[ عندما تتحدث الراقصة عن الشرف ]

DeletedUser37682

Guest
اخي سامي الامير
تم حذف ردودك التي تحتوي ع محادثات
وخصوصيات الطرف الاخر

قد سبق وتم إبلاغ الجميع في هذا الامر يمكنك كتابة موضوعك مع حجب الرقم إحتراما لخصوصيات الطرف الاخر

DeletedUser39134

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

يبداء مهندس العالم بوضع محادثات لسيدكم ميز طلب من خلالها الدمج ويقص قصص ممله عن العوالم الي اغلقها بالدمج

الان نبداء مع المحادثه الاولى : هو قبل اسبوعين جاء وطلب اني اتكلم معه وهاذي بداية المحادثه

قدمت له نصحيه :

وهنا يوضح لي ان كي دي مو قويه وان العصفور الي مسوي له فوبيا متقدمه راح يكسب العالم

ملاحظه : الشخص الي خرب حساباتكم وخرب حساب صمتي جوابي هو واحد اسمه طارق وصراحه مدري كيف عايش الانسان هذا

بالنسبه للمحادثه القادمه تتكلم عن قنبله وشراء الحسابات من هو قنبله ؟؟

هنا يعلن القائد القوي ميز عن خططته العظيمه لانهاء العالم والقضاء على كابيتول انها خطه قويه جدا وذكيه خخخخخ

يتكلم عن احد اتباعه الوافين والمطيعين ( حسين اليامي ) ويعتذر لهم ويقول هم منسحبين ونمسك بالحضانات ووووو

الان يلوح بزيادة الضغط علي من اجل ان يستطيع سحب اعضاء من عندي ويكشف عن ان الجهد الحربي فاشل ويريد لعب وسخ لنجاحه

ياسامي اتكلم معك جد العصفور يتقدم علينا ياسامي شوف الوضع بالله العصفور خلاص بيفوز بالعالم ياسامي مش مهم مين يفوز اهم شي العصفور مايفوز بالعالم

عنده فوبيا من العصفور خخخخخ

وفي الختام يعلن مهندس العالم عنه هو من حرص على التحالف مع كابيتول وانه كان من بداية العالم حريص على هذا الحلف وهل يعتقد ميز واشكاله اني بغير رائي بسهوله انا راح استمر في العالم حتى نهاية فارمز وتدمير الخيانات واللعب الوسخ

كل اساليب فارمز لعب وسخ وسحب حسابات والقاء اللوم على الغير وهم اساس التخريب في كل عالم

توقيع مهندس عالم 32

DeletedUser36579

Guest
مستواك ردئ جداً ف الحرب النفسية : D

DeletedUser39134

Guest

في البدايه الرساله الي لي معمم عليها على 7 اعضاء فقط ومثل ماتعرف كل لاعب له عقليه مختلفه يتم التعامل مع كل واحد حسب اسلوبه ورغباته

يعني مو اتعامل مع الجميع باسلوب واحد كل واحد نحترم ثقافته ورائيه ونعمم على الاسلوب الي يفهمه تقريبا

بالنسبه للجنرال انا صراحه اتمنى انه ياخذ تذكره لانه كاذب ولما طلبت ينظم معي رفض وقال ابي اكمل وحسين وعدني ومدري ايش

وفي النهايه كانو يبي ينزلونه كيكه وتوصلت معه وبالدليل ورفض الانظمام عشان كذا اتمنى ينزل كيكه لانه كذب علي

هاذي محادثات اعطيه دليل على ان ميز ناوي ينزله كيكه

وفي الاخير يرفض الانضمام لي رغم انه صديق لي رفض وقال بكمل

ورحت لميز اقول هو خط احمر عشان ينزله كيكه بسرعه وطلع ذكي وتاخر او ممكن شك في الموضوع ومانزله كيكه وبعدين مدري شنو صار بالضبط طلع الجنرال ورفض ينظم معنا وانظم لحليفنا

DeletedUser36579

Guest
* تعال يا سلطان بنتفق انا وانت نعمل محادثة ونصورها
* جاهز ؟
** اوكيه جاهز
* يالله تقمص الشخصية

بعد هالموضوع جاي تكذب وعايز تطلع الجنرال منها ؟ :
[h=3][ عندما تتحدث الراقصة عن الشرف ][/h]
خلينا نفترض انه كان تابع لك وسحب عليك لانك مغفل .. فهالحالة ما يلزمنا .

خلينا نشوف هنا وبنعرف اذا مغفل ولا لا :D

[h=3]

[/h]

DeletedUser36579

Guest
التابعين لهم 14 حساب وقدر يهكر حسابتنا .

لو انافس جهاز الموساد ي رجل ما يسوها :200:

DeletedUser39134

Guest
* تعال يا سلطان بنتفق انا وانت نعمل محادثة ونصورها
* جاهز ؟
** اوكيه جاهز
* يالله تقمص الشخصية

بعد هالموضوع جاي تكذب وعايز تطلع الجنرال منها ؟ :
[h=3][ عندما تتحدث الراقصة عن الشرف ][/h]
خلينا نفترض انه كان تابع لك وسحب عليك لانك مغفل .. فهالحالة ما يلزمنا .

خلينا نشوف هنا وبنعرف اذا مغفل ولا لا :D

[h=3]

[/h]

سبق وتكلمت بخصوص هذا الاعب عارف انه يكذب ويعني كل نيوكاته تم تدميرها تماما وحتى لما قال مرسل وهمي انا عارف ان كل هجماته حقيقه وتعمدة الغم كل القريات عشان تطير كل جيوشه ويعرف انه مااراح ياخذ منا ولا قريه واننا مو سهلين له ولا لاسياده

والحرب تحتاج لعسكريه ولسياسه ولي استخبارات وانا استخدم كل شي ممكن بدون سحب حسابات وبدون تخريب

DeletedUser39134

Guest

بالنسبه للمحادثه الي بيني وبين الجنرال هاذي حقيقيه مليون في الميه

وميز بنفسه عرف خطتي اني كنت ابيه ينزله كيكه وقال خلاص تصالحة مع الجنرال يعني عارف اني ضاغط عليه وماسمع كلامي وعارف هذا الشي

الان الجنرال وثق فيكم وانتم بانفسكم غدرتو فيه عاد رغم اني وصلت هالمحادثات له قال لي انا بكمل معكم

تبي اصور المحادثات بشكل تفصيلي اقدر اصورها عشان تعرف انها قديمه جدا وتقدر تشوف اني مرسل له موضوع في منتداكم بتوقيت عشان اثبت انكم ناوين تنزلونه كيكه

صراحه انا ماحب اكرر الكلام لذالك افهمو زي الناس ولاتسوي انت وياه دور الميت

DeletedUser36579

Guest
^

اكتفيت بالصورة لان من الواضح عندك قصور في الفهم .. الله يعين علي الغباء .

DeletedUser5228

Guest
لعب دور الامير وما نفع معاه قال العب دور باقي في ون بيس

DeletedUser39134

Guest
^

اكتفيت بالصورة لان من الواضح عندك قصور في الفهم .. الله يعين علي الغباء .

مشاركة الاوامر يوم انظم معي في بداية العالم ثم حسين كلمه وضحك عليه ورجعه لكم من جديد

ومشكلته اذا نساء يلغي المشاركه وش دخلني فيه

أعلى