قبـــ حرب ـــيلة (تعود للحروب مجدداً)

DeletedUser20792

Guest
لالالالالالاقنزاوي يعني انت من قبيله قانقز يا واد قبيله قانقز =شلة معيز يعني غنام فيهم حقد غير طبيعي علي قبيله حرب الي فوق مستواك طول العمر يظال فوق مستواك وينظر لك من فوق يا التمبل

DeletedUser115

Guest
لالالالالالاقنزاوي يعني انت من قبيله قانقز يا واد قبيله قانقز =شلة معيز يعني غنام فيهم حقد غير طبيعي علي قبيله حرب الي فوق مستواك طول العمر يظال فوق مستواك وينظر لك من فوق يا التمبل

كنت حاب ادخل معك بنقأش بس بما انك جاي بعضوية وهمية اعتذر عن هالشي .. تعال بحسابك الاسسآسي بعدين تكلم .. عشان نعرف وش تصير بالتحديد .. مع اني اجزم انك واحد من امرين
1. حاقد لسبب او لآخر
2. تم كرشك من العالم فيما سبق بواسطة Gangs

DeletedUser

Guest
الــســلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

اسعد الله صـــبأأحكم جـيمعأأ ... :d

اولآ شـي احب آرد على اللاعب/ sosyos

وبقوله .. روح شـوف قبيلتك السـآبقه اللي هـي [ zh ] .. لـيش ما وضحت للشـبآب آنك كنت لاعب منـها ..

وآنه عند خـروجك منها بـسبب الحـرب التي كـأنت مع l . M .. قآمو بآحتلال قريات كثيره منك فـرجعت تتوسل بالرجوع اليناـ ...

فـ مره ثآنيه لما تكت شـي كون متآكد منه حـبيبي لا تقعد تهآيط وتضرط منـي .. ولا تستعجـل عـلى نـزول نقـآطك ... ( اللي جـآي آكـثر بكـثـير )

خـلي قــبيلة حـرب تنفعكـ. . . . . .

ثـآنيآ ... اللاعب/ الكـنتـرول

آحـب آقـولك .. بـــرآآآفـــggg .. على صمودك قدآآم قـبيله حـرب ... ولآكن لـمآذا لـم توضح للشـبآب .. آنه كل الجـيـوش التـي كآنت عندك .. ليـست ملكك .. :confused:

وآنه مجرد آن اللاعبـ: سطيف .. سحب الدعـم منـك .. تـم آحتلال 30 قـريه .. بس سـحب الدعم من لآعب وآحد .. فـ كيف لو سحبو جميع اللاعبين .. لـن يكون لـك آثـر ..

ولآكن آنت تـنكـر الجـمـيل ..

ثـآلثآ .. حـرب ..

آحـب آقـول آنه حـرب قـبيله عظيمه .. ولآكن .. مو كـل مـره تـسلم الجـره :p

وذابحين المنتدى بانجازاتكم .. ولا في اشي صـح غير حربكم مع الاغريق ..!!

كـمآ تـرون حربكم مع النخبه .. آنتهت بالاندماج .. مـع العـلم .. آنه في كل حرب بتقول ما رح نقبل بالاندماجات ... ولآكن ( كـلآم الليل مدهون بزبده )

واجا وقت وقوفكم عند حدكم ... وآعذروني كآن آختـيآركم خـآطئ لـقبيله الليل ...

لآ تفـكرو آنه مافي قـبيله تقدرلكم .. ولا تصدقون نفـسكم .. فيـ جـوآآب وآحد علشان تصدقو آنه قبيلتكم مالها منـآفـس ..!

هـو: آنه جميع حـروبكم كآآنت مع مـزآرعين .. ممكن تفهموني .. ليش عآملين حـليف مع نـجآ + جنجز .. ههههههـ خـوف .. لآنكم لو لعبتو مـعآهم .. رح تنمـسحو ...

ولآكن آنتم استهنتو بـقبيله الليل .. وآنت اللي بديتو الحـرب ... فـ آنتظرونـآ فـ نحنو قآدمون يـآحرب ... ~~~> ( الـبآدي آظلـم )

اقول سرها اصلا طلعت من قبل ىمايفكرووووووووووووووووووووووووووووووون ههههههههههههههههههههههههه روح صحح معلوماااتك

DeletedUser19540

Guest
اقول سرها اصلا طلعت من قبل ىمايفكرووووووووووووووووووووووووووووووون ههههههههههههههههههههههههه روح صحح معلوماااتك

هههههههههههههه

وانت بعد عايش

انا فكرتك راح تحذف حسابك يوم هجم عليك القوه الخاصه واحتل منك 11 قريه في يوم واحد

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

DeletedUser20578

Guest
هههههههههههههه

وانت بعد عايش

انا فكرتك راح تحذف حسابك يوم هجم عليك القوه الخاصه واحتل منك 11 قريه في يوم واحد

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ـههههههههههـ

آقول يا سو سو مدري سويوس مدري سويسو روح بيع لك بندوره وخيار :D أحسن لك

من مضيعت وقتك على لعبه راح تطير منها :p

DeletedUser20792

Guest
لا واحلى شىء فى اسمه الجديد انه يجمع بين " الحريم و الدمــــــاغ "

عيش في الدنيا لنفسك ولا تعيشهاء لغيرك لان لااحد سيعيش من اجلك فقط

كــــــــــــــــــــــــــازانـــــــــــــــــــوفا والحشيش دنيتي

DeletedUser20853

Guest
كم النتيجة الان