قبـيــ(حرب)ــلة تعود لكم من جديد

• بادئ الموضوع Azzouni2009
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
راح نشوف يا غربان

مو كل مرة تسلمون آلجرة يآبطآريق آلمرة آلآولى سلمتم من قيلة حرب آلمرة هذي ودعو آلعالم3^_^

بالتوفيق ايا ابطال قبــــــ حرب ــــيـــــلة

DeletedUser688

Guest
اعتقد بات واضح رغبة قبيلة جانجز بالدخول في الحرب ظد قبيلة كيب اوت

وهذا واضح جدا من الرد المقتضب في كل المشاراكات

انا وانا من قبيلة كيب اوت احترم اخوانا في حرب مهما حصل بينا

وارى الان ان قبيلتك تحاول ان تجمع اكبر عدد ممكن من الاعذار لبدء الحرب

واعتقد كلامي صحيح وواضح لكل من يقرا ردودكم

على اي اساس تقول انه واضح رغبتنا في الدخول في العرب !!

عجيب !! هل ابداء الرأي بالحقيقة صار مخالف هاليومين ؟

فسر لي حركة التطويق تفسير ثاني ^_^

DeletedUser9719

Guest

على اي اساس تقول انه واضح رغبتنا في الدخول في العرب !!

عجيب !! هل ابداء الرأي بالحقيقة صار مخالف هاليومين ؟

فسر لي حركة التطويق تفسير ثاني ^_^

اخي العزيز لكل قبيله في اي عالم حريتها في الدخول تحت اي حلف وفق اي تصور تراه

الامر يكون ملك لهم فقبيلة اغريق الرئيسيه ليس باستطاعتها ارغام كل هالقبايل بالدخول بالحلف معها

ويصور البعض ان الافرع الاخرى تجبر بالاجبار على فعل ماتقوله لهم القبيله وبالغصب ولو كان الامر هكذا لما شفت الحلف متماسك للان بل الراي محترم والكل يسمع للكل ويقدره

اما فصة رغبتكم بحربنا فانا ارى العصبيه والتشنج واضح جدا بردودكم الى اعلى درجه والغضب جدا ملحوض وعموما هوه خياركم وانتم من تملكون الحق في اختيار طريقكم

اما بخصوص التطويق او ايجاد وسيله للدفاع فهوه حق مشروع مافيه شئ اسمه انك تقول لاتسوي هالشئ او سويه مافيه حق لاي قبيله ان تملي شئ على قبيله اخرى طالما نحن ملتزمين بحسن الجوار وليس بيننا الا معاهده تنتهي بشهر يوليو فالحرب اساسا موجوده وهذه اصول اللعبه هل كان هناك اي اتفاق بيننا وبين قبيلة حرب بعدم ضم اي قبيله نحن اتفقنا على عدم الاحتلال بقارتهم والتزمنا بالامر

نحن استجبنا لطلب قبائل ولاعبين الدخول معنا في الحلف وهذه حريه شخصيه لنا ولهم

ولن نرميهم او نتخلى عنهم حتى لو خسرنا قرانا كلها لاننا ان تخلينا عن فرع فهوه اننا قبيله ترمى اعضائها عند الشدائد

نحن الان نقاتل بصف واحد ويد بيد وبقوه شديده وبتنضيم كبير تتطلبه هالعدد من الاعبين

وهزيمتنا واحتلالنا هذا امر صعب جدا جدا ولن يكون في متناول اي احد

انا اعلم ان الكثير بيهاجمون لان هناك لاعبين كثار انتهت احلامهم بايدينا ولهذا وجدو هالمنتدى ساحه للسب والشتم ولكن نحن لانهتم لمن يسب ولكن نحترم راي اي شخص يحاورنا ويقول ؤايه بكل صراحه ووضوح دون اهانة اشخاص او تجريحهم

وهذا وشاكر لك اخي الكريم

DeletedUser688

Guest
اخي العزيز لكل قبيله في اي عالم حريتها في الدخول تحت اي حلف وفق اي تصور تراه

الامر يكون ملك لهم فقبيلة اغريق الرئيسيه ليس باستطاعتها ارغام كل هالقبايل بالدخول بالحلف معها

ويصور البعض ان الافرع الاخرى تجبر بالاجبار على فعل ماتقوله لهم القبيله وبالغصب ولو كان الامر هكذا لما شفت الحلف متماسك للان بل الراي محترم والكل يسمع للكل ويقدره

اما فصة رغبتكم بحربنا فانا ارى العصبيه والتشنج واضح جدا بردودكم الى اعلى درجه والغضب جدا ملحوض وعموما هوه خياركم وانتم من تملكون الحق في اختيار طريقكم

اما بخصوص التطويق او ايجاد وسيله للدفاع فهوه حق مشروع مافيه شئ اسمه انك تقول لاتسوي هالشئ او سويه مافيه حق لاي قبيله ان تملي شئ على قبيله اخرى طالما نحن ملتزمين بحسن الجوار وليس بيننا الا معاهده تنتهي بشهر يوليو فالحرب اساسا موجوده وهذه اصول اللعبه هل كان هناك اي اتفاق بيننا وبين قبيلة حرب بعدم ضم اي قبيله نحن اتفقنا على عدم الاحتلال بقارتهم والتزمنا بالامر

نحن استجبنا لطلب قبائل ولاعبين الدخول معنا في الحلف وهذه حريه شخصيه لنا ولهم

ولن نرميهم او نتخلى عنهم حتى لو خسرنا قرانا كلها لاننا ان تخلينا عن فرع فهوه اننا قبيله ترمى اعضائها عند الشدائد

نحن الان نقاتل بصف واحد ويد بيد وبقوه شديده وبتنضيم كبير تتطلبه هالعدد من الاعبين

وهزيمتنا واحتلالنا هذا امر صعب جدا جدا ولن يكون في متناول اي احد

انا اعلم ان الكثير بيهاجمون لان هناك لاعبين كثار انتهت احلامهم بايدينا ولهذا وجدو هالمنتدى ساحه للسب والشتم ولكن نحن لانهتم لمن يسب ولكن نحترم راي اي شخص يحاورنا ويقول ؤايه بكل صراحه ووضوح دون اهانة اشخاص او تجريحهم

وهذا وشاكر لك اخي الكريم

هل قلت انكم ارغتم هالقبائل بالدخول معكم ؟

اللي صاير حسب ما احنا شايفين

القبيلة الفلانية لقيادة اغريق : ممكن نصير فرع لكم

قيادة اغريق بدون تفاهم : تم غير اسم قبيلتكم الى اغريق 11

بعد 5 دقايق ترسل قيادة اغريق رسالة لنفس القبيلة

" عفواً اخوي صار التباس في الموضوع .. واحد من قادتنا اتفق مع قبيلة قبلكم على رقم 11 .. ياليت رقمكم يكون 12 :D "

لهالدرجة القيادة ما عندها القدرة على قول كلمة " لا "

انا واحد من الجهاز الاداري في قبيلتنا .. وطلبات الفروع ما وقفت من بداية العالم .. من اكثر من نصف سنة الى اليوم .. بس الفرق بين جهازنا وجهاز اغريق الاداري ان احنا عارفين نهجنا في اللعبة وعندنا المقدرة على نطق كلمة " لا "

وبعدين ممكن تفسر لي جملتك اللي كتبها ؟

[SPOIL]
[/SPOIL]

هل تعتبر التطويق من حسن الجوار ؟ لما تكون قبيلتي بتتوسع في قارة معينة .. وعائلتكم تضم القبيلة المسيطرة على القارة كأحد الفروع .. هل تسمي هالشي حسن جوار ؟ :confused:

من أبرز اسباب الحروب اللي مرت عليي طول هالسنين في اللعبة هو لقافة قبيلة معينة في قارة معينة .. حتى تحشر نفسها في شي ماهو حقها .. حتى تزيد في نقاطها وترتيبها ... الخ

التاريخ يشهد يا عزيزي .. اغلب العوائل اذا ما كانت كلها انتهت بانقلاب داخلي .. واتوقع انك تدري ان في فرعين من قبل عندكم انقلبوا عليكم .. فلا تستبعد اي فرع ينقلب عليكم في اي لحظة مستقبلاً .. فأين التكاتف اللي تدعيه ؟

DeletedUser16090

Guest
مشاء الله قبيلة حرب تعرف تنزل مواضيع بالمنتدى اول موضوع اقراه عن قبيلة حرب
طورت المنفوحه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser6292

Guest
تغيرت الأحوال ولم يعد لإغريق أو كيب آوت وجود وتبقى حرب شامخة :d:d:d:d

أعلى