قبيلة sleep الخونة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser41187

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم راح اكتب موضوع عن قبيلة خاينه slaap اللي لعبت ٨ سنوات بحرب القبائل وما شفت نفس نظامهم نظام احتل خويي واتركك عدوي نظام المنوب

طبعاً هم معترفين بهالشيء وعارفين انهم منوب قبيلة دعمت اعضاءهم وارسلت لهم جيشي وكنت احسبهم رجاجيل وطلعوا خونه ورئيس الخونه اجبه من الاسم طبعاً يوضح لكم انه نوب المهم ما اطول عليكم انا سلمكم الله كنت بقبيلة الموت وضعي تمام ومسوي عضويه خاصه وموارد +٢٠ ومساعد النهب لمدة شهر وصارت حرب كلمنا اجبة انا واخوي وقال لنا تعالوا معنا انتم بقارة 45 قلنا تمام ودخلنا قبيلته مع اني والله ما شفت من قبيلة الموت الا اللعب النظيف والاعب الجوكر ما قصر كان لاعب بطل ولعبه نظيف وماعنده لف ودوران نفس لاعبين slaap اكبر خونه بحرب القبائل

ولما دخلت قبيلتهم اخوي كلمني وقال ان اعضاء القبيله الرئيسيه يتجسسون عليه وفيه عضو اسمه الباشق١ احتل من لاعب بالقبيله الرئيسه وهو معنا بالفرع فتحت موضوع بمنتدى القبيله وقلت انه في لاعب احتله من القبيله الرئيسه قالوا لا هذا دمج وكنت شاك انهم يتوسعون بالقاره عن طريق احتلال لاعبينهم بالفروع وجاء اليوم وادخل والاقي اقرب لاعب لي من الفرع الرئيسي محتلني ولما كلمت رئيس القبيله بالفرع ترك الفرع وراح للقبيله الرئيسه والقريه راحت علي اللي قاهرني انه مو عدو اللي اخذها صديق لي اخذها عضو من قبيلتي اخذها وانا ٨ سنين العب وما شفت نفس نظام لعبهم يحتلون خويهم ويتركون عدوهم ويقولون ان الاعب ثلاثيني جالس يتوسع بقارتنا والله منكم يالمنوب فيكم خير اهجموا علي ثلاثه وثلاثين ولا اعرس بس والله انه كفو جلد فيكم جلد مو تهجمون على اخوياكم اطردني من القبيله ي خي هاجمني مثل الرجاجيل لا تجلسني بقبيلتك وتغدر فيني

ومسمي نفسه النوب الكبير اكيد نوب لانك تحتل اعضاء قبيلتك

عضو من اعضاء slaap

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser30535

Guest
اولا اكتب اسم القبيله صح
ثانيا انا من احتل الباشق والباشق خويي ويدري اني بحتل قريته
@الباشق 1 وهذا هو عندك وهو يجاوب
ثالثا إذا لك حق في العالم راسل حساب ROMEOLAS وابشر بالعوض

DeletedUser30535

Guest
وهات اسم حسابك وحساب اخوك وإذا فعلا انك نازل كيكه وتم خيانتك وقتها نتفاهم ع البريد بحساب ROMEOLAS

SH-The dark-IN

مقاتل برمح
الصراحه ما احب اكتب في المنتدى كثير واهايط
لكن الي راح وقال انه لعبنا ( قبيلة RTK) مو نظيف ويخبر الكل انه ابو بكر اكثر واحد ينزل كيكات من قبيلته ، اجاكم واحد من قبيلتكم يدعس ع كلامككم دعس ويفضحكم
برايي لا تعلقون اكثر من كذا

DeletedUser41187

Guest
@جراح القلوب - 511

اعتراف عضو منكم اني جالدكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وباقي تقول مافي منافس

انشهد انك جالدهم يرسلون بريد الاعب ثلاثه وثلاثين متوسع بقارتنا خايفين منك ي رجال ذولا منوب بس يحتلون اعضاءهم

DeletedUser41187

Guest
الصراحه ما احب اكتب في المنتدى كثير واهايط
لكن الي راح وقال انه لعبنا ( قبيلة RTK) مو نظيف ويخبر الكل انه ابو بكر اكثر واحد ينزل كيكات من قبيلته ، اجاكم واحد من قبيلتكم يدعس ع كلامككم دعس ويفضحكم
برايي لا تعلقون اكثر من كذا

قبيلة الموت لعبهم نظيف كنت اللعب معهم شهر والاعب الجوكر انظف لاعب وراعي فزعه وقادتكم ما شفتهم منهم الا الخير عكس الخونهsleep

DeletedUser41034

Guest
اول شي مالعب مع سليب ولكن اذا نزلت كيكه فيه اسباب انك نوب ولاتريد التعلم او انك ماعندك جيش او انك جاسوس

+
ابو بكر حاله خاصه ينزل كيكه كذ بدون اسباب هههههههههه

DeletedUser41188

Guest
ايه عشانك غدار ونوب ترفع نقاط علي اخويك يا خاين او اقولك يا جاسوس ؟

DeletedUser30535

Guest
@جراح القلوب - 511

اعتراف عضو منكم اني جالدكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وباقي تقول مافي منافس
اص ولا اسمع نفس نفس الحكايه حساب حبيبك عبدالله معنا في القبيله يعترف في فشلك

طبعا شلون جالدنا وانت من بداية العالم تحتل بربر وتطير منك قرى وتعوض بربر هههههههههههههههههههههههه
فالاخير انت بالذات اص ولا اسمع نفسك

DeletedUser30535

Guest
ايه عشانك غدار ونوب ترفع نقاط علي اخويك يا خاين او اقولك يا جاسوس ؟
انتبه تصير مثل ابو بكر كل عالم ينزل كيكه هههههههههههههههههههههههه

بسألك من أكثر واحد نزل كيكه انت ولا ابو بكر

DeletedUser41188

Guest
انتبه تصير مثل ابو بكر كل عالم ينزل كيكه هههههههههههههههههههههههه

بسألك من أكثر واحد نزل كيكه انت ولا ابو بكر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلعت على وجهك يا ابو وجهين ياخاين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى