عهد الذكرياتـ قد حان .............

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
انت شايف نفسك او قبيلتك انها افضل قبيله

ليه ؟ تقنعني إنها قبيلة عادية ؟! ...
+
لا تخلط تاريخ لاعبي مش أرانب بتاريخ القبيلة نفسها ..

بالعربي .. لا تخلط بين العوالم .. الظروف غير و القيادة غير حتى تشكيلة اللاعبين غير ...

قبيله مش ارانب تتبع القبائل الي ذكرتها انا فوق

قبيلة مش أرانب لا تتبع أي قبيلة ثانية ..
بل اللاعبين نفسهم بيتبعوا قبائل كانت قبل هذا العالم ...

DeletedUser

Guest
عزيزي كابوس ..

اول اشي كيف حالك :) ..

حابب اوضح اشي .. وبضلو مجرد نقاش ياعزيزي كابوس ^__^

كل الي بلعبو في قبيلة مش ارانب .. مش منتمين لقبيلة اف يو .. وانت بتعرف هادا الكلام .. بس اضرينا نرجع نلعب مع اف يو عشان نكمل اللعبة ونستمتع فيها ..

هادا الكلام مش مهم ..

الي بعنيه .. انت بتحكيلي تاريخ قبيلة اف يو ...

اف يو شو تاريخها .. انا احكيلك تاريخها ..

3 قبائل اندمجو مع بعض ما يقارب 6 قارات .. واخدت الجنوب الغربي كلو باندماج واحد .. ما يقارب 600 عضو او اكثر .. و3 فروع ..

وما تنسى انو احنا حزفنا حساباتنا يعني معتزلين عالم 4 من قبل ما يفتح عالم 7 ...

يعني احنا ما انجزنا في اف يو اي اشي .. لهيك ما النا تاريخ في قبيلة اف يو .. لانو تاريخ اندماجات ... وما دخلنا في تاريخ حروب ... الحرب الوجيدة الي دخلناها ضد صقور واند ... وما كملنا في الحرب حزفنا حسابتنا .. يعني ما انجزنا اشي في عالم 4 مع قبيلة اف يو .

وقبيلة مش ارانب ما بتتبع اي قبيلة

بداية اللعبة كان فيه اعضاء من حرب ومن جانجز

الارانب بتحتوي على اعضاء من جانجز وقبيلة مش بتحتوي على اعضاء من حرب ..

بس ما كملو في اللعبة اشهر وبعديها سلمو حسباتهم .. يعني صفو 2 او 3 اعضاء من حرب وجنجز في مش ارانب

ومش ارانب هيا الي وجدت نفسها محدش اوجدها ...

وانا بقلوها في وجهك .. لو جانجز او اف يو بدهم يواجهو مش ارانب ... ما رح يصمدو في وجهم .. ولو اجتمعو التنين كمان ما رح يصمدو في وجه مش ارانب ...

قبيلة مش ارانب قبيلة مستقلة لا تتبع اي قبيلة من القبائل الي قلتها ..

تاريخنا فقط مع قبيلة مش ارانب ..

ما بنكر انو لعبنا في قبائل تانية ... بس ما حققنا فيها اشي وما كملنا فيها

اغلب اعضاء قبيلة مش ارنب .. اعضاء مستقلين .. واغلبهم لعبو في عالم 3 في قبيلة وحدة تحت قيادتهم هما في بداية عالم 3 باسم اشباخ غزة .. وحزفو حسباتهم ونزلو عالم 4 باسم قبيلة heroo .. وانضمو مع قبيلة زيرو اور وشكلو كتيبة خاصة لالهم باسم heroo .. ولعبهم كان منفرد .. ولما صار الاندماج في الاف يو انفصلنا عنهم .. وبعدها رجعنا لاسباب .. بس لعبنا بشكل فردي عشان نكمل في اللعبة وبعدها حزفنا حسابتنا ..

وما يقارب 15 عضو من هدول الاعضاء في قبيلة مش ارانب .. ومن مؤسسينها ...

نهاية ردي الك ..

لما ينزل الموضوع رح ينزكر تاريخ كل لاعب مع قيلة عريقة ..

والقبيلة العريقة فقط مش ارنب ...

تاريخي وتاريخ كل الاعضاء مع مش ارانب ^__^

هلابك عزيزي زيكس تمام يا غالي انت اخبارك وكيف حالك وكيف الشباب كلهم ان شاء الله تمام

كلامك صحيح ومنطقي ومثل ماقلت انت و الدمج بالنسخه العربيه صار حق مشروع بكل عالم

و الدمج الي صار انت عرف ليه صار بعالم4

بعد ماصار الدمج الكبير بالجنوب الشرقي صار لازم دمج على شان توقف الدمج الي صار اهناك وصار الدمج حق مشروع هنا

ونجي هنا بعالم7 صار دمج بين مش و الارانب وهذا بعد حق مشروع لان كل قبيله فيها 30 عضو وحرام يتحاربو مع بعض والنوب تقعد تتفرج فيهم

وانا ياعزيزي زكس ماقلت ان مش ارانب تتبع الي اي قبيله ولا قلت اف يو كذالك ولا قانقز

ولاكن لمي يجي الشخص هذا ويقول ان اف يو تاخذ من قبيله مش رانب هذا هو الغلط يا عزيزي زكس

وقبيله مش ارانب الكل يبصم بالعشره هي افضل قبيله مرت بالنسخه العربيه لحد الان ويبي ممكن 5 عوالم على شان تجي قبيله تكون بقوه مش ارانب

لانها اخذت زبده محترفين القبائل بالعوالم السابقه

مثال لك يا الغلا
يعني لمي يجي شخص ويقول ان زد اتش < سابقا الله يذكرها بالخير تاخذ من تاريخ اند ما بيزعلك هالكلام هذا ياعزيزي زكس لانه ماهو صحيح صح :)

وشرف لكل شخص انه يلعب بقبيله مش ارانب وحلم كل لاعب انه يلعب هذي القبيله

ولاكن مو يجي شخص عنده مشاكل نفسيه ويقول القبيله الفلانيه تاخذ من تاريخ قبيله مش ارانب

وصلت لك الصوره ياغالي ياليت انك ترجع لاول ردودي وتشوف اني مارديت الي لمي كتب اف يو تاخذ من تاريخ مش ارانب تاخذ شنو ماني عارف :)

DeletedUser

Guest

ولاكن مو يجي شخص عنده مشاكل نفسيه ويقول القبيله الفلانيه تاخذ من تاريخ قبيله مش ارانب

عآد بآخلي كلش إلا هالكلمه ..

حبيبي حسسن آلفآآظك ي قلبي واحترم آدآب الحوآآر .. ;)

هاللي عنده مشآكل نفسييه قدر يحررك إدآآرة اللعبه .. وما يخفى علينا إيش صآر قبل فتره ..

وانا مستعد احلف انه هاللي عنده مشآآكل نفسيه يقدر يقلب اووم القبيله حقتك على بعضهآ .. :)

يلآآ آنآ آطلع من الحوآر حبيت بس آعقب على بعض الكلام اللي ممكن يششوه الحوآر الممتع انا والله استمتع لمن اشووفكم ي اللاعبين الكبآآر تتنآقششون .. :)

يلآ كملووا .. :p:D

DeletedUser

Guest
^^^^^
المثل يقول القرد بعين امه غزال

وهذا حالك انت شايف نفسك او قبيلتك انها افضل قبيله والمشكله النفسيه هذا موجوده بالدنياء من البدايه ولا نقدر نغيرها

ولا هي واقفه عليك على شان نحاول اني نشوف حلول لهذا المثل الرهيب

وثاني نقطه لا تلعب معي لعبه اللف و الدوران و المراوقه وتضع لنفسك كيان من لا شي ياعزيزي

و قبيله اف يو اسائل عليناا وتعرف من تكون وطلع الي عندك من كل حقائق يا ابو حقائق انت

وراح اجي معك حبه حبه زيكس ماكان من قيادي مش ارانب ! < من طاقم اف يو

او علي مو الاول بكل شي بعالم7 < من طاقم اف يو

ابو مشاري مامسك القياده في قبيله مش ارانب < من ضمن طاقم اف يو

يعني ياعزيزي لا تضع نفسك بمكانها ولا تحاول انك تتكلم عنها اصلن

ومثل ماقلت لك كل قبيله نحترمها ونحترم الاعبين الي فيها ولا نحاول ان نقلل من القبائل الثقيله بالنسخه العربيه عكسك انت ممكن انك تعاني من مشكله نفسيه

وهذي مشكلتك ياعزيزي

ههه عيب علي اناقش من حصل على جائزة اكثر اخطاء املائية بردوده :")

القرد بعين امه غزال؟؟ طيب نختصر للمتابعين

انا zero999 لي انجازاتي كفرد ولي انجازاتي مع مجموعتي
حلو كذا نزل لي انجازاتك وانجازات " قبيلتك " وانزل الي عندي كذا قرار عادل ولا لا ياعزيزي؟؟

عشان مانكثر كلام طبعا نتكلم بوقائع

مسأله الاف يو وابوعلي كيف تقول حنا بنسخة عربية ما ندخل الانجبية وتقول ابوعلي تخرج من الاف يو؟؟ ابوعلي نزل بالنسخة الاجنبية قبل عالم 3 حتى مفهوم حبي؟؟

زيكس رد عليك رده واضح ولبى قلبك يازيكس انت تقول زكس هذا هو رد ههههه
ابومشاري لاعب كبير وتشهد له عوالم انجازاته معنا وماسوى شي معك يعني ما ينتمي لك اصلا هههه

لحظه لحظه انت تقول اف يو افضل؟؟ مجنون انت؟؟ بربك كيف قدرت تكتبها؟؟
الاف يو ايام ابوعلي لما كان قيادي كان لها صيت قبل تلعب انت حتى حاليا الاف يو مزارعين وعملو دمج اسطوري تقارن لي دمج 20 الف قرية مع 20 الف قرية بدمج 150 قرية مع 150 قرية = 300 قرية مجنون انت؟؟ متعلم انت؟؟ درست الابتدائي او ع الاقل شيكت على محو الامية؟؟؟

حنا مش ارانب افضل من قبائل بالنسخة العالمية الدوت نت نقارن بقبائل نشأت قبل 5 سنوات ياحبيبي اول عالم بالدوت نت استغرقو سنتين و9 أشهر لاغلاق عالم 18 وفوق هذا كانت قبيلة بفرع وتحالفت مع قبيلة اخرى واغلقوه

وحنا قفلناه بلا حتى اكاديمية انشأناها مؤقتا واخذنا الممتاز وطردنا السيء وحليناها يعني يبي لك اولادك يساعدونك في تحقيق انجازاتنا ...

مشكلة نفسية مريض نفسي معاق الي اكون اكون المهم انجزت الي عجزت عن انجازه وحققت الي انت و90 الف لاعب ماحققتوه فاهم ياعبقري؟؟

وتنبيه صغير بس شفت الدمج الاسطوري الي بعالم4 يا تحترم نفسك يا اني اخذ اوف واريح وارجع بعد كم شهر واحل الي سويتوه كله وانا ابوسعود وقد كلامي ياحفيدي

DeletedUser11316

Guest
اجي عندك انت ياعزيزي وجاي ومبسوط ومنزل لي السطرين الي فوق بس بسائلك سوال عسى ماتعبت وانت تكتب ؟!!!

اعرف ابو علي قبل ماتعرفه انت ولعبت معه كوبلاير بفتره قصيره جدا بحساب مش حرامي بعد مادمج حسابي مع حسابه

واتوقع ان حنا هنا بنسخه عربيه ونتكلم عن نسخه عربيه مو اجنبيه ويصير الحوار فيها مانطلع عنها

وياليت انك تروح لشغلتك الصياده وتشيك على شغلك صح ولا تحتك ونو احتكاك لان اشكالك من الملقوفين عندي حساسيه منهم
من كلامك فهمتني انك صغير سن او صغير عقل , اختار وحدة من الاثنين الي تعجبك لانك ما ثبتت على كلمتك و حرفت فيها فقط لانك طلعت غلطان بشي و هذا النوعية من الاشخاص الي يسموها ابو راس يابس , يعني مجرد ردي عليك تضييع وقت لا غير لانك اصلا ماراح تقتنع بشي من الكلام , ابو علي متخرج من اف يو , بأيش تخرج بالضبط؟ تخرج كيف يعمل ادارة فروع ؟ ام هندسة اندماجات ؟
شي اخير , يعني مو فاهم تبغى تتحداني يعني انك تعرف ابو علي اكثر مني ؟ خخ
تراها صداقة مافيها تحدي :)
و اي نعم اف يو تاخذ من تاريخ مش ارانب
بل انتم بتاريخنا تفرحون

DeletedUser

Guest
تستاهل قبيله مش ارانب ويستحقون هذا الانجاز انهاء اول عالم عربي

^^^^^^

عزيزي اف يو ماتاخذ من تاريخك وهل القديم يتبع الجديد :eek:

ام الجديد يتبع القديم :eek:

يعني ياعزيزي قبيله مش رانب فيها خيره لاعبين النسخه العربيه سواء كانو

من قبيله اف يو او الاند او حرب او قاقنز او اي قبيله لها مكانها بالنسخه العربيه

ولا في احد ياخذ من تاريخ احد :eek:

واذا كان في هنا شخص لازم انه ياخذ من تاريخ احد

قبيله مش ارانب تتبع القبائل الي ذكرتها انا فوق

تدري ليه لان القبائل فوق اصبح لها كيان قبل مش ارانب :eek:

يعني بنهايه القصه قبيله مش ارانب فيها نخبه وخيره النسخه العربيه

يعني لو الله ثم القبائل الي فوق ماكان في مش ارانب او حتي قفلتم العالم سريع سريع :eek:
تقبل مروري يا صاحب الموضوع :)

طيب كلامك جميل ومنطقي وكل قبيله تلعب باسمها مهما كان الاعبين في عوالم مختلفه مع اي قبيله كانت

لولا الرب ثم اعضاء قبيلة مش ارانب ما كان في قبائل بالنسخة العربية <<< لو عايز اناقش بعقليتك اللولبية

^^^^^^^^^^^
طيب مدام هذي وجه نظرك وكاتب كلام كثير ليه منزل السطر الي فوق وكاتب اف يو تاخذ من تاريخ مش ارانب .؟!!!!!!!!!

على اي اساس كتبت الجمله هذي ياعزيزي اسمح لي اقول لك انت انسان تناقض نفسك بفنسك

واناا لما قلت ان مش ارانب متكون من القبائل الي ذكرتها لك بردي الثاني

وانت جيت وجبت لي مثال سفستاك ابو علي

ابو علي متخرج من قبيله اف يو واول عالم يلعب فيه هو عالم4 وصار له بصمه قبل مايصير له بعالم 7

يعني ناس تعلمت فنون اللعب و طورت نفسها و لعبت مع قبائلها ومن ثم تجمعت بعالم7 وصارو تحت اسم مش ارانب

يعني ياعزيزي لا تحتقر اي قبيله ياعزيزي :)

وعندك ابو علي كان ملك اف يو لو ماكان ابو علي من طاقم اف يو ما صار الان بقبيله مش ارانب

ولا حتي زكس ولا حتي ابو وليد ولا حتي ابو مشاري ولا هيرو

لو ماكنو في قبيله اف يو ومعروفه اسم قبيلتهم مكانو ضمن طاقم مش ارانب ياعزيزي

والاعب مايلعب بتاريخه يلعب بتاريخ القبيله ياعزيزي

يعني لو تجي انت الحين وتبي تلعب مع اي قبيله كانت وتطلب منهم حساب وتقول اناا فلان الفلاني يقلون لك خير يا طير

بس لمي تجي وتقول لهم اناا كنت العب قبيله مش ارانب او قبيله اند او قبيله قانقز او اف يو او صقور

راح يجيك الحساب يمشي الفين صح :)

يعني مافي هنا شي اسمه تاريخ لاعب في تاريخ قبيله :)

وماشفت اناا تاريخ لاعب بالنسخه العربيه الي تاريخ ابو علي سفستاك مع احترامي للجميع :)

يااااهو زمان عن السخافة وسذاجة اللردود
اول شي يا استاذ فهمان
حفسر لك معنا تاريخ منجز
اول حاجة ما في اي قبيلة بالنسخة العربية بعوالم عادية بعتبر الها تاريخ ممكن الها ماضي مستقبل لاكن تارخ نو اي قبيلة ممكن تطلق عليها ده اللقب تعرف ليش لان اللتاريخ بنكتب لما حضرتك تعمل المطلوب كامل و تصير من الماضي خلاص
للاسف مفيش قبيلة صارت من الماضي غير قبيلة واحدة بس وماضي منجز مش ماضي وخلاص

على فكرة انا لعبت تقريبا بكل قبائل النسخة العربية يلي ممكن تذكرها وانعرفت
بس بتعرف حاجة حقول لك شي على مقياسك ومقياسي ممكن هو يلي ممكن يكون متفق عليه من الجميع

انت قلت لما حتنضم لاي قبيلة حتقول لهم انا انا كنت بقبيلة فلانية مش انا اللاعب الفلاني وعلى فكرة هاي اول غلطة عندك لان ياما دخلنا على اساس انا اللاعب الفلاني فقط من غير ذكر قبائل وده متوقف على جدعنتك وتنقلك بالعوالم
انا سابقا كنت ادخل اي قبيلة على اساس انا مين مش لعبت مع مين
لكن بعد قبيلة مش ارانب
لو عايز ادخل قبيلة حقول لهم انا كنت احد اعضاء قبيلة مش ارانب يلي اغلقت عالم 7 مش القبيلة يلي اندمجت بعالم من العوالم او القبيلة يلي كان ترتيبها الاول بعالم من العوالم ومش بالقبيلة يلي خاضت حروب بعالم من العوالم لالالالالا ده كان بالماضي وقت ما كانت النسخة العربية بتفتقر لتاريخ حقيقي
بس احمد ربك و المفروض كل اعضاء النسخة العربية يحمدو ربهم لان قبيلة مش ارانب عملت تاريخ ممكن يتكلم عنه اعضاء النسخة عملت قبيلة ممكن تكون مقياس لاي قبيلة رح تنعمل
على فكرة بخصوص ابو علي تصدق اني يمكن من اقدم العضويات داخل النسخة العربية ومن اقدم العضويات بلعبة حرب القبائل اجمالا بغض النظر اي نسخة ما بقول ده عشان اقول اني قوي لا بس مستغرب انت بتقول ابو علي اساسه من قبيلة افيو مع اني بصراحة معرفهاش اصلا والله سالت الشباب قبل شوي وعرفت اصلها وفصلها قبيلة الدمج وده اصلا مش موضوعي
موضوعي ابو علي الفنان يلي بتتكلم عنه ما بعرفه وعمري ما قد سمعت عنه غير بعالم 7 وبس
مع احترامي لجميع اعضاء مش ارانب و تاريخهم يلي بداء عند معظمهم بالنسخة الانجليزية انتم لا شي لا شي لا شي من غير ذكر انك مش ارنوبي ده تعتبر وسام لاي واحد فينا باي عالم او اي مكان عايز يذكر فيه انه بحرب القبائل

^^^^^
المثل يقول القرد بعين امه غزال

وهذا حالك انت شايف نفسك او قبيلتك انها افضل قبيله :) والمشكله النفسيه هذا موجوده بالدنياء من البدايه ولا نقدر نغيرها

ولا هي واقفه عليك على شان نحاول اني نشوف حلول لهذا المثل الرهيب

وثاني نقطه لا تلعب معي لعبه اللف و الدوران و المراوقه وتضع لنفسك كيان من لا شي ياعزيزي

و قبيله اف يو اسائل عليناا وتعرف من تكون وطلع الي عندك من كل حقائق يا ابو حقائق انت

وراح اجي معك حبه حبه زيكس ماكان من قيادي مش ارانب ! < من طاقم اف يو

او علي مو الاول بكل شي بعالم7 < من طاقم اف يو

ابو مشاري مامسك القياده في قبيله مش ارانب < من ضمن طاقم اف يو

يعني ياعزيزي لا تضع نفسك بمكانها ولا تحاول انك تتكلم عنها اصلن

ومثل ماقلت لك كل قبيله نحترمها ونحترم الاعبين الي فيها ولا نحاول ان نقلل من القبائل الثقيله بالنسخه العربيه عكسك انت ممكن انك تعاني من مشكله نفسيه

وهذي مشكلتك ياعزيزي

نقطة وحده ومليون سطر
انا او اي حد بقبيلة مش ارانب لو دخل عالم 15 فرضا ولة اقولك
دخل عالم 20 على خير
وقدم طلب لقبيلة فلانية و طبعا الاعب ده لعب بقبيلة افيو ولعب بقبيلة مش ارانب
لما يسالوه انت لعبت باي قبيلة معروفة سابقا
بتتوقع حيكون رده شو ؟! << مع ان افيو مش معروفة اصلا

اجي عندك انت ياعزيزي وجاي ومبسوط ومنزل لي السطرين الي فوق بس بسائلك سوال عسى ماتعبت وانت تكتب ؟!!!

اعرف ابو علي قبل ماتعرفه انت ولعبت معه كوبلاير بفتره قصيره جدا بحساب مش حرامي بعد مادمج حسابي مع حسابه :)

واتوقع ان حنا هنا بنسخه عربيه ونتكلم عن نسخه عربيه مو اجنبيه ويصير الحوار فيها مانطلع عنها

وياليت انك تروح لشغلتك الصياده وتشيك على شغلك صح ولا تحتك ونو احتكاك :) لان اشكالك من الملقوفين عندي حساسيه منهم :)

^^^^^^^^^^^^
وعليك السلام ابو علي
لبي كلك ابو علي وكلامك وافي وكلامك كبير

وهذا الي انا اقوله بس مايجي شخص ويقول اف يو تنسب لمش ارانب :)

مثل الاخ الي فوق هذا مسوي فيها ابو العريف حرب القبائل

انت ملاحظ انت يلي دخلت نفسك بالعارضة وقت ما جيت تذكر قبيلة مش عارف شو اسمها قبيلة بطيخ الدمج ولة مش عارف شو على فكرة ذكرتني بدمج ابطال الدجتال المستوى 3 لول
انت يلي جيت تتفلسف مش غيرك يبقى عض على مصاصة واتحمل نقاش انت فتحته على نفسك

هلابك عزيزي زيكس تمام يا غالي انت اخبارك وكيف حالك وكيف الشباب كلهم ان شاء الله تمام

بعد ماصار الدمج الكبير بالجنوب الشرقي صار لازم دمج على شان توقف الدمج الي صار اهناك وصار الدمج حق مشروع هنا

ونجي هنا بعالم7 صار دمج بين مش و الارانب وهذا بعد حق مشروع لان كل قبيله فيها 30 عضو وحرام يتحاربو مع بعض والنوب تقعد تتفرج فيهم

وانا ياعزيزي زكس ماقلت ان مش ارانب تتبع الي اي قبيله ولا قلت اف يو كذالك ولا قانقز

ولاكن لمي يجي الشخص هذا ويقول ان اف يو تاخذ من قبيله مش رانب هذا هو الغلط يا عزيزي زكس

وقبيله مش ارانب الكل يبصم بالعشره هي افضل قبيله مرت بالنسخه العربيه لحد الان ويبي ممكن 5 عوالم على شان تجي قبيله تكون بقوه مش ارانب

مثال لك يا الغلا
يعني لمي يجي شخص ويقول ان زد اتش < سابقا الله يذكرها بالخير تاخذ من تاريخ اند ما بيزعلك هالكلام هذا ياعزيزي زكس لانه ماهو صحيح صح :)

وصلت لك الصوره ياغالي ياليت انك ترجع لاول ردودي وتشوف اني مارديت الي لمي كتب اف يو تاخذ من تاريخ مش ارانب تاخذ شنو ماني عارف :)

ما بهمني شو حصل بعالم 4 ههه على الاقل انت انت معترف موضوعين 600 عضوا وووووو و 3 قبائل وووو و اساسا انت قلت دمج
انا رح اوضع لك شي
مش ارانب
قبيلة ناتجة من اعضاء قبيلتين بمجموع كامل بعد التاسيس وليس الدمجد = 45 عضو

ركز اول شي ما كان في دمج كان في تاسيس قبيلة ... شي تاني القبيلة هاي كان فقط 45 عضو مع ان خصائص العالم بتيح لك 120 عضو يا فهيم

بخصوص شرف اللعب مع مش ارانب طبعا شرف لكل النسخ تلعب مع مش ارانب يلي قدرت تنهي عالم ب اقل وقت بجميع نسخ اللعبة حسب معلوماتي
وطبعا واكيد حضرتك مش حنشرفك باللعب مع دي المجموعة او رابطة مش ارانب لان مش بنقبل اي شخص

بخصوص مش ارانب واخدت زبدة العوالم السابقة يا حبيبي يا روحي
حسب مفهومك ان اي قبيلة مش ارانب نتجت من قبيلة افيو وجانجز وحرب ممممممهههه ووقفت عند هاي النقطة
حسب مفهومك الشخصي اللولبي ابو لف ودوران وحاجز ناري
قبيلة مش ارانب نتيجة خبرات اعضائها بالنسخة الانجليزية
لا تشتطح وتقولي لا تطلع لخارج النسخة لانه مش بكيف حضرتك تفتح باب تاريخ لاعب وتحصره بالنسخة العربية يلي ما الها غير اكم سنة فقط

ب اختصار شديد

القبيلة الوحيدة يلي حاليا بتنزل بتاريخ حرب القبائل بمفوهم التاريخ الحقيقي يلي انهت فيه العالم هي قبيلة مش ارانب

قبيلة مش ارانب تاسست مش من تاريخ عوالم سابقة او قبائل لولبية سابقة
قبيلة مش ارانب تاسست على سكايب نتيجة صداقات قديمة بين اعضائها الاصلين يلي شكلو مش ارنب وقررو يعملو دي القبيلة
قبيلة مش ارانب الافضل نطلق عليها رابطة اصدقائ المشاميش الارنوبين فقط

بالنهاية
ما حد يتكلم عن قبيلة هو مش عارفها ولا عارف ظروفها الداخلية و محتواها الحقيقي غير مؤسسين مش ارانب فقط

DeletedUser

Guest

مثال لك يا الغلا

كابوس انت على عيني وراسي ;)

واف يو على عيني وراسي ..

انا كان ردي على نفسي وعن بعض الاعضاء ..

وفي النهاية بضلها لعبة .. وكلنا اخوة وحبايب ..

وعقبال قبيلة اف يو تنهي عالم 4 وتغلقو .. عشان نباركلكو ...

DeletedUser

Guest
الرجاء عدم مقارنة قبيلة مش ارانب بقبائل النسخه العربيه :d

DeletedUser

Guest
الرجاء عدم مقارنة قبيلة مش ارانب بقبائل النسخه العربيه :d

يا سمعة سلملي كثير على المنتصر
و كلمه لازم يجي يكلمنا
لأنه كان من أهم لاعبي مش أرانب

فقط معلومة :
مش فاضي كان ماسكه المنتصر

و عمل إنجازات كبيرة قبل ما يعتزل

يا زفت يا سمعة

جد خليه يجي ويطلع يكلمنا على شان نتشارك الفرحة

DeletedUser11163

Guest
الشخص الي يقول يقدر انه يحل الي سويناه كله بعالم 4 ..
لايرد هنا لأن الهياط كثير صار بعالم7 بعد ما انهوا العالم :)
ابي ادخل واشوف بداية النهاية مب بالخريطة ..
بالتوفيق لك ياعزيزي ..

DeletedUser

Guest
الشخص الي يقول يقدر انه يحل الي سويناه كله بعالم 4 ..
لايرد هنا لأن الهياط كثير صار بعالم7 بعد ما انهوا العالم :)
ابي ادخل واشوف بداية النهاية مب بالخريطة ..
بالتوفيق لك ياعزيزي ..

انا الشخص :")

عزيزي راجع قادتـك بخصوص النقاش هنا :")

DeletedUser11163

Guest
انا الشخص :")

عزيزي راجع قادتـك بخصوص النقاش هنا :")

بخصوص انك تتهرب من الموضوع .. ليه تقول شي منتب قدهـ ..؟!

بعدين لعاد نشوفك تغلط على اف يو يابابا ..
لو ما (FearUs) ماشفناك تهايط هنا وتقول انهينا العالم ;)

ماراح ادخل هـ الموضوع بعد ردي هذا ..
اذا تحب انك ترد علي سوي الي قلتلك عليه بردي السابق ..

بالتوفيق لك في مهمتك (انهاء بداية النهاية , من قبل عضو واحد فقط) < عضلات صراحةً :D

DeletedUser15203

Guest

لو ما (fearus) ماشفناك تهايط هنا وتقول انهينا العالم ;)

بالتوفيق لك في مهمتك (انهاء بداية النهاية , من قبل عضو واحد فقط) < عضلات صراحةً :d

وضح العبارة بلأحمر لوكان لك مقصد ثاني

لأنك زي اللي يقول : لو السلحفاة سريعة انا جيعان والسفينة غرقانة

DeletedUser

Guest

لو ما (fearus) ماشفناك تهايط هنا وتقول انهينا العالم ;)

بالتوفيق لك في مهمتك (انهاء بداية النهاية , من قبل عضو واحد فقط) < عضلات صراحةً :d

ههههههه لو لك مكانه بعالم4 كان رديت عليك لكن بالرغم اني اتحدث مع ادنى العينات لكن انت اعتذر عن الرد واي خايف وانا مهايط خلاص روح ياوحش ياقوي لعالمك وحظنا انك بالنسخة كان ماقدرنا نقفل العالم اللهم لك الحمد حمدا كثيرا ...

DeletedUser

Guest
يالربع ذا اللي يقول لولا القبيله اللي اندمجت في عالم 4 واخذت نص العالم "بدمج" اساسا ماادري كيف الواحد يفتخر ويقول انا العب في القبيله اللي قدرت تنهي العالم بدمج !! يارباه على الانجاز :d
ماكانت مش ارانب موجوده بالله

واحد يعطيه قطيته وفكونا منه :d

DeletedUser

Guest
يالربع ذا اللي يقول لولا القبيله اللي اندمجت في عالم 4 واخذت نص العالم "بدمج" اساسا ماادري كيف الواحد يفتخر ويقول انا العب في القبيله اللي قدرت تنهي العالم بدمج !! يارباه على الانجاز :d
ماكانت مش ارانب موجوده بالله

واحد يعطيه قطيته وفكونا منه :d

راكان معي 20 ريال خذ زوده من عندك 5 ريال وعطه يتوكل على الله

20 الف قرية * 20 الف قرية دمج ياولد وربك انت وهو لو اني مسؤول كان اغلقت العالم بدون انتصار سلامات ههههه

خلاص خل ننهي النقاش معه لا يفلها واجد فارد بمزح ثقيل :")​

DeletedUser

Guest
هاي زيكس اخبارك صيقيقي وكيف الحشيش عندي طفر هاليومين خخخخ

مبروك على نهايه عالم7 لك ولكل الشباب مش ارانب

مر من هنا ابووليد

والله وميت اهلا وسهلا بابو الوليد ..

والله نورت المنتدى

ومبروك عليك كمان انت من اعضائها الاساسين :)

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ماكان ودي اكتب بصراحه لكن انجبرت لما شفت بعض الردود وبعض النقاش الحاد ..،

بخصوص الي يتكلم عن مش ارانب = مش ارانب قبيله مستقله ماهي تابعه لأي قبيله او لأي خبره سابقه من قبيله اخرى السبب .. اندماج الارانب مع مش ادى الى تكوين قبيله مستقله + تكوين استراتيجيات جديده وهدف مخالف للقبأئل الاخرى ..،

بخصوص الي يجيب سيرة قبائل اخرى .. القوا نظره على العالم + مده العالم + اعضاء قبيلة مش ارانب .. وساعتها عطني خبر انك تحاول تنتقد مش ارانب ..

مع احترامي للقبائل الاخرى الكبيرة .. انجاز قبيله مش ارانب صعب اي قبيلة تقدر تنهي العالم خلال سنه وشهرين تقريبأ ..

ياريت اي واحد الي يبي يتكلم عن قبيلته الخاصه يتكلم فيها بـ عالمه الخاص

هذا العالم ملك لـ مش ارانب .. واي نقاش حاد سوف احاول بأن اطلب من المشرفين حذف الردود والمواضيع التي لا تليق بـ مش ارانب

انتهى .. :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى