عهد الذكرياتـ قد حان .............

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبود الكثيري

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم ..

اهلن وسهلا بكم ايها الزوار الكرام .....

ولان نعلن عن انتهاء واقفال عالم 7 بتاريخ 12/12/2011


سايروالقلب حاير اليوم في 01:31
سيتم اغلاق العالم بتاريخ 12/12/2011 يوم الاثنين المقبل

شباب الكل يصور اي شي للذكرة الكل يجهز وياخذ مايريد

ولله الحمد ياوحوش اتممنا العالم الف مبروك لكم يا اساطير الف مبروك لمش ارانب



نشكر ام سعود على خبر الاكثر من رائع :p:p:p:p



مع السلامهـ ايها العالم الجميل .............



مسوي مجنون قال:
وداعا يا احلى عالم .......

وداعا يا احلى اعضاء :D

وادعا يا احلى قبيله :D

وداعا يا احلا ايااااامـ العمر :D

ان دمع قد ذرفتـ حزنا:Dوفرحا :)بنفس الوقتـــ

وداعا يا عالم 7 ........ وداعا ايتها الايام الجميلهـ ,,,,,,,,

خلاص انتهـتـ حكايهـ عالم 7 وحكايهـ قبيلهـ مش ارانبـ بعالم 7 ;)

اشكر كل من ساهم على انتهاء العالم من لاعبين مش السابقين او الحالين

هنا نستقبل التهاني وتبريكات على انتهاء عالم 7 رسميا لصالحنا مش ارنب


كود:
[URL="http://www14.0zz0.com/2011/12/09/15/201590832.png"]http://www14.0zz0.com/2011/12/09/15/201590832.png[/URL]
كود:
[URL="http://www14.0zz0.com/2011/12/09/15/353525060.png"]http://www14.0zz0.com/2011/12/09/15/353525060.png[/URL]
مبروكـ يا اساطير مش ارانبـ الف الف مبروكـ عقبال عالم 8 خخخخخخخخخ
 

WolvrenX

Guest
الف مبروك على مش ارنب وتحقيق انجاز اول عالم عربي يقفل
شرف لي اني لعبت معكم
 

DeletedUser11163

Guest
عمار يامش ارانب .. :)

احلا شي ان اكثركم من اعضاء الاف يو بعالم 4
 

santa77

Guest
عمار يامش ارانب .. :)

احلا شي ان اكثركم من اعضاء الاف يو بعالم 4
حنا قبيلة لها تاريخها الخاص ياعزيزي ومو متعلقة باي عالم آخر نقدر نقول ان اف يو تاخذ من تاريخنا مو حنا ناخذ من تاريخها :")​
 

كابوووس

Guest
تستاهل قبيله مش ارانب ويستحقون هذا الانجاز انهاء اول عالم عربي


حنا قبيلة لها تاريخها الخاص ياعزيزي ومو متعلقة باي عالم آخر نقدر نقول ان اف يو تاخذ من تاريخنا مو حنا ناخذ من تاريخها :")​

^^^^^^

عزيزي اف يو ماتاخذ من تاريخك وهل القديم يتبع الجديد :eek:

ام الجديد يتبع القديم :eek:

يعني ياعزيزي قبيله مش رانب فيها خيره لاعبين النسخه العربيه سواء كانو

من قبيله اف يو او الاند او حرب او قاقنز او اي قبيله لها مكانها بالنسخه العربيه

ولا في احد ياخذ من تاريخ احد :eek:

واذا كان في هنا شخص لازم انه ياخذ من تاريخ احد

قبيله مش ارانب تتبع القبائل الي ذكرتها انا فوق

تدري ليه لان القبائل فوق اصبح لها كيان قبل مش ارانب :eek:

يعني بنهايه القصه قبيله مش ارانب فيها نخبه وخيره النسخه العربيه

يعني لو الله ثم القبائل الي فوق ماكان في مش ارانب او حتي قفلتم العالم سريع سريع :eek:
تقبل مروري يا صاحب الموضوع :)
 

santa77

Guest
تستاهل قبيله مش ارانب ويستحقون هذا الانجاز انهاء اول عالم عربي





^^^^^^

عزيزي اف يو ماتاخذ من تاريخك وهل القديم يتبع الجديد :eek:

ام الجديد يتبع القديم :eek:

يعني ياعزيزي قبيله مش رانب فيها خيره لاعبين النسخه العربيه سواء كانو

من قبيله اف يو او الاند او حرب او قاقنز او اي قبيله لها مكانها بالنسخه العربيه

ولا في احد ياخذ من تاريخ احد :eek:

واذا كان في هنا شخص لازم انه ياخذ من تاريخ احد

قبيله مش ارانب تتبع القبائل الي ذكرتها انا فوق

تدري ليه لان القبائل فوق اصبح لها كيان قبل مش ارانب :eek:

يعني بنهايه القصه قبيله مش ارانب فيها نخبه وخيره النسخه العربيه

يعني لو الله ثم القبائل الي فوق ماكان في مش ارانب او حتي قفلتم العالم سريع سريع :eek:
تقبل مروري يا صاحب الموضوع :)

تتبع من؟؟ اعذرني ياعزيزي حاولت اهضم الجملة لكن ماقدرت :"(

هنا مافي جديد ومافي قديم ليش؟؟ لان مافي قبيلة لها تاريخ مثل تاريخ مش ارانب = مافي قديم ياعزيزي

مش ارانب كقيادة مختلفة عن قيادتك وعن قيادة قانقز وعن قيادة الاند... الخ
مش ارانب واجهت الي لا انت قدرت ع مواجهته ولا بقية القبائل
مش ارانب حققت الي ما حققته قبيلتك ولا بقية القبائل

لاعبيين من الاف يو معنا = تاريخ اللاعب نفسه

يعني انا و2 معي من مش ارانب ندخل عالم جديد مع اي قبيلة نقول مش ارانب دخلت؟؟

اوضح لك بزيادة ولبقية المتابعين

ابوعلي مش حرامي مثلا بعالم4 كان قيادي صح وانجز انجازات " قيادية "
بعالم7 رفض القيادة وحقق انجازات لحاله قبائل ما حققتها
و
يعني مثلا لاعب جديد على النسخة يسأل لاعب كان مع الاف يو واصبح مع مع مش ارانب انت مع اي قبيلة او لعبت مع من؟؟
رده تلقائي يكون مع مش ارانب


الرد مبالغ فيه لانهاء الاخذ والعطى :")​
 

DeletedUser23328

Guest

هنا مافي جديد ومافي قديم ليش؟؟ لان مافي قبيلة لها تاريخ مثل تاريخ مش ارانب = مافي قديم ياعزيزي


بما أنك قلت أنك راح تضع موضوع رسمي بخوصوص نهاية العالم
يا ريت لو تحط كل عضو وسوابقه في العوالم السابقة
ونشوف ادا فيه واحد ما عنده تاريخ في مع قبيلة عريقة سابقا

ألف ألف مبرووك على على تحديد موعد اقفال العالم 7
 

WolvrenX

Guest
بما أنك قلت أنك راح تضع موضوع رسمي بخوصوص نهاية العالم
يا ريت لو تحط كل عضو وسوابقه في العوالم السابقة
ونشوف ادا فيه واحد ما عنده تاريخ في مع قبيلة عريقة سابقا

ألف ألف مبرووك على على تحديد موعد اقفال العالم 7
افكورس افكورس انت مافهمت ايش قال

هو قال مافيه قبيلة لها تاريخ مثل مش ارنب في عالم 7 او النسخة اظن

كيف شطحت لمافيه لاعب بقبيلة ثانية ؟

تتوقع لاعب جديد على النسخة رح يتأقلم مع اللعبة بالعربي ونفس الوقت يدخل مع مش او ارانب ؟

:d
 

santa77

Guest
بما أنك قلت أنك راح تضع موضوع رسمي بخوصوص نهاية العالم
يا ريت لو تحط كل عضو وسوابقه في العوالم السابقة
ونشوف ادا فيه واحد ما عنده تاريخ في مع قبيلة عريقة سابقا

ألف ألف مبرووك على على تحديد موعد اقفال العالم 7
المقصد بقديم الطرف الاخر المتحاور معي قال الجديد يتبع القديم
وردي ان مافي قديم يعني مافي قبيلة قديمة انجزت ما انجزناه

قيادة مش ارانب تقريبا كانو 8 لاعبيين كل 2 منهم بقبيلة مختلفة عن الباقيين الي من عالم3 والي من عالم4 والي من عالم2 والي من عالم6

ولا كلنا كناا بقبائل عريقة بس ما ننسب فضل انجازاتا لقبائل اخرى

حط تحت كلمة ننسب 32 خط :")

BrB
 

كابوووس

Guest

تتبع من؟؟ اعذرني ياعزيزي حاولت اهضم الجملة لكن ماقدرت :"(

هنا مافي جديد ومافي قديم ليش؟؟ لان مافي قبيلة لها تاريخ مثل تاريخ مش ارانب = مافي قديم ياعزيزي

مش ارانب كقيادة مختلفة عن قيادتك وعن قيادة قانقز وعن قيادة الاند... الخ
مش ارانب واجهت الي لا انت قدرت ع مواجهته ولا بقية القبائل
مش ارانب حققت الي ما حققته قبيلتك ولا بقية القبائل

لاعبيين من الاف يو معنا = تاريخ اللاعب نفسه

يعني انا و2 معي من مش ارانب ندخل عالم جديد مع اي قبيلة نقول مش ارانب دخلت؟؟

اوضح لك بزيادة ولبقية المتابعين

ابوعلي مش حرامي مثلا بعالم4 كان قيادي صح وانجز انجازات " قيادية "
بعالم7 رفض القيادة وحقق انجازات لحاله قبائل ما حققتها
و
يعني مثلا لاعب جديد على النسخة يسأل لاعب كان مع الاف يو واصبح مع مع مش ارانب انت مع اي قبيلة او لعبت مع من؟؟
رده تلقائي يكون مع مش ارانب


الرد مبالغ فيه لانهاء الاخذ والعطى :")​

طيب كلامك جميل ومنطقي وكل قبيله تلعب باسمها مهما كان الاعبين في عوالم مختلفه مع اي قبيله كانت

حنا قبيلة لها تاريخها الخاص ياعزيزي ومو متعلقة باي عالم آخر نقدر نقول ان اف يو تاخذ من تاريخنا مو حنا ناخذ من تاريخها :")
^^^^^^^^^^^
طيب مدام هذي وجه نظرك وكاتب كلام كثير ليه منزل السطر الي فوق وكاتب اف يو تاخذ من تاريخ مش ارانب .؟!!!!!!!!!

على اي اساس كتبت الجمله هذي ياعزيزي اسمح لي اقول لك انت انسان تناقض نفسك بفنسك

واناا لما قلت ان مش ارانب متكون من القبائل الي ذكرتها لك بردي الثاني

وانت جيت وجبت لي مثال سفستاك ابو علي

ابو علي متخرج من قبيله اف يو واول عالم يلعب فيه هو عالم4 وصار له بصمه قبل مايصير له بعالم 7

يعني ناس تعلمت فنون اللعب و طورت نفسها و لعبت مع قبائلها ومن ثم تجمعت بعالم7 وصارو تحت اسم مش ارانب

يعني ياعزيزي لا تحتقر اي قبيله ياعزيزي :)

وعندك ابو علي كان ملك اف يو لو ماكان ابو علي من طاقم اف يو ما صار الان بقبيله مش ارانب

ولا حتي زكس ولا حتي ابو وليد ولا حتي ابو مشاري ولا هيرو

لو ماكنو في قبيله اف يو ومعروفه اسم قبيلتهم مكانو ضمن طاقم مش ارانب ياعزيزي

والاعب مايلعب بتاريخه يلعب بتاريخ القبيله ياعزيزي

يعني لو تجي انت الحين وتبي تلعب مع اي قبيله كانت وتطلب منهم حساب وتقول اناا فلان الفلاني يقلون لك خير يا طير

بس لمي تجي وتقول لهم اناا كنت العب قبيله مش ارانب او قبيله اند او قبيله قانقز او اف يو او صقور

راح يجيك الحساب يمشي الفين صح :)

يعني مافي هنا شي اسمه تاريخ لاعب في تاريخ قبيله :)

وماشفت اناا تاريخ لاعب بالنسخه العربيه الي تاريخ ابو علي سفستاك مع احترامي للجميع :)

 

santa77

Guest
طيب كلامك جميل ومنطقي وكل قبيله تلعب باسمها مهما كان الاعبين في عوالم مختلفه مع اي قبيله كانت



^^^^^^^^^^^
طيب مدام هذي وجه نظرك وكاتب كلام كثير ليه منزل السطر الي فوق وكاتب اف يو تاخذ من تاريخ مش ارانب .؟!!!!!!!!!

على اي اساس كتبت الجمله هذي ياعزيزي اسمح لي اقول لك انت انسان تناقض نفسك بفنسك

واناا لما قلت ان مش ارانب متكون من القبائل الي ذكرتها لك بردي الثاني

وانت جيت وجبت لي مثال سفستاك ابو علي

ابو علي متخرج من قبيله اف يو واول عالم يلعب فيه هو عالم4 وصار له بصمه قبل مايصير له بعالم 7

يعني ناس تعلمت فنون اللعب و طورت نفسها و لعبت مع قبائلها ومن ثم تجمعت بعالم7 وصارو تحت اسم مش ارانب

يعني ياعزيزي لا تحتقر اي قبيله ياعزيزي :)

وعندك ابو علي كان ملك اف يو لو ماكان ابو علي من طاقم اف يو ما صار الان بقبيله مش ارانب

ولا حتي زكس ولا حتي ابو وليد ولا حتي ابو مشاري ولا هيرو

لو ماكنو في قبيله اف يو ومعروفه اسم قبيلتهم مكانو ضمن طاقم مش ارانب ياعزيزي

والاعب مايلعب بتاريخه يلعب بتاريخ القبيله ياعزيزي

يعني لو تجي انت الحين وتبي تلعب مع اي قبيله كانت وتطلب منهم حساب وتقول اناا فلان الفلاني يقلون لك خير يا طير

بس لمي تجي وتقول لهم اناا كنت العب قبيله مش ارانب او قبيله اند او قبيله قانقز او اف يو او صقور

راح يجيك الحساب يمشي الفين صح :)

يعني مافي هنا شي اسمه تاريخ لاعب في تاريخ قبيله :)

وماشفت اناا تاريخ لاعب بالنسخه العربيه الي تاريخ ابو علي سفستاك مع احترامي للجميع :)

اذا بتتكلم عن التناقض صدقني بكل رد بتكون متناقض ليش؟؟

لان اغلب الاوقات امثالي يسايرون امثالك بالكلام مثلا انا بينت لك الصح من وجهة نظري + الصح من وجهة نظرك يعني ردي كان مجزء ياعزيزي وهذا طبيعة حال امثالي الي يعانون من عقليات اغلب اعضاء المنتدى :")

بختصر الكلام ياعزيزي ابوعلي لعب بالنسخة العالمية قبل العربية واحترف هناك قبل يدخل هنا فلا تقول لي اف يو علمت ابوعلي التاريخ عارفينه يابطل

كيف تسمح لنفسك انك تصنف اف يو ضمن مش ارانب وقانقز ؟؟ لنا انجازاتنا انجازاتك ياعزيزي؟ شفت الدمج الكبير الي بعالمكم صدقني بكم رسالة افصلكم عن بعضكم فارجوك لا تخليني اضطر لكشف حقائق مؤلمة جدا لك ولغيرك :")

ابومشاري حقق بمش ارانب انجازات وجت فترة استلم القيادة
بس بعالم4 ما عمل الي عمله بعالم7 هذا يدل على انه بقبيلة مختلفة تماما وبلاعبيين مختلفين وبجو ممتع مختلف ...

انتهى + ردك احتفظ فيه لنفسك :")​
 

DeletedUser11316

Guest
[SPOIL]
طيب كلامك جميل ومنطقي وكل قبيله تلعب باسمها مهما كان الاعبين في عوالم مختلفه مع اي قبيله كانت



^^^^^^^^^^^
طيب مدام هذي وجه نظرك وكاتب كلام كثير ليه منزل السطر الي فوق وكاتب اف يو تاخذ من تاريخ مش ارانب .؟!!!!!!!!!

على اي اساس كتبت الجمله هذي ياعزيزي اسمح لي اقول لك انت انسان تناقض نفسك بفنسك

واناا لما قلت ان مش ارانب متكون من القبائل الي ذكرتها لك بردي الثاني

وانت جيت وجبت لي مثال سفستاك ابو علي

ابو علي متخرج من قبيله اف يو واول عالم يلعب فيه هو عالم4 وصار له بصمه قبل مايصير له بعالم 7

يعني ناس تعلمت فنون اللعب و طورت نفسها و لعبت مع قبائلها ومن ثم تجمعت بعالم7 وصارو تحت اسم مش ارانب

يعني ياعزيزي لا تحتقر اي قبيله ياعزيزي :)

وعندك ابو علي كان ملك اف يو لو ماكان ابو علي من طاقم اف يو ما صار الان بقبيله مش ارانب

ولا حتي زكس ولا حتي ابو وليد ولا حتي ابو مشاري ولا هيرو

لو ماكنو في قبيله اف يو ومعروفه اسم قبيلتهم مكانو ضمن طاقم مش ارانب ياعزيزي

والاعب مايلعب بتاريخه يلعب بتاريخ القبيله ياعزيزي

يعني لو تجي انت الحين وتبي تلعب مع اي قبيله كانت وتطلب منهم حساب وتقول اناا فلان الفلاني يقلون لك خير يا طير

بس لمي تجي وتقول لهم اناا كنت العب قبيله مش ارانب او قبيله اند او قبيله قانقز او اف يو او صقور

راح يجيك الحساب يمشي الفين صح :)

يعني مافي هنا شي اسمه تاريخ لاعب في تاريخ قبيله :)

وماشفت اناا تاريخ لاعب بالنسخه العربيه الي تاريخ ابو علي سفستاك مع احترامي للجميع :)

[/SPOIL]

معلومة فقط حبيبي مستر كابوس
ابو علي كان يلعب في عالم 31 بنسخة .NET و للمعلومية فقط اسم قبيلة FU (fear us) اسم مقتبس من قبيلة ابو علي بعالم 31 يلا اسري من هنا و خلك بعالمك

 

safastak4

Guest
السلام عليكم جميعا

مع احترامي لكل الأراء

أنا بشوف أن هذه اللعبة تقوم على شيئين أساسين فقط

1: اللاعب
وهو نتاج ما يحمل من خبرات سابقة مع إضافة خبرات جديدة في كل يوم يلعب فيه اللعبة
بمعنى أن كل لاعب يحب اللعبة المفروض أن يكون مستواه أفضل اليوم عن الأمس وهذا شيء طبيعي .

2 : القبيلة
هي نتيجة أو عصارة خبرات اللاعبين و ترجمتها على مستوى اللعبة عبر نوعية القيادة

--
بمعنى أخر ، مو كل لاعب محترف يعطي نفس النتيجة في كل عالم يلعبه
مثال ،
أنا لعبة عالم أربعة
مع أني كنت الأول في الهجوم و عندي مستوى احتراف معين ، لكني لم أكن الأفضل في ذلك العالم . والكل يعرف أن شايب مودع كان بمثابة الصخرة التي بنيت عليها أف يو

و في عالم سبعة نقلت ما حصلت من خبرات إلى هذا العالم و صرت أفضل من ما كنت عليه في عالم أربعة ،
و حتى لما لعبة الكلاسيك الرابع كانت الخبرة تفوق بأضعاف ما حصلته في عالم سبعة

إذن الموضوع هو خبرة تراكمية
===

لكن ما هو أهم من كل هذا ،
هو مستوى تأثيرك على القبيلة التي تلعب فيها ومدى الخبرات التي ممكن أن تعطيها للقبيلة اللي أنت فيها
يعني مهما كان أي لاعب يكتنز من خبرات ، من دون قبيلة تسانده لا ولن ينجح من دون تكاتف القبيلة بجميع أعضائها

اللعبة اسمها حرب القبائل ...

و أتمنى أنا من كل لاعب أن يفهم فقط اسم اللعبة حتى يعرف ما عليه من واجبات و من حقوق ضمن القبيلة ،،

وأقولها بصدق قبيلة مزارعين يعطون ما عندهم للقبيلة أفضل بأضعاف من قبيلة محترفين كل واحد يغني على ليلاه

النتيجة
نعم أنا أفتخر بكل قبيلة شاركت فيها
و أنا جزء من كل قبيلة شاركت فيها
ولكن بالشكل العام كل قبيلة تنشأ تاريخها الخاص ،. و كل لاعب هو نتاج ما حصله من خبرات في كل قبيلة شارك فيها
 

كابوووس

Guest
اذا بتتكلم عن التناقض صدقني بكل رد بتكون متناقض ليش؟؟

لان اغلب الاوقات امثالي يسايرون امثالك بالكلام مثلا انا بينت لك الصح من وجهة نظري + الصح من وجهة نظرك يعني ردي كان مجزء ياعزيزي وهذا طبيعة حال امثالي الي يعانون من عقليات اغلب اعضاء المنتدى :")

بختصر الكلام ياعزيزي ابوعلي لعب بالنسخة العالمية قبل العربية واحترف هناك قبل يدخل هنا فلا تقول لي اف يو علمت ابوعلي التاريخ عارفينه يابطل

كيف تسمح لنفسك انك تصنف اف يو ضمن مش ارانب وقانقز ؟؟ لنا انجازاتنا انجازاتك ياعزيزي؟ شفت الدمج الكبير الي بعالمكم صدقني بكم رسالة افصلكم عن بعضكم فارجوك لا تخليني اضطر لكشف حقائق مؤلمة جدا لك ولغيرك :")

ابومشاري حقق بمش ارانب انجازات وجت فترة استلم القيادة
بس بعالم4 ما عمل الي عمله بعالم7 هذا يدل على انه بقبيلة مختلفة تماما وبلاعبيين مختلفين وبجو ممتع مختلف ...

انتهى + ردك احتفظ فيه لنفسك :")​
^^^^^
المثل يقول القرد بعين امه غزال

وهذا حالك انت شايف نفسك او قبيلتك انها افضل قبيله :) والمشكله النفسيه هذا موجوده بالدنياء من البدايه ولا نقدر نغيرها

ولا هي واقفه عليك على شان نحاول اني نشوف حلول لهذا المثل الرهيب

وثاني نقطه لا تلعب معي لعبه اللف و الدوران و المراوقه وتضع لنفسك كيان من لا شي ياعزيزي

و قبيله اف يو اسائل عليناا وتعرف من تكون وطلع الي عندك من كل حقائق يا ابو حقائق انت

وراح اجي معك حبه حبه زيكس ماكان من قيادي مش ارانب ! < من طاقم اف يو

او علي مو الاول بكل شي بعالم7 < من طاقم اف يو

ابو مشاري مامسك القياده في قبيله مش ارانب < من ضمن طاقم اف يو

يعني ياعزيزي لا تضع نفسك بمكانها ولا تحاول انك تتكلم عنها اصلن

ومثل ماقلت لك كل قبيله نحترمها ونحترم الاعبين الي فيها ولا نحاول ان نقلل من القبائل الثقيله بالنسخه العربيه عكسك انت ممكن انك تعاني من مشكله نفسيه

وهذي مشكلتك ياعزيزي



[spoil]

[/spoil]

معلومة فقط حبيبي مستر كابوس
ابو علي كان يلعب في عالم 31 بنسخة .net و للمعلومية فقط اسم قبيلة fu (fear us) اسم مقتبس من قبيلة ابو علي بعالم 31 يلا اسري من هنا و خلك بعالمك


اجي عندك انت ياعزيزي وجاي ومبسوط ومنزل لي السطرين الي فوق بس بسائلك سوال عسى ماتعبت وانت تكتب ؟!!!

اعرف ابو علي قبل ماتعرفه انت ولعبت معه كوبلاير بفتره قصيره جدا بحساب مش حرامي بعد مادمج حسابي مع حسابه :)

واتوقع ان حنا هنا بنسخه عربيه ونتكلم عن نسخه عربيه مو اجنبيه ويصير الحوار فيها مانطلع عنها

وياليت انك تروح لشغلتك الصياده وتشيك على شغلك صح ولا تحتك ونو احتكاك :) لان اشكالك من الملقوفين عندي حساسيه منهم :)


السلام عليكم جميعا

مع احترامي لكل الأراء

أنا بشوف أن هذه اللعبة تقوم على شيئين أساسين فقط

1: اللاعب
وهو نتاج ما يحمل من خبرات سابقة مع إضافة خبرات جديدة في كل يوم يلعب فيه اللعبة
بمعنى أن كل لاعب يحب اللعبة المفروض أن يكون مستواه أفضل اليوم عن الأمس وهذا شيء طبيعي .

2 : القبيلة
هي نتيجة أو عصارة خبرات اللاعبين و ترجمتها على مستوى اللعبة عبر نوعية القيادة

--
بمعنى أخر ، مو كل لاعب محترف يعطي نفس النتيجة في كل عالم يلعبه
مثال ،
أنا لعبة عالم أربعة
مع أني كنت الأول في الهجوم و عندي مستوى احتراف معين ، لكني لم أكن الأفضل في ذلك العالم . والكل يعرف أن شايب مودع كان بمثابة الصخرة التي بنيت عليها أف يو

و في عالم سبعة نقلت ما حصلت من خبرات إلى هذا العالم و صرت أفضل من ما كنت عليه في عالم أربعة ،
و حتى لما لعبة الكلاسيك الرابع كانت الخبرة تفوق بأضعاف ما حصلته في عالم سبعة

إذن الموضوع هو خبرة تراكمية
===

لكن ما هو أهم من كل هذا ،
هو مستوى تأثيرك على القبيلة التي تلعب فيها ومدى الخبرات التي ممكن أن تعطيها للقبيلة اللي أنت فيها
يعني مهما كان أي لاعب يكتنز من خبرات ، من دون قبيلة تسانده لا ولن ينجح من دون تكاتف القبيلة بجميع أعضائها

اللعبة اسمها حرب القبائل ...

و أتمنى أنا من كل لاعب أن يفهم فقط اسم اللعبة حتى يعرف ما عليه من واجبات و من حقوق ضمن القبيلة ،،

وأقولها بصدق قبيلة مزارعين يعطون ما عندهم للقبيلة أفضل بأضعاف من قبيلة محترفين كل واحد يغني على ليلاه

النتيجة
نعم أنا أفتخر بكل قبيلة شاركت فيها
و أنا جزء من كل قبيلة شاركت فيها
ولكن بالشكل العام كل قبيلة تنشأ تاريخها الخاص ،. و كل لاعب هو نتاج ما حصله من خبرات في كل قبيلة شارك فيها

^^^^^^^^^^^^
وعليك السلام ابو علي
لبي كلك ابو علي وكلامك وافي وكلامك كبير

وهذا الي انا اقوله بس مايجي شخص ويقول اف يو تنسب لمش ارانب :)

مثل الاخ الي فوق هذا مسوي فيها ابو العريف حرب القبائل
 

زيكس

Guest
تستاهل قبيله مش ارانب ويستحقون هذا الانجاز انهاء اول عالم عربي





^^^^^^

عزيزي اف يو ماتاخذ من تاريخك وهل القديم يتبع الجديد :eek:

ام الجديد يتبع القديم :eek:

يعني ياعزيزي قبيله مش رانب فيها خيره لاعبين النسخه العربيه سواء كانو

من قبيله اف يو او الاند او حرب او قاقنز او اي قبيله لها مكانها بالنسخه العربيه

ولا في احد ياخذ من تاريخ احد :eek:

واذا كان في هنا شخص لازم انه ياخذ من تاريخ احد

قبيله مش ارانب تتبع القبائل الي ذكرتها انا فوق

تدري ليه لان القبائل فوق اصبح لها كيان قبل مش ارانب :eek:

يعني بنهايه القصه قبيله مش ارانب فيها نخبه وخيره النسخه العربيه

يعني لو الله ثم القبائل الي فوق ماكان في مش ارانب او حتي قفلتم العالم سريع سريع :eek:
تقبل مروري يا صاحب الموضوع :)
عزيزي كابوس ..

اول اشي كيف حالك :) ..

حابب اوضح اشي .. وبضلو مجرد نقاش ياعزيزي كابوس ^__^


كل الي بلعبو في قبيلة مش ارانب .. مش منتمين لقبيلة اف يو .. وانت بتعرف هادا الكلام .. بس اضرينا نرجع نلعب مع اف يو عشان نكمل اللعبة ونستمتع فيها ..

هادا الكلام مش مهم ..

الي بعنيه .. انت بتحكيلي تاريخ قبيلة اف يو ...

اف يو شو تاريخها .. انا احكيلك تاريخها ..

3 قبائل اندمجو مع بعض ما يقارب 6 قارات .. واخدت الجنوب الغربي كلو باندماج واحد .. ما يقارب 600 عضو او اكثر .. و3 فروع ..

وما تنسى انو احنا حزفنا حساباتنا يعني معتزلين عالم 4 من قبل ما يفتح عالم 7 ...

يعني احنا ما انجزنا في اف يو اي اشي .. لهيك ما النا تاريخ في قبيلة اف يو .. لانو تاريخ اندماجات ... وما دخلنا في تاريخ حروب ... الحرب الوجيدة الي دخلناها ضد صقور واند ... وما كملنا في الحرب حزفنا حسابتنا .. يعني ما انجزنا اشي في عالم 4 مع قبيلة اف يو .



وقبيلة مش ارانب ما بتتبع اي قبيلة

بداية اللعبة كان فيه اعضاء من حرب ومن جانجز

الارانب بتحتوي على اعضاء من جانجز وقبيلة مش بتحتوي على اعضاء من حرب ..

بس ما كملو في اللعبة اشهر وبعديها سلمو حسباتهم .. يعني صفو 2 او 3 اعضاء من حرب وجنجز في مش ارانب

ومش ارانب هيا الي وجدت نفسها محدش اوجدها ...

وانا بقلوها في وجهك .. لو جانجز او اف يو بدهم يواجهو مش ارانب ... ما رح يصمدو في وجهم .. ولو اجتمعو التنين كمان ما رح يصمدو في وجه مش ارانب ...

قبيلة مش ارانب قبيلة مستقلة لا تتبع اي قبيلة من القبائل الي قلتها ..

بما أنك قلت أنك راح تضع موضوع رسمي بخوصوص نهاية العالم
يا ريت لو تحط كل عضو وسوابقه في العوالم السابقة
ونشوف ادا فيه واحد ما عنده تاريخ في مع قبيلة عريقة سابقا

ألف ألف مبرووك على على تحديد موعد اقفال العالم 7
تاريخنا فقط مع قبيلة مش ارانب ..

ما بنكر انو لعبنا في قبائل تانية ... بس ما حققنا فيها اشي وما كملنا فيها

اغلب اعضاء قبيلة مش ارنب .. اعضاء مستقلين .. واغلبهم لعبو في عالم 3 في قبيلة وحدة تحت قيادتهم هما في بداية عالم 3 باسم اشباخ غزة .. وحزفو حسباتهم ونزلو عالم 4 باسم قبيلة heroo .. وانضمو مع قبيلة زيرو اور وشكلو كتيبة خاصة لالهم باسم heroo .. ولعبهم كان منفرد .. ولما صار الاندماج في الاف يو انفصلنا عنهم .. وبعدها رجعنا لاسباب .. بس لعبنا بشكل فردي عشان نكمل في اللعبة وبعدها حزفنا حسابتنا ..

وما يقارب 15 عضو من هدول الاعضاء في قبيلة مش ارانب .. ومن مؤسسينها ...

نهاية ردي الك ..

لما ينزل الموضوع رح ينزكر تاريخ كل لاعب مع قيلة عريقة ..

والقبيلة العريقة فقط مش ارنب ...

تاريخي وتاريخ كل الاعضاء مع مش ارانب ^__^
 

مش مركز

Guest
عزيزي كابوس ..

اول اشي كيف حالك :) ..

حابب اوضح اشي .. وبضلو مجرد نقاش ياعزيزي كابوس ^__^


كل الي بلعبو في قبيلة مش ارانب .. مش منتمين لقبيلة اف يو .. وانت بتعرف هادا الكلام .. بس اضرينا نرجع نلعب مع اف يو عشان نكمل اللعبة ونستمتع فيها ..

هادا الكلام مش مهم ..

الي بعنيه .. انت بتحكيلي تاريخ قبيلة اف يو ...

اف يو شو تاريخها .. انا احكيلك تاريخها ..

3 قبائل اندمجو مع بعض ما يقارب 6 قارات .. واخدت الجنوب الغربي كلو باندماج واحد .. ما يقارب 600 عضو او اكثر .. و3 فروع ..

وما تنسى انو احنا حزفنا حساباتنا يعني معتزلين عالم 4 من قبل ما يفتح عالم 7 ...

يعني احنا ما انجزنا في اف يو اي اشي .. لهيك ما النا تاريخ في قبيلة اف يو .. لانو تاريخ اندماجات ... وما دخلنا في تاريخ حروب ... الحرب الوجيدة الي دخلناها ضد صقور واند ... وما كملنا في الحرب حزفنا حسابتنا .. يعني ما انجزنا اشي في عالم 4 مع قبيلة اف يو .



وقبيلة مش ارانب ما بتتبع اي قبيلة

بداية اللعبة كان فيه اعضاء من حرب ومن جانجز

الارانب بتحتوي على اعضاء من جانجز وقبيلة مش بتحتوي على اعضاء من حرب ..

بس ما كملو في اللعبة اشهر وبعديها سلمو حسباتهم .. يعني صفو 2 او 3 اعضاء من حرب وجنجز في مش ارانب

ومش ارانب هيا الي وجدت نفسها محدش اوجدها ...

وانا بقلوها في وجهك .. لو جانجز او اف يو بدهم يواجهو مش ارانب ... ما رح يصمدو في وجهم .. ولو اجتمعو التنين كمان ما رح يصمدو في وجه مش ارانب ...

قبيلة مش ارانب قبيلة مستقلة لا تتبع اي قبيلة من القبائل الي قلتها ..



تاريخنا فقط مع قبيلة مش ارانب ..

ما بنكر انو لعبنا في قبائل تانية ... بس ما حققنا فيها اشي وما كملنا فيها

اغلب اعضاء قبيلة مش ارنب .. اعضاء مستقلين .. واغلبهم لعبو في عالم 3 في قبيلة وحدة تحت قيادتهم هما في بداية عالم 3 باسم اشباخ غزة .. وحزفو حسباتهم ونزلو عالم 4 باسم قبيلة heroo .. وانضمو مع قبيلة زيرو اور وشكلو كتيبة خاصة لالهم باسم heroo .. ولعبهم كان منفرد .. ولما صار الاندماج في الاف يو انفصلنا عنهم .. وبعدها رجعنا لاسباب .. بس لعبنا بشكل فردي عشان نكمل في اللعبة وبعدها حزفنا حسابتنا ..

وما يقارب 15 عضو من هدول الاعضاء في قبيلة مش ارانب .. ومن مؤسسينها ...

نهاية ردي الك ..

لما ينزل الموضوع رح ينزكر تاريخ كل لاعب مع قيلة عريقة ..

والقبيلة العريقة فقط مش ارنب ...

تاريخي وتاريخ كل الاعضاء مع مش ارانب ^__^
هاي زيكس اخبارك صيقيقي وكيف الحشيش عندي طفر هاليومين خخخخ


مبروك على نهايه عالم7 لك ولكل الشباب مش ارانب

مر من هنا ابووليد
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.