوعة ، أو اكتسبوها بطريقة احتيالية أو اكتسبوها بانتهاك للقواعد الموضحة هنا.
     
    آخر تعديل: ‏12 ابريل 2018
    vipez ،ZOOPA ،T3LOoP و 4آخرون معجبون بهذا.
حالة الموضوع:
مغلق