في الليلة الظلماء تختطف الحسناء

مستشرق عربـي

فارس خفيف
والله اني مترفع عن الرد عليكم > لكن لابد من توضيح بعض الامور وعدم اللف والدوران وتقبل الحقيقة المره

التحدي كان محصور على كلاسيك سرعة 1.6

او عالم بدون حرق ورفضتوه

بالرغم من انه كان سنعوس يتوسل عند مشاري ننزل كلاسيك لو سرعة 1 وبينزلون > الصوتية موجودة

وتم عمل تحدي بناء على طلبهم وقدحت عليهمم في ملعبهم الكلاسيك عطوها اهرببب وقال سنعوس ماصار كلاسيك تبي سرعة 4 بنقبل

ويوم شفت الوضع كذا وغير كلامه سنعوس وحط رجله هو واخوياه ؟ اشفقت عليهم ورحمتهم !!

وكتبت الرد من قبل يطلع صلاح من جحره الي كنت مخليه زابن فيه طول المدة

وعفوت عنكم بعد مذلة شهرين في المنتدى ونا كاتمكم

بعدين طلع سكران بعد العفوو وجلس يفرد عضلاته بكلاسيك سرعة 4 وان حنا قامطين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ؟؟

على العموم انا انتهيت والله من كثر ماسببت لكم ذل امام الجميع مدة شهرين

تبون ترجعون شوي من الذل الي حاصل انزلو 79 ولا اسكتوو

واطي عليكم في 72
وكاسر عينكم بتحدي 78 قابلينه ومنحاشين
وكاسر عينكم في ملعبكم الكلاسيك من رغم التوسل من قبل سنعوس والهروب

( بالنسبة لي عفوت عنكم وقلتها سابقآ من قبل تطلعون من جحوركم ) > انا اذا قلت كلمه احتميها مانب مثل اخوياكم صلاح سكران والسبستوني كل واحد ينزل تحدي وينحاش ( لاتشبهون الطير الحر عند العصافير )

مشاهدة المرفق 15776

يمين بالله انك نكته صياحك مايوقف من كم شهر و الحين تقول مترفع عن الرد عنكم يشييييخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موقفك صعب جداً صارلك كم شهر منتفخ و ماحولك الا اخوياك المنتهين يرفعون لك و فجأه لقيت اسامي تقص ظهرك انت و قروبك
منزلين لك تحدي

لازم تتخبط لانك ادركت مقامك الحقيقي
يا هارب

Smoke Weed

نبيل
والله اني مترفع عن الرد عليكم > لكن لابد من توضيح بعض الامور وعدم اللف والدوران وتقبل الحقيقة المره

التحدي كان محصور على كلاسيك سرعة 1.6

او عالم بدون حرق ورفضتوه

بالرغم من انه كان سنعوس يتوسل عند مشاري ننزل كلاسيك لو سرعة 1 وبينزلون > الصوتية موجودة

وتم عمل تحدي بناء على طلبهم وقدحت عليهمم في ملعبهم الكلاسيك عطوها اهرببب وقال سنعوس ماصار كلاسيك تبي سرعة 4 بنقبل

ويوم شفت الوضع كذا وغير كلامه سنعوس وحط رجله هو واخوياه ؟ اشفقت عليهم ورحمتهم !!

وكتبت الرد من قبل يطلع صلاح من جحره الي كنت مخليه زابن فيه طول المدة

وعفوت عنكم بعد مذلة شهرين في المنتدى ونا كاتمكم

بعدين طلع سكران بعد العفوو وجلس يفرد عضلاته بكلاسيك سرعة 4 وان حنا قامطين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ؟؟

على العموم انا انتهيت والله من كثر ماسببت لكم ذل امام الجميع مدة شهرين

تبون ترجعون شوي من الذل الي حاصل انزلو 79 ولا اسكتوو

واطي عليكم في 72
وكاسر عينكم بتحدي 78 قابلينه ومنحاشين
وكاسر عينكم في ملعبكم الكلاسيك من رغم التوسل من قبل سنعوس والهروب

( بالنسبة لي عفوت عنكم وقلتها سابقآ من قبل تطلعون من جحوركم ) > انا اذا قلت كلمه احتميها مانب مثل اخوياكم صلاح سكران والسبستوني كل واحد ينزل تحدي وينحاش ( لاتشبهون الطير الحر عند العصافير )

مشاهدة المرفق 15776

بعد رد @كاشخ بثوب مطرز ( هنا الرد ) مافيه رد زياده

بس تقولي ان سكران مافرد عضلاته الا بعد ماعطيتنا العفو ؟؟؟ طيب بالله عليك ياطويل العمر رح للديوان الملكي واسحب وثيقة العفو وانزلنا كلاسيك

SaiRooS-M7RBEEN

فارس خفيف
@بلاك1

اجل هارب منك يا الرخمه مشاري كلمني قال ماراح ننزل ضدكم تحدي لما تنزلون موضوع رسمي يوم نزل الموضوع هربت وش السبب ؟ ممكن علشان خويكم قال نبي البدايه قريتين ماكس وبربر كثيف ؟:29:

بلاك1

نبيل
@بلاك1

اجل هارب منك يا الرخمه مشاري كلمني قال ماراح ننزل ضدكم تحدي لما تنزلون موضوع رسمي يوم نزل الموضوع هربت وش السبب ؟ ممكن علشان خويكم قال نبي البدايه قريتين ماكس وبربر كثيف ؟:29:
انت مين؟ اساسا

C a B o M xD

فارس خفيف
@بلاك1

انت مين؟ اساسا
ياليت تجاوب مين انت اصلا؟

انا ماكلمت غير سنعوسه وجحد الصوتيه الي يقول فيها انه يبي كلاسيك سرعه 1

عشان الخوه الي كانت بيننا ماحبيت اشرشحه هنا خصوصا مالي خلق للسفاهات الي صايره

بالأخص القروب الي حده يسوي اوب بالمنتدى ويحسب نفسه مسيطر خخخخخخخخخ

أعلى