فضيحة قبيلة BaD Boys يحتلون لاعبين قبيلتهم بعد التفتيش ؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser40854

Guest
هلا و غلا ما كنت أبي اتحدث بهالموضوع لأن مو غريب علي الباد بويز بقياتدهم المهايطة يسو مثل هيك أفعال صبيانية

أحد أصدقائي الأعزاء راسلني و كان كثير مستاء من الي حصل الو شو سوت قبيلة باد بويز

بنقل الكم حديثه معي

بعد مكوثي في قبيلة باد بويز ل40 يوم افاجأ بان قبيلة الباد بويز انتظرتني لاقوي قريتي لتقوم بعملية احتلال لي انظروا للصور

1.jpg 2.jpg 3.jpg 4.jpg

هذا انجاز مكوثي معاهم 30 يوم شوفوه

قولي حقهم شوف وش قال بلصور عشان لاتكذبني

Desktop 25-04-2016 04-46-18 م-531.jpg
بالله هذا رد عشان واحد منضم لكم 40 يوم ويزيد عاش الوفاء الي فيكم الحيوانات تاكل بعض لما تجوع البشر بياكلو بعض لما بيشبعوا !!
انت احكم هذي قبيلة تستاهل التضحية عشانها بكل حملة تفتيش ارسل لهم والدعم ادعمهم وشوف وش سوو
مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

طبعا مو غريب علي قيادات مستهترة و طفولية انهم يسون مثل هيك حركات ما الها اي معني بالخوف علي الاعضاء او الاهتمام بهم

و بقول لصديقي ما تزعل الله أرسلني الك مشان اكشف أكاذبهم و افضح الصورة الي مسوينها قدااام الناس
برافوووووووووووووووو باد بويز رجال انتم هيك مشان تحتلون بعضكم بعض :57:

DeletedUser40797

Guest
الصراحة مدري الصور دقتها ضعيفه احتجت وقت للتاكد انها من اللعبة اصلا للاسف ما قدرت اقرراء اي كلمه المهم عطني اسم حساب صديقك ي كاشخ

DeletedUser40854

Guest
الصراحة مدري الصور دقتها ضعيفه احتجت وقت للتاكد انها من اللعبة اصلا للاسف ما قدرت اقرراء اي كلمه المهم عطني اسم حساب صديقك ي كاشخ

ان الله اذا حب عبد ابتلاه ، يا ادمي تروح وترجع وتتكلم فيني؟

ما يهذري المهذري الا من حر السخونه :D

بعدين عقليتك فيها شي؟ تتكلم و كأنك ما بتعرف شي عن الي صار طبعا عمركم ما راح تعترفون بالي صار و الله كنت بتوقعكم بتعترفون و تقولو أي حجة مثل ما الك دخل او كان نووب لاكن الهرررروب بدمكم:D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى