قصـة اكل موزة و بطيخة .. من قبل مجموعة من الاشباح .. ( حلقة 2 )

DeletedUser

Guest
هيآطكـ

خله فيذآ >>http://forum.tribalwars.ae/forumdisplay.php?f=90

وعندكـ شي ؟

طق رآـإسكـ بألرقه :eek:

.:.جلآد الأشبآح .:.
المشكله انكم ياملوك الموت تنسون ربعكم وماتقدرون تنكرون تضيحاتB.E وماسكين لكم الجنوب وننقل لكم اخبار ملوك الحرب اول باول واسال ملككم السيد حمد+وزرائك السابقين فانت ياحبيبي عضو عادي ماتعرف شي ومالك اي قيمة ولا نتشرف نتكلم معاكـ فسقها انا مااكلم الا وزراء وبهايط في اي مكان مثل مانا كنت العب هنا فانا العب بعالم12 وماهااايط يانوبز الا بشي قوي الهياط هو انت تدعي شي ماتقدر تسويه:d
والكلام بيني وبين السيكل انت مع نفسك خلاص..؟
والله لو تجون واحد واحد يالخونه لاامصخركم واحد واحد يامنوبه

تاريخكم كل خيانه وخاصه انت اياام سبايدرز والله ماقومكم الا الجهني والمرجوج333 مدخل لكم قبيلة كاملة معاكم بالحرب وطيرنا من ملوك الموت 30 قريه مقابل 20 ومع ذلك خنتونا كالعاده لكن ماقول الا استمرو وباذن الله تشوفوون خيانة قريب وقووية وراح اذكركم:d

DeletedUser

Guest
+انا مو من الاشباح انا لعبت بالاشباح وملوك العالم يعني ماتقدر تقول عني اي شي ..

ولاعندك اي دليل عني حتى تثبت كلامك ياسيكل اني خنتكم اصلا انا من عرفتكم وانا احاربكم

DeletedUser

Guest
المشكله انكم ياملوك الموت تنسون ربعكم وماتقدرون تنكرون تضيحاتb.e وماسكين لكم الجنوب وننقل لكم اخبار ملوك الحرب اول باول واسال ملككم السيد حمد+وزرائك السابقين فانت ياحبيبي عضو عادي ماتعرف شي ومالك اي قيمة ولا نتشرف نتكلم معاكـ فسقها انا مااكلم الا وزراء وبهايط في اي مكان مثل مانا كنت العب هنا فانا العب بعالم12 وماهااايط يانوبز الا بشي قوي الهياط هو انت تدعي شي ماتقدر تسويه:d
والكلام بيني وبين السيكل انت مع نفسك خلاص..؟
والله لو تجون واحد واحد يالخونه لاامصخركم واحد واحد يامنوبه

تاريخكم كل خيانه وخاصه انت اياام سبايدرز والله ماقومكم الا الجهني والمرجوج333 مدخل لكم قبيلة كاملة معاكم بالحرب وطيرنا من ملوك الموت 30 قريه مقابل 20 ومع ذلك خنتونا كالعاده لكن ماقول الا استمرو وباذن الله تشوفوون خيانة قريب وقووية وراح اذكركم:d

لا عآد انت دخلت فيهآ سبآيدر
خلني احكي قصه سبآيدر لكـ
انا كنت في وقتها قآئد الجيوش
وكنت اعرف كل ششي
وكان الملكـ الطوفان والنائب مستر كرور

وانت تعرف انهم طيرو مآيقآرب الـ 30 قريه من الملكـ الطوفآن وبدأو بضربنا من جميع الجهآت
ثم عرض علينآ الصلح وانهم يأخذون اللآعبين الاعلى بالنقاط
وبالفعل صآر هالكلام
ولو انت بمحلنا قبلت بالشيء ذآ
لان الجيوش الدفآعيه مسحت
وانا كنت رآفض للفكره لكن الملكـ وآفق وقبل بهذآ الشيء

DeletedUser

Guest
خلني احكي قصه سبآيدر لكـ
وكنت اعرف كل ششي

وانت تعرف انهم طيرو مآيقآرب الـ 30 قريه من الملكـ الطوفآن وبدأو بضربنا من جميع الجهآت
وبالفعل صآر هالكلام
لان الجيوش الدفآعيه مسحت

حبيبي اذاا انت قائد الجيوش انا من كبراء القاده وعارف كل شي وعن الخاين الطوفان احنا حاربنا وجته هجمتين الا ونلقاه ساحب+ اذاا ماتعرف تاريخك لاتتكلم بتاريخ غيرك المثل ينطبق عليك الي يقول

لاترمي بيوت الناس بحجر وبيتك من زجاج:d

ههههههههههههه قال نوبز قال وبهايط في اي مكان يعجبني فماني خايف من احد لان ما معاك لاانت ولا غيركـ اي شي عني او تقول فيه اني نوبز او خاين او...

وبعدين لو تنادي كل قبيلتك تعزز لك والله لاامسخركم واحد واحد انا كوبلاير سابق مع سلمان وشفت كل شي واسال عمك ابو سعود كم قريه طارت بحساب اقل من 30 الف نقطة

....

DeletedUser

Guest
هتلر , المرجوج حبييبنا هههه لا تقلبون على بعض ..
و يالمرجوج , انت شكله ولا واحد عاااارفك ههه الا انا

DeletedUser12199

Guest
هتلر , المرجوج حبييبنا هههه لا تقلبون على بعض ..
و يالمرجوج , انت شكله ولا واحد عاااارفك ههه الا انا

هههههههههاي يعرفوني كلوسيد+وانت تراكـ ماتعرفني ترى الي يكلمك اكثر شي سلمان+انا بعالم4 كنت بقبيلة الخزرج الخامسة عالعالم سابقا:d:d:d

DeletedUser12199

Guest
خلني احكي قصه سبآيدر لكـ
وكنت اعرف كل ششي

وبالفعل صآر هالكلام
لان الجيوش الدفآعيه مسحت

له له ياحبيبي ماكنت راح اقبل انتم سحبتو علينا واحنا داعيمنكم بكل جيوشنا وبعد ماتركتونا وش سويتو.؟..

انتم اكثر من هاجمنا واولكم الخاين باتريوت

ولوو كنا ضعاف ولكننا رجعنا بقوه

اظنك تذكر من ساعدكم بالحرب

قبيلةb.eواخر من يتكلم عن الخيانه انتم واسال قادتك عن عالم4 تحديدا حمد بعد ماتنتف وعرف النهايه خاننا بعالم6 مع اننا كنا اكبر داعمين له لكن الدنيا دواره:(

أعلى