قارة 44 حروب قوية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
هع وين الاحتراف اذا نقاط تميز
قسم ما عندكم لا احتراف ولا سالفة

نوب في نوب

DeletedUser

Guest
ايهةة نووب ومزرعناك وداعسين على هوقكم الباطل ..!
ماله جدوى ضدنا .. ا جل لو تعلمنا الاحتراف وش بيصير فيكم :171:
اممم .. لا احب الهياط ولا ارد ب المنتدى كثير ..
ولاكن عندما رايت مززرعهةة من مزارعنا تتحدث اجبرت ع الرد .. :122:
هذا اخر رد لي عليك ,, معك شي روح نقطهةة التمجع و خلينا نشوف الي عندك
ولو تبي الي عندي تعال الخاص اعطيك التقارير :(090:
+ لو كنت قربي كنت زرتك قدام العيد :122:

برووب ..)

DeletedUser

Guest
1- هل انت متأكد ان بلاك ديت راح تسيطر على القارة اضن انت ايضا عندك مفهوم الفروع
2- حرب بين K.G و Black Death ادا انت استبعدت كل القبائل حبيبي west رميتها بجنب وهي واحد من المرشحين للسيطرة على القارة
3- القارات التانية كلها ضعيفة و الله انت فعلا اهبل وتستهين بالقبائل

والنعم ب west لاكن بالله وش سووا west في القاره ؟

شوف بلاك ديث وK.G

انا رحت في الثلاث قبائل لاكن الحق ينقال

بلاك ديث تفاعل في كل لا من دعم ولا مسانده ولا من موارد

و K.G قويه لاكن خمووول

DeletedUser

Guest
القارات الثانية ظعيفة؟

قارة55 ظعيفة؟

مو كنت بقبيلةt.n.t1 وانت تعرف كيف هي وقد ايش قوتها

ولآ لآنك تدمرت ومزرعوك طلعت من القبيلة وجالس هنا نهايط..

مين قال مزرعوني ؟!!!!

انا خرجت من t.n.t لانهم بعيدين اقرب واحد يوم كامل

وش الفايده اذا كانوا بعيدين ؟

التعزيز يوصل بعد ما تجي الهجمه

الموارد ما تنفع وش اسوي فيها بعد يوم ؟

وعلى سالفة مزرعه اسالهم مين هاجمني منهم

لاتتكلم وانت ما تدري ليش خرجت

(اصلا ما خرجت طردني )

ههههههههههه

DeletedUser

Guest
ايهةة نووب ومزرعناك وداعسين على هوقكم الباطل ..!
ماله جدوى ضدنا .. ا جل لو تعلمنا الاحتراف وش بيصير فيكم :171:
اممم .. لا احب الهياط ولا ارد ب المنتدى كثير ..
ولاكن عندما رايت مززرعهةة من مزارعنا تتحدث اجبرت ع الرد .. :122:
هذا اخر رد لي عليك ,, معك شي روح نقطهةة التمجع و خلينا نشوف الي عندك
ولو تبي الي عندي تعال الخاص اعطيك التقارير :(090:
+ لو كنت قربي كنت زرتك قدام العيد :122:

برووب ..)

حبي مابيها خاص عطنياها هنا قدام البشر

DeletedUser

Guest
تباً لكم كلكم جلست ساعه اناظر ردودكم والسبآم حقكم ..

ي حبي انت ويآه ياللي يقولون ساندرس منووب ساندنرس بتتفكك حنا قتال حنا وانتد حنا حنا :| بالله تعرف عآمر :| ترا ما اعرفه بس واحد عندنا يقوله دايم :|

1- وانتد قادتها مب قادة وانتد عالم 18 مجرد اعضاء فيها وربما كانوا اعضاء فيها جوا لعالم 18 ظناً انهم قد قيآدة وهم مجرد هوآة لايعرفون القيادة ومافيها

2- قتال سبآهم وصل لأبعد الحدود هل تعرف من نحن نحن قتال ملوك عالم 1 ي شيخ سري اومها

مافي الا 10 واقل من 10 من قتال + ولا واحد منها من قادة قتال عالم 1 بس هواة ليكن من علمكم جحدر شهدته بعالم مدري كم 17 ام 16 ام 15 ام 14 حول ذي العوالم ملك لقبيلةة او قائد فيها هيآط ونهاية الهياط تفككوا بداية العالم :| ونفس الشيء بيصير في 19

ي حبيبي ولو كنتم لاعبين عالم 1 منتم حقين قيادة فألزموا الصمت رجاءً .. + اللي في قتال ويقولون انا العب هاللعبه من 4 سنين منذ بدأ عالم 1 ويبدأ يهايط عندك :|

ترا 70% من ساندرس كانوا في الالماني والاجنبي قبل ما يبدأ السيرفر العربي ويعرفون اللعبه لأكثر من 6 سنين 7 8 حولها ... فأترك الهيآط عنك والزم الصمت

وسووا لك حاجه وحده نقول لك محترف فيها .. ثم تعال هنآ هآيط

+ لو انكم صدق قد ساندرس وبتدمرونها كان ي حبي اعلنتم الحرب وحدكم لكن من خوفكم ولعلمكم انكم منتم حول ساندرس ولا حتى بـ 0.1% جمعتم القبائل اللي في قاره 44 كلها لا وبعد حتى فرعهم اللي حاطينه في 55 جايبينه :|

وقائدكم اللي يهايط هنا من اولا والدليل انهه ماعنده سالفه يقوول عنا منووب هنا

ويراسل مافوق 100 عضو من الرئيسي والفرع ويقول انتم النخبه انتم وانتم لاتستحقون انت تبقون معهم مصيرهم التفكك انضم واشهد التفكك بنفسك :|

ي رجآل تعرف تسري :|

لا وقادة قتال تقارير تدميرها عندنا كلها ولهم وجهه يهايطون ايهب ي وجههم مايستحون :|

واول مره في تاريخ حرب القبائل ارى اوب بالدفاع :| ! سبحآن الله احتراف انحاشوا ي شباب ..

وقبيلة محترفه فاتحه لها 9999 فرع بكل مكان :|

+ اللي يقول ميز محتل قريه نقاطها 300 احتلها من فرع قتال4 :| فرع للحين ما اعترف فيه لكن اول مابدأ الا وميز احتله مهم داخلين ضمن الحرب مأسسين للتو :| واللي يظن نفسهم مزرعوا ميز ترا كل شغل تهريب جيش :| لأن مايحتاج الامر خساره جيش ببداية العالم والقبائل بكل مكان بالعالم يطورون جيوش وينهبون قبل مايبدأ العيد ومافي نهب استحوا على وجهكم وفكروا زي الناس :|

المنوب تجمعوا من انحاء القاره خوفاً من ساندرس

8 ضد 1 ويقولون عن نفسهم محترفينن

كلامي مو سبام لكن تسكيت للمهآيطيه كلهم واللي يظنون نفسهم محترفينن ..

خلوا الهياط عنكم كلكم حتى اعضاء قبيلتي الموقرةة

والزموا الصمت جميعاً وانتظروا نهاية الحرب .. ولنرى المنتصر في النهاية ..

تهايطون ثم تهايطون ثم تهزمون وما استفدتم من هذآ هيآط

DeletedUser

Guest

ي حبي انت ويآه ياللي يقولون ساندرس منووب ساندنرس بتتفكك حنا قتال حنا وانتد حنا حنا :| بالله تعرف عآمر :| ترا ما اعرفه بس واحد عندنا يقوله دايم :|

1- وانتد قادتها مب قادة وانتد عالم 18 مجرد اعضاء فيها وربما كانوا اعضاء فيها جوا لعالم 18 ظناً انهم قد قيآدة وهم مجرد هوآة لايعرفون القيادة ومافيها

2- قتال سبآهم وصل لأبعد الحدود هل تعرف من نحن نحن قتال ملوك عالم 1 ي شيخ سري اومها

مافي الا 10 واقل من 10 من قتال + ولا واحد منها من قادة قتال عالم 1 بس هواة ليكن من علمكم جحدر شهدته بعالم مدري كم 17 ام 16 ام 15 ام 14 حول ذي العوالم ملك لقبيلةة او قائد فيها هيآط ونهاية الهياط تفككوا بداية العالم :| ونفس الشيء بيصير في 19

ي حبيبي ولو كنتم لاعبين عالم 1 منتم حقين قيادة فألزموا الصمت رجاءً .. + اللي في قتال ويقولون انا العب هاللعبه من 4 سنين منذ بدأ عالم 1 ويبدأ يهايط عندك :|

ترا 70% من ساندرس كانوا في الالماني والاجنبي قبل ما يبدأ السيرفر العربي ويعرفون اللعبه لأكثر من 6 سنين 7 8 حولها ... فأترك الهيآط عنك والزم الصمت

+ لو انكم صدق قد ساندرس وبتدمرونها كان ي حبي اعلنتم الحرب وحدكم لكن من خوفكم ولعلمكم انكم منتم حول ساندرس ولا حتى بـ 0.1% جمعتم القبائل اللي في قاره 44 كلها لا وبعد حتى فرعهم اللي حاطينه في 55 جايبينه :|

ويراسل مافوق 100 عضو من الرئيسي والفرع ويقول انتم النخبه انتم وانتم لاتستحقون انت تبقون معهم مصيرهم التفكك انضم واشهد التفكك بنفسك :|

لا وقادة قتال تقارير تدميرها عندنا كلها ولهم وجهه يهايطون ايهب ي وجههم مايستحون :|

واول مره في تاريخ حرب القبائل ارى اوب بالدفاع :| ! سبحآن الله احتراف انحاشوا ي شباب ..

+ اللي يقول ميز محتل قريه نقاطها 300 احتلها من فرع قتال4 :| فرع للحين ما اعترف فيه لكن اول مابدأ الا وميز احتله مهم داخلين ضمن الحرب مأسسين للتو :| واللي يظن نفسهم مزرعوا ميز ترا كل شغل تهريب جيش :| لأن مايحتاج الامر خساره جيش ببداية العالم والقبائل بكل مكان بالعالم يطورون جيوش وينهبون قبل مايبدأ العيد ومافي نهب استحوا على وجهكم وفكروا زي الناس :|

ما شاء الله كيف كتيت ذا كله

والله من الحره اللي فيك ^^

والله ما قريت لاكن انا معك 100%

DeletedUser

Guest

هلابك ياخوي كلامك عين الصواب الله يسلمك

رغم اني العب العالم هذا ولست مع اي من القدائل المذكوره

الا ان قبيلة ساندرز تبدع والشئ الاهم وانا اخوك القبائل المحاربه لكم كشفت كامل اوراقها من البدايه وهذا اكبر غلط

بينما انتم مااظهرتم اي شئ من الاوراق واوباتكم على حسب علمي وانا متاكد ان الرد بيكون مزلزل من قبلكم ولكن

مختصر كلامي حصولكم على القاره اخوتي ساندرز بتكون صعبه بسبب وضعكم الصعب لكن باذن الله القاره لكم

تمنياتي لكم بالنجاح ولكل القبائل
موفقين

DeletedUser

Guest
مين قال مزرعوني ؟!!!!

انا خرجت من t.n.t لانهم بعيدين اقرب واحد يوم كامل

وش الفايده اذا كانوا بعيدين ؟

التعزيز يوصل بعد ما تجي الهجمه

الموارد ما تنفع وش اسوي فيها بعد يوم ؟

وعلى سالفة مزرعه اسالهم مين هاجمني منهم

لاتتكلم وانت ما تدري ليش خرجت

(اصلا ما خرجت طردني )

ههههههههههه

ي نوووبز انا بالقبيلة وانت نوووب بكل م تعنيه الكلمة وخل عنك الهياط وكل شي واذا تبي مني شي تعال عالم19 نتفاهم

نووب ويهايط ومزرعه واحد نوب مثله

صدق من قال اللهم اضرب النوب بالنوب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى