فاردي وكين يقودان إنجلترا للفوز وديًا على تركيا

  • بادئ الموضوع DeletedUser25469
  • تاريخ البدء

DeletedUser25469

Guest



حقق المنتخب الإنجليزي لكرة القدم فوزًا وديًا أمام نظيره التركي بهدفين لواحد اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر الإنجليزية.

تقدمت إنجلترا في النتيجة مبكرًا في النتيجة بعد ثلاث دقائق عبر المتألق هاري كين، قبل أن يعادل هاكان تشالهان أوجلو النتيجة للأتراك بعدها بست دقائق.

وقبل النهاية بسبع دقائق، وضع المتألق الآخر في صفوف المنتخب الإنجليزي، جيمي فاردي، فريقه في المقدمة قبل النهاية بسبع دقائق.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات كلا المنتخبين لخوض غمار بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا في الفترة ما بين 10 يونيو/ حزيران وحتى 10 يوليو/ تموز.

وجاء الهدف الأول بعد تمريرة من ديلي ألي لكين داخل المنطقة ليضعها الأخير في الشباك، ثم عادل هاكان النتيجة بعد تمريرة عرضية من فولكان شين حولها داخل الشباك.

ثم جاء الدور على فاردي ليهز الشباك بهف ثان بعد كرة مرتدة من الدفاع التركي داخل المنطقة ليتابع الكرة في الشباك.

وشهدت المباراة إهدار هاري كين لركلة جزاء في الدقيقة 72.

وتأتي هذه المباراة في إطار سلسلة من الوديات لكلا المنتخبين حيث سيخوض "الأسود الثلاثة" مواجهتين أخرتين أمام كل من أستراليا بمدينة سندرلاند يوم 27 مايو/ أيار الجاري، قبل أن يختتمها بمواجهة البرتغال في العاصمة لندن يوم 2 يونيو/ حزيران المقبل.

ومن جانبها ستلعب تركيا أمام كل من مونتنيجرو بمدينة أنطاليا يوم 29 من هذا الشهر قبل أن تواجه سلوفينيا على أرضها يوم 5 من الشهر المقبل.

وأوقعت القرعة إنجلترا في المجموعة الثانية رفقة روسيا وسلوفاكيا وويلز، فيما تتواجد تركيا في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من إسبانيا، حاملة لقب آخر نسختين، وكرواتيا وجمهورية التشيك.
 
أعلى