قبيلة Cokies ( أساطير المعمر )

DeletedUser36080

Guest
هلأ حكيلي كم قطار وكم نوك رحلك اليوم الصبح ^_^ على اسوار قراي ^_^

DeletedUser36080

Guest
يامصطفى ياحبيبي اسمع مني بس ركز بدراسستك انت داخل مجال عملي وهالمجال هندسة الديكور بدها رقي وذوق عالي وكاريزما قوية وشخصية مؤثرة ياعزيزي

العب بذكاء عالي وخلي عنك الشطحات وانك تعيش الجوو بالمنتدى انك ناتف مني خمسين قرية ولحالك بدون لاعبين تساعدك واول تعليق قلك انت نوووب هههههههههههههههههههههههههه

^_^

انا بحكي ماكنت افتح اللعبة يعني ماكنت افتحها ب6 الشهور يلي فاتت علشان ارتب نوكاتي ومافتحت كتير وانت بتهجم لحتى اتصيد فييك فهمت علي ^_^

مع خالص التحية

DeletedUser36080

Guest
نايتو حبيبي تسسسسلم الله يبارك فييك وبعمرررك واشوفك عريس

انا موفاضي صح بس بيني وبيينك بتمتع كدة لما انكد على لاعب ويفرح بكم قرية بعدين اعطيله ضربة واشغله واخربطله نوكاته وقراه ونبلائي واشغله عن غيري واضيعله وووقته

حرب عصابات صديقي ^_*

وكدة ياراجل تهجم علي ونحنا جيراان ^_*

DeletedUser

Guest
نايتو حبيبي تسسسسلم الله يبارك فييك وبعمرررك واشوفك عريس

انا موفاضي صح بس بيني وبيينك بتمتع كدة لما انكد على لاعب ويفرح بكم قرية بعدين اعطيله ضربة واشغله واخربطله نوكاته وقراه ونبلائي واشغله عن غيري واضيعله وووقته

حرب عصابات صديقي ^_*

وكدة ياراجل تهجم علي ونحنا جيراان ^_*

انصحك لايطلبني فزعة

مثل مابتطلب قبيلتك دعم ترا عنده حلف يدعمه ^_*

وخله يطلب واذا احتليت قرية لك الي تبي هههههههههههههه

بس بشرط يكون الدعم منا حن ^_*

DeletedUser38745

Guest
وربي مو فاضي لكذبك والعيب عاللي بعمل العيب ..
نبلائي اليوم أول مرة بروح منهم لأنه قبيلتك داعمتك ومع ذلك لسا أنا روحتلك أكثر جيش وجيب التقارير القديمة تبع النبلاء اذا انت صادق بعدين اذا موتت كل النوكات والنبلاء كيف احتليناك !؟
ولا نسيان انه كل جيوشك الهجومية ما رجعلك منها جندي من عندي اليوم هههههههه عكل حال انت ما عرفت تفضيلي ولا قرية بينما فضيت كل قراك أنا تذكر ولولا دعم قبيلتك كنت خسران 8 قرى اليوم
بعدين تقول التقارير مو كاملة ؟ أنت قلت موتلي كل نوكاتي وقطاراتي وانا حطيت 26 تقرير ما رحلي فيهم شي واحتليت منك 12 قرية
وبعدك تكذب ؟! مش عيب عوجهك ؟
أنت موتلي 4 نوكات وقطارين من اصل 44 نوك هجمت عليك فيهم كلهم فضو القرى اللي وصلولها وجاي تتفلسف بعد ؟
وخليك بتنافق وبتكذب لأخر يوم بحياتك تراني ماني صاحبك ولا اعرفك وبحياتي كلها ما سويت هدنة معك بس الكذب مرض نفسي عندك
ترا مش مهم شو تبرر قدام الناس أنا وأنت عارفين الحقيقة والله شاهد فبطل الكذب عيب عليك وانا ما عاد أرد عليك مليت من كذبك وكلامك اللي ماله أساس من الصحة .

DeletedUser38252

Guest
كمل كمل

>> عم يوكل بشار ويشرب بيبسي فيلم رائع :87:

DeletedUser36080

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عجبك الفيلم ياراعي البقر ^_* والله فييلم جمييل

DeletedUser36080

Guest
مصطفى عزيزي بخصوص الهدنة اذا بدك الرسائل موجوودة

وقسسم بالله وبالعقل اقرب قرية من قبيلتي بيوصل دعمها بيومين يعني كيف رح يوصل دعمهم وهجوماتك قررريبة اووووك

تاني شي انا ماقلت كل نوكاتك لوانت رجال وهاجم لوحدك وزلمة ابن زلمة كنت هجمة لووحدك بس بتعتمد على رفقاتك بالهجوومااات بعد ماتهجم ويرحلك عشر نوكاات بتروح بتراسلهم ههههههههههههههههه وبتشتغل مراجلك علي بعدها

تالت شي حبيبي شوهي كذب ومااكذب وكلام ماله دااعي ياحببي بحكيك بكل ذووق والله مابصير ؟؟؟!!!!!! احترم فارق السن ياخي بكبرك يمكن ب 13 سسنة فأكيد انا ماني صاحبك ^_*

واضح عصبيتك ونرفزتك سبب خساراتك اليووم ^_^

والله مافيني اعرف اجيب تقارير القديمة

بس اعتقد الاخوة يلي متابعين المهرجان يلي حضرتك متعهده وماسك ادارته يلي ابتدأ بأوب من 2 لاعبين ونوكات بالعشرات واخر شي محتل 5 بالمية من قراي والاخوة اكيد دخلو وشافو انجاز المدافع ليومين اكيد قدرو وضع خسسائررك الفادحة خسرتك مايقارب 3 اشهر من عمرك باللعبة هاد غير اليوووم

بالله بدي اسسسئلك ليش ماعرفت تاخدلك 40 ولا50 قرررية ؟؟؟؟؟؟

شوعامل دااايت مثلا هههههههههههههههههههههههههههه
طيب منرجع لموضوعنا
بخصوص دعم قبيلتي ياسيدي رح اطلع هلأ من قبيلتي لانه مش مستفيد منها شي يارجل عبقلك كل دعم بياخد يومين هاد اسرع دعم وكل واحد علقان من الف لاعب

اي خيوو منرجع لموضوعنا

انت ليش معصب؟؟؟

أشعر بالصدمة ^_^

بلعب من عالم 16 قسما بالله مامر علي لاعب متلك يخزي العين

حول انت من الديكور الى تخصص الاعلام شاطر بالاذاعة وصياغه الاحداث والابتكاااااار هههه يخزي العين حولك العين ماتصيبك وربي يحرسك تحياتي الك

DeletedUser36080

Guest
انصحك لايطلبني فزعة

كفوووووووو ههههههههههه ^_^

DeletedUser38745

Guest
انصحك لايطلبني فزعة

انت مصدق اللي يكتبه ههههههههههه ولا شي حكاه صح

أطلب منك دعم بس يكون في شي مستاهل :d تراه بدون ما حد يدعمني مو عارف يرجع جندي من عندي هههههه

واكيد ما تقصر لو احتجك أخبرك فوراً بس مثل ما قلتلك على شي مستاهل ^^

DeletedUser29273

Guest
عثمان انت جبت المدافع 191 الف

انا المهاجم 365 الف

اتوقع واضح مين مسح جيوش الثاني

بعدين ابي اعرف وش فيك مره مركز على العمر أحسك مو مصدق انك كبير ؟؟

متأكد 32 ؟؟ اتوقع 13 سنه كثيرة على اسلوبك ^_^

DeletedUser36080

Guest
نايتو فكر حبيبي باسلوب صانع هالمرجان بتعرف مين الصغير والولد... واعتقد اذا كنت عاقل مع اسلوبي معك بالرسائل والخ بتعرف شخصيتي + سسسؤال يطرح نفسسسه وين صغر عمري والغلط بأسلوبي افحمني الله يسسسسسعدك؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

بعدين ياصديقي اذا بتحط جنودك تبع امس مع نبلائك اعتقد بتعرف مين يلي اتبهدل اكتر

انا عن نفسي خسرت كم قرية بس سؤال ياابطال يعني ياحبيبي انتو كنتو مستعدين وانا رجل نوكاتي مش جاهزة ولاهو عيب ولاحرام

سسسسؤال يطرح نفسه انتو مسحتو جيوشي ياكبيررر ليش ماحتليتو انتو مونظفتو ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ووين غبرة قطاراتكم الرنانة ^_*

مصصطفى ارسلت جيوشي عبثي لأحولقراي الهجومية دفاعية وبحب ابشرك لااملك فأس واحد ولاحتى خفيف واحد كل نوكات الدفاعية اشكال الوان عبتصير مشان كل فترة وفترة نخسرك كم شهر من وقتك باللعبة ^_*

ياشاباب ترررى لعبة لاتكوني منرفزين لانه ماقدرتو على لاعب او ماعرفتو تاخدو منه قررى وعزة جلال الله انكم حزنتوني يارجل لماتعملو علي اوب والله لأعطيكم قراااي وافرحكم فيها ههههههه شوبكم مش مستاهلة خدو قراي ياعمي والعبو بهدوء ورقي وبأخلاق رياضية

DeletedUser36080

Guest
المهم يامصطفى هجماتك طلعت مسسستاهلة وخسسائرك على تسع قرى بس ؟؟؟؟؟؟؟؟ ^_*

اتركك من هجماااتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser38745

Guest
اترك كل هالكذب على جنب وجاوبني أنا احتليت منك 12 قرية وانت ولاربع قرية فيك تنكر :d ؟!

ولو روحت مليون جندي (مع انه رحلك أكثر مني بأضعاف ) المهم اني علّمت عليك :(090:

وكل كذبك وكلامك الفاضي ما رح ارد عليه لأنك عارف الحقيقة والحكي عالفاضي :171:

DeletedUser36080

Guest
ووومين قللك بدي احتل منك ؟؟؟؟ انا مابدي

تاني شي رحلي اضعاف لانه مابتهجم متل الزلم والرجال لوووحدك بتستعين بلاعبين ^_*

اي انت علمت وانا علمت عليك هي حرب وكل حرب الطرفين بيخسرر

تحيااتي الك

DeletedUser36080

Guest
يااخي والله مش طمووحي احتل لازم كل لاعبيين يحتل يعني

DeletedUser36080

Guest
طييب شووف يامصطفى ياحبيبي انا بعترف اكلت منك ضرب جااامد انت والاعبين يلي معك طلباتك لحتى نخلص من هي القصة عزيزي ؟؟؟

اكتفيت بقراي يلي اخدتها وانتهى ؟؟ ولاشو الحل ؟؟ بينا فارق نقاط كبيرر صااار

قال بيقلك لاتاخد صاحب الا بعد عدااوة شوالحل يامعلم ؟؟؟

^_^

أعلى