قصة محمد الخطيب و نهاية العالم

DeletedUser

Guest
حبيت اعمل هذا الموضوع حتى العالم كله يعرف قصة قبيلة فلسطين
اولا انا حسابي بهذا العالم هو محسن مطعم شعبان و انا اسمي بالعوالم السابقة man united 1986

وانا قائد قبيلة Aus و اخي حازم الخطيب كان ملك الاكاديمية

و لتوضيح كل شيء راح اعطيكم اخر تعميم لي بقبيلة aus و اعتقد انه بيوضح كل شي

التعميم :

محسن مطعم شعبان نوف 24,2012 16:06
حبايبي
هذا اتوقع اخر تعمييم لي

راح اخبركم بقصتي قيادتي الى هذه القبيلة و سبب نجاحي

اولا : انا كنت بقبيلة الافعى ( القدامة بيذكروها ) هي مجموعه من محترفين لعبة حرب القبائل اتفقنا انو ندخل هذا العالم لهدف واحد و هو تدمير قبيلة محترفين اسمها مسامير و بعد فترة قصيرة فقط و بالمقاليع فقط انتصرنا على هذه القبيلة و كنا متصدرين العالم بالهجوم و بكل الارقام

ثانيا : بعد تحقيق هدف دخولنا للعالم - 95% من الاعضاء اعتزلو و عملو حذف حساب
و لاني كنت راجع من اعتزال و متفرغ لهذا العالم قلت خليني اكمل فيه فقررت انا وكم لاعب لم يعتزلو اننا ندخل لقبيلة اوس

ثالثا : بعد فترة قصيرة رأيت ان وضع القبيلة القيادي ضعيف و انا بطبعي ما بحب اكون قائد - لاني افضل ان اتفرغ للاحتلالات و الاوبات و تصدر العوالم - لكن لانه ما في غيري قررت امسك شوية قيادة القبيلة و اعطيت صلاحيات وزير و بعدها بفترة قصيرة كنت الملك و هنا ابتدأ تخطيطي بكيفية انهاء العالم لمصلحتنا .

ثالثا : نظرت الى الخريطة و الى اللاعبيين و رايت انه اكثر قبيلة فيها محترفين هي قبيلتنا و قبيلة بوزي و عندها كان ترتيبنا الرابع و الخامس على العالم - لكن كانت نظرتي واضحه انه الاحتراف ينتصر على النقاط

رابعا : كلمت ملك بوزي ( اسمه ياسين ) و عقدنا اتفاق ان نكون حلف سري بيننا و هو كان يعرفني بعوالم سابقة فتمت الموافقة و كانت الاهداف هي 1- السيطرةعلى قارتنا ( و تم ذلك بانتصارنا بحروب عديدة خضناها ) اذا كل واحد سيطر على قارته 2- السيطرة على ربعك ( وتم ذلك ايضت بخوض حروب مع مجموعه من القبائل و انتصرنا فيها ) تم النقطة الثانية 3- السيطرة على نصفك ( طبعا نحن واجهنا لوول و كانت حرب سهلة جدا ) بعد ما ضميت صديقي و جاري عدوووش و شابتر - تقريبا هما افضل 2 بالقبيلة - فاعلن ملكهم انه يريد الانضمام لنا مع افضل لاعبينه و انا قلت مش غلط بنستفيد من خبراتهم و اكملنا على باقي اعضائهم اللي ما الهم مكان معنا و احتليناهم

خامسا : حققنا كل الاهداف المنشودة و اكملنا السيطرة كلن في نصفه و الان بدأنا بالاسرار - فجمعنا الاسرار كلن في منطقته و الان تقريبا اكملنا ال 12 السر اللازمة لانهاء العالم : الذي نستحقة بكل المقاييس

فمبروك للجميع الانتصار بهذا العالم و شكرا لكم لاني بدونكم لن و لن استطيع تحقيق هذا الانجاز التاريخي بانهاء العالم باقل من 5 شهور

سوف تسجل اساميكم بالقبيلة الفائزة بالعالم او اكاديميتها و طبعا الكل عارف انه الاكاديمية لا تفرق عن الرئيسية بشيء فقد كانو جزء لا يتجزىء من الرئيسية و شاركونا بكل الحروب و الاوبات

الان لانهاء العالم سيتم الاندماج المتفق عليه مع بوزي و قبيلة اوس ستضم كل من لا يوجد له مكان بالقبيلة الجديدة و سيتم تسمية القبيلة الفائزة بفلسطين
دعم لاخواننا بغزة و كل ارجاء فلسطين و طبعا كل من بوزي و اوس هم من فازو بهذا العالم و راح يكتب بوصف القبيلة ذلك

مبروك للجميع انهاء هذا العالم لكم
ابدعتو - و بتستاهلو و ان شاء الله بنسكر عوالم اخرى سوى

و اخيرا بحب ابارك لك اعضاء قبيلة فلسطين نهاية العالم لمصلحتكم
و ايضا ابارك الى قبيلتي اللي اعتز بقيادتها Aus ايضا انتم فزتم بالعالم لكن قوانين هذا العالم منعتكم من ان تكون بقبيلة فلسطين - لانه عالم اسرار و اعضاء القبيلة فقط 40 - لكن انتم جزء لا يتجزء من قبيلة فلسطين و مبروك عليكو العالم

واللي حاب يراسلني موجود بعالم 16

DeletedUser

Guest
مبروك لك ولقبيلة فلسطين .,

عالم 15 اسرع عالم تم اغلاقه في عوالم الاسرار .,

بغض النظر عن طريقه اغلاقه .,

تحياتي .,

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
مٌبارك عليكم هذا العالم، ولكن أستنتج من خلال هذا الموضوع
هو الدمج تم الإتفاق عليه مسبقاً من زمان ..

مبروك لك ولقبيلة فلسطين .,

عالم 15 اسرع عالم تم اغلاقه في عوالم الاسرار .,

بغض النظر عن طريقه اغلاقه .,

تحياتي .,

إن لم تخيبني الذاكرة عالم 14 أسرع عالم انغلق بـ 4 شهور يمكن

DeletedUser29668

Guest
اهلا بملكنا

يشرفني ان اكون تحت قيادتك ،، وقيادتك الحكيمه هي اللي اوصلتنا لما نحن عليه ،،، و ردود الافعال اللي تحدث من الغير لابد منها ،،،

كانت اياما رائعه رغم قصرها

اتمنى ان التقي بك بعوالم اخرى ،، مع انك ماصرحت بأي تواجد لك بعوالم اخرى !!!!!؟؟؟؟؟؟

DeletedUser

Guest
lمبروك عليك يا محسن على الفوز

بس لوفي حرب كانت احلا بس يلا اتفرغ للعالم 16 معنا :122:

DeletedUser2171

Guest
افتخر أني كنت مع لاعبين محترفين بحجم محسن وغيرهم
مبروك لنا العالم وبالتوفيق للجميع

DeletedUser

Guest

كان عالم لابأس به رغم انني دخلت متأخر :[
بالاضافه انجاز جميل بعد عوده من اعتزال طال لمده شهر
واحتكار كافه الانجازات لمده 3 ايام متواصله
بوجود لاعبين بهذا الحجم اخص قائدنا الحبيب ( محمد الخطيب )
صاحب اكبر انجازات النهب والسارق :)
وابارك لكل قبيله AuS < فقط بمستواهم الرائع
تمنينا حرب مع Bouzy لكن الحمدلله على كل حال :*(

ذكرى . :(

هذه الانجازات كلها خلال 3 ايام بفضل الله ثم RomansiO | Farooo | DoN.SaRBoT

اتمنى التوفيق لكل لاعبين هذا العالم سررت بالتعرف عليكم :)
تسجيل خروج RomansiO

DeletedUser

Guest
انا أشهد انك كفو أنت ولاعبي اوس و بوزي يالغالي وافضل قيادة بس ممكن طلب

هات سكايبي حقك سريع حطه لي بي الخاص

DeletedUser31192

Guest

اووه
بالتوفيق للكل ونهاية عالم 15 ما باقي لها
طبعا صار فيه تاخر باغلاق العالم وما راح يدوم العالم اكيد راح يغلق باسم غزه :)

DeletedUser

Guest
آنـآ آشهد بآنك قيآدي ممتآآز ,, آنشآءآلله نشوفك بعوآلم ثآنيه ,,

+

آحب آشكر شبآآب AuS :174:

DeletedUser

Guest

كنت اتوقع اكبر من ذلك
لاسيما بوجود شخص مثلك بالقياده .
لكن بالتوفيق ومبارك لكم العالم على كل حال :]

DeletedUser

Guest
أااأاأه يا محمد كم انتا كبير ..
مبروك عليك العالم ..
والافاعي ههههههههههههه ذكرتني بأ اسلام بس ههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
تمنيتهاااا حرب
مبروك لكم
ملاحظه لعبت بدون كوبلاير من بداية العالم
كان معي واحد ملتهي ولا يدخل الا كل اسبوع غيرت الباس وشطفته يعني انهيت العالم بتعب ولعانة جدف
كنت انتضر حرب مع بوزي حتى لاعبين بوزي ينتضرونه معناا وانتهت بدون حرب
عادي عندي كنت بااوس ولا غزة لاكن ابو نااايف قال كلام مهو قده عشان كذا انفجرت من القهر بالمنتدى
اهم شي انتهى العالم وانا اشوف رسايل ولله الحمد تشرفت بمعرفتك والله قضينا وقت فلاوي هذي الجائزه: كسب الاصدقاء+الوناسه
مو مهم كنت بالقبيله الفايزه ولا بااضعف قبيله اهم شي صداقه=وناسه

DeletedUser3511

Guest
اولا احب ابارك لقبيله فلسطين الفوز الوشيك رغم انه لم يحصل بعد و لكن بنسبة كبيرة الغلبة لهم لما يملكه من زاد كقادة و اعضاء
ثانيا انا و اعوذ بالله من قول كلمة انا كنت من قيادة بوزي قبل اعتزالي
و احييكم ع القرار اللي اتخذتوه لانهاء العالم
فخصائص العالم سيئه جدا جدا للأسف مثلا :
نفترض قامت حرب بين اوس و بوزي
اوب يبعد 50 ساعة و تم تجهيز 3 نوكات للتنظيف و قطار خماسي ع هدف يملك 25 قرية
و نجح الاوب بنسبة 100 %
لكن للأسف خصائص العالم تقول لا تستطيع دعم الا اعضاء قبيلتك اذن لا يمكن من استحل بالاوب الدعم الا بعد احتلاله للقرية و سيرسل دعما لمدة 30 ساعة (قلنا النبيل 50 ساعة فلو النوك 8000 رمح و 2000 ثقيل مخصص للدعم فهذا يعني 33 ساعة ) مما يمنح الخاسر بالاوب و اللي تمت احتلال قراه فرصة استرجاعها بأقل الاضرار من طرف اعضاء قبيلته <<<< اعتقد الفكرة واضحة
اذن انا اقصد ان العالم بيطول كثير كثير لأنه عالم اسرار و لأن خصائصه سيئة
فقرار الاندماج في محله
لكن و اشدد على كلمة لكن
ما كان لازم تندمجوا بهالوقت اولا لأنه لديكم اكثر من 70 لاعب لكل قبيلة و اكاديميتها بوزي و اوس و اكاديميتهما يعني ما في انصاف لو بتسوو قبيلة فلسطين و تضموا اللي تبوه و اما اللي قاسى الكثير و من بداية العالم و هو يضحي بجيوشه تتخلوا عنه
لذا كان لازم اما تصفوا النوبز سابقا لكي لا تظلموا احد او تحاربوا الين يعتزل البعض و يتم تدمير البعض و بعدها تندمجوا
المسألة مسألة انصاف و عدالة
و طبعا معروف السيرفر العربي ما في عالم بيخلص الا باندماجات او خيانات او تهكيرات ... و ما شابه هذا

اتمنى ان تكون فيه مقاومة و يطول العالم كمان شهر او شهرين ليش لا ما يسووباقي القبائل على فلسطين هوغ لم يبقى اي شيء لخسارته

بالتوفيق للجميع
و العالم فاشل من خصائصه فما ادراك بمجرياته

عالم 1 <<<<<<<< قتال /( تم الاعتزال )
عالم 2 <<<<<<<< نو ميرسي/( تم الاعتزال )
عالم 10 <<<<<<<< Rape/ ( تم الاعتزال )
عالم 12 <<<<<<<< كوبلير بحساب ThE lAsT sOuL /قبيلة E.W /( تم الاعتزال )
عالم 14 <<<<<<<< كوبلير بحساب ThE lAsT sOuL/ قبيلة cnbs /( تم الاعتزال )
عالم 15 <<<<<<<< BOUZy ( تم الاعتزال )

DeletedUser

Guest
لا اعتبره انجاز ابدا

قبيلتين من اقوى قبائل العالم 15 تجمعو بقبيلة وحده طبعا بعد ما سرقو اسرار اعضاء قبيلتهم المساكين

وانا من ضمنهم

DeletedUser

Guest
حبيت اعمل هذا الموضوع حتى العالم كله يعرف قصة قبيلة فلسطين
اولا انا حسابي بهذا العالم هو محسن مطعم شعبان و انا اسمي بالعوالم السابقة man united 1986

وانا قائد قبيلة Aus و اخي حازم الخطيب كان ملك الاكاديمية

و لتوضيح كل شيء راح اعطيكم اخر تعميم لي بقبيلة aus و اعتقد انه بيوضح كل شي

التعميم :

و اخيرا بحب ابارك لك اعضاء قبيلة فلسطين نهاية العالم لمصلحتكم
و ايضا ابارك الى قبيلتي اللي اعتز بقيادتها Aus ايضا انتم فزتم بالعالم لكن قوانين هذا العالم منعتكم من ان تكون بقبيلة فلسطين - لانه عالم اسرار و اعضاء القبيلة فقط 40 - لكن انتم جزء لا يتجزء من قبيلة فلسطين و مبروك عليكو العالم

واللي حاب يراسلني موجود بعالم 16

أشهد أنك أحسن قيادي مر علي في تاريخ حرب القبائل ، و إحنى معك هتى النهاية

DeletedUser

Guest
الله يالدنيا يالهانتر ماقلت لي اذا اندمجو ماراح اكمل اشوفك راضي الحين

DeletedUser

Guest
مير وش سالفة هانتر لا يكون خانوه بعد ما ساعدهم بحرب سمايل او نقول بعد ما احتل قرى سمايل

لانه صراحة هو اللي حارب القبيلة كاملة بوزي ما سوت شي

أعلى