[ عودة ] كلاسيك الأحلام

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع DeletedUser32606
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
الاسبوع القادم بيكون بداية الاختبارات
والاغلبية ما بيفضون
بس الان ممكن يلاقوا وقت ويطوروا بعد ما يكملوا مراجعتهم
 
الاسبوع القادم بيكون بداية الاختبارات
والاغلبية ما بيفضون
بس الان ممكن يلاقوا وقت ويطوروا بعد ما يكملوا مراجعتهم
دامـه مرة وحدة كل فترة طويلة يكون احسن لو تخليه بعد الاختبارات

تقبل مروري ~
 
احلا ما في العالم البربر و الحائط كنه يقول:
"تعال ابيك حضن دافي من وسط برد الشتاء تدفيني".
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الى الخلف
أعلى