قبيلة tnt وانا

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اشاركم هالموضوع ، لانه بيكون موضوعي الاخير بهالعالم قبل ما يحتلوني طبعا انا حربي بدت مع الـ TNT تقريبا من ثاني اسبوع او الثالث من بدايه العالم

دمروووني كثير ورجعت بقوه واخذت ترتيب قووي كمدافع .. وبعدين تركوني شوي وللحين على هالحاله .. هجمات مستمره من الـ TNT

حاب اقول ان هالقبيلة ما شاء الله عليها لاعبينها لاعبين خبره مو بسهولة ينهزمون .. واتوقع ان لها مستقبل حلو بهالعالم .. وانما هي مو مسيطره على اي قاره بس ميزتها ان لاعبينها جنب بعض

ويهجمون هجمه وحده .. احب اشكر ايضا الشباب الي وقفوا معاي طول هالعالم ودعموني وخلوني اوقف ضد هالقبيلة الي من جد احترمها واحترم لعبها .. وما ابي اذكر اسماء لانهم كثار واذا ذكرت واحد لازم اذكر الكل ..

ما ابي اطول الموضوع راح ابدا بسرد التقارير هجمات TNT علي الى الان ..

ملاحظة / في كثير من الهجمات الوهميه ، وطبعا ما ينشر هالشي ، بنشر التقارير القوية فقط ..

+ ما كان عندي الوقت اطلع جيوش هجوميه ، بسبب الهجمات عا قراي كلها دفاعيه ..

التقارير ..

img

img

img

img

img

img

img

img

img

img

img

img

img

DeletedUser

Guest
التقرير الاخير خويي معاي في القبيلة يهجمون عليه tnt بعد ، وخليت تقريره بالموضوع بالمنتدى حقنا ، وبالغلط صار هنا هههههههههه

DeletedUser

Guest
حقيقه تقارير حلوه وكفؤ على التصدي بس بعطيك معلومه ما بتبقى كثير لأن قراك كلها فاضيه تقريبا وعليك احتلالات
واللعب مع الكبار خطر
+

لاعب من تي ان تي

DeletedUser

Guest
وانا عارف هالشي ، الـ TNT حولي من كل جهه ..

اعضاء قبيلتي بعاد عني ..

انا سويت الي علي ، وهذا نهايتي وش نسوي بعد :p

DeletedUser

Guest
كفؤ بس يا اخي مكان موضوعك غلط في قسم الحروب وفيه تحط تقاريرك وبالتوفيق لك في عالم اخر

DeletedUser20624

Guest
عمل ممتاز اخي اهم شي انك ما استسلمتش و اخدت الموضوع بروح رياضية
لو كنت معاي في القبيلة كنت ارسلتلك كل الدعم اللي عندي و كنا حنحذث فرق بالشعلة لكن انت عملت اللي عليك

DeletedUser

Guest
مـآشـآءآلله وش ه آلمجزرة ,,

بتوفيق لك بعوآلم آخرى + آلـ tnt قـبيلة معرووفه و آذكر آنـهآ كـآنت بـعآلم 2

DeletedUser

Guest
كبير يالورد

كني سمعت احد يمدح tnt ههههههههههههههه

والله هذي فضيحه للtnt قبيله كامله وترتيبها 8 على العالم عجزت على واحد

بالتوفيق يابطل

أعلى